| محطـات بــلا حــدود ( للمواضيع المنوعة العامة التي ليس لها قسم آخر ) |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| تعريف الطالب 000 | احمد اليزيدي | بسمات وقفشات ضاحكة | 5 | 13-04-2011 10:26 AM |
| لماذا يرسب الطالب في الامتحانات | ابوعمادالعنتري | محطـات بــلا حــدود | 2 | 20-02-2010 08:49 AM |
| اضحك مع الطالب !!!!!!!!!!!! | اوراق مبعثرة | الرأي & الرأي الأخر | 4 | 15-05-2009 12:33 PM |
| اضحك مع الطالب | زين اليزيدي | بسمات وقفشات ضاحكة | 5 | 15-05-2009 03:55 AM |
| الطالب والمدرس | صالح اليافعي | يحكــــى أن.. | 0 | 03-12-2006 08:07 AM |
|
| المشاهدات | 1657 | التعليقات | 3 |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
![]() ![]() ![]() |
هذا دعاء الطالب الكسول
[grade="00008B FF6347 008000 4B0082"] بسم الله الرحمن الرحيم
هذا دعاء الطالب الكسول من طلب العلا نام الليالي . >و سحب البطانية و قال انا مالي. >خذ صفر و لا تبالي. >فان الصفر من شيم الرجال . >دخلت الامتحان من غير تحضير . >فوجدت السؤال الاول عسير. >و الثاني لم اجد له تفسير. >و الثالث كاد عقلي يطير. >فدعوت الله ان يقرب ورقة زميلي مني. >و يبعد عيون المراقبين عني. >اللهم عليك بدفتر الدرجات.و حول الصفر الى مئات. >اللهم عليك بالوكيل. و اجعل له خرطوما طويل. >اللهم أعطي المدرسه قنبله ذريه والنآظر سكته قلبيه >اللهم أعطي المدرسه قنبله نؤؤيه والطآلب عطله صيفيه[/grade] |
[align=center]
[/align]
|
|
|
#2 |
![]() ![]() |
رد: هذا دعاء الطالب الكسول
طالب قنبله من وين ايران او امريكا الله يستر علينا منهم
واريد منك جواب على عاشقة القمر لانها خطيره وتحليلها اخطر هههههههههههههههه |
|
|
|
#3 | |
![]() ![]() ![]() |
رد: هذا دعاء الطالب الكسول
[align=CENTER][table="width:70%;background-color:blue;"][cell="filter:;"][align=center]
وبكل الا تجاهات والمواقف الصعبه وين ما تطلبيني تجديني انا الاصل من يافع وطاهش من الطهوش اي والله كان دعائي المفضل وقت الدراسه والان ليت الشبا ب يعود من اجل الدراسه فقط الف شكر اختي عاشقه القمر [/align][/cell][/table][/align] |
|
|
|
|
#4 | ||
![]() ![]() ![]() |
رد: هذا دعاء الطالب الكسول
عزيزي ابو علي صقر الصقور انت كلك ذوق وفن ولك مني كل التغدير بخصوص ردي على الغاليه عاشقه القمر انا رديت عليها فهي عزيزه علينا وهي شعلت المنتدى وبالفعل هي خطيره وتحليلها اخطر وهي تعطي المنتدى نكهه خاصه فلها تغديري |
||
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|