| بسمات وقفشات ضاحكة هنا يجتمع الأحبة للترفيه عن أنفسهم |
|
|
|
| المشاهدات | 530 | التعليقات | 6 |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
هذه جديدة واتحدا احد سمعها طازجة الان نزلت
👹👹👹👹👹👹 مغترب يمني في السعودية ماشي وشاف فجأة جنازة واهل المرحوم يبكو علية ويقولو: الله يرحمه هو رايح للظلام لمكان لافية لاضو ولا اتصالات ولا مواصلات ولاديزل ولا بترول ولاعسكر الامن رايح للوحشه الله يعينه . سألهم? ايش هو رايح لليمن..... هههههههههههههههههههههههههههه |
|
|
|
#2 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: ايش رايح اليمن جديد
ههههههههههههههههههههههههههههه
قووويه هههههههههههههههههااااي اضحك الله سنك هههههههههههههههههههااااي |
|
|
|
#4 | |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: ايش رايح اليمن جديد
على سبيل المزح وجت بالصميم |
|
|
|
|
#5 |
![]() |
رد: ايش رايح اليمن جديد
ههههههههههههههههههههه
حلوووووة رغم انها ما اعجبتني ،لان اليمن جنة على وجة الأرض الا ان مفسديها خربوها والسعودية : اخس من اليمن رغم فلوسها الا ان فيها ظلم وتسلط ولاتوجد حرية ..! |
![]() : |يا نارها طفي وكفي واخمدي يكفي كفا كفي وكفي ووقفي وياسيوف الح/قد بالله أغمدي لا تفتني بين البشر في ماخفي : / |
|
|
|
#6 |
![]() |
رد: ايش رايح اليمن جديد
هههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههه حلوة
كل المواصفات فيهااااااا . |
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|