العودة   منتديات سماء يافع > ๑۩۞۩๑ أقــســام الاسـرة والمـجـتـمــع ๑۩۞۩$ > عـالــم ومـمـلـكـة حـــواء


""""كــوني انثى طفــوليه ليعشقك زوجك بجنون,,""""

عـالــم ومـمـلـكـة حـــواء


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رحلة أمى مع المرض وحسن خاتمتها""" الصبر على البلاء """ رامي الهندي المكتبــة الإسلاميــة العامه 6 08-02-2012 11:19 PM
""""انتبه!!!وانت!!!تسوق!!" """ يوسف اليافعي بـــوح الـصــور 5 10-06-2011 09:55 PM

إضافة رد
المشاهدات 1760 التعليقات 5
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-09-2012   #1


الصورة الرمزية أبوعبدالرحمن السعدي
أبوعبدالرحمن السعدي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 13626
 تاريخ التسجيل :  16-08-12
 أخر زيارة : 02-11-2013 (01:50 PM)
 المشاركات : 4,408 [ + ]
 التقييم :  1242
لوني المفضل : Brown
افتراضي """"كــوني انثى طفــوليه ليعشقك زوجك بجنون,,""""




كــوني انثى طفــوليه ليعشقك زوجك بجنون,,
______________________________ __________



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


أن سر السعاده الحقيقيه هي بالأنسجام

التام والمؤازره بكل الظروف...تمامآ كالجسد وأعضاءه المجبوله

على خدمته وراحته...

يظل الرجل تائه دون هدف أو مستقبل حتى يلتقي بالمرأه التي تأسره

ولايتقدم فى حياته إلابعدما تمنحه الأمان...

الأمان من حُب غيره....

الأمان من الفراق...

والأمان من الغضب عليه...

حتى يمتزجان تمازج تام...


ولاتكتمل أنوثة المرأه بتصوري إلابعدما يتحول حبيبها أمامها

إلى طفل يستمتع بتكرار أخطاءه أمامها وتستمتع هي بمتابعة

عرضه لها...

الرجل يُحب المرأه التي تُشعره بأنه ملك...ويحكمها كالمملكه...

يجب ان لاتملي ياعزيزتي من نثر كلمات الحب فى أجواءه..

فحاسة السمع لدى الرجل هي الأقوى ....

أبهريه بمدى ثقافتك ....

وسعي مداركك بكل مايهمه...

ناقشيه بكل وعي وكل موضوعيه بكل شيء...

لاتكرري له (نعم) ...بل كرري له(لاء)...وبحدود المعقول

وافقيه ببعض الأمور ولكن ليس كُلها...


كوني مغرووووووره على غيره ووديعه معه

إجعلي كبريائك هو أهم صفاتك

كُوني له صديق مخلص يحدثه دون ملل أو خوف...

أدفعيه إلى الحديث إذا كان من النوع الصامت ...وذلك عن طريق

أحاديثك عن نفسك وهمومك وكُل مايسئك...أقحميه بحياتك عنوه

حتى لوقاوم ذلك ....وبنفس الطريقه...

سينطلق بالحديث معك ودون أن يلاحظ ذلك..

وستتحول حياتكما إلى صداقه صادقه ..


أحتفظي ببعض الأسرار الكبيره فى حياتك والتي سيكتشفها

لاحقآ....حتى تُحيطين نفسك ببعض الغموض....فلاشيء يجذب الرجل

كالغموض...<<<<<<< انتبهو لهذي النقطه


أشعلي غيرته بستمرار....

لاتكوني هادئه معظم وقتك....كُوني خلاقه وأستخدمي عقلك

فى خلق المفاجئات له....

عندما تشعرين أن حديثكما بدأ يتسلل له الملل..أنهضي وهُزي الأرض تحته

كاالأنداد...وأخلقي مُشكله صغيره قابله للحل بعد دقائق

حتمآ هو سيحاول مراضاتك


أدهشيه بذكاءك ....إجعليه يشحذ هممه أمامك...

إيااااااااكِ ثم إياااااك من إظهار عيوبه والسخريه منها

لابئس من رمي بعض الإنتقادات الضاحكه بين فتره وفتره

ولكن من سنه إلى سنه

إذا كان أقل ذكاء منك ويتخذ قرارات خاطئه فطلقيه ... .

وإن لم تستطيعي ذلك لأن حبه يسري فى عروقك

لاتستعرضي عضلاتك أمامه فيهرب منك...

ولاتقولي له هكذا...وهكذا....وتتحولين إلى مُعلمه

مهما كان أسلوبك لين وراقي ...حتمآ لن يُعجبه..

أستخدمي طريقة الإيحاء

هي طريقه تشعره برجولته أمامك وأنه متمكن من زمام الأمور

كما أنها طريقه تحفزه على التفكير بطريقه أفضل وتعزز ثقته

بنفسه...



إرمي الكلمات على شفتيه كهذه الطريقه وهو حتمآ

سيختار ماتودينه أن يختاره...

لاتحرميه تلك الثقه أمامك...

لاتستخدمي معه كثرة اللوم والعتاب لينفر منك...

لاتثقي بعمق الحب بينكما...فكثرة العتاب واللوم

تخلق فجوه عميقه بينكما كفيله بقتل كُل المشاعر

الجميله التي بينكما....



عامليه كطفل....ويحتاج حنانك بستمرار..

عندما تلتقينه....كُوني كمن تلتقي بطفلها

أنظري لعيون الأمهات عندما يلتقين بأطفالهن


أول الهمسات هي همهمات لايفهمها سوى الطفل من أمه


لاتكوني جامده فى رومنسيتك....وتكرري كلمات الحب

دون تفاعل معها...

لاتكرري (حبيبي) وعمري و(حياتي) ....

بل قوليها كُلها دفعه واحده...وبشيء من الدلع والغنج


عندما يغضب...الهرب أفضل طريقه.أُهربي من أمامه..

إلتزمي الصمت وإبتعدي عنه حتى يطلب هو

أن تبقي قربه....

أفتعلي الخوف منه عندما يغضب منك حتى لوكنتي تستطيعين

قتله ..

ولاتناقشيه بأمور مهمه مهما كانت أهميتها وهو غير مستعد لذلك

التوقيت المناسب هو مفتاح الحلول...







كُوني متجدده دومآ....ولاتخافي التغيير فى مظهرك

كُوني طفله دائمآ.....

فى حديثك....ودهشتك المفتعله دومآ...

وفى مظهرك الطفولي...

إعتمدي على ألوان الطفوله فى ملابسك

وحتى عطورك...


لقد قرأت فى أحد المنتديات نصيحه من سيده متزوجه

تقول فيها إستخدمي منتجات الأطفال (نونو) من بودره

وزيوت وشامبو وأكمليها ببجامات ألوانها طفوليه

وتسريحه طفوليه أيضآ

كوني هادئه فى بعض الأيام ومجنونه فى البعض الآخر<<<<<<<<<<< حلوه والله

لاتجعليه يتوقع تصرفاتك وردات فعلك أبدآ

إجعليه يشعر بالأمان الكامل معك فى بعض الأحيان

ثم أسحبي من تحته أنه المفضل لديك وهزي مابنيتيه

من ذلك الأمان

أشعريه أنكِ لايمكن أن تستغنين عنه

وأشعريه أيضآ أنكِ فى لحظات قادره على نسيانه

وتركه
إجعلي سمة الدلع ترافقك دوووومآ...

عندما يغضبك شيء يفعله ... لاتترددي فى ضربه

ضرب دلع مو قتل يؤدي لطلاق

أغضبي منه بطريقه شهيه....كأن تفتعلين البكاء والحزن

أمامه وإن كان فى مكان آخر غير المكان الذي أنت فيه

تحججي بأي شيء للمرور أمامه أنتي ودموعك المنهمره

وإن طلبتي شيء ولم ينفذه لكِ....أستخدمي دموعك وبصوت عال

وضعي أصابعك فى أُذنيك حتى لايزعجك صوتك وأنتي تصرخين

وعندما يمتدح جمالك ....حركي رموشك بسرعه وبكل دلع وركزي نظرك إليه

وعندما يقول أنتي الفتاه الوحيده التي جذبني أسلوبها وعقلها

وجمالها....قولي له ...بكل ثقه (وهل كان يوجد فتايات غيري أصلآ)

وتأكدي أن الفتاه التي يُفضلها الرجل هي التي تقترب منه كفايه لتهمس فى أُذنه

مالاتجرؤ على قوله وجهآلوجه

كُوني حنوووووونه دومآ .... فلاشيء يأسر الرجل كماالحنان

يجب أن تكوني مرررررررحه مرررررحه مرررررحه

إبتسمي بستمرار مهما كانت الظروف...

إجعليه أول مايتذكره عنك هي إبتسامتك ومرحك

أنشري السعاده حولكما بكُل طريقه....

دلعيه....دائمآ دائمآ دااااااااائمآ...

هل تعين ماأقوله...؟

دائمآ إجعليه مدلل....ولكن ليس بتقديم الخدمات له

ولكن بأحاديثك معه...

أستخدمي كلمات الدلال فى مناداته والرد عليه

تمامآ وكأنك تُحدثين طفل...

أفتعلي الخوف والإحترام له أمام الأخرين ....حتى ولوكنتي غير ذلك وحدكما

وإيااااااك من الغضب والإقلال من شأنه أمام الآخرين حتى ولوكانو أهله ومهما
أخطأ عليك.....

فقط أرمقيه بنظره متوعده عندما يتمادى وعند خلوتكما

مزقيه لوأردتي

أحبيه بكل صدق ودون خيانه ....وستجدين نفسك تفعلين كل ماسبق

وبشكل تلقائي

إدفعيه للنجاح بكل ماسبق....



صدقيني لو أن كُل رجل وجد إمرأه بهذه الصفات لأصبح

الرجال جميعهم ناجحون




:::اللهم اجعل السعاده ترفرف ف بيوت المتزوجين وارزق كل فتى الزوجة الصالحة وكل فتاه الزوج الصالح إنك يالله القادر ع كل شي::::


أخيكم
<<<السعدي أبو عبدالرحمن(أو العكس هاهاها) <<<





منقول








 
 توقيع : أبوعبدالرحمن السعدي

اللهم اغفرللمسلمين والمسلمات" والمؤمنين والمؤمنات"
الأحياء منهم والأموات"
اللهم إنانسألكــ رضاكــ والجـنــة"
ونعوذ بكـ مـن سـخـطـكـ والنــار"
اللهم إنا نسألكـ الجنة وماقرب إليها من قول وعمل"
ونعوذبكـ من النار ومـا قرب إليها من قول وعمـل"
%اللهم صل على محمد وعلى آله وصحبه وسلم تسليماً كثيرا%

[flash=http://img8.7ozn.com/files57/2012-11/154213538416401.swf]WIDTH=550 HEIGHT=300[/flash]


رد مع اقتباس
قديم 04-09-2012   #2


الصورة الرمزية السعدي الذوادي
السعدي الذوادي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 12172
 تاريخ التسجيل :  25-01-11
 أخر زيارة : منذ ساعة واحدة (01:23 PM)
 المشاركات : 72,316 [ + ]
 التقييم :  20152
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Darkgreen
افتراضي رد: """"كــوني انثى طفــوليه ليعشقك زوجك بجنون,,""""



سلمت ايدي من كتب ومن نقل هذه الدرر الكامنة في هذا الموضوع الرائع
تستاهل التقييم اخي ابو عبد الرحمن
والموضوع يستاهل التثبيت

مشكور على روعة اختيارك
ومنتظرين جديدك


 

رد مع اقتباس
قديم 04-09-2012   #3


الصورة الرمزية السعدي التامي
السعدي التامي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 13099
 تاريخ التسجيل :  28-11-11
 أخر زيارة : منذ يوم مضى (02:20 AM)
 المشاركات : 66,843 [ + ]
 التقييم :  8888
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: """"كــوني انثى طفــوليه ليعشقك زوجك بجنون,,""""



سلمت يمينك السعدي ابو عبد الرحمن

على روعة الاختيار بارك الله فيك


 

رد مع اقتباس
قديم 04-09-2012   #4


الصورة الرمزية أبوعبدالرحمن السعدي
أبوعبدالرحمن السعدي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 13626
 تاريخ التسجيل :  16-08-12
 أخر زيارة : 02-11-2013 (01:50 PM)
 المشاركات : 4,408 [ + ]
 التقييم :  1242
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: """"كــوني انثى طفــوليه ليعشقك زوجك بجنون,,""""



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السعدي الذوادي مشاهدة المشاركة
سلمت ايدي من كتب ومن نقل هذه الدرر الكامنة في هذا الموضوع الرائع
تستاهل التقييم اخي ابو عبد الرحمن
والموضوع يستاهل التثبيت
مشكور على روعة اختيارك
ومنتظرين جديدك
الله يسلمك يالغالي منوووووووور الصفحة


 

رد مع اقتباس
قديم 29-09-2012   #5


الصورة الرمزية هواهايافعي
هواهايافعي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 13070
 تاريخ التسجيل :  03-11-11
 أخر زيارة : 11-11-2016 (09:51 PM)
 المشاركات : 11,916 [ + ]
 التقييم :  3544
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: """"كــوني انثى طفــوليه ليعشقك زوجك بجنون,,""""



سلمت يمناك على هذ النقل الرائع
يعطيك الف عافيه


 
 توقيع : هواهايافعي



مشكور يابو انوار عالتوقيع الجميل .. بارك الله فيك


رد مع اقتباس
قديم 30-09-2012   #6


الصورة الرمزية أبوعبدالرحمن السعدي
أبوعبدالرحمن السعدي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 13626
 تاريخ التسجيل :  16-08-12
 أخر زيارة : 02-11-2013 (01:50 PM)
 المشاركات : 4,408 [ + ]
 التقييم :  1242
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: """"كــوني انثى طفــوليه ليعشقك زوجك بجنون,,""""



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هواهايافعي مشاهدة المشاركة
سلمت يمناك على هذ النقل الرائع
يعطيك الف عافيه

منووووووووووورة اختي يسلمووووووو


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 02:47 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM