| المكتبــة الإسلاميــة العامه للكُتب والقصص الإسلامية |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| حوار..مع النفس~~ | دار الذكريات | حــروف لا يكللها الجفــاف | 0 | 23-09-2010 08:03 AM |
| عزة النفس | تناديك الروح | حــروف لا يكللها الجفــاف | 3 | 04-09-2010 11:03 PM |
| النفس العاصيه والنفس الطائعه في حوار..... | الرحال السعدي | نفحــات إيمانيــة عامــة | 0 | 01-07-2008 09:51 AM |
|
| المشاهدات | 1562 | التعليقات | 6 |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
حوار مع النفس
حوار مع النفس
حوار مع النفس احبتى فى الله السلام عليكم ورحمته الله وبركاته هنا وقفه صغيره مع النفس وما أجمل الصفاء مع النفس وما أجمل التأمل فى خلق الله فكل شئ حولنا يسبح بحمده كل شئ حولنا يناجيه كل شئ حولنا هائم فى محراب عظمته فما أجمل التأمل فى خلق الله لكننا فى غفله منا تناسيناه لا أقول والعياذ بالله ناسيناه فكيف لنا ان ننساه وهو الروح وهو الهوى وهو النفس فهل وقفت يوما أو لحظه تفكر فيه تتأمل فى خلقه من حولك تناسيناه فى غمره الحب والعشق والغدر والخيانه تناسيناه فى زحمه الحياه بما فيها من صعاب تناسيناه وكيف لنا ان ننساه وهو من زرع فى قلوبنا كل هذه الأشياء فلما لم نلجأ اليه دعونى أسأل كل واحد منكم بأ يسأل نفسه هل بكيت يوما من خشيته هل سارعت بالتوبه والأعتذار اليه لكى تحافظ على حبه لك وحبك له هل حاربت شياطين الأنس والجن من أجله هل علمت أنك لو فقدت حبه ماذا ستخسر ستخسر لذتك فى الدنيا والآخره وماذا ستخسر بعد ذلك فيا أحبتى فى الله اذا طاف بكم طائف من هم اوألم بك كرب فأمنح غيرك معروفا وأسد لهم جميلا تجد الفرج والراحه تملأ نفسك وقلبك أعط جائع - عد مريضا أعن منكوبا - صل مقطوعا تجد السعاده بين يديك ومن خلفك فيا ملاذى هل ترانى الا عاصيا ظالما لنفسى ودينى وكل شئ حولى نعم كثيرا ما نظلم أنفسنا وذلك بذنوبنا وتبلد مشاعرنا وعدم الحسرة على ما فرطنا فيه فى جنب الله فيا ملآذى سألتك حبا دائما وعملا نافعا وقلبا خاشعا يقربنى اليك فيا ملآذى أسألك يامن جلت قدرته وعلآ شأنه وعمت رحمته وتوافرت نعمته أن تكتب الخير بدربنا وتجعل القرأن ربيع قلوبنا ولآ تحرمنا من فضلك وأغدق علينا من رزقك ندعوك ربنا يا حبيبنا أن تفرج كربنا جميعا وكرب المسلمين وان تشفى مرضانا وأن ترحم موتانا وتجعلنا للجنات بالخيرات نائل وتجعل بيننا وبين النار حائل فكل شئ بقدرتك وعزتك زائل الآ وجهك الكريم يبقى كالنور يا أغلى وخير سائل اللهم آمين وآخر دعوانا الحمدلله رب العالمين والصلآه والسلام على أشرف المرسلين سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين أحبتى فى الله دمتم لى بكل خير وأتمنى لكم الرضاء والتواصل الدائم مع الله ففيه شفاء للنفس والروح والجسد تقبلوا تحياتي |
|
|
|
#2 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: حوار مع النفس
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .
على الموضوع الرائع الله يوفقنا واياكم لكل خير |
|
|
|
#3 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: حوار مع النفس
![]() يعطيك الف عافيه دام ابداعك لهذَاَ الصَرحَ الَرآقَيِ وَهُنْا تْحَْت ظَلآََل الَفكِر ُوالَعَطآَء... نجد رسَمَ الأبدَآعَ منْك... فلك جزيل الشكر ![]()
|
![]() [flash1=http://dc05.arabsh.com/i/03654/vm7wzmy1l0pl.swf]WIDTH=600 HEIGHT=300[/flash1]
|
|
|
#4 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: حوار مع النفس
موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .
موضوع جميل راقت لي الكمات بنتظار كل ما يفيض به حبر قلمك |
أيها المسلم أيتها المسلمة الصلاة الصلاة فإنها عمود الإسلام، وبرهان الدين، وعربون دخول الجنة.
|
|
|
#5 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: حوار مع النفس
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية . على الموضوع الرائع الله يوفقنا واياكم لكل خير يّعتُيّك ٱلفُ عٱفُيّۂ حًبّيّبّيّ. لأ عدُمنٌأ ۂـأ ٱطٌلۂ. |
|
|
|
#6 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: حوار مع النفس
يعطيك الف عافيه
دام ابداعك لهذَاَ الصَرحَ الَرآقَيِ وَهُنْا تْحَْت ظَلآََل الَفكِر ُوالَعَطآَء... نجد رسَمَ الأبدَآعَ منْك... فلك جزيل الشكر ربي يعـافيــك حبيبي. لأ عدمنـأ هـأ اطله . فديــتك. |
|
|
|
#7 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: حوار مع النفس
موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية . موضوع جميل راقت لي الكمات بنتظار كل ما يفيض به حبر قلمك ربي يوفــق الجميع, انت الأجمل في سمـانـأ. تسلم حبيبي ع المرور. لأ عدمنـأ هـأ الطله. |
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|