| بسمات وقفشات ضاحكة هنا يجتمع الأحبة للترفيه عن أنفسهم |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| قات الوعد القاطع كل يوم في عدن | السعدي الذوادي | بسمات وقفشات ضاحكة | 45 | 21-12-2011 01:25 PM |
| تعازينا لاخينا الوعد القاطع | جمال الشعبي | بيت الأحزان وتقبُل العزاء | 23 | 16-04-2011 11:11 PM |
|
| المشاهدات | 1173 | التعليقات | 6 |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
|
زائر
|
.
السلام عليكم هذي قصة الوعد القاطع مع البغبغاء حقته والله فلة اتـرككـم مـع القصــة واتمــنى انها تعـجـبكـم غبي ... غبي ... غبي ** كان الوعد مريض " على نياته " .. جرّب يستثمر أمواله ! وكان عنده ببغاء يتكلم .. لكن مشكلة الببغاء .. إنه كل ما شاف الوعد قال : ياغبي .. يا غبي .. يا غبي ! .. الوعد ضاق صدره ... وقرر ياخذ الببغاء لمدرب الطيور علشان يعدّله. طبعا خذه لمدرب الطيور أحمد إليزيدي هع . : يا أحمد .. شف لك صرفة مع هذا الببغاء .. كل ما شافني فشلني عند الناس " غبي ، غبي " ! أبيك تدربه زين وتعدّل كلامه .. علشان يغيّر هالكلمات الي يرددها كل ما شافني قال احمد : ما عليك .. خلّه عندي كم يوم .. ولما راح راعيه .. جاب المدرب " سطل " مويه حاااارة .. وحطه قدامه .. وسأل الببغاء .. : أنا مين ؟! قال الببغاء : أنت صديق الغبي ! .. وينزله احمد في المويه الحاااره ثم يطلّعه .. ويسأله ... : أنا مين ؟ قال : أنت صديق الغبي .. وينزله في الموية مرة ثانية .. ثم يطلعه .. : أنا مين ؟ .. وعلى هالحال .. حتى تربى الببغاء وتسنّع .. أخيرا .. قال له احمد : أنا مين ؟! قال الببغاء : أنت صديق أذكى واحد في العالم .. ويوم جا الوعد .. قال المدرب : تفضل اسأله ... قال الوعد .. : أنا مين ؟! قال الببغاء : أنت مين ؟! وهذا سؤال !! .. أنت الذكي .. إلا أنت أذكى واحد عرفته في حياتي ! قال له راعيه : .. طيّب .. وإذا لعبت بفلوسي على كيفي ؟! قال الببغاء : .. هذي فلوسك .. من عرق جبينك .. تسوي فيها اللي تبي .. قال : طيّب .. إذا دخّلت فلوسي عند " هابتكو " ؟! قال الببغاء : ممتاز .. حركة استثمارية في غاية الذكاء .. ومن أذكى واحد في العالم .. : طيّب .. وإذا دخلت فلوسي عند " الجمعة " ؟ .. : طبيعي .. تنويع استثماري .. من أذكى واحد في العالم ! : طيّب .. وإذا دخلت فلوسي عند " ابن حسن " ؟.. : ذكاء خارق .. وماشي مع الحكمة اللي تقول " لا تحط البيض في سلة واحدة " .. فعلا أذكى واحد في العالم ! : طيّب .. وإذا دخلت فلوسي عند " العيد " ؟ .. : عادي .. وزي ما يقولون " حشر مع الناس عيد " .. صحيح إنك أذكى واحد في العالم .. : .. طيّب .. وإذا دخلت فلوسي في الأسهم ؟! قال الببغاء : يا عمي هاااات الموية ! .. قايلّك هذا أغبى وأثور وأدبش واحد في العالم !! انشاء الله عجبتكم تحياتي. وبدون زعل تمأام كان يامكان في قديم الزمان كان زين إليزيدي عمره 19سنة جا مرة سرق خيل ابوه ويتمشا وكان فية فارس اسمة وادي يغزي قبيلة زين20سنة ولاحد يقولة شي جا خوينا زين معة عصى في يدة شوي ضرب الخيل وانطلقبه وتجة الخيل جهة وادي ويقول الغبي امسكوني لا اطيح سمعة وادي فكر انه يقول امسكولي وادي جاء وادي يقول في نفسة 20 سنة اغزي القبيلة هذي ولا أحد يقولي شئ يجيك ذا يقول امسكولي وادي وهرب وادي وخلا الحلال ورجع بة زين قالو ربعة والله انها صدفة قالوا بنختبرة اختبار وكان فية اسد يروح القبيله هاذي وياكل حلالهم قالوا بنخلي زين يقتلة الاسد وجاء زين طلع فوق شجرة خايف من الاسد وانتظر زين وجاء الاسد مر من تحت الشجرة وطاح زين فوق الاسد وركظبة الاسد جهت قبيلتة وشفوه وقتلوا الاسد وقال زين أجيب الاسد حي وتقتلونة وسمع الملك قصة زين هذا وقال جبوه لي اختبرة جاء زين عند الملك واشار الملك بيدة رافع السبابة واشار زين بيدة رافع السبابة والوسطى جاء الملك رفع يديه الثنتين الاعلى وجاء زين منزل يدية الاسفل فسائلوا الحاشية الملك قالو ماذا تقصد فقال الملك رفعة السبابة اقصد ان الله واحد واشار انة مالة ثاني ورفعة يدي ان الله رفع سبع سموات واشار انه انزل سبع اراضي وقصد زين في نفسه(ان الملك قال بفقع عينك وردية انا اني بفقع عيونك الثنتين ويوم رفع يديه الى السماء ان بيطيرني واشرة ان اني برضربك الارض) وقال الملك بختبرك اختبار أذا نجحة فيه بزوجك بنتي قال الغبي خلاص جاب الملك جره وقال وش فيه فكر زين وفكر وفكر وقال الي اوله عسل اخره تراب يقصد (ان البطولاتة كلها بصدفة وجاء وقت الجد ماعنده سالفة )وفتحو الجره وجد الي فيها عسل والجرة مصنوعة من تراب فزوج الملك ابنتة زين ألاخجف هع محظوظ يأمسروف .... مثل ماقلنا بدون زعل تمأام |
|
|
|
#2 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: حكاية زين ± الوعد القاطع = مزحه
هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههه هههههههههههههههههههههههههههههه هه يعني كل ذه الشجاعه والذكا فيني ولا انا داري ههههههههههههههههههه والله خطيره عمتي حليمه تسلمي على الطرح بس عشان يشوفون بعض الناس ويعرفون الشجاعه والذكاء ههههههههههههههههه تحياتي لش واعمه اميره |
|
|
|
#3 |
![]() ![]() |
رد: حكاية زين ± الوعد القاطع = مزحه
تسلمي واااحليمه
على كذا كلنا خجفان اذا كان السلطان يزوجني بنته سجليني اخجف يابختك يازين |
![]() انا يزيــدي يافعــي يافع لنـا حبــل الوريــد تسعه وانا العاشر لهم لحُمه وقوه من حديد
|
|
|
#4 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: حكاية زين ± الوعد القاطع = مزحه
هههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههه اضحك الله سنك اختي معقوله اخي الوعد غبي لذه الدرجه واخي زين اخجف منه ههههههههههههههههه مشكوره اختي |
[CENTER][CENTER]
[flash=http://www.m5zn.com/uploads/2011/6/8/embed/060811050644ewvsat39478.swf]WIDTH=580 HEIGHT=250[/flash]
|
|
|
#5 | |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: حكاية زين ± الوعد القاطع = مزحه
لا لا ماحد اخجف مثلي ههههههههههههههه انتو اذكيا لاتحاول ههههههههههههه سر دور لك ملك ولا سلطان ثاني خلني اتمتع لي ههههههههههههههه |
|
|
|
|
#6 |
![]() |
رد: حكاية زين ± الوعد القاطع = مزحه
افاااااااااااااا افاااااااااااااااا
والله زين طلع شجاع وانا البغبغاء لعب عليا وعووووووووووووووووووه وزين تزوج بنت الملك وانا خسرت كل شيء بالاسهم .... وحليمة انتي مش حليمة ... من قال لك حليمة انتي بعيد كل البعد عن الحلم انتي بس خلاص عندك السلاح مشحون واخاف تزعلين وتتهورين وتطلقين النار ... هههههههههه حلوه القصة هاااااااا بقوة السلاح كنت ارد عليك بسسسسس ايش اعمل راح انزل هذه الصورة وارد عليك صح تجلسين تخوفيني بهذه البندقية ..!! تسلمي وبارك الله فيك يالله على نياتكم ترزقون وزين يستاهل حتى الاسد خاف منه سبحان مقسم الارزاق ..!! الوعد القاطع |
![]() : |يا نارها طفي وكفي واخمدي يكفي كفا كفي وكفي ووقفي وياسيوف الح/قد بالله أغمدي لا تفتني بين البشر في ماخفي : / |
|
|
|
#7 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: حكاية زين ± الوعد القاطع = مزحه
عيبتني تصدقووون ^_^
عجيييييييييييييبه القصه الصراحه |
[flash=http://im19.gulfup.com/2012-04-29/1335680710174.swf]WIDTH=600 HEIGHT=250[/flash] [flash=flash=http://im14.gulfup.com/2012-08-24/1345803915221.swf]WIDTH=490 HEIGHT=200[/flash]
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|