العودة   منتديات سماء يافع > ๑۩۞۩๑ الأقــســـام الإلكتـرونيــة ๑۩۞۩๑ > الكمبيوتر والبــرامج


power-on إفتح الجهاز واعمل شغلك كله وبعدين إقفله(كل دة وإنت نايم) شرح بالصور

الكمبيوتر والبــرامج


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ايش الي زعلك اليوم احمد اليزيدي بسمات وقفشات ضاحكة 7648 10-09-2025 05:20 AM
برنامجAuto Power-on v2.50 الرائع فى التحكم فى فتح وغلق الجهاز أوتوماتيكيا مع التفعيل فارس يافع الكمبيوتر والبــرامج 0 19-01-2012 12:50 AM
إفتح الجهاز واعمل شغلك كلة وبعدين إقفلة(كل دة وإنت نايم) شرح بالصور احمد عبدالرب الربيعي الكمبيوتر والبــرامج 2 25-02-2008 07:33 PM
وبعدين معااك ياقلبي******** ملك البحيره حــروف لا يكللها الجفــاف 0 22-10-2006 11:10 PM

إضافة رد
المشاهدات 6011 التعليقات 1
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 30-01-2007   #1


الصورة الرمزية فارس يافع
فارس يافع غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل :  23-01-06
 أخر زيارة : 06-01-2026 (06:36 PM)
 المشاركات : 6,729 [ + ]
 التقييم :  1631
لوني المفضل : Brown
افتراضي power-on إفتح الجهاز واعمل شغلك كله وبعدين إقفله(كل دة وإنت نايم) شرح بالصور



[align=center]
أقدم لكم اليوم برنامج صغير في الحجم كبير في إمكانياته سهل في إستخدامه

البرنامج إسمة power-on أو auto power-on & shut down
v 2.02

حجم البرنامج
1.31 ميجا بايت

البرنامج متوافق مع جميع نسخ الويندوز 98/ME/2000/XP/2003

تستطيع من خلال هذا البرنامج فتح الجهاز في أي وقت و إغلاقه في أي وقت
تستطيع أيضا أن تقوم بمهام مجدول من فتح برامج أو فتح موقع أو... أو....

بسم الله نبدأ...

أولاً: الروابط

رابط الشرك المصنعة

من هنا


رابط البرنامج(رابط مباشر)

اضغط هنا


أو

http://img81.imageshack.us/img81/8489/22qv2.gif

بداخل الرابط ملف مضغوط به البرنامج ومولد السيريال نمبر

باسوورد فك الضغط هو ------> dr.hani

ثانياً: الشرح

أ: شرح تنصيب البرنامج وتسجيله:-

بعد الإنتهاء من التحميل يظهر البرنامج كما في الصورة


نفك الضغط عن الملف ( باسوورد فك ضغط هو dr.hani )


هيظهر ملفين بعد فك الضغط ملف تنصيب البرنامج وملف مولد السيريال


نعمل ستب للبرنامج زي اي برنامج عادي
حتى نوصل الى هذي الصفحة فنش

بعد هذة الخطوة ينتهي التنصيب ويظهر لك المربع التالي ليريك البرنامج إمكانياتة في غلق الجهاز وفتحة بعد 3 دقايق
طبعا مش عايزين الخطوة دي دلوقتي فنضغط على cancel كما في الصورة التالية



بعد هذة الخطوة سيظهر البرنامج ويطلب منك إدخال معلةمات التسجيل أو إستخدام البرنامج كنسخة مؤقتة نضغط على Enter your license code كالأتي



نأخذ السيريال المولد من مولد السيريالات ونضعه مكان license code كالأتي



سيظهر بعدها مربع يدل على إتمام عملية التسجيل




مبروك أصبح البرنامج الأن كامل

ب: شرح البرنامج:-

واجهة البرنامج


1- file وبها على الترتيب
shut down
restart
log off
stand by
hibernate
lock desktop لقفل سطح المكتب
close monitor لإيقاف الشاشة
exit للخروج من البرنامج

2- tools وبها على الترتيب
auto shutdown لتشغيل برنامج إيقاف الجهاز بعد مدة معينة
atomic clock لضبط الساعة
power management إختصار للتحكم في وظائف البور للجهاز
uninstall لحذف البرنامج

3- help للمساعدة (مش مهمة)

بداخل scheduled tasks المهام المجدولة


new -A عمل مهمة جديدة

1- لكتابة إسم للمهمة
2- لجعل المهمة يومية
3- لجعل المهمة تعمل مرة واحدة فقط
4- لجعل المهمة كل شهر
5- لجعل المهمة تعمل بعد عدد من الشهور
6- لجعل المهمة تعمل إسبوعياً
7- لتحديد ساعة بدأ المهمة
8- لفتح الجهاز
9- لإعادة تشغيل الجهاز
10- لغلق الجهاز
11- لعمل stand by
12- لعمل hibernate
13- لقفل سطح المكتب
14- لتشغيل برنامج
15- لإيقاف برنامج
16- لفتح ملف
17- لفتح رابط
18- لتشغيل ملف موسيقي(أي إمتداد صوتي)
19- لكتابة رسالة



Edit -B لتعديل المهمات المجدولة
Del -C لحذف مهمة محددة
Clear -D لحذف جميع المهمات

بداخل options



1- لجعل البرنامج يبدأ مع بداية التشغيل للجهاز
2- لجعل البرنامج يبدأ دائما مصغر (بجوار الساعة)
3- لقفل سطح المكتب عند تشغيل البرنامج
4- حماية إعدادات البرنامج برقم سري
.............................. ................... إنتهى الشرح......................... ...............
اتمنى ينال اعجابكم هذا النقل
اخيكم فارس يافع
شكر خاص للدكتور هاني راعي الموضوع
[/align]


 
 توقيع : فارس يافع



رد مع اقتباس
قديم 31-01-2007   #2
مشرف سابق


الصورة الرمزية ابوعلي السنيدي
ابوعلي السنيدي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 19
 تاريخ التسجيل :  26-01-06
 العمر : 54
 أخر زيارة : 27-11-2010 (07:28 PM)
 المشاركات : 555 [ + ]
 التقييم :  200
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: power-on إفتح الجهاز واعمل شغلك كله وبعدين إقفله(كل دة وإنت نايم) شرح بالصور



شكرا بو دلله
الان نجرب
وانشاء الله يعمل البرنامج


 
 توقيع : ابوعلي السنيدي

[align=center][flash=http://www.c5c6.com/File/1158796521.swf]WIDTH=400 HEIGHT=250[/flash][/align]


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 09:49 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM