بسمات وقفشات ضاحكة هنا يجتمع الأحبة للترفيه عن أنفسهم


تخيلو ادنيا بدون بنات

بسمات وقفشات ضاحكة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تخيلو 60 سنه يصلي ور بنا ماقبلها يونس المشوشي نفحــات إيمانيــة عامــة 4 30-12-2010 10:06 PM
تخيلوا الدنيا بدون بنات جنتل يافع بسمات وقفشات ضاحكة 5 08-05-2010 06:57 PM
لعبة الحرامي 4 gta vice city تخيلو مطورة ليست ديمو و مساحة قليلة جدا !!!!!!!!!!!!!!!! younes44 الكمبيوتر والبــرامج 15 13-02-2010 10:14 PM
ضروري تدخلو الموضوع حلو زهرة الانصار بـــوح الـصــور 19 23-01-2010 04:05 PM

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
المشاركة السابقة   المشاركة التالية
قديم 27-04-2012   #1


الصورة الرمزية بنت الأجاويد
بنت الأجاويد غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 12537
 تاريخ التسجيل :  18-04-11
 أخر زيارة : 21-03-2025 (05:46 AM)
 المشاركات : 9,484 [ + ]
 التقييم :  2811
 الدولهـ
Yemen
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
  منتديات سماء يافع
لوني المفضل : Firebrick
13 تخيلو ادنيا بدون بنات



الموضوع باين من العنوان






يلا نبدا











تخيل الدنيا مافيها بنات وش راح يصير



او بمعني اخر لو انقرضوا وش راح يصير


تعالوا نتخيل






* يصير مافيه شي اسمه طقاقات





* ينحذف البيت اللي يقول ( الام مدرسه )





*ماراح نلقى شغالات اندونيسيات او فلبينيات..





* وتخف على الشباب مناهج النحو لانهم راح يلغون باب التأنيث..





*وراح يسلم الشباب من قولة ( ود ..و.. جب )





* وبتقفل المشاااغل النسائيه..





*نفقد شوفه الشبااااب في الاسواق





*شركة الاتصالات تسكر ولا يكون عندهم رصيد من المكالمات (احسن)





*كان تخسر محلات العطور والمكياجات.





*.والكوافيرات تسرح شعر الغنمات بدل شعر البنات.. هذا لو كان فيه كوافيراات





*وتنتهي محلات الورود





*و يسكرون مستشفيات الولاده





*الزحمة اللي تلاقيها برمضان بالاسواق تنتهي







ورغم كل هالميزات الحلوة اللي يمكن يشوفها البعض في انقراض البنات بس تعالوا نشوف مساويء انقراضهم






* بينتهي شي اسمه حنان من هالدنيااا





* تروح البسمة من وجهة الرجل ومايعرف معنى الحب





*ماعاد في اطفال





*مايفرقون بين الحلو والمر الملون والابيض واسود





*تختفي الالوان الي تزهي الحياه





* ما في ترتيب في البيت ويمكن بعد الديدان والصراصير تمشي





* يلبس ثوبه رايح مصفر له اسبوع ماانغسل





* الغتره صار لونه اسود واصفر بدل احمر وابيض



شفتو الدنيا من غير بنات كيف تصير



 

رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 08:47 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM