| قـسـم الـتـهـانـي والـتـبـريـكـات (للتهاني والأهداءات والتواصل بين الأعضاء ) |
|
|
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
هنووووني هننننوووني ياااناااس هنووونييييي هههههههههههه
ســـــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــلام
محنــــن مطننننطن مزرزززرر مرببببببط مكررررتن ملصصصصق مختتتتم مقفل مبصصم لكم ياااااااااااااااا حلوووووووووووووووووووين اعلنت الييييييييييوم الحكوووووووووومه ابي الغاااااااااااااااااااااااااال ي و بموافقه تاااااااااااامه من وزارة الداخليه امي الحبييييييييييييييييب تسدييييد النت وتقلييص فترة العقوبه لتحسن مستواانا الوفضييفي والنومي ههههههههههههههههههه وتم تسديييد فاتورة النت وفق شررررررررررط صااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااارم وهو انه يتم اغلاق النت تلاقااائييين وبدوون صيااح او اصواات عااليه عند الساعه 12 من متصف اللي وعليه سوووف ينظر في مدى صدقنا والا هذه المره قال سوووف يقطعه قطع نهااااااااااائي لا عووووده هههههههههههههههههههههههههه عقبااااااااالكم بالمسراااااااااات هع هع هع هع |
![]() [flash=http://im14.gulfup.com/2012-09-18/1347997972691.swf]WIDTH=500 HEIGHT=350[/flash]
مشكوووور اخوي حبر يافع على التوقييييييع الراااائع لاعدمنااااااااااك ^_^
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|