العودة   منتديات سماء يافع > ๑۩۞۩๑ الأقــســـام الــعـــامــة ๑۩۞۩๑ > بسمات وقفشات ضاحكة

بسمات وقفشات ضاحكة هنا يجتمع الأحبة للترفيه عن أنفسهم


حكاية زين ± الوعد القاطع = مزحه

بسمات وقفشات ضاحكة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
قات الوعد القاطع كل يوم في عدن السعدي الذوادي بسمات وقفشات ضاحكة 45 21-12-2011 01:25 PM
تعازينا لاخينا الوعد القاطع جمال الشعبي بيت الأحزان وتقبُل العزاء 23 16-04-2011 11:11 PM

إضافة رد
المشاهدات 1173 التعليقات 6
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 24-03-2012   #1
زائر


الصورة الرمزية حليمه

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية :
 أخر زيارة : 01-01-1970 (02:00 AM)
 المشاركات : n/a [ + ]
لوني المفضل : Brown
13 حكاية زين ± الوعد القاطع = مزحه



.
السلام عليكم
هذي قصة الوعد القاطع مع البغبغاء حقته والله فلة
اتـرككـم مـع القصــة واتمــنى انها تعـجـبكـم

غبي ... غبي ... غبي **


كان الوعد مريض " على نياته " ..
جرّب يستثمر أمواله !
وكان عنده ببغاء يتكلم ..
لكن مشكلة الببغاء .. إنه كل ما شاف الوعد قال : ياغبي .. يا غبي .. يا غبي ! ..
الوعد ضاق صدره ... وقرر ياخذ الببغاء لمدرب الطيور علشان يعدّله. طبعا خذه لمدرب الطيور أحمد إليزيدي هع .
: يا أحمد .. شف لك صرفة مع هذا الببغاء .. كل ما شافني فشلني عند الناس " غبي ، غبي " ! أبيك تدربه زين وتعدّل كلامه .. علشان يغيّر هالكلمات الي يرددها كل ما شافني
قال احمد : ما عليك .. خلّه عندي كم يوم ..
ولما راح راعيه .. جاب المدرب " سطل " مويه حاااارة .. وحطه قدامه .. وسأل الببغاء ..
: أنا مين ؟!
قال الببغاء : أنت صديق الغبي ! ..
وينزله احمد في المويه الحاااره ثم يطلّعه .. ويسأله ...
: أنا مين ؟
قال : أنت صديق الغبي ..
وينزله في الموية مرة ثانية .. ثم يطلعه ..
: أنا مين ؟
.. وعلى هالحال .. حتى تربى الببغاء وتسنّع ..
أخيرا ..
قال له احمد : أنا مين ؟!
قال الببغاء : أنت صديق أذكى واحد في العالم ..
ويوم جا الوعد .. قال المدرب : تفضل اسأله ...
قال الوعد .. : أنا مين ؟!
قال الببغاء : أنت مين ؟! وهذا سؤال !! .. أنت الذكي .. إلا أنت أذكى واحد عرفته في حياتي !
قال له راعيه : .. طيّب .. وإذا لعبت بفلوسي على كيفي ؟!
قال الببغاء : .. هذي فلوسك .. من عرق جبينك .. تسوي فيها اللي تبي ..
قال : طيّب .. إذا دخّلت فلوسي عند " هابتكو " ؟!
قال الببغاء : ممتاز .. حركة استثمارية في غاية الذكاء .. ومن أذكى واحد في العالم ..
: طيّب .. وإذا دخلت فلوسي عند " الجمعة " ؟ ..
: طبيعي .. تنويع استثماري .. من أذكى واحد في العالم !
: طيّب .. وإذا دخلت فلوسي عند " ابن حسن " ؟..
: ذكاء خارق .. وماشي مع الحكمة اللي تقول " لا تحط البيض في سلة واحدة " .. فعلا أذكى واحد في العالم !
: طيّب .. وإذا دخلت فلوسي عند " العيد " ؟ ..
: عادي .. وزي ما يقولون " حشر مع الناس عيد " .. صحيح إنك أذكى واحد في العالم ..
: .. طيّب .. وإذا دخلت فلوسي في الأسهم ؟!
قال الببغاء : يا عمي هاااات الموية ! .. قايلّك هذا أغبى وأثور وأدبش واحد في العالم !!

انشاء الله عجبتكم
تحياتي. وبدون زعل تمأام











كان يامكان في قديم الزمان
كان زين إليزيدي عمره 19سنة جا مرة سرق خيل ابوه ويتمشا
وكان فية فارس اسمة وادي يغزي قبيلة زين20سنة ولاحد يقولة شي
جا خوينا زين معة عصى في يدة شوي ضرب الخيل وانطلقبه وتجة الخيل جهة وادي
ويقول الغبي امسكوني لا اطيح سمعة وادي فكر انه يقول امسكولي وادي
جاء وادي يقول في نفسة 20 سنة اغزي القبيلة هذي ولا أحد يقولي شئ يجيك ذا يقول امسكولي وادي وهرب وادي وخلا الحلال ورجع بة زين قالو ربعة والله انها صدفة قالوا بنختبرة اختبار وكان فية اسد يروح القبيله هاذي وياكل حلالهم
قالوا بنخلي زين يقتلة الاسد
وجاء زين طلع فوق شجرة خايف من الاسد وانتظر زين وجاء الاسد مر من تحت الشجرة
وطاح زين فوق الاسد وركظبة الاسد جهت قبيلتة وشفوه وقتلوا الاسد
وقال زين أجيب الاسد حي وتقتلونة
وسمع الملك قصة زين هذا وقال جبوه لي اختبرة
جاء زين عند الملك واشار الملك بيدة رافع السبابة واشار زين بيدة رافع السبابة والوسطى
جاء الملك رفع يديه الثنتين الاعلى وجاء زين منزل يدية الاسفل
فسائلوا الحاشية الملك قالو ماذا تقصد فقال الملك
رفعة السبابة اقصد ان الله واحد واشار انة مالة ثاني ورفعة يدي ان الله رفع سبع سموات واشار انه انزل سبع اراضي وقصد زين في نفسه(ان الملك قال بفقع عينك وردية انا اني بفقع عيونك الثنتين ويوم رفع يديه الى السماء ان بيطيرني واشرة ان اني برضربك الارض)
وقال الملك بختبرك اختبار أذا نجحة فيه بزوجك بنتي قال الغبي خلاص
جاب الملك جره وقال وش فيه
فكر زين وفكر وفكر وقال الي اوله عسل اخره تراب يقصد (ان البطولاتة كلها بصدفة وجاء وقت الجد ماعنده سالفة )وفتحو الجره وجد الي فيها عسل والجرة مصنوعة من تراب
فزوج الملك ابنتة زين ألاخجف هع محظوظ يأمسروف ....


مثل ماقلنا بدون زعل تمأام



 

رد مع اقتباس
قديم 25-03-2012   #2


الصورة الرمزية زين اليزيدي
زين اليزيدي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6492
 تاريخ التسجيل :  31-12-08
 أخر زيارة : 28-11-2025 (02:07 PM)
 المشاركات : 7,513 [ + ]
 التقييم :  1986
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: حكاية زين ± الوعد القاطع = مزحه



هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههه هه
يعني كل ذه الشجاعه والذكا فيني ولا انا داري ههههههههههههههههههه
والله خطيره عمتي حليمه تسلمي على الطرح
بس عشان يشوفون بعض الناس ويعرفون الشجاعه والذكاء ههههههههههههههههه
تحياتي لش واعمه اميره


 
 توقيع : زين اليزيدي



رد مع اقتباس
قديم 25-03-2012   #3


الصورة الرمزية صلاح السركال
صلاح السركال غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6728
 تاريخ التسجيل :  28-02-09
 أخر زيارة : منذ 2 ساعات (07:12 PM)
 المشاركات : 8,300 [ + ]
 التقييم :  1843
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: حكاية زين ± الوعد القاطع = مزحه



تسلمي واااحليمه
على كذا كلنا خجفان اذا كان السلطان يزوجني بنته
سجليني اخجف يابختك يازين


 
 توقيع : صلاح السركال


انا يزيــدي يافعــي يافع لنـا حبــل الوريــد
تسعه وانا العاشر لهم لحُمه وقوه من حديد


رد مع اقتباس
قديم 25-03-2012   #4


الصورة الرمزية شموخ -اليافعيه
شموخ -اليافعيه غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 12532
 تاريخ التسجيل :  16-04-11
 أخر زيارة : 30-08-2013 (08:33 PM)
 المشاركات : 4,027 [ + ]
 التقييم :  1928
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: حكاية زين ± الوعد القاطع = مزحه



هههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههه
اضحك الله سنك اختي
معقوله اخي الوعد غبي لذه الدرجه
واخي زين اخجف منه ههههههههههههههههه
مشكوره اختي


 
 توقيع : شموخ -اليافعيه

[CENTER][CENTER]
[flash=http://www.m5zn.com/uploads/2011/6/8/embed/060811050644ewvsat39478.swf]WIDTH=580 HEIGHT=250[/flash]


رد مع اقتباس
قديم 25-03-2012   #5


الصورة الرمزية زين اليزيدي
زين اليزيدي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6492
 تاريخ التسجيل :  31-12-08
 أخر زيارة : 28-11-2025 (02:07 PM)
 المشاركات : 7,513 [ + ]
 التقييم :  1986
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: حكاية زين ± الوعد القاطع = مزحه



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صلاح السركال مشاهدة المشاركة
تسلمي واااحليمه
على كذا كلنا خجفان اذا كان السلطان يزوجني بنته
سجليني اخجف يابختك يازين
عمي صلاح واخي ويش ذا الحسد ذي بك
لا لا ماحد اخجف مثلي ههههههههههههههه
انتو اذكيا لاتحاول ههههههههههههه
سر دور لك ملك ولا سلطان ثاني خلني اتمتع لي ههههههههههههههه


 

رد مع اقتباس
قديم 28-03-2012   #6


الصورة الرمزية الوعدالقاطع
الوعدالقاطع غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 7267
 تاريخ التسجيل :  07-07-09
 أخر زيارة : 29-04-2026 (12:36 AM)
 المشاركات : 21,503 [ + ]
 التقييم :  12453
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: حكاية زين ± الوعد القاطع = مزحه



افاااااااااااااا افاااااااااااااااا
والله زين طلع شجاع وانا البغبغاء لعب عليا وعووووووووووووووووووه
وزين تزوج بنت الملك وانا خسرت كل شيء بالاسهم ....
وحليمة انتي مش حليمة ... من قال لك حليمة انتي بعيد كل البعد
عن الحلم انتي بس خلاص عندك السلاح مشحون واخاف تزعلين
وتتهورين وتطلقين النار ... هههههههههه حلوه القصة هاااااااا
بقوة السلاح كنت ارد عليك بسسسسس ايش اعمل راح انزل هذه الصورة
وارد عليك صح تجلسين تخوفيني بهذه البندقية ..!!
تسلمي وبارك الله فيك يالله على نياتكم ترزقون وزين
يستاهل حتى الاسد خاف منه سبحان مقسم الارزاق ..!!
الوعد القاطع


 
 توقيع : الوعدالقاطع


:
|يا نارها طفي وكفي واخمدي
يكفي كفا كفي وكفي ووقفي

وياسيوف الح/قد بالله أغمدي
لا تفتني بين البشر في ماخفي
:
/
|


رد مع اقتباس
قديم 23-05-2012   #7


الصورة الرمزية طعن الوفي
طعن الوفي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 9861
 تاريخ التسجيل :  29-01-10
 العمر : 40
 أخر زيارة : 01-10-2012 (11:59 PM)
 المشاركات : 9,847 [ + ]
 التقييم :  2849
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: حكاية زين ± الوعد القاطع = مزحه



عيبتني تصدقووون ^_^


عجيييييييييييييبه القصه الصراحه


 
 توقيع : طعن الوفي

[flash=http://im19.gulfup.com/2012-04-29/1335680710174.swf]WIDTH=600 HEIGHT=250[/flash]

[flash=flash=http://im14.gulfup.com/2012-08-24/1345803915221.swf]WIDTH=490 HEIGHT=200[/flash]


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 09:21 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM