بسمات وقفشات ضاحكة هنا يجتمع الأحبة للترفيه عن أنفسهم


القاضي والدجاجه

بسمات وقفشات ضاحكة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الماذا انت مع المجرم القاتل ايه القاضى عبدالله العنسي الرأي & الرأي الأخر 3 02-04-2009 06:34 AM
ما هو رأيكم في حكم القاضي الألماني احمد عبدالرب الربيعي الرأي & الرأي الأخر 0 08-11-2007 02:54 PM
القاضي النطاح طالب اليافعي بسمات وقفشات ضاحكة 3 21-04-2006 05:56 PM

إضافة رد
المشاهدات 1116 التعليقات 7
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 23-03-2012   #1


الصورة الرمزية زين اليزيدي
زين اليزيدي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6492
 تاريخ التسجيل :  31-12-08
 أخر زيارة : 28-11-2025 (02:07 PM)
 المشاركات : 7,513 [ + ]
 التقييم :  1986
لوني المفضل : Brown
افتراضي القاضي والدجاجه



جاء رجل ومعه دجاجة مذبوحة وكان رايح لمحل الدجاج ..

ذهب لصاحب محل الدجاج عشان يقطع الدجاجة ويطبخها فقال له صاحب محل الدجاج : خلاص روح لك
ربع ساعة وتعال لي تلقاها جاهزة إن شاء الله ..

قال صاحب الدجاجة : خلاص اوكى اتفقنــا ..

فمر القاضي على صاحب محل الدجاج وقال له : أعطني دجاجاً ..

قال صاحب محل الدجاج : والله ما عندى إلا هذى الدجاجة وهى لرجل سوف يرجع الآن ..!

قال القاضي : خلاص أعطنى إياها واذا جاءك صاحبها فقل له أن الدجاجة طارت !

قال صاحب محل الدجاج : مستحيل .. هذا لا يحدث ... ثم إنه جاء بها ميتة ..!

قال القاضى : قل له ما اقول لك ودعه يشتكي ولا يهمك شيئاً في الأمر !

قال صاحب محل الدجاج : أوكي .. اتفقنا .. والله يستر ..

جاء صاحب الدجاجة عند صاحب محل الدجاج وقال له : اين دجاجي .. هل انتهيت منها ؟!؟

قال صاحب محل الدجاج : والله دجاجتك طارت !

قال صاحب الدجاجة : وكيف طارت وأنا اتيتك بها ميتة ؟!؟

وصار بين صاحبها وصاحب المحل شد فى الكلام وأخذ ورد إلى أن ..

قال صاحب الدجاجة : اذهب معي للقاضى عشان يحكم بينا هناك ويطلع الحق ..

ذهب الاثنان للقاضى وعند ذهابهم للقاضى .. فى الطريق شاهدا اثنين يقتتلان ..

أحدهما مسلم والآخر يهودي ..

جاء صاحب محل الدجاج يفرق بينهم ولكن إصبعه دخلت في عين اليهودي وفقعها ..

فتجمع الناس وأمسكوا بصاحب محل الدجاج وقالوا : هذا الذي فقع عين اليهودي !

فصارت القضية قضيتين فوق راسه ..

فجروه للمحكمة عند القاضى وعندما اقتربوا من المحكمة حاول أن يفلت منهم وهرب ..

ركضوا وراءه وهم يحاولون الإمساك به لأخذه للقاضي كي يحاكمه فدخل المسجد وركب فوق المنارة وهم وراءه حتى قفز من فوق المناره وسقط على أحد الشيبان فمات على الفور الرجل الشائب بعد أن وقع عليه صاحب محل الدجاج !!

جاء ولد الشايب ورأى أبوه ميتاً فلحق بصاحب محل الدجاج وأمسكه مع باقى الناس فذهبوا به إلى القاضى ..

فلما شاهد القاضي صاحب محل الدجاج ضحك وهو يتذكر قصة الدجاجة وهو لا يعلم أنه قد أصبح عليه الآن ثلاثة قضايا وثلاثة تهم وهي :
1) سرقة الدجاجة
2 ) فقع عين اليهودي
3) قتل الشايب

فعندما علم القاضي مسك راسه وقال عز الله إنك جبت العيد !!

فجلس يفكر القاضي وقال خلونا ناخذ القضايا وحدة بوحدة ..

فنادو صاحب الدجاجة فقال له القاضى : ماذا تقول في دعواك على صاحب محل الدجاج ؟

قال صاحب الدجاجة : هذا ياقاضى سرق دجاجتى وقد أعطيته إياها وهى ميتة .. فقال لي أنها طارت فكيف ذلك أيها القاضي ؟!؟

قال القاضي : هل تؤمن بالله ؟

قال صاحب الدجاجة : نعم أنا مؤمن بالله ..

قال القاضي : ( يحيي العظام وهى رميم ) قم فاذهب من هنا ... أحضروا المدعي الثاني ..

فجابوا اليهودي وقالوا : هذا اليهودي يا قاضى فقع عينه صاحب محل الدجاج ..

فجلس القاضي يحوس ويفكر ويطلع وينزل ..

فقال القاضي لليهودي : دية المسلم للكافر النصف يعنى نفقع عينك الثانية علشان تفقع عين وحدة للمسلم ( صاحب محل الدجاج ) !

فقال اليهودى : خلاص .. أنا أتنازل ولا أريد شيئاً منه !!

فقال القاضى : أعطونا القضية الثالثة ..

جاء ولد الشايب الذي مات وقال : يا قاضى هذا الرجل سقط على أبي وقتله ..

ففكر القاضي وقال : خلاص روحوا عند المنارة وتركب انت يالولد فوق وتقفز عليه كما قفز صاحب محل الدجاج فوق أبوك ..!

فقال الولد للقاضى : ولكن إذا تحرك يميناً أو يساراً فربما أسقط أنا وأموت ايضاً !!

قال القاضي : والله هذه ليست مشكلتي فلماذا لم يتحرك أبوك يميناً أو يساراً ..

فخرج صاحب محل الدجاج من القضايا الثلاث زى الشعرة من العجينة .


 
 توقيع : زين اليزيدي



رد مع اقتباس
قديم 23-03-2012   #2


الصورة الرمزية ألحربي
ألحربي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 8986
 تاريخ التسجيل :  11-12-09
 أخر زيارة : منذ 4 أسابيع (12:20 AM)
 المشاركات : 30,120 [ + ]
 التقييم :  5581
 الدولهـ
Yemen
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: القاضي والدجاجه



الله يسعدك يازين

ويطول بعمرك مثل طول الموضوع


 

رد مع اقتباس
قديم 23-03-2012   #3


الصورة الرمزية للمھرھہ خيالھہ
للمھرھہ خيالھہ غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 13347
 تاريخ التسجيل :  16-03-12
 أخر زيارة : 24-04-2018 (02:12 PM)
 المشاركات : 1,617 [ + ]
 التقييم :  1087
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: القاضي والدجاجه



ههههههههههههه


قصه روووووووعه

يسلموووو خيوو عالطرح الاكثر من رائع


 
 توقيع : للمھرھہ خيالھہ



رد مع اقتباس
قديم 23-03-2012   #4


الصورة الرمزية زين اليزيدي
زين اليزيدي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6492
 تاريخ التسجيل :  31-12-08
 أخر زيارة : 28-11-2025 (02:07 PM)
 المشاركات : 7,513 [ + ]
 التقييم :  1986
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: القاضي والدجاجه



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ألحربي مشاهدة المشاركة
الله يسعدك يازين
ويطول بعمرك مثل طول الموضوع
يسعد ايامك عمي الحربي
وين الغيبه واضايع

الله يطول بعمرك انته واضماري والسلا
رعنا فقدكك


 

رد مع اقتباس
قديم 23-03-2012   #5


الصورة الرمزية زين اليزيدي
زين اليزيدي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6492
 تاريخ التسجيل :  31-12-08
 أخر زيارة : 28-11-2025 (02:07 PM)
 المشاركات : 7,513 [ + ]
 التقييم :  1986
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: القاضي والدجاجه



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عطري انفاسك مشاهدة المشاركة
ههههههههههههه
قصه روووووووعه
يسلموووو خيوو عالطرح الاكثر من رائع
دوووووووووم الضحكه ان شاء الله
الاروع مرورك بالموضوع وطرح بصمتك
الله يسلم حالك خيتو
تحياتي لك
اخوكي الصغير زين


 

رد مع اقتباس
قديم 23-03-2012   #6


الصورة الرمزية للمھرھہ خيالھہ
للمھرھہ خيالھہ غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 13347
 تاريخ التسجيل :  16-03-12
 أخر زيارة : 24-04-2018 (02:12 PM)
 المشاركات : 1,617 [ + ]
 التقييم :  1087
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: القاضي والدجاجه



هلا باخوي الصغير

يسلمووووووووووو خيوووو


 

رد مع اقتباس
قديم 23-03-2012   #7


الصورة الرمزية زين اليزيدي
زين اليزيدي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6492
 تاريخ التسجيل :  31-12-08
 أخر زيارة : 28-11-2025 (02:07 PM)
 المشاركات : 7,513 [ + ]
 التقييم :  1986
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: القاضي والدجاجه



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عطري انفاسك مشاهدة المشاركة
هلا باخوي الصغير
يسلمووووووووووو خيوووو
هلا فيك زوووود
الله يسلم قلبك اختي
تحياتي لك


 

رد مع اقتباس
قديم 23-03-2012   #8
زائر


الصورة الرمزية حليمه

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية :
 أخر زيارة : 01-01-1970 (02:00 AM)
 المشاركات : n/a [ + ]
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: القاضي والدجاجه



هههههههههه معرفنا منهو اليهودي هههههههههه قاضي محنك وخبيث هههههههه
اللَّـْہ يعافيك جدو زين


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 09:55 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM