| بسمات وقفشات ضاحكة هنا يجتمع الأحبة للترفيه عن أنفسهم |
|
|
|
| المشاهدات | 358 | التعليقات | 4 |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
![]() |
( ...ادخــــل....) ..!
![]() : ![]() : ![]()
|
![]() : |يا نارها طفي وكفي واخمدي يكفي كفا كفي وكفي ووقفي وياسيوف الح/قد بالله أغمدي لا تفتني بين البشر في ماخفي : / |
|
|
|
#3 |
![]() |
رد: ( ...ادخــــل....) ..!
هههههههههههههههههههههههههههههه ه حلووووووووووووة
شو مدااااااااااااوم في المطبخ ياسلاااااااااااااااام على والوقووف ياستي لو الله أخذ المطبخ من وين تأكلين أنتي واللي معك .. أكيد الحل موجود من المطااعم يااااااتك خيبة وع منك ومن أكل المطاااعم |
|
|
|
#4 |
![]() |
رد: ( ...ادخــــل....) ..!
هلا ابن اخي الغالي كيف حالك وكيفك مع الشغل ..
ما طلع عندك ممكن تكتب من الجوال ...يفداك عمري ..! |
|
|
|
#5 | |
![]() |
رد: ( ...ادخــــل....) ..!
شكلها تجلس بلا اكل ولا هذا التعب جربته هذه الايام اجلس بالمطبخ اغسل الصحوووون هههههه بعد ما كنت اكل وانا راقد في اليمن اول رمضان ...والله ما الوم الحريم الله يكون في عونهن ..! |
|
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|