العودة   منتديات سماء يافع > ๑۩۞۩๑ الاقــســــام الأدبــــيـــــة ๑۩۞۩$ > يحكــــى أن..

يحكــــى أن.. (يختص بـ القصص الأدبية والروايات)


ليش البنات يبون يتزوجون ؟؟؟؟؟

يحكــــى أن..


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
نصيحتي لكل البنات رامي الهندي عـالــم ومـمـلـكـة حـــواء 6 21-10-2011 11:41 PM
دلع البنات زين اليزيدي بسمات وقفشات ضاحكة 10 12-04-2010 09:08 AM
كيف ترفع ضغط البنات ..ممنوع دخول البنات .. درب يافع بسمات وقفشات ضاحكة 4 07-11-2009 04:34 PM
العزابيه اذا يبون يطبخون اندومي >>خخخ وردة يافع بسمات وقفشات ضاحكة 3 22-10-2009 12:47 PM
نكت على البنات زين اليزيدي بسمات وقفشات ضاحكة 12 04-09-2009 04:09 AM

إضافة رد
المشاهدات 1347 التعليقات 6
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-05-2007   #1


الصورة الرمزية قلب يافع
قلب يافع غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 863
 تاريخ التسجيل :  31-01-07
 أخر زيارة : 23-06-2025 (02:48 PM)
 المشاركات : 230 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي ليش البنات يبون يتزوجون ؟؟؟؟؟



هلوووووووووووو

اقروا هذي القصة للأخير بتركيز عشان تعرفون ليه البنات يبون يتزوجون ؟






أبــــــي أعـــــــــــرس ...... زوجــــــــــــــــــــوني
نزلت هذهي الكلمات مثل الصاعقة على الأم

كانت صدمة لها

مع أن المفروض أن كل أم تفرح لما تسمع هالكلمة من واحد من عيالها

لكن سبب الصدمة كان أن هالكلمة ما صدرت من ولدها

لكنها صدرت من .... من ....

من " بـــــنـــــــتـــــهــــ ــا "

إيـــه " بـــــنـــــــتـــــهــــ ــا "

و اللـه الـنـشـبـه



أنربط لسان الأم

دارت فيها الدنيا

قامت تهوجس

الولد نقدر نخطب له ... لكن البنت بـنـبـحـل بها

من وين بنجيب لها رجـــل !!!!!



" يـمه ... ردي علي .. تكفين ... زوجيني "


صحت الأم من الهواجيس الساخنة ... القاتلة ...اللي أصابتها من الصعقة السابقة


كانت البنت تهز كتف أمها .. و تترجى فيها :

" يـمه ... أفهميني ... أنا أبي أعـرس ... "


لكن الأم ما قدرت ترد بأي كلمة

كانت بس تناظر في عيون بنتها و تقول بينها و بين نفسها :

" هذي اللحظة إللي ما عملت حسابها .... الظاهر بنتي كبرت و أنا ما أدري ... "


رجعت البنت و رمت بنفسها على الكرسي بكل إحباط و قالت :

" أنتم ليش ما تبون تفهموني .. أنا خلاص كبرت ... صرت حرمه .. عمري الحين فوق العشرين سنة .. يعني حرمــــــــــــه .... أفهميني يـمـه الله يـخـلـيـك "


أخيراً تكلمت الأم و قالت :

" خلاص يا بـنيتـي ... فـهـمـتـك " ... و هـي قاعـده تفـكر وشــلـون تـبـي تـفـاتـح الأبـو في هالـمـوضـوع ... لا الـمـصــيـبـه !!!!


قربت البنت من أمها و قالت :

" يـمـه وشـهـو اللـي خــــــــلاص ... أنتي تـحـسـبـيـنـي الـين الحـيـن بـــزر ... بـتصـرفـيـنـي ؟؟ .. أنـــا حــرمــه .. أنا الـحـيـن صـرت حـرمـه .. و كـل صـديـقـاتـي اللـي مـعـي تـزوجـوا ...
يـمـه اللـه يـخـلـيـك حـسـي بـشـعـوري "


و الأم مسكينة يتقطع قلبها على بنيتها .. و تقول في خاطرها :

" الله يعينك يا بـنـيـتـي .. كل هذا في قلبك و متحملته "


و البنت أستمرت في صراحتها ...

" يمه أنتي أكيد تعرفين مشاعر أي بنت في عمري .. و أنا ما طلبت شيء خطاء ..

طلبت العــــــــــــــــــــرس بس .. "


و هوجست الأم :

" العـــــــــــــــــــرس بس !! .. إيه هين بس .. هو العـــــــــــرس ينقال عنه بس ؟؟ !! "


و كملت البنت :

" يـــــــــــــمه سامحيني على صراحتي

بس ما لي غيرك أفضفض له

أنتي لو تعرفين شلون إحساسي كلما فكرت في صديقاتي المتزوجات

أتخيل سعادتهم ... و أتصور شعورهم

فاهمتني يمه ؟؟؟ "



و قفت الأم في مكانها .. و حاولت إنها تكون صارمه عشان تنهي الحوار و قالت :

" خلاص يا بنت .. قلت لك خلاص ..

أنا فهمت و ماله داعي كل هالشرح

و إذا جاء أبوك تفاهمت معه ... أنتي تحسبين الموضوع سهل ..

بـيـنـجـلـط الـرجــــــــال فيها "


قامت البنت من مكانها .. و واجهت أمها و قالت :

" لا .. ما بعد فهمتيني .. و لا حسيتي باللي أحسه

أنتي عايشه في نعيم .. أنا أشوفك كل يوم تروحين مع أبوي .. و أنا محرومه من هالشيء ..

تحسبيني ما أفهم .. ما أحس

أعرف شعورك لما تكونين مع الوالد "


و مسكت كتوف أمها بين إيديها و حطت عينها بعين أمها و قالت :

" يـمـه أفـهـمـي لـيـش أنا أبـي أتـــــــــزوج .. "


الأم ما قدرت و دارت و جهها عن بنتها و قالت :

" يا بنت إســتــحــي "


لكن البنت كملت كلامها :

" يـمـه المسأله ما فيها حيــــــــــــــاء .. هـذي مـشـــــــــاعـر طـبـيـعـيـة ..

كـلـه كـــــــــــوم .. و منظر صـديـقـاتـي كـــــــــــــــوم ..

كل يوم أشوفهم الصباح يــجـيـبـونـهـم أزواجـهـم للـكـلـيـه

و أنا قـلـبـي يـتـفـطـر

أشوف أشكالهم مع رجالهم .. و أنـقـهـر ..

و أنا كل يوم أركب مع الســـــــــــــــواق للـكـلـيـه

يـمـه أنا كـلـي أحـاسـيــــــــــــس و مـشـــــــــــــاعـر

يـمـه أفـهـمـيـنـي عــــــــــــاد "



لكن الأم ما أسـتـحـمـلـت

طاحت على الأرض مـغـمـى عليها

و الظاهر إنها إنـجـلـطـــــــــــــــــ ت ..


جلست البنت على ركبتيها .. جنب أمها .. تحاول إنها تصحيها و هي تصرخ :

" يـمـه أفـهـمـيـنـي ... أنــا .... أنــا .... أنــا ....

أنــا أبــي أتــزوج عشــــــــــــــان ..














































علشان ابي اركب قدام



ههههههههههههههههههههههههههههه


 

رد مع اقتباس
قديم 05-05-2007   #2


الصورة الرمزية خالد الحاصل 2
خالد الحاصل 2 غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 635
 تاريخ التسجيل :  07-11-06
 أخر زيارة : 14-05-2021 (02:27 AM)
 المشاركات : 2,061 [ + ]
 التقييم :  1762
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: ليش البنات يبون يتزوجون ؟؟؟؟؟



هههههههههههههههههههههههههههههه ه
هههههههههههههههههههههههههههههه
الله يرج ابليسك والله دخلت جو مع القصه
تصورت حالت الام المسكينه
في الاخير تركب قدام والله حاله
على العموم يعني والبنات يحبو القدام
الى هذي الدرجه ههههههههههههه
الله يهديك تلعب على اعصاب الناس
في انتظار جديدك
تحياتي لك يا قلب يافـــــــع


هههههههههههههههههههه


 

رد مع اقتباس
قديم 06-05-2007   #3


الصورة الرمزية الريحانة
الريحانة غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 595
 تاريخ التسجيل :  22-10-06
 العمر : 39
 أخر زيارة : 22-10-2024 (03:08 AM)
 المشاركات : 983 [ + ]
 التقييم :  2337
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: ليش البنات يبون يتزوجون ؟؟؟؟؟



هههههههههههههههههههههه

الحمد لله على العقـــل



الله يعينها .. تنبلش وتتزوج ..

وفي النهايه يمكن ما عنده سيارة

هههههههههههههههههههه

شكرا لـك .. قلب يافع

ضحكــنــا من القلــب

احتــرامي


 
 توقيع : الريحانة

علينا أن نتوقع دائماً سقوط الأقنعة حتى لا نصابُ بخيبة الأمل عندما
نراها تتساقط أمامنا


رد مع اقتباس
قديم 06-05-2007   #4


الصورة الرمزية yafea772003
yafea772003 غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 172
 تاريخ التسجيل :  03-05-06
 العمر : 54
 أخر زيارة : 10-09-2012 (10:36 PM)
 المشاركات : 44 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: ليش البنات يبون يتزوجون ؟؟؟؟؟



[align=center]ههههههههههههههههههههههههه
تعرف ليش مصرة خايفة القطار يفوتها
تريد تلحقة بسيارة
وتكون قدام من اجل توصل بسرعة[/align]


 
 توقيع : yafea772003

<font size=5><font color=#0000FF> شهيد الامة العربية والاسلامية</font></font>


رد مع اقتباس
قديم 07-05-2007   #5


الصورة الرمزية ابن عسكر
ابن عسكر غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 495
 تاريخ التسجيل :  17-09-06
 العمر : 52
 أخر زيارة : 11-06-2023 (09:51 AM)
 المشاركات : 1,030 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: ليش البنات يبون يتزوجون ؟؟؟؟؟



قلب يافع انت فوضه حتي بمواضيعك
احرقت اعصلبنا ونتابع القصه حرف بحرف
وبالاخير تطلع مزحة
صدق مزحك ثقيييييييييييييييييييييييييييي يييييييييل


 
 توقيع : ابن عسكر

[media]http://[/media][align=center]وسام التميز الشعري لمنتديات يافع
[/align]


رد مع اقتباس
قديم 23-05-2007   #6


الصورة الرمزية بنت الماسه
بنت الماسه غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 998
 تاريخ التسجيل :  14-03-07
 أخر زيارة : 02-05-2012 (01:10 PM)
 المشاركات : 28 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: ليش البنات يبون يتزوجون ؟؟؟؟؟



هههههههههههههههه هههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههه

يا حليلك قلب يافع ضحكتني بكثير وهذة القصه حوريها صديقاتي هههههههههه
ه
الله يكون في عون البنات .. قصه وفي الخير ساره تريقه ههههههههههههه
طيب
مشكور يالغلا على هلموضوع


 

رد مع اقتباس
قديم 24-05-2007   #7


الصورة الرمزية الشامخ
الشامخ غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 383
 تاريخ التسجيل :  29-07-06
 العمر : 47
 أخر زيارة : 30-11-2010 (10:28 AM)
 المشاركات : 25 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: ليش البنات يبون يتزوجون ؟؟؟؟؟



حلوووووووووووووووووووه
ياقلب يافع

المهم امهم بعدين ويش سوت اكيد اشترت لها طرزان
هههههههههههههههه


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 11:00 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM