| بسمات وقفشات ضاحكة هنا يجتمع الأحبة للترفيه عن أنفسهم |
|
|
|
| المشاهدات | 914 | التعليقات | 15 |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#2 |
![]() |
رد: العملة في اليمن شو رايكم ههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههه
ايه الفن ذا حااااااااااااااسبينها صح طالعة طالعة توزيع في محله جاابها جووووووووووووووووووول . |
|
|
|
#3 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: العملة في اليمن شو رايكم ههههههههه
هههههههههههههههه
شفتي ام محمد كيف الله يستر ولا لها قيمة ربنا يعيننا |
|
|
|
#5 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: العملة في اليمن شو رايكم ههههههههه
ايه كان له قيمته برغم ردائة النظام الشوعي الالحادي لارده الله علينا
الا ان العمله كان لها قيمتها ياام محمد الله لاسامح من اوصلنا الى هذا التدني والذل والهبوط |
|
|
|
#6 |
![]() |
رد: العملة في اليمن شو رايكم ههههههههه
أكيد ماراح يرجع أبداً لو انطبقت السماء على الأرض
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه الدنيار له قيمة كبيرة قل الله يسامحهم ما تدعي ها الدعوة ونحن على مشارف رمضان . |
|
|
|
#7 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: العملة في اليمن شو رايكم ههههههههه
👍
|
[flash1=http://im19.gulfup.com/2012-05-01/133586406183.swf]WIDTH=600 HEIGHT=300[/flash1]
جزى الله حبر عني خيرا الجزاء
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|