|
|
#1 |
![]() ![]() ![]() |
مارايكم بتنشيط قسم كرسي الاعتراف
السلام عليكم ورحمة الله
حياكم الله جميعا والحقيقه انا حاب اذكركم بقسم مرح وكثير ما يضفي على المنتدى وكل الاعضا البسمه وكثرة التفاعل والخروج من الوضع الروتيني والممل الى الفرفشه والمرح وتغيير الجو وهو قسم كرسي الاعتراف لو يجدد وينشط من قبل الشخص الذي دايم يستضيف الاعضاء فهذا تذكير لكم ولكم حريه الموافقه من عدمها بنتظار التأييد من عدمه والسلام عليكم |
[flash1=http://dc21.arabsh.com/uploads/flash...344d426df7.swf]WIDTH=426 HEIGHT=344[/flash1]
|
|
|
#2 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: مارايكم بتنشيط قسم كرسي الاعتراف
جميل جدا
بس منو بيكون الضيف معانا وش رايك ابو معاذ تشرفنا ع الكرسي |
|
|
|
#4 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: مارايكم بتنشيط قسم كرسي الاعتراف
هااااااا انا عايزة كرسي الاعتراف وحتبقى استضافة جميلة ابومعاذ
ولازم تحطوا عليه أبوليلى علشان يحرم يقعد على الكرسي |
|
|
|
#5 |
![]() |
رد: مارايكم بتنشيط قسم كرسي الاعتراف
اختيار موفق ...
لكن فيه شيء واحد نحن بنات حواء متسحيل تجلس على الكرسي عاد تصوروا الاسئلة اللي راح يسألوها . |
|
|
|
#6 |
![]() |
رد: مارايكم بتنشيط قسم كرسي الاعتراف
لا فرق بين آدم وحواء بـ المشاركه ي الاميره أنتصار
فـ السائل يسأل بـ بذؤؤؤؤق والمجيب يجيب : بحكمه فمن المعروف أن اي سؤال يُطرح ويُصعب الاجابه عليه من باب الاحراج نمر عليه مرور الكرام , هذا الكرسي للمرح كما تفضل الاخ العزيز ابو معاذ لتنشيط المنتدى لا للتحقيق والاحراج . فـ من الافضل الجميع يجلس على الكرسي واللي يبي يتاكد انه للجميع يمر على اي منتدى فيه هذا الموضوع ويشوف الجالسين عليه مجرد رأي فقط لست الا عضو فقط هنأ وعابر سبيل الله يسعدكم جميعآ |
![]()
|
|
|
#7 | |
![]() ![]() ![]() |
رد: مارايكم بتنشيط قسم كرسي الاعتراف
ههههههههه يعني جنت على نفسها براقش من يعرف هذا المثل عمويا اخت اميره الامر عادي الكرسي بيمر عل الجميع ما بيفرق انا الاول او اي رقم عادي لكن حطو بنت النيل رأيت ان ودها تجلس ع الكرسي وبعد شوفوبعدها واحد ثاني لكن انا افضل الاخت بالقران نحيا الاولى توكلو على الله |
|
|
|
|
#8 | |
![]() ![]() ![]() |
رد: مارايكم بتنشيط قسم كرسي الاعتراف
|
|
|
|
|
#9 | |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: مارايكم بتنشيط قسم كرسي الاعتراف
انا لاعايزة كرسي الاعتراف ولا حاجة انت اللي حتجلس عليه يعني انت يلا تعيش وتاخد غيرها هههههههههه |
|
|
|
|
#10 | |
![]() ![]() ![]() |
رد: مارايكم بتنشيط قسم كرسي الاعتراف
الاخت انتصار انا ضد تحيزك على الفكرة ان البنات ما بيجلسو يعترفو الامر ليس بحث عن خصوصيات ولا التماس نقاط ضعف او ان البعض ياخذها فرصه ف يدخل في اشياء خاصه لا ليس هذا المقصد من سأل اسئله غير معتاده في الكرسي ف للاخت حريه الرفض والامتناع عن الجواب حتى الاخوان كذالك ليس ملزم بالجواب على كل سوال السوال اللي يشوفه ماله لزوم يجليه عادي وهذا من شروط الكرسي الدعوة تعارف عام ومعرفه ثقافة الاخوان الاخوات من خلال اجاباتهم وممنوع منعا باتا الدخول في الخصوصيات للجنسين وليس البنات وعلى قول الاخ اللي سبقني بالتعليق جميع المنتديات البنات يجاوبو عايدي فنحن اخوه ولافرق بين ان يعرف اوتعرف الضمير للجميع بحدود الادب والحشمه اخت اميره المايك معك وضحي اولا ب الاخت بالقران نحيابسم نبدا |
|
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| مارايكم , الاعتراف , بتنشيط , كرسي |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|