| بسمات وقفشات ضاحكة هنا يجتمع الأحبة للترفيه عن أنفسهم |
|
|
|
| المشاهدات | 890 | التعليقات | 8 |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
ليييييييه
* ليه اذا كانت بطارية الريموت كنترول ضعيفه نضغط بقوووووه على الأزرار؟؟؟؟
>>يعني يدي بتنشحن البطاريه *ليه نقصر على صوت المسجل أو الراديو في السيارة اذا ضيعنا الطريق؟؟؟ >>يعني كذا بندل الطريق ؟ *ليه اذا شفنا على الجدار: احترس من الدهان؟...مانصدق ونجرب بأصابعنا.. >> يعني لازم يحلفون هع هع *ليه اذا تأخر المصعد نضغط على الزر مية مرة؟؟؟ >>يعني كذا بيحس على دمه وبيفتح هع هع *ليه اذا نشرب البيبسي ونخلصه نهز العلبه؟؟ >>يعني متحسفين على اللي بقى هع هع *ليه اذا نكون قاعدين بمكان عام ونسمع رنة مسج ولارنة موبايل على طووووول نشوف موبايلنا؟؟ >>ليييييه حضرتك مهم لهالدرجه علشان يرن بين هالبشر كلها !! *ليه اذا لعبنا بلاي ستيشن (لعبة سيارات) نلف مع السيارة اذا تحركت يمين ويسار؟؟ >>الاخ على باله هو السياره هع هع * لماذا نقول هدية مجانية ؟؟ >>لييييه عمرك سمعت عن هديه بفلوس !! * لماذا عندما نكون داخل المنزل والسماء تمطر نسأل: هل السماء تمطر برا ً؟؟ >>يعني بحياتها مطرت داخل مو برا !! * لماذا عندما توقف سيارتك في موقف خالي من السيارات يجي واحد بعدك ويوقف سيارته بجنب سيارتك ؟؟ >>يعني يترك الموقف كله ويوقف جنبك !! * لماذا عندما تكون منتظراً المصعد ويأتي شخص آخر تجده يضغط أيضاً لطلبه ؟؟ >>يعني مو شايفك بالمرررة واقف تنتظر !! *لماذا نفتح فمنا عندما نقوم بإطعام الطفل الصغير ؟؟ >>احنا اللي ناكل وإلا هو !! * لماذا نشعر دوماً بأننا بحاجة إلى 10 دقائق نوم إضافية كلما استيقظنا صباحاً ؟؟ >>يعني هي اللي يتخليك مصحصح !! * لماذا الشخص الذي يشخر ليلاَ يكون أول من تغمض عينيه؟؟ >>يعني ما يكفي شخير وينام بدري !! * ليش بعد ما نشرب بيالة الشاهي كلها نطالع فيها إذا فيها بعد ولا خلص ؟؟ >>يعني ما نصدق حتى نشوف !! |
|
|
|
#2 |
![]() |
رد: ليييييييه
[align=center][tabletext="width:70%;backgroun d-color:tomato;border:9px groove green;"][cell="filter:;"][align=center]
هههههههههه ههههه ليه ما نقول تسلم على طرحك الرائع ابو عنتر السعدي [/align][/cell][/tabletext][/align] |
|
|
|
#4 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: ليييييييه
هههههههههه
والله حلوووووة يسلمووووووووو يالغالي ههههههه |
اللهم اغفرللمسلمين والمسلمات" والمؤمنين والمؤمنات"
الأحياء منهم والأموات" اللهم إنانسألكــ رضاكــ والجـنــة" ونعوذ بكـ مـن سـخـطـكـ والنــار" اللهم إنا نسألكـ الجنة وماقرب إليها من قول وعمل" ونعوذبكـ من النار ومـا قرب إليها من قول وعمـل" %اللهم صل على محمد وعلى آله وصحبه وسلم تسليماً كثيرا% ![]() [flash=http://img8.7ozn.com/files57/2012-11/154213538416401.swf]WIDTH=550 HEIGHT=300[/flash]
|
|
|
#5 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: ليييييييه
هههههههههههههههههههههههههههههه هههههه
يسلمووو ع الجو الترفيهي الرااائع عوااافي |
*
[flash=http://upload.7ozn.com/files19/13159214504.swf]width=550 height=230[/flash]
|
|
|
#6 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: ليييييييه
يعطيك العافيه على الطرح الرائع
|
[flash=http://img8.7ozn.com/files57/2012-12/d28413554102934.swf]WIDTH=601 HEIGHT=301[/flash]
|
|
|
#7 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: ليييييييه
هههههههههههههه
مره حلوه ليييه تسلم اخي |
[CENTER][CENTER]
[flash=http://www.m5zn.com/uploads/2011/6/8/embed/060811050644ewvsat39478.swf]WIDTH=580 HEIGHT=250[/flash]
|
|
|
#8 |
![]() |
رد: ليييييييه
لييييييييييه مختفي عنا ليييييييييه ..
ليه اختفيت يالغالي ...وتسلم تخيلت كل ليهة من ليهاتك ووجدت انني اعمل هذه اليهات كلها خخخخخخخخخخخ ..! تسلم يداك الكريمه طرحت راسي يدور ههههههههه وكلهم حلوين مثل عيونك والله ليه وينك ومنتظرين جديدك .. اخيك ابو الغالية |
![]() : |يا نارها طفي وكفي واخمدي يكفي كفا كفي وكفي ووقفي وياسيوف الح/قد بالله أغمدي لا تفتني بين البشر في ماخفي : / |
|
|
|
#9 | |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: ليييييييه
الغالي علينا غالي ولاعمرة بيتنسى شكرا الك ولكل من مر من هنا |
|
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|