| بسمات وقفشات ضاحكة هنا يجتمع الأحبة للترفيه عن أنفسهم |
|
|
|
| المشاهدات | 1161 | التعليقات | 9 |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
لعبة مجنونة !
لعبة مجنونة !
~~=( اللعبة تختار الشهر اللي انولدت فيه وبعدين تختار اليوم اللي انولدت فيه واخر شي تختار اول حرف من اسمك بعدين تجمعهم مع بعض وتستخرج لنا الجملة اللي طلعت معك اكيد م رح تكون جملة مفيدة راح تكون مضحكة بس بشرط تكتبها =")**" الشهر: 1-تزوجت 2-خاصمت 3-عشقت 4-رأيت 5-اكلت 6-صفقت 7-ضربت 8-سرقت 9-صادفت 10-ركضت 11-سافرت 12-ضحكت اليوم : 1(البرتقالة) 2(نفسي) 3(الكمبيوتر) 4(الشارع) 5(السلحفاة) 6(الموزة) 7(المطعم) 8(الوردة) 9(الجوال) 10(المدير) 11(الكرسي) 12(الثوب) 13(الخروف) 14(فلم كرتون) 15(البحر) 16(الببغاء) 17(البقالة) 18(لسيارة) 19(الطاولة) 20(المجلة) 21(البطيخ) 22(البريق) 23(الحصان) 24(النافورة) 25(البصلة) 26(الديناصور) 27(الملعقة) 28(فارس الاحلام) 29(الكابتن ماجد) 30(الصرصور) الحرف : أ- من اجل انقاذ مستقبلي. ب- لاني ذكي. ت- من اجل الشهرة. ث- من اجل الكنز. ج- للتخلص من المدرسة. ح- لاحقق جميع احلامي. خ- لانني ليس لدي اصدقاء. د- لانني مجنون. ذ- لاهرب من شغل البيت. ر- لانني قوي. ز- لانني مطيع لاهلي. س- لانني عاقل. ش- لاثبات وجودي. ص- حبا ف الانتقام. ض- لاحقق امنيتي. ط -من اجل لا شيئ. ظ- تخاصمت مع اختي. ع- لكي اصبح ملك. غ- لان عيوني جميلة. ف- لانني كسول. ق- لادافع عن حقي. ك- لان السيارة عطلانة. ل- لاني استيقظ باكرا. م- من اجل ان انام. ن- لاني احب رفاقي. هـ- من اجل لا شيئ. و- لاننا في فصل الشتاء. ي- لانني تعبت من الركض. يالله نشوف ايه جملتك اللي طلعت.هههههههههه خلوني اشوف ابداعاتكم =")* |
|
|
|
#2 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: لعبة مجنونة !
مافهمت شي زي اسئله صقر صعبه هههههه
رجعنا للنكد ثاني متى ولدت مش عارف اي يوم مش عارف كيف احل الاسئله |
|
|
|
#3 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: لعبة مجنونة !
اهلين لعبة حلوة ...
هههههه أبو ليلى مالك اللعبة سهلة .. : سافرت الملعقة لأنني مطيع لأهلي ..! جت هكذا ... : خاتم مباركة وكل عام والجميع بخير. . : |
|
|
|
#5 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: لعبة مجنونة !
ههههههههههههه
ايه يا ابوليلي معقول دي لعبة دي مش زي اسئلة عمو صقر خالص بص انا اتولدت يوم واحد شهر 11 واول حرف من اسمي ا يبقى الجملة حتبقى ايه كدة سافرت البرتقالة من أجل انقاذ مستقبلي هههههه |
|
|
|
#6 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: لعبة مجنونة !
هههههههه
يالبرتقالة ... نفس الشهر ...خالتي ..انتي أكبر مني بسنتين ..! أنا أصغر واحد في هذا السماء ... اطلع لأنه انا الصغير .. انتي من مواليد شهر 11 مثلي ... والمصريين اخوالي .. : وحتى إسمي اللي اختار لي اسمي دكتورة مصرية. .. وادور عليها ابي أتزوج بنتها .... : : |
|
|
|
#7 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: لعبة مجنونة !
ههههههههههه
انا خالتك ماشي موافقك بس لو كان عمرك اقل من 16 سنة انا فاكرة عمو صقر قال انك عجووووووووز ههههههههههههههه قولي اسم الدكتورة دي ايه وانا اجوزك بنتها بس بس انت تؤمر يا معلم |
|
|
|
#8 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: لعبة مجنونة !
ما يامر عليك عدوووو ..
عمي صقر ترى يكرهني ..ويكسر النصيب ........... شفتي الكره اللي في قلبه ... : والدكتوره انا اجي ادور عليها هذه المرة ... اروح وزارة الصحة واسال عليها .. لانها انقضتن وانقضت امي ... ....................... : الله يسعدك خيتي العغنوووونة .. : حلوووو اللي عنده اخت صغيييرة ... يدلعها ويجيب لها ............... أحسد كل من كان له اخت صغيييرة .. : : والله هذا الشيء سبب لي عقدة .......... : |
|
|
|
#9 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: لعبة مجنونة !
ولا يسبب لك عقدة ولا حاجة يا اخي الكبير حلو كدة اخي
ههههههه اعتبرني اختك الصغيرة اوك موافق طبعا يكون ليا الشرف |
|
|
|
#10 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: لعبة مجنونة !
أكيـــد يا أختااااه ....
لي الشرف .... فانتي أخت للجميع هنا فوالله احببناك في الله ..! وجد كم تمنيت ان تكون لي أخــــت .... احميها اخاف عليها اعطيها اسالها ايش تبغي افرح اذا شفتها فرحانه و تجري جري الفراشات .......... ............... الله كريم ... وللوعدالقاطع الشرف في مخوتك .... وانتي ملكة النساء ايتها الحرة الابية الشامخة بحجابها ... : / | |
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| مجنونة , لعبة |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|