| بسمات وقفشات ضاحكة هنا يجتمع الأحبة للترفيه عن أنفسهم |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| تخيلو 60 سنه يصلي ور بنا ماقبلها | يونس المشوشي | نفحــات إيمانيــة عامــة | 4 | 30-12-2010 10:06 PM |
| تخيلوا الدنيا بدون بنات | جنتل يافع | بسمات وقفشات ضاحكة | 5 | 08-05-2010 06:57 PM |
| لعبة الحرامي 4 gta vice city تخيلو مطورة ليست ديمو و مساحة قليلة جدا !!!!!!!!!!!!!!!! | younes44 | الكمبيوتر والبــرامج | 15 | 13-02-2010 10:14 PM |
| ضروري تدخلو الموضوع حلو | زهرة الانصار | بـــوح الـصــور | 19 | 23-01-2010 04:05 PM |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
الموضوع باين من العنوان
![]() يلا نبدا تخيل الدنيا مافيها بنات وش راح يصير او بمعني اخر لو انقرضوا وش راح يصير تعالوا نتخيل * يصير مافيه شي اسمه طقاقات * ينحذف البيت اللي يقول ( الام مدرسه ) *ماراح نلقى شغالات اندونيسيات او فلبينيات.. * وتخف على الشباب مناهج النحو لانهم راح يلغون باب التأنيث.. *وراح يسلم الشباب من قولة ( ود ..و.. جب ) * وبتقفل المشاااغل النسائيه.. *نفقد شوفه الشبااااب في الاسواق *شركة الاتصالات تسكر ولا يكون عندهم رصيد من المكالمات (احسن) *كان تخسر محلات العطور والمكياجات. *.والكوافيرات تسرح شعر الغنمات بدل شعر البنات.. هذا لو كان فيه كوافيراات *وتنتهي محلات الورود *و يسكرون مستشفيات الولاده *الزحمة اللي تلاقيها برمضان بالاسواق تنتهي ورغم كل هالميزات الحلوة اللي يمكن يشوفها البعض في انقراض البنات بس تعالوا نشوف مساويء انقراضهم * بينتهي شي اسمه حنان من هالدنيااا ![]() * تروح البسمة من وجهة الرجل ومايعرف معنى الحب ![]() *ماعاد في اطفال ![]() *مايفرقون بين الحلو والمر الملون والابيض واسود ![]() *تختفي الالوان الي تزهي الحياه ![]() * ما في ترتيب في البيت ويمكن بعد الديدان والصراصير تمشي ![]() * يلبس ثوبه رايح مصفر له اسبوع ماانغسل ![]() * الغتره صار لونه اسود واصفر بدل احمر وابيض ![]() شفتو الدنيا من غير بنات كيف تصير
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|