قضيــة و وجهــة نظــر (هنا نناقش جميع القضايا وفق قناعتنا الشخصية واختلاف الراي لا يفسد للود قضية )


~::~ أقتل هؤلاء لتعيش سعيداً ~::~

قضيــة و وجهــة نظــر


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ابقى بعيدا عن العالم لتعيش في امان طعن الوفي حــروف لا يكللها الجفــاف 9 29-10-2011 12:51 AM
كيف تعيش سعيداً السعدي الذوادي نفحــات إيمانيــة عامــة 16 11-07-2011 05:30 PM
لا تنتظر السعادة لتبتسم أبتسم حتى تكون سعيداً مجرم حب محطـات بــلا حــدود 0 01-04-2010 08:50 AM
كم شخص من هؤلاء في حياتك .؟؟؟ وردة يافع محطـات بــلا حــدود 4 29-12-2009 06:51 AM
كم شخص من هؤلاء في حياتك ؟؟ مجرم حب محطـات بــلا حــدود 1 19-09-2009 01:02 AM

إضافة رد
المشاهدات 1279 التعليقات 4
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-03-2012   #1

((العصماء))



الصورة الرمزية بنت الأصول
بنت الأصول غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 11740
 تاريخ التسجيل :  16-10-10
 أخر زيارة : 14-02-2015 (10:15 AM)
 المشاركات : 6,960 [ + ]
 التقييم :  4380
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Firebrick
افتراضي ~::~ أقتل هؤلاء لتعيش سعيداً ~::~



بسم الله الرحمن الرحيم

اللهم صل على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


الفراغ والوحدة

عندما يشعر الإنسان بالوحدة تتداخل عليه الأفكار وتتشابك علية

الأمور فيتعكر مزاجه في الغالب ولذلك في هذا الوقت بالذات تفكيره يزيد من حدة تعقيدها.
ولذلك الوحدة إن اقترن معها السلبية في التفكير فهي قاتلة فأقتلها!

ولكن !

في حالة الوحده والتفرد مع الله سبحانه وتعالى لمحاسبة النفس وتهيئتها لتقبل أمور الحياة المتغيرة والطارئة .. في هذه الحالة فقط انصح بها


~::~::~::~::~::~

عصر السرعة

عصر العولمة والانفتاحية من خلال وسائل التكنلوجيا الحديثة

ومنها الشبكة العنكبوتية والأطباق الفضائية التي تبث كل الثقافات من العالم المتقدم تقنياً وعلى النقيض من ذلك نرى ثقافات العالم الذي يدعوا إلى التأخر ليبقى التميز للعالم الغرب
ي ويبقى الوضع كما هو عليه بالنسبة للعرب والشرق الأوسط بشكل عام الذي ينتمي إلى
دول العالم الثالث ليطلق عليه اسم الدول النامية ( النائمة ).
لذلك توجب علينا إشغال أوقاتنا بما يفيدنا في ديننا و دنيانا
لا إلى متابعة برامج هابطة أخلاقيا
ولذلك علينا مسؤولية البحث عن المتقدم المفيد العصري الذي لا يخالف شريعتنا الإسلامية (مغذي لفكرك وعقلك لا مغذي لشهواتك وغرائزك).
ولذلك إن دعتك الثقافة الغربية إلى الانحلال والعري من قيمنا ومبادئنا الإسلامية فأقتلها!


~::~::~::~::~::~


عالم الأحزان والهموم

إن كنت تحمل من الهموم جبال ومن الأحزان مثلها فتذكر انك تؤجر على ذلك إن صبرت واحتسبت الأجر من الله فأقتل الحزن المميت الذي يحثك على البكاء دائماً بسبب ومن غير سبب هذه الأحزان تستحق القتل فأقتلها.


~::~::~::~::~::~

الكبرياء والعلو

إذا وجدت نفسك ذو منصب وذو حسب ونسب عريق ومن عائلة ثرية فتذكر إخوانك الفقراء المحتاجين إليك فأن كنت تراهم مجرد فقراء ويستحقون المعاناة التي هم بها لتبقى أنت الأغنى والأهم في هذا العالم فكبريائك وعلوك هنا قاتلين فأقتلهم


~::~::~::~::~::~

الأنانية والغرور

كلمتان لمعنى واحد!! ....... الغرور هو نهاية الشخص فأحذره والأنانية نهاية النهاية
فكن حذراً وتذكر إن الإيثار أجمل عطاءً إن كنت تملكه فأن لم يكن فتعلمه واقتل الأنانية و الغرور ... نعم أقتلهم!


~::~::~::~::~::~



 
 توقيع : بنت الأصول

القرآن الكريم- مشروع المصحف الإلكتروني بجامعة الملك سعود
من المواقع المفيدة و
النافعة




يــــارب قبل ما أرحل وتنــزع مـــن حشــــآي الــــروح
أبي تغفــــر لــي ذنــــوبـــي تجـــــاوز عن خطيئـــآتــي


رد مع اقتباس
قديم 14-03-2012   #2


الصورة الرمزية الوعدالقاطع
الوعدالقاطع غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 7267
 تاريخ التسجيل :  07-07-09
 أخر زيارة : 29-04-2026 (12:36 AM)
 المشاركات : 21,503 [ + ]
 التقييم :  12453
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: ~::~ أقتل هؤلاء لتعيش سعيداً ~::~



حجز مقعد متقدم اختي في الله بنت الاصول ...
...........
حجز ثاني : لانني حبيت ان يتحرك ..!!
انا الحين معصب (.....)..!!
بارك الله فيك
اخيك ابو الغالية


 
 توقيع : الوعدالقاطع


:
|يا نارها طفي وكفي واخمدي
يكفي كفا كفي وكفي ووقفي

وياسيوف الح/قد بالله أغمدي
لا تفتني بين البشر في ماخفي
:
/
|


رد مع اقتباس
قديم 14-03-2012   #3


الصورة الرمزية الوعدالقاطع
الوعدالقاطع غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 7267
 تاريخ التسجيل :  07-07-09
 أخر زيارة : 29-04-2026 (12:36 AM)
 المشاركات : 21,503 [ + ]
 التقييم :  12453
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: ~::~ أقتل هؤلاء لتعيش سعيداً ~::~



اختي في الله بنت الاصول موضوع كبير كبير لقد شمل كل شيء ..
وراح اتطرق للوحدة والفراغ ... لانني اشوفهم خطر يداهم الكل وخاصة المراهقين
الوحدة والفراغ واحة خصبة الأفكار السلبية واثبتت الدراسات هذا الشيء ..!!
ويقدر الانسان ان يسعد نفسه او يحزنها واذا استطاع ان يقتل الفراغ راح يقدر ان
يقتل البقية ..!!
عالم الاحزان والهموم ...
هذا بيد الشخص نفسه يقدر يختلق لنفسه اقات سعيده حتى لو كان في قمة الحزن
او الهم نحن نقدر نختلق فرص ونجد فيها سعادتنا ... نحن كثير ما تكلمنا ان السعادة
شبح الكل يبحث عنها ونسينا انفسنا ولو قلنا كلمة واحده (انا سعيد ) نرددها نرفع اصواتنا
راح نجد نوع من السعادة ... يقدر كل شخص ان يسيطر على نفسه ... اذا كنت في محنة
احاول اتصبر والصبر درس وحكمة وبعد فيه المتعة واللذة خاصة بعد ما اتجاوز اللي
عصر السرعة ..
ها انتي قلت عصر السرعة وراح اقول لك هذا الموضوع ليس من عصر السرعة
والكل يريد الشيء الخفيف والمواضيع الفكاهية او ما شابة لانا في عصر السرعة
ونحن لا نقدر ان نرجع للخلف ونحن نتماشي مع العصر اختي مافي مفر منه ..
والكبرياء والعلو ... ولانانية والغرور
عملة واحدة لوجهان اوسال اخواني على ايش وقبل لا اسال اخواني على ايش
نتكبر والعلو انوع في الحميد وفيه المذموم ..
والغرور ولد عم الكبرياء ... والانانية بعد غريزة في النفس البشرية ومع هذا
اجدها تقتل المروة والمحبة والاخاء ... وكما قلت حتى الطفل نجده يحب التملك
منذو الصغر ... ولو عملنا على غرس العطاء والكرم والتضحية في نفوس اطفالنا
راح نجد ما زرعناه ... ترى كلام واحد مشغول مهموم حزين خليها على الله ههههه
اروح ارقد بارك الله فيك وكثر من امثالك ..
كما قلت موضوع كبير ويحتاج الى مناقشة وراح اشوف ايش كتبت بعد ما اقوم
من النةم مواضيع تترك كهذه المواضيع ليش في منتدانا بل في كثير من المنتديات ..
اخيك ابو الغالية


 

رد مع اقتباس
قديم 14-03-2012   #4


الصورة الرمزية سالم الناخبي
سالم الناخبي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6695
 تاريخ التسجيل :  21-02-09
 أخر زيارة : 07-01-2015 (06:53 PM)
 المشاركات : 1,362 [ + ]
 التقييم :  311
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: ~::~ أقتل هؤلاء لتعيش سعيداً ~::~



موضوع مفيد وما احوجنا لنتذكر كيف نتفادى ما يعكر حياتنا .

احسنتي اختي الفاضله بنت الاصول وشكرا لك.


 

رد مع اقتباس
قديم 14-03-2012   #5


الصورة الرمزية السعدي الذوادي
السعدي الذوادي متصل الآن

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 12172
 تاريخ التسجيل :  25-01-11
 أخر زيارة : منذ 24 دقيقة (06:28 PM)
 المشاركات : 72,319 [ + ]
 التقييم :  20152
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Darkgreen
افتراضي رد: ~::~ أقتل هؤلاء لتعيش سعيداً ~::~



بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ماشاء الله اللهم بارك موضوع مهم ونافع فيجب الحذر من تلك الاشياء
لانها تعكر الحياة ونسال الله ان يوفقنا لقتلها والعيش في سعادة في الدارين
مشكورة اختي في الله بنت الاصول على الموضوع المهم والنافع


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 06:53 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM