العودة   منتديات سماء يافع > ๑۩۞۩๑ الأقــســـام الــعـــامــة ๑۩۞۩๑ > كرسي الاعترافات


مارايكم بتنشيط قسم كرسي الاعتراف

كرسي الاعترافات


إضافة رد
المشاهدات 9650 التعليقات 30
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-07-2016   #1


الصورة الرمزية ابومعاذ
ابومعاذ غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 15017
 تاريخ التسجيل :  06-05-16
 أخر زيارة : 20-09-2017 (10:07 AM)
 المشاركات : 496 [ + ]
 التقييم :  2801
لوني المفضل : Brown
افتراضي مارايكم بتنشيط قسم كرسي الاعتراف



السلام عليكم ورحمة الله
حياكم الله جميعا والحقيقه انا حاب اذكركم بقسم مرح وكثير ما يضفي على المنتدى وكل الاعضا البسمه وكثرة التفاعل والخروج من الوضع الروتيني والممل الى الفرفشه والمرح وتغيير الجو
وهو قسم كرسي الاعتراف لو يجدد وينشط من قبل الشخص الذي دايم يستضيف الاعضاء

فهذا تذكير لكم ولكم حريه الموافقه من عدمها بنتظار التأييد من عدمه والسلام عليكم


 
 توقيع : ابومعاذ

[flash1=http://dc21.arabsh.com/uploads/flash...344d426df7.swf]WIDTH=426 HEIGHT=344[/flash1]


رد مع اقتباس
قديم 11-07-2016   #2


الصورة الرمزية امـيـرة
امـيـرة غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 10232
 تاريخ التسجيل :  18-02-10
 أخر زيارة : 17-12-2018 (10:39 PM)
 المشاركات : 19,575 [ + ]
 التقييم :  33656
 MMS ~
MMS ~
  منتديات سماء يافع
لوني المفضل : Maroon
افتراضي رد: مارايكم بتنشيط قسم كرسي الاعتراف



جميل جدا

بس منو بيكون الضيف معانا


وش رايك ابو معاذ تشرفنا ع الكرسي


 

رد مع اقتباس
قديم 11-07-2016   #3


الصورة الرمزية أبو ليلى السعدي
أبو ليلى السعدي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2652
 تاريخ التسجيل :  08-12-07
 العمر : 36
 أخر زيارة : 22-08-2020 (08:47 PM)
 المشاركات : 16,684 [ + ]
 التقييم :  4118
 الدولهـ
Yemen
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Crimson
افتراضي رد: مارايكم بتنشيط قسم كرسي الاعتراف



خلاص ابو معاذ الاول نتعرف عليه اكثر


 
 توقيع : أبو ليلى السعدي



رد مع اقتباس
قديم 11-07-2016   #4


الصورة الرمزية آيـات
آيـات غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 14705
 تاريخ التسجيل :  18-06-15
 أخر زيارة : 07-09-2025 (06:18 PM)
 المشاركات : 12,567 [ + ]
 التقييم :  20505
 الدولهـ
Egypt
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Lightcoral
افتراضي رد: مارايكم بتنشيط قسم كرسي الاعتراف



هااااااا انا عايزة كرسي الاعتراف وحتبقى استضافة جميلة ابومعاذ
ولازم تحطوا عليه أبوليلى
علشان يحرم يقعد على الكرسي


 
 توقيع : آيـات



رد مع اقتباس
قديم 11-07-2016   #5


الصورة الرمزية تحرير
تحرير غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 13704
 تاريخ التسجيل :  03-11-12
 أخر زيارة : منذ 3 ساعات (11:52 PM)
 المشاركات : 88,857 [ + ]
 التقييم :  24664
 الدولهـ
United Arab Emirates
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Black
افتراضي رد: مارايكم بتنشيط قسم كرسي الاعتراف



اختيار موفق ...

لكن فيه شيء واحد

نحن بنات حواء متسحيل تجلس على الكرسي

عاد تصوروا الاسئلة اللي راح يسألوها .


 

رد مع اقتباس
قديم 11-07-2016   #6


الصورة الرمزية حـ يافـع ـبر
حـ يافـع ـبر غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6270
 تاريخ التسجيل :  04-11-08
 أخر زيارة : 30-07-2016 (04:02 PM)
 المشاركات : 28,466 [ + ]
 التقييم :  17098
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Black
افتراضي رد: مارايكم بتنشيط قسم كرسي الاعتراف



لا فرق بين آدم وحواء بـ المشاركه ي الاميره أنتصار
فـ السائل يسأل بـ بذؤؤؤؤق
والمجيب يجيب : بحكمه

فمن المعروف أن اي سؤال يُطرح ويُصعب الاجابه عليه من باب الاحراج
نمر عليه مرور الكرام , هذا الكرسي للمرح كما تفضل الاخ العزيز ابو معاذ لتنشيط المنتدى
لا للتحقيق والاحراج .
فـ من الافضل الجميع يجلس على الكرسي واللي يبي يتاكد انه للجميع
يمر على اي منتدى فيه هذا الموضوع ويشوف الجالسين عليه
مجرد رأي فقط لست الا عضو فقط هنأ وعابر سبيل
الله يسعدكم جميعآ


 
 توقيع : حـ يافـع ـبر



رد مع اقتباس
قديم 11-07-2016   #7


الصورة الرمزية ابومعاذ
ابومعاذ غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 15017
 تاريخ التسجيل :  06-05-16
 أخر زيارة : 20-09-2017 (10:07 AM)
 المشاركات : 496 [ + ]
 التقييم :  2801
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: مارايكم بتنشيط قسم كرسي الاعتراف



جميل جدا
بس منو بيكون الضيف معانا
وش رايك ابو معاذ تشرفنا ع الكرسي

ههههههههه يعني جنت على نفسها براقش من يعرف هذا المثل
عمويا اخت اميره الامر عادي الكرسي بيمر عل الجميع ما بيفرق
انا الاول او اي رقم عادي لكن حطو بنت النيل رأيت ان ودها تجلس
ع الكرسي وبعد شوفوبعدها واحد ثاني لكن انا افضل الاخت بالقران نحيا الاولى
توكلو على الله


 

رد مع اقتباس
قديم 11-07-2016   #8


الصورة الرمزية ابومعاذ
ابومعاذ غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 15017
 تاريخ التسجيل :  06-05-16
 أخر زيارة : 20-09-2017 (10:07 AM)
 المشاركات : 496 [ + ]
 التقييم :  2801
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: مارايكم بتنشيط قسم كرسي الاعتراف



خلاص ابو معاذ الاول نتعرف عليه اكثر
حياك اخ ابو ليلى ماعندك مشكله واتشرف لكن كما اسلف حطو الاخت الفاضله بالقران نحيا وبعد ها يصير خير


 

رد مع اقتباس
قديم 11-07-2016   #9


الصورة الرمزية آيـات
آيـات غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 14705
 تاريخ التسجيل :  18-06-15
 أخر زيارة : 07-09-2025 (06:18 PM)
 المشاركات : 12,567 [ + ]
 التقييم :  20505
 الدولهـ
Egypt
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Lightcoral
افتراضي رد: مارايكم بتنشيط قسم كرسي الاعتراف



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابومعاذ مشاهدة المشاركة
ههههههههه يعني جنت على نفسها براقش من يعرف هذا المثل
عمويا اخت اميره الامر عادي الكرسي بيمر عل الجميع ما بيفرق
انا الاول او اي رقم عادي لكن حطو بنت النيل رأيت ان ودها تجلس
ع الكرسي وبعد شوفوبعدها واحد ثاني لكن انا افضل الاخت بالقران نحيا الاولى
توكلو على الله
لالالالا أبومعاذ انا قلت حتبقى استضافة جميلة ليك انت
انا لاعايزة كرسي الاعتراف ولا حاجة
انت اللي حتجلس عليه يعني انت
يلا تعيش وتاخد غيرها
هههههههههه


 

رد مع اقتباس
قديم 11-07-2016   #10


الصورة الرمزية ابومعاذ
ابومعاذ غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 15017
 تاريخ التسجيل :  06-05-16
 أخر زيارة : 20-09-2017 (10:07 AM)
 المشاركات : 496 [ + ]
 التقييم :  2801
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: مارايكم بتنشيط قسم كرسي الاعتراف



ختيار موفق ...
لكن فيه شيء واحد
نحن بنات حواء متسحيل تجلس على الكرسي
عاد تصوروا الاسئلة اللي راح يسألوها .

الاخت انتصار انا ضد تحيزك على الفكرة ان البنات ما بيجلسو يعترفو
الامر ليس بحث عن خصوصيات ولا التماس نقاط ضعف او ان البعض
ياخذها فرصه ف يدخل في اشياء خاصه لا ليس هذا المقصد من سأل
اسئله غير معتاده في الكرسي ف للاخت حريه الرفض والامتناع عن الجواب
حتى الاخوان كذالك ليس ملزم بالجواب على كل سوال السوال اللي يشوفه ماله لزوم يجليه عادي وهذا من شروط الكرسي
الدعوة تعارف عام ومعرفه ثقافة الاخوان الاخوات من خلال اجاباتهم
وممنوع منعا باتا الدخول في الخصوصيات للجنسين وليس البنات وعلى قول الاخ اللي سبقني بالتعليق
جميع المنتديات البنات يجاوبو عايدي فنحن اخوه ولافرق بين ان يعرف اوتعرف
الضمير للجميع بحدود الادب والحشمه

اخت اميره المايك معك وضحي اولا ب الاخت بالقران نحيابسم نبدا


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مارايكم , الاعتراف , بتنشيط , كرسي


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 03:35 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM