| بـــوح الـصــور ( هنا توضع الصور والغرائب من حول العالم ) |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| صور مضحكه لا يفوتكم | احمد اليزيدي | بـــوح الـصــور | 5 | 15-09-2011 10:41 PM |
| ذمار:جماعة مسلحة من قبيلة (عنس) تختطف ثلاثة من أبناء يافع: | الوادي | أخبـار و شـؤون يـافع | 3 | 06-01-2011 12:22 PM |
| أضحكني ثلاثة وأبكاني ثلاثة | عبدالله العنسي | المكتبــة الإسلاميــة العامه | 7 | 10-06-2009 06:37 AM |
| حلو الدومينو لا يفوتكم | الغيورة | مطبخ المنتدى | 18 | 04-01-2009 07:44 PM |
|
| المشاهدات | 2596 | التعليقات | 16 |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
ثلاثة من يافع يتصورون في الاستديو <<< لا يفوتكم كاشخين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيفكم اخواني و اخواتي اليوم جايبة لكم صورة خيـــال من الاستـــديــــو هي بصراحـــة لثلاثــة من أعضاء المنتدى واحد منهم انا شاكة فيه عامل نفسه الرئيس والاشغال وراءه .. و التلفونات تلاحقه واثنين يحرسونه من وراءه ههههههههههههههههههه عن جد لا يفوتكم 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 77 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 وصلت الحين ![]() ها اش رأيكم هههههههههههههههههههههه |
علينا أن نتوقع دائماً سقوط الأقنعة حتى لا نصابُ بخيبة الأمل عندما
نراها تتساقط أمامنا
|
|
|
#2 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: ثلاثة من يافع يتصورون في الاستديو <<< لا يفوتكم كاشخين
[align=center]صراحة صدتينا يالريحانه ..............
من وين جبتي ها الصوره بصـــراحة .... هذه صورتي انا واحساس والزعيم وقت ما ردينا من التشيك ... لين سوينا لاحساس ضروسه الطايحه في براغ ........... صراحة هذه احلى صورة تذكاريه هههههههههههههههههههههههههههه مودتي [/align] |
[align=center]
[/align]
|
|
|
#3 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: ثلاثة من يافع يتصورون في الاستديو <<< لا يفوتكم كاشخين
[align=center]ممممممممممممممممممممممم
والله انها صور حلوه وكشخه ياعيني الف مبروك على الرحله الفله خخخخخخخخخخخخخ على الاقل قولونه حتى نجي معاكم السفره خخخخخخخخخخخ مشكوره غناتي احتراماتي وتقبلي مودتي [/align] |
|
|
|
#4 |
![]() ![]() |
رد: ثلاثة من يافع يتصورون في الاستديو <<< لا يفوتكم كاشخين
مبروك عليكم هذه السفره ونحن هنا معكم
ما لنا راي ترحون وترجعون ونحن ماء نعرف عنكم شي ولكن هذه الصوره الجميله عفت عنكم لانها جميله واحساس بينكم تقول رئيس السنقال هههههههههههههههههههههههههههههه ههههه |
![]() توقيع الصقراليافعي
|
|
|
#5 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: ثلاثة من يافع يتصورون في الاستديو <<< لا يفوتكم كاشخين
[align=center]هههههههههههههههههههههههههههههه هههههه
هههههههههههههههههههههههههههههه ه ههههههههههههههههههههههههههه اي والله يالصقر ياليافعي وانت الصادق هذه الصورة طاحت علينا في مطار كييف اثناء العودة (( كييف عاصمة اوكرانيا ) باقي معانا الكثير من الصور مودتي [/align] |
|
|
|
#6 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: ثلاثة من يافع يتصورون في الاستديو <<< لا يفوتكم كاشخين
بصراحة مستغرب كيف وصلت الصورة اليكم
وهذه خاصة بنا اثناء رحلتنا في اوروبا عندما قمنا بتركيب ضروس احساس الي طاحو هههههههههههههههههه |
[align=center]
[/align]
|
|
|
#7 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: ثلاثة من يافع يتصورون في الاستديو <<< لا يفوتكم كاشخين
هههههههههههههههههههههههههه
احلى واحد القيصر تبي الصدق اسمك يدل على شخصيتك :: رائسهم ههههههههههههههه وبعد رجل على رجل ؟ ههههههههههههههههههههههه |
|
|
|
#8 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: ثلاثة من يافع يتصورون في الاستديو <<< لا يفوتكم كاشخين
هههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههه هههههههههههههه صوره جميله 000 يعطيك العافيه على اخراج هذه الصوره للملا00 منتظرين جديدك 0000000دمتي بود000 وفي حفظ الرحمن00 |
[aldl]http://www.jawaher-qtr.net/uploads/1b9c25adb2.jpg[/aldl]
|
|
|
#9 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: ثلاثة من يافع يتصورون في الاستديو <<< لا يفوتكم كاشخين
ما شاء الله عليكم
ما تصدقوا احد بيجيب لكم صورة عضو على العموم يسلمو على المرور واللي يحصل صور لاحد الاعضاء لا يحرمنا من شوفتها |
|
|
|
#10 |
![]() ![]() |
رد: ثلاثة من يافع يتصورون في الاستديو <<< لا يفوتكم كاشخين
[bimg]http://www.la7n-kh.com/Dawnld/uploads/854106fa65.gif[/bimg]
ابشري اختي الريحانه وهذه صورتك وانتي تشوفين التلفاز ههههههههههههه |
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|