دموع الرجل

عـــالــم ومـمـلـكـة آدم


إضافة رد
المشاهدات 2097 التعليقات 5
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 17-01-2016   #1


الصورة الرمزية اسير الغربه
اسير الغربه غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 13200
 تاريخ التسجيل :  19-01-12
 العمر : 47
 أخر زيارة : 29-02-2024 (01:18 PM)
 المشاركات : 12,566 [ + ]
 التقييم :  6022
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Blue
افتراضي دموع الرجل





قالوا أن دموع المرأة نقطة ضعف ، ولكن ماذا عن دموع الرجل هل هي غالية ؟؟؟






لأنها لاتذرف بسهولة ....... الدموع شكل من أشكال التعبير عن المشاعر وبالتالي

≈≈≈

هي غير مقتصرة على المرأة فقط بل على الرجل ، ولكن بكاءه يختلف من شخص لآخر وحسب

المواقف التي يمر بها فهناك دموع صامتة يبكيها الرجل داخل نفسه ليحاول أن يجعل من حوله انيتماسكوا خاصة عند فقدان شخص عزيز أو عند وداع شخص .
أما النوع الثاني....


هي الدموع التي تظهر والتي يظل الرجل يجاهد لحبسها داخله حتى لا تظهر و يبكيها الرجل عندما يكون في قمة ضعفه وانكساره فتدمع عيناه من هذا الانكسار ...



و يمكن أن يبكي الرجل عندما يشعر بالندم على فقدان شيء مهم في حياته ..


إما لحظات الفراق أو الوداع فدائما مليئة بالدموع سواء من الرجل أو المرأة فالوداع لحظة قليلة جدا


لكنها تمر على الإنسان كفترة طويلة لا يستطيع تحملها وهي من أصعب اللحظات التي يعيشها الإنسان فمهما كانت قوته لا يستطيع أن يمنع دموعه من السقوط.


سيدنا يعقوب من حزنه على ابنه يوسف عليهما السلام بعد أن غدر به اخوته ورموه في البئر ...
وأن الإنسان سواء كان رجلا أو امرأة يمكن أن يبكي خشية من الله تعالى لشعوره بالذنب أو عندما يدعو الله في صلواته ... فالرجل إنسان صاحب قلب ومشاعر مثل جميع مخلوقات الله ... فقد بكى


((فالدموع ))ليست ضعفا لأنها تعبر عن المشاعر داخل الإنسان وتخرج كل ما بداخله من أحاسيس تجاه من يحبهم

منقوووول


 
 توقيع : اسير الغربه

رَحَمَ اَلَلَهَ اَمَرَأً عَرَفَ قَدَرَ نَفَسَهَ


رد مع اقتباس
قديم 18-01-2016   #2


الصورة الرمزية السعدي الذوادي
السعدي الذوادي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 12172
 تاريخ التسجيل :  25-01-11
 أخر زيارة : منذ يوم مضى (06:04 PM)
 المشاركات : 72,306 [ + ]
 التقييم :  20152
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Darkgreen
افتراضي رد: دموع الرجل



الله الله
ماشاء الله تبارك الله

بصراحة كلام صحيح
ودرر
أحسنت أخي أبا محمد
راق لي كثير والله
ربي يحفظك


 

رد مع اقتباس
قديم 18-01-2016   #3


الصورة الرمزية السعدي التامي
السعدي التامي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 13099
 تاريخ التسجيل :  28-11-11
 أخر زيارة : منذ 18 ساعات (02:20 AM)
 المشاركات : 66,843 [ + ]
 التقييم :  8888
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: دموع الرجل



اخي ابو محمد (( اسير الغربه ))
موضوع في قمة الخيااال
طرحت فابدعت
دمت ودام عطائك
ودائما بأنتظار جديدك الشيق


 

رد مع اقتباس
قديم 18-01-2016   #4


الصورة الرمزية فراس السعدي
فراس السعدي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 12111
 تاريخ التسجيل :  14-01-11
 العمر : 44
 أخر زيارة : 02-07-2023 (02:35 AM)
 المشاركات : 5,817 [ + ]
 التقييم :  1100
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: دموع الرجل



دموع الرجل اصدق من دموع المراة،وهذا لا يعني استنقاص لدموع المراة ولكن الحقيقة العلمية تقول هذا والواقع يقول هذا ايضاً..!
شكراً اخي اسير على هذه المواضيع الحلوووة.


 

رد مع اقتباس
قديم 24-01-2016   #5


الصورة الرمزية اسير الغربه
اسير الغربه غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 13200
 تاريخ التسجيل :  19-01-12
 العمر : 47
 أخر زيارة : 29-02-2024 (01:18 PM)
 المشاركات : 12,566 [ + ]
 التقييم :  6022
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Blue
افتراضي رد: دموع الرجل



كل من مر من هنا
لكم مني كل الشكر والتقدير
مروركم هنا اسعدني كثيرا


 

رد مع اقتباس
قديم 24-04-2016   #6


الصورة الرمزية مسك الجرآح
مسك الجرآح غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 14110
 تاريخ التسجيل :  27-12-13
 أخر زيارة : 19-09-2017 (06:28 PM)
 المشاركات : 9,960 [ + ]
 التقييم :  7705
 الدولهـ
Palestine
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: دموع الرجل



سَلِمت يدآك وسلم الذُّوق في الإنتقاء
بإنتظار كل جديد رآئع ومميَّز منك
تحياتي وتقديري ~


 
 توقيع : مسك الجرآح

[flash1=http://dc19.arabsh.com/uploads/flash/2016/04/17/0d344c4861f1.swf]WIDTH=650 HEIGHT=250[/flash1]

[flash1=http://store1.up-00.com/2016-07/146853050111.swf]WIDTH=600 HEIGHT=300[/flash1]

بحجم السماء شكرا لك اخي ابو معاذ


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 08:49 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM