| محطـات بــلا حــدود ( للمواضيع المنوعة العامة التي ليس لها قسم آخر ) |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| تحية من القلب لــ .!.!.!. | رامي الهندي | محطـات بــلا حــدود | 8 | 27-03-2011 12:33 PM |
| ~*¤ô§ô¤*~*¤ô§ô¤*~تحية خاصة ~*¤ô§ô¤*~*¤ô§ô¤*~ | الشهاب | محطـات بــلا حــدود | 5 | 14-11-2007 05:48 PM |
| اجعل نظام xp اسرع بثلاث مرات من سابقه | درب يافع | الكمبيوتر والبــرامج | 10 | 27-08-2006 09:44 PM |
|
| المشاهدات | 1864 | التعليقات | 8 |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
سابقه لم تحدث من ذي قبل..
بالتوقيت المحلي لمدينة الدوحة
سابقة لم تحدث من ذي قبل وأخيراً الشجاع يموت شجاعا، بغض النظر عن ذنوب الرئيس السابق صدام حسين، أو كما قيل بارتكابه جرائم ضد الإنسانية، فالله وحده العالم وهو الأعلم بعدالة المحكمة التي قضت بإعدام صدام شنقا ونفذ بقرار الحكومة العراقية والأمريكية في صبيحة يوم العيد السعيد في سابقة لم تحدث من قبل.من هنا فهو ليس بغريب علي الولايات المتحدة فكانت تبدأ العدوان علي العراق في المناسبات الدينية، كبداية رمضان أظن اننا لم ننس وحتي ان وجه بعض الصحفيين الغيورين اسئلتهم لبوش عن السر في بداية عدوانه الظالم علي البلدان الاسلامية في مدخل المناسبات الاسلامية فيقول: ان المسلمين حاربوا في رمضان وجاءت اكبر انتصاراتهم في رمضان، انظروا كيف قرأ الحقد ونفذه فينا. لقد كان من المتوقع اعدام صدام لكن الذي استفزنا كمسلمين هو التوقيت المتعمد لتنفيذ الإعدام، ولا شك ان بهذا التوقيت سيتوسع الشرخ الطائفي في العراق علي وجه الخصوص ويستشري الي خارجه ولا نستبعد بروداً في العلاقات السياسية والاقتصادية علي كل المستويات وهذا للأسف نتيجة لقرار قد يثمر أكثر من ثمن التوقيت العجيب.لقد مات صدام شجاعاً وكان متهيئاً لتلك اللحظة الحاسمة لحياته لم يكن صدام خائفا من حبل المشنقة بل كما عرفناه ولعلكم تذكرون عند النطق بحكم الإعدام ماذا قال نحن لها نعم هكذا وفعلاً كان كما قال بل كان أكثر اقبالا علي الله فلم أر وجه صدام يشع بياضا إلا فوق هذه المقصلة القديمة، أليس ذلك من علامات حسن الخاتمة؟.. أدهشهم صدام وادهش العالم كله رغم ذلك فإنه محظوظ ترحم عليه ملايين المسلمين في يوم ومكان عظيمين.يبدو أن صدام مات مظلوما لأن الله رحمته واسعة فهل يعلم من قال الي الجحيم الي أين سيكون مصيره؟ دون مراعاة لهذه اللحظة وخروج الروح البشرية.. لا أدري كيف سيكون مصيرنا بعد هذا الاعدام المشين فكل من تعاطف مع صدام في داخل العراق تأثر وهدد البعض بالانتقام، فمن الخطأ توقيت العيد ومن الخطأ حدوث كل تلك الفوضي وقت التنفيذ ولعل بشكل أو بآخر قد كان لبعضنا المشاركة فيما حدث، وقد يكون صدام آخر سيف عربي يسقط ومعه سقطت آخر ذرة للكرامة العربية.. |
|
|
|
#2 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: سابقه لم تحدث من ذي قبل..
اولا دعني احييك على طرحك لمثل هذا الموضوع الهام
وقد دار بيننا بالمنتدى كثير من الحوار بخصوص هذا الموضوع في تلك الفترة التي اعدم بها الرئيس صدام حسين عليه رحمة الله ولكن لعلها فرصة مرة اخرى لنفتح باب الحوار بهذا الشان خاصة مع وجود قلم كبير مثل قلم مسعد السعدي واعتقد ان لم اكن مخطأً فقد قرأت هذا المقال في احدى الصحف القطرية وهو باسمك الكريم وقد سُعدت وانا اقرأه وشعرت بالفخر اننا نملك اقلام مبدعة بهذا الحجم نعم اخي الكريم صدام مات بطل وشجاع واقدم الى الموت بكل شجاعة وكرامة رافع الرأس لم يطلب من قاتليه الرحمة او الشفقة . حتى انه لم يضع الغطاء على وجهه وراسه وواجه الموت بعينين فاتحتين وهو يردد الشهادة وينظر باحتقار الى اعدائه الذين راحوا يرددوا الشعارات الطائفية البغيضة والتي اظهرت اصل معتقدهم الباطل . كل قتلت صدام كانوا مغنعين خائفين لم يتجروأ على نزع الغطاء عن رؤوسهم ووجوههم العفنة .... نعم انهم لم يحترموا حرمة اليوم ولامشاعر المسلمين لانهم اصلا بعيدين عن الدين ومكارم الاخلاق هم حفنة من القتلة واللصوص وطائفين بامتياز .... نعم اعدام صدام بهذه الطريقة هيانة واحتقار لكل عربي ومسلم ورسالة موجهة لكل الحكام العرب ان عليكم طاعة المارد الامريكي والا مصيركم مصير صدام بغض النظر عن العدالة وارادة الشعوب . ولكن منطقة القوة ومبدأ اما معي والا فأنت ضدي |
[align=center]
[/align]
|
|
|
#3 |
![]() ![]() ![]() |
رد: سابقه لم تحدث من ذي قبل..
اخي الكريم مسعد السعدي اشكرك على طرح مثل هذا الموضوع وكما قال اخينا الزعيم
الموضوع قد سبق وان نوقش من قبل ولكن مهما قلنا ومهما كتبنا فلن نوفي الرئيس الشهيد صدلم حسين رحمه الله رحمة واسعة حقه فهو مات موت الابطال الذين الذين فضلوا الشهادة في سبيل مبادئة ومبادى امته , رحمه الله وغفر له واسكنه فسيح جناته دمت في حفظ الله ورعايته |
|
|
|
#4 | |
![]() ![]() ![]() ![]() |
أشكرك أخي الزعيم على مداخلتك القيّمه,وقد سعدت بحضورك الفعال وطرحك الراقي كمايشرفني الكتابه في هذا المنبر الكبير منتدى الأصاله والعراقه منتدى يافع . فيمايخص المقال صحيح كمااشرت كان فيمابعد شنق صدام بايام ,ولكن من باب التذكيروكمايقال في الإعاده إفاده فها نحن نعيد طرح بعضماكتبنا ولعلها تصلح لكل زمان إن شاءَالله تعالى,والحقيقه ان الأموربدأت تتدهور خاصه بالساحه العراقيه ..إنعدام امن ..سلب ونهب ..قتل وهتك اعراض وغيره ولعل الجميع يذكرماقاله احد الحضورفي واقعة شنق صدام حسين عندما قال:الى جهنم ,فرد عنه صدام جهنم هي العراق ,وقدتبين حينها وماهوالآن جاري ليس بخافي . |
|
|
|
|
#5 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
اخوي مسعد السعدي شكري لك موصول دوماً ...
رحم الله الرئيس العراقي السابق ابوعدي وتجاوز عنه فقد افضى الى ما قدم ... نسأل الله النصر والامان للشعب العراقي القيصــــر |
[align=center]
[/align]
|
|
|
#6 |
![]() ![]() |
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الأخ الغالي مسعد السعدي كما عودتنا دائماً بأسلوب الطرح المتميز في كتابة المواضيع وكما يقال رٌبَ ضارةً نافعه فنحمد الله على من قام بتصوير لحظة اعدام الرئيس صدام لانه ان لم يتمك التصوير كان سيقال ان صدام كان من خوفه لايستطيع المشي على اقدامه من الخوف مثل ماقيل عندما وضعوه في حفرة وهو في حاله التخدير ليقال انه كان نثل الفأر المخبى ولكن محامي صدام قال ان صدام قاوم وقد قاموا بتخديرة ليضعوه في حفرة ليقال عنه جبان تحياتي لك |
|
|
|
#7 | |
![]() ![]() ![]() ![]() |
وأتمنى لك دوام الفرحه وازيد على كلامك فصدام من قاوم امريكا قولآوفعلآ صدام شهدله العدوقبل الصديق,حتى من كرهوه يعلمون مدأكراهيته لامريكانسأل الله ان يحسبه شهيدآ |
|
|
|
|
#8 | |
![]() ![]() ![]() ![]() |
يالقيصر ونسأل الله ان يرحم جميع المسلمين ويوحد اخواننا في العراق الشقيق |
|
|
|
|
#9 | |
![]() ![]() ![]() ![]() |
ارحب فيك ترحيبآ حارآ يالعفيفي وكم سررت لتواجدك بزاويتي المتواضعه وبالنسبه الى المقال وما كتبت عنه فقولك عين الصواب والذي يعمل تلك الاعمال هومن ارذل الناس,وسيكون أول من يجني الضرر. أشكرك على مداخلتك الجميله |
|
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|