| قسم الجنوب العربي ( يختص بكل اخبار الجنوب العربي) |
|
|
|
| المشاهدات | 217055 | التعليقات | 5755 |
|
|
أدوات الموضوع | إبحث في الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
![]() |
رد: عمليات السهم الذهبي لتحرير الجنوب (golden arrow) الجزء الثالث
تم افتتاح جزء جديد بعد تجاوز الصفحات في الجزء الثاني اكثر من 500 صفحة
|
|
|
|
#3 |
![]() |
رد: عمليات السهم الذهبي لتحرير الجنوب (golden arrow) الجزء الثالث
#شبوة
عااااجل #التحالف اﻻن يضرب نقاط الحوثيين في #بيحان في مفرق طريق وادي خير وﻻزال الطيران يحوم في الأجواء #السهم_الذهبي |
|
|
|
#4 |
![]() |
رد: عمليات السهم الذهبي لتحرير الجنوب (golden arrow) الجزء الثالث
المقاومة الجنوبية: تكشف تورط السقاف وغازي في جرائم القتل والسطو على أموال البنوك والمؤسسات في عدن.
عدن/عرب برس /خاص / 11/سبتمبر/2015م الجمعة كشف ضباط فرع التحقيقات التابع للمقاومة الجنوبية أنهم جمعوا أدلة جنائية كبيرة دامغة تؤكد تورط كل من المدعو العميد "السقاف" قائد الأمن المركزي في عدن السابق وصهره العميد "غازي" مدير أمن عدن السابق والعميد "فيصل البحر" مدير الأمن السياسي" السابق , اكبر الأجهزة القمعية في عدن , المقربين من الرئيس المخلوع ونجلي شقيقه (العميد يحيى والعميد عمار). تؤكد تورطهم في العمليات الإرهابية التي راح ضحيتها العشرات والمئات من أبناء الجنوب وصلتهم المباشرة وإشرافهم وتوجيههم لما يسمى (وحدة العمليات النوعية) التي كان مقرها في قيادة الأمن المركزي بعدن وتتخذ من مزرعة العميد "غازي" مقرا لقيادة نشاطها وانطلاق عملياتها المسماة النوعية. حيث كان العمداء الثلاثة يديرون شبكة إرهابية من الخلايا السرية من القتلة والمنحرفين الإرهابيين ممن تم تجنيدهم في السجون التابعة للأجهزة القمعية التي كانوا يديرونها تحت مسمى (القاعدة) مقابل إغراءات مالية ضخمة مع توفير الحماية الأمنية اللازمة لهم مثل (توفير السلاح والمتفجرات والدراجات والسيارات وأجهزة الاتصال وتراخيص وبطائق الأمن السياسي والقومي والاستخبارات) لتحديد هوياتهم وتسهيل تحركاتهم وتزويدهم بالمعلومات الاستخبارية وتحديد الأهداف والشخصيات المستهدفة والأشراف على هذه العمليات الإرهابية المسماة (النوعية). وأفادوا أن من بين أخطر المعلومات والاستدلالات الجنائية التي كشفتها أدارة التحقيقات التابعة للمقاومة الجنوبية , أن أخطر العمليات الإرهابية والإجرامية وعمليات السطو على أموال البنوك والبريد والمؤسسات العامة والسيارات المسروقة , التي شهدتها عدن في عهدهم , كانت تنطلق من سجن الأمن المركزي والأمن السياسي والقومي ينفذها سجناء محتجزين لدى تلك الأجهزة تحت ذريعة "الإرهاب" بينما هم في الأصل ضباط أمن وبلاطجة تابعين لتلك الشبكة محترفين القتل والجريمة , ثم يعودون إلى أماكنهم وأحيانا يلتقون في أحدى المزارع التابعة للعميد السقاف والعميد غازي وهناك يتم تجميع ما قاموا بنهبه ومنحهم مكافأة مالية سخية. وكانت المقاومة الجنوبية قد داهمت قبل أسبوعين "فلتين" في أحدى مزارع المدينة الخضراء كانت مجهزة ومليئة بأحدث أجهزة الاتصال والترصد والخرائط كانت تستخدم كإحدى غرف العمليات التابعة لهذه الشبكة الإرهابية الخطيرة. عرب برس |
|
|
|
#5 |
![]() |
رد: عمليات السهم الذهبي لتحرير الجنوب (golden arrow) الجزء الثالث
الانباء الواردة من مسقط تشير الى انهيار علي صالح و الحوثي و يبحثون عن ماء وجه
|
|
|
|
#6 |
![]() |
رد: عمليات السهم الذهبي لتحرير الجنوب (golden arrow) الجزء الثالث
على الجزيرة مباشر الان صور و لقطات عن حجم الدمار الذي لحق بعدن
|
|
|
|
#9 |
![]() |
رد: عمليات السهم الذهبي لتحرير الجنوب (golden arrow) الجزء الثالث
على قناة صوت الجنوب برنامج عن تدريبات عسكرية و فنون القتال لشباب الجنوب
|
|
|
|
#10 |
![]() |
رد: عمليات السهم الذهبي لتحرير الجنوب (golden arrow) الجزء الثالث
إذا كان سلوك دحابشة الجنوب هكذا سنقول سلام الله ع الدحابشه
![]() ياسر اليافعي 20 hrs · Edited · كنت قبل قليل في طابور بترول في انتظار دوري .. وإذا بمسلح يدق زجاج السيارة .. اهلاً ما ذا تريد .. قال 500 ريال حق الطابور .. قلت له ايش من طابور، قال الي انت فيه قلت ايش عملت لي اصلاً انا في طابور طويل وسط الحر.. و هذا سلوك بلطجي .. قال بتدفع ولا ما بتمر، قلت اسمع سلوك الدحبشة بطلوه والتسلق بأسم المقاومة مرفوض . قال عادك تهدد قلت له ايوه انا صحفي وسنفضح هذا السلوك . قال طوز في الصحافة ادفع 500 ولا ما اخليك تمشي في الطابور قلت اذن لابد من جولة أخرى لردعكم هههههه وللأسف دفعت 500 مجبراً لاني كنت قرب المحطة ومحتاج اعبي بترول السيارة فاضية frown emoticon .... المعنى ان المقاومة صارت نسخة طبق الأصل من مكونات الحراك والكل يتسلق بأسم المقاومة .. الدحبشة هي سلوك وللأسف انتقل الينا بقوة ولابد من جولات للقضاء على هذا السلوك، والجولات لا يعني استخدام السلاح فقط ولكن جولة إعادة بناء العقول هي الأهم .. |
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|