|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| ايش الي زعلك اليوم | احمد اليزيدي | بسمات وقفشات ضاحكة | 7648 | 10-09-2025 05:20 AM |
| برنامجAuto Power-on v2.50 الرائع فى التحكم فى فتح وغلق الجهاز أوتوماتيكيا مع التفعيل | فارس يافع | الكمبيوتر والبــرامج | 0 | 19-01-2012 12:50 AM |
| إفتح الجهاز واعمل شغلك كلة وبعدين إقفلة(كل دة وإنت نايم) شرح بالصور | احمد عبدالرب الربيعي | الكمبيوتر والبــرامج | 2 | 25-02-2008 07:33 PM |
| وبعدين معااك ياقلبي******** | ملك البحيره | حــروف لا يكللها الجفــاف | 0 | 22-10-2006 11:10 PM |
|
| المشاهدات | 6011 | التعليقات | 1 |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
|
|
power-on إفتح الجهاز واعمل شغلك كله وبعدين إقفله(كل دة وإنت نايم) شرح بالصور
[align=center]
أقدم لكم اليوم برنامج صغير في الحجم كبير في إمكانياته سهل في إستخدامه البرنامج إسمة power-on أو auto power-on & shut down v 2.02 حجم البرنامج 1.31 ميجا بايت البرنامج متوافق مع جميع نسخ الويندوز 98/ME/2000/XP/2003 تستطيع من خلال هذا البرنامج فتح الجهاز في أي وقت و إغلاقه في أي وقت تستطيع أيضا أن تقوم بمهام مجدول من فتح برامج أو فتح موقع أو... أو.... بسم الله نبدأ... أولاً: الروابط رابط الشرك المصنعة من هنا رابط البرنامج(رابط مباشر) اضغط هناأو بداخل الرابط ملف مضغوط به البرنامج ومولد السيريال نمبر باسوورد فك الضغط هو ------> dr.hani ثانياً: الشرح أ: شرح تنصيب البرنامج وتسجيله:- بعد الإنتهاء من التحميل يظهر البرنامج كما في الصورة ![]() نفك الضغط عن الملف ( باسوورد فك ضغط هو dr.hani ) ![]() هيظهر ملفين بعد فك الضغط ملف تنصيب البرنامج وملف مولد السيريال ![]() نعمل ستب للبرنامج زي اي برنامج عادي حتى نوصل الى هذي الصفحة فنش ![]() بعد هذة الخطوة ينتهي التنصيب ويظهر لك المربع التالي ليريك البرنامج إمكانياتة في غلق الجهاز وفتحة بعد 3 دقايق طبعا مش عايزين الخطوة دي دلوقتي فنضغط على cancel كما في الصورة التالية ![]() بعد هذة الخطوة سيظهر البرنامج ويطلب منك إدخال معلةمات التسجيل أو إستخدام البرنامج كنسخة مؤقتة نضغط على Enter your license code كالأتي ![]() نأخذ السيريال المولد من مولد السيريالات ونضعه مكان license code كالأتي ![]() سيظهر بعدها مربع يدل على إتمام عملية التسجيل ![]() مبروك أصبح البرنامج الأن كامل ب: شرح البرنامج:- واجهة البرنامج ![]() 1- file وبها على الترتيب shut down restart log off stand by hibernate lock desktop لقفل سطح المكتب close monitor لإيقاف الشاشة exit للخروج من البرنامج 2- tools وبها على الترتيب auto shutdown لتشغيل برنامج إيقاف الجهاز بعد مدة معينة atomic clock لضبط الساعة power management إختصار للتحكم في وظائف البور للجهاز uninstall لحذف البرنامج 3- help للمساعدة (مش مهمة) بداخل scheduled tasks المهام المجدولة ![]() new -A عمل مهمة جديدة 1- لكتابة إسم للمهمة 2- لجعل المهمة يومية 3- لجعل المهمة تعمل مرة واحدة فقط 4- لجعل المهمة كل شهر 5- لجعل المهمة تعمل بعد عدد من الشهور 6- لجعل المهمة تعمل إسبوعياً 7- لتحديد ساعة بدأ المهمة 8- لفتح الجهاز 9- لإعادة تشغيل الجهاز 10- لغلق الجهاز 11- لعمل stand by 12- لعمل hibernate 13- لقفل سطح المكتب 14- لتشغيل برنامج 15- لإيقاف برنامج 16- لفتح ملف 17- لفتح رابط 18- لتشغيل ملف موسيقي(أي إمتداد صوتي) 19- لكتابة رسالة ![]() Edit -B لتعديل المهمات المجدولة Del -C لحذف مهمة محددة Clear -D لحذف جميع المهمات بداخل options ![]() 1- لجعل البرنامج يبدأ مع بداية التشغيل للجهاز 2- لجعل البرنامج يبدأ دائما مصغر (بجوار الساعة) 3- لقفل سطح المكتب عند تشغيل البرنامج 4- حماية إعدادات البرنامج برقم سري .............................. ................... إنتهى الشرح......................... ............... اتمنى ينال اعجابكم هذا النقل اخيكم فارس يافع شكر خاص للدكتور هاني راعي الموضوع[/align] |
|
|
|
#2 |
|
مشرف سابق
![]() ![]() ![]() |
رد: power-on إفتح الجهاز واعمل شغلك كله وبعدين إقفله(كل دة وإنت نايم) شرح بالصور
شكرا بو دلله
الان نجرب وانشاء الله يعمل البرنامج |
[align=center][flash=http://www.c5c6.com/File/1158796521.swf]WIDTH=400 HEIGHT=250[/flash][/align]
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|