العودة   منتديات سماء يافع > ๑۩۞۩๑ أقــســـام الـسـيـاحـة والـمـلـتـيـمـيـديـا ๑۩¯ > بـــوح الـصــور

بـــوح الـصــور ( هنا توضع الصور والغرائب من حول العالم )


ثلاثة من يافع يتصورون في الاستديو <<< لا يفوتكم كاشخين

بـــوح الـصــور


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
صور مضحكه لا يفوتكم احمد اليزيدي بـــوح الـصــور 5 15-09-2011 10:41 PM
ذمار:جماعة مسلحة من قبيلة (عنس) تختطف ثلاثة من أبناء يافع: الوادي أخبـار و شـؤون يـافع 3 06-01-2011 12:22 PM
أضحكني ثلاثة وأبكاني ثلاثة عبدالله العنسي المكتبــة الإسلاميــة العامه 7 10-06-2009 06:37 AM
حلو الدومينو لا يفوتكم الغيورة مطبخ المنتدى 18 04-01-2009 07:44 PM

إضافة رد
المشاهدات 2596 التعليقات 16
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 21-11-2006   #1


الصورة الرمزية الريحانة
الريحانة غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 595
 تاريخ التسجيل :  22-10-06
 العمر : 39
 أخر زيارة : 22-10-2024 (03:08 AM)
 المشاركات : 983 [ + ]
 التقييم :  2337
لوني المفضل : Brown
افتراضي ثلاثة من يافع يتصورون في الاستديو <<< لا يفوتكم كاشخين



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيفكم اخواني و اخواتي


اليوم جايبة لكم صورة خيـــال

من الاستـــديــــو



هي بصراحـــة لثلاثــة من أعضاء المنتدى


واحد منهم انا شاكة فيه عامل نفسه الرئيس


والاشغال وراءه .. و التلفونات تلاحقه



واثنين يحرسونه من وراءه



ههههههههههههههههههه


عن جد لا يفوتكم


7



7
7
7
7
7
7
7
7




7
7
7
77
7
7
7
7
7
7
















7
7
7
7
7
7
7
7












7
7
7

7
7


وصلت الحين






























ها اش رأيكم



هههههههههههههههههههههه


 
 توقيع : الريحانة

علينا أن نتوقع دائماً سقوط الأقنعة حتى لا نصابُ بخيبة الأمل عندما
نراها تتساقط أمامنا


رد مع اقتباس
قديم 21-11-2006   #2


الصورة الرمزية القيصر
القيصر غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 29
 تاريخ التسجيل :  13-02-06
 أخر زيارة : 19-02-2017 (10:11 AM)
 المشاركات : 1,783 [ + ]
 التقييم :  1159
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: ثلاثة من يافع يتصورون في الاستديو <<< لا يفوتكم كاشخين



[align=center]صراحة صدتينا يالريحانه ..............





من وين جبتي ها الصوره




بصـــراحة ....



هذه صورتي انا واحساس والزعيم



وقت ما ردينا من التشيك ...




لين سوينا لاحساس ضروسه الطايحه



في براغ ...........








صراحة هذه احلى صورة تذكاريه






هههههههههههههههههههههههههههه


مودتي
[/align]


 
 توقيع : القيصر

[align=center][/align]


رد مع اقتباس
قديم 22-11-2006   #3


الصورة الرمزية دمعات
دمعات غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 503
 تاريخ التسجيل :  18-09-06
 أخر زيارة : 20-09-2015 (08:13 PM)
 المشاركات : 1,480 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: ثلاثة من يافع يتصورون في الاستديو <<< لا يفوتكم كاشخين



[align=center]ممممممممممممممممممممممم

والله انها صور حلوه وكشخه

ياعيني


الف مبروك على الرحله الفله خخخخخخخخخخخخخ

على الاقل قولونه حتى نجي معاكم السفره خخخخخخخخخخخ

مشكوره غناتي


احتراماتي

وتقبلي مودتي
[/align]


 
 توقيع : دمعات

[IMG]file:///C:/Users/beetina/Desktop/389307cce7.gif[/IMG]


رد مع اقتباس
قديم 22-11-2006   #4


الصورة الرمزية الصقر اليافعي
الصقر اليافعي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل :  23-01-06
 أخر زيارة : منذ ساعة واحدة (11:40 PM)
 المشاركات : 115,273 [ + ]
 التقييم :  747
  منتديات سماء يافع
https://i0.wp.com/abunawaf.com/wp-content/uploads/2013/01/%D8%B5%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B1%D9%85%D8%B2%D9%8A%D8%A9 .jpg?fit=354%2C333&amp;amp;ssl =1
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: ثلاثة من يافع يتصورون في الاستديو <<< لا يفوتكم كاشخين



مبروك عليكم هذه السفره ونحن هنا معكم

ما لنا راي ترحون وترجعون ونحن ماء نعرف

عنكم شي ولكن هذه الصوره الجميله عفت عنكم

لانها جميله واحساس بينكم تقول رئيس السنقال


هههههههههههههههههههههههههههههه ههههه


 
 توقيع : الصقر اليافعي






توقيع الصقراليافعي


رد مع اقتباس
قديم 22-11-2006   #5


الصورة الرمزية القيصر
القيصر غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 29
 تاريخ التسجيل :  13-02-06
 أخر زيارة : 19-02-2017 (10:11 AM)
 المشاركات : 1,783 [ + ]
 التقييم :  1159
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: ثلاثة من يافع يتصورون في الاستديو <<< لا يفوتكم كاشخين



[align=center]هههههههههههههههههههههههههههههه هههههه

هههههههههههههههههههههههههههههه ه

ههههههههههههههههههههههههههه


اي والله يالصقر ياليافعي وانت الصادق




هذه الصورة طاحت علينا في مطار



كييف اثناء العودة (( كييف عاصمة اوكرانيا ) باقي معانا الكثير من الصور




مودتي
[/align]


 

رد مع اقتباس
قديم 23-11-2006   #6


الصورة الرمزية الزعيم
الزعيم غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 13
 تاريخ التسجيل :  25-01-06
 أخر زيارة : 11-01-2010 (10:30 PM)
 المشاركات : 1,019 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: ثلاثة من يافع يتصورون في الاستديو <<< لا يفوتكم كاشخين



بصراحة مستغرب كيف وصلت الصورة اليكم


وهذه خاصة بنا اثناء رحلتنا في اوروبا


عندما قمنا بتركيب ضروس احساس الي طاحو


هههههههههههههههههه


 
 توقيع : الزعيم

[align=center][/align]


رد مع اقتباس
قديم 23-11-2006   #7


الصورة الرمزية algokar707
algokar707 غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 5
 تاريخ التسجيل :  23-01-06
 أخر زيارة : 20-05-2026 (12:09 PM)
 المشاركات : 6,294 [ + ]
 التقييم :  1860
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Blueviolet
افتراضي رد: ثلاثة من يافع يتصورون في الاستديو <<< لا يفوتكم كاشخين



هههههههههههههههههههههههههه



احلى واحد القيصر

تبي الصدق اسمك يدل على شخصيتك ::


رائسهم ههههههههههههههه وبعد رجل على رجل ؟


ههههههههههههههههههههههه


 
 توقيع : algokar707



رد مع اقتباس
قديم 24-11-2006   #8


الصورة الرمزية النجم الساطع
النجم الساطع غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 337
 تاريخ التسجيل :  17-07-06
 العمر : 51
 أخر زيارة : 05-03-2015 (09:43 PM)
 المشاركات : 1,502 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: ثلاثة من يافع يتصورون في الاستديو <<< لا يفوتكم كاشخين



هههههههههههههههههههههههههه

هههههههههههههههههه

هههههههههههههه

صوره جميله 000

يعطيك العافيه على اخراج هذه الصوره للملا00

منتظرين جديدك 0000000دمتي بود000

وفي حفظ الرحمن00


 
 توقيع : النجم الساطع

[aldl]http://www.jawaher-qtr.net/uploads/1b9c25adb2.jpg[/aldl]


رد مع اقتباس
قديم 26-11-2006   #9


الصورة الرمزية الريحانة
الريحانة غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 595
 تاريخ التسجيل :  22-10-06
 العمر : 39
 أخر زيارة : 22-10-2024 (03:08 AM)
 المشاركات : 983 [ + ]
 التقييم :  2337
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: ثلاثة من يافع يتصورون في الاستديو <<< لا يفوتكم كاشخين



ما شاء الله عليكم

ما تصدقوا احد بيجيب لكم صورة عضو


على العموم


يسلمو على المرور


واللي يحصل صور لاحد الاعضاء


لا يحرمنا من شوفتها


 

رد مع اقتباس
قديم 10-12-2006   #10


الصورة الرمزية الصقر اليافعي
الصقر اليافعي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل :  23-01-06
 أخر زيارة : منذ ساعة واحدة (11:40 PM)
 المشاركات : 115,273 [ + ]
 التقييم :  747
  منتديات سماء يافع
https://i0.wp.com/abunawaf.com/wp-content/uploads/2013/01/%D8%B5%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B1%D9%85%D8%B2%D9%8A%D8%A9 .jpg?fit=354%2C333&amp;amp;ssl =1
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: ثلاثة من يافع يتصورون في الاستديو <<< لا يفوتكم كاشخين



[bimg]http://www.la7n-kh.com/Dawnld/uploads/854106fa65.gif[/bimg]


ابشري اختي الريحانه وهذه صورتك وانتي تشوفين التلفاز ههههههههههههه


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 12:49 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM