العودة   منتديات سماء يافع > ๑۩۞۩๑ أقــســام الاسـرة والمـجـتـمــع ๑۩۞۩$ > قـسـم الـديـكــور


شف غيابك ، وش سوى بَ : الدقايق / و الأماكن ...!

قـسـم الـديـكــور


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
قد عذرتك عن غيابك@@ البيرق اليافعي حــروف مميــزة تشع من وهج الأحاسيس 2 19-01-2012 11:17 AM
طال علينا غيابك يامسافر احمد اليزيدي ديــوآن الـقـصيــد 1 30-12-2011 09:02 PM
اسطوانة مصر الأرض الطيبة-بمساحة صغيرة-جولة ثلاثية الابعاد داخل أجمل الأماكن فى مصر كأنك هناك فارس يافع الكمبيوتر والبــرامج 1 06-08-2011 10:14 AM
سيدتي غيابك صعب جدا !! جمال الشعبي حــروف مميــزة تشع من وهج الأحاسيس 10 05-04-2011 01:14 AM
لا يطول غيابك ماجد الكبتن حــروف لا يكللها الجفــاف 11 13-11-2006 08:38 PM

إضافة رد
المشاهدات 1881 التعليقات 9
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 22-01-2012   #1


الصورة الرمزية طعن الوفي
طعن الوفي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 9861
 تاريخ التسجيل :  29-01-10
 العمر : 40
 أخر زيارة : 01-10-2012 (11:59 PM)
 المشاركات : 9,847 [ + ]
 التقييم :  2849
لوني المفضل : Brown
افتراضي شف غيابك ، وش سوى بَ : الدقايق / و الأماكن ...!



الَسِلَامً عٌلَيِکمً وٌرحًمًة الَلَهّ وٌبًرکاتٌهّ<

شُحًــالَکمً عٌسِــاکمً بًخِيِر وٌسِهّاالَهّ,,


تم تصغير هذه الصورة. اضغط هنا لمشاهدة الحجم الكامل. أبعاد الصورة الاصلي هو 535*390 و بحجم 40 كيلوبايت.


تم تصغير هذه الصورة. اضغط هنا لمشاهدة الحجم الكامل. أبعاد الصورة الاصلي هو 535*390 و بحجم 34 كيلوبايت.


تم تصغير هذه الصورة. اضغط هنا لمشاهدة الحجم الكامل. أبعاد الصورة الاصلي هو 535*390 و بحجم 41 كيلوبايت.


تم تصغير هذه الصورة. اضغط هنا لمشاهدة الحجم الكامل. أبعاد الصورة الاصلي هو 535*390 و بحجم 33 كيلوبايت.


تم تصغير هذه الصورة. اضغط هنا لمشاهدة الحجم الكامل. أبعاد الصورة الاصلي هو 535*390 و بحجم 41 كيلوبايت.


تم تصغير هذه الصورة. اضغط هنا لمشاهدة الحجم الكامل. أبعاد الصورة الاصلي هو 535*390 و بحجم 34 كيلوبايت.


تم تصغير هذه الصورة. اضغط هنا لمشاهدة الحجم الكامل. أبعاد الصورة الاصلي هو 535*390 و بحجم 96 كيلوبايت.


تم تصغير هذه الصورة. اضغط هنا لمشاهدة الحجم الكامل. أبعاد الصورة الاصلي هو 535*390 و بحجم 227 كيلوبايت.


تم تصغير هذه الصورة. اضغط هنا لمشاهدة الحجم الكامل. أبعاد الصورة الاصلي هو 535*390 و بحجم 260 كيلوبايت.


تم تصغير هذه الصورة. اضغط هنا لمشاهدة الحجم الكامل. أبعاد الصورة الاصلي هو 535*390 و بحجم 238 كيلوبايت.





 
 توقيع : طعن الوفي

[flash=http://im19.gulfup.com/2012-04-29/1335680710174.swf]WIDTH=600 HEIGHT=250[/flash]

[flash=flash=http://im14.gulfup.com/2012-08-24/1345803915221.swf]WIDTH=490 HEIGHT=200[/flash]


رد مع اقتباس
قديم 22-01-2012   #2


الصورة الرمزية ابو عادل السعدي
ابو عادل السعدي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 9843
 تاريخ التسجيل :  28-01-10
 أخر زيارة : 27-09-2016 (09:06 PM)
 المشاركات : 751 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: شف غيابك ، وش سوى بَ : الدقايق / و الأماكن ...!



شيء روعه
ابغى واحد منه


 
 توقيع : ابو عادل السعدي

[flash=http://download.mrkzy.com/e/2112_md_13271520916.swf]WIDTH=600 HEIGHT=300[/flash]


رد مع اقتباس
قديم 22-01-2012   #3


الصورة الرمزية طعن الوفي
طعن الوفي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 9861
 تاريخ التسجيل :  29-01-10
 العمر : 40
 أخر زيارة : 01-10-2012 (11:59 PM)
 المشاركات : 9,847 [ + ]
 التقييم :  2849
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: شف غيابك ، وش سوى بَ : الدقايق / و الأماكن ...!



مروووورك هو الاروع اخي الكريم

الله لا يحرمنا هالطله الحلوووه
طب وتخير طال عمرك

لا خلا ولا عدم



 

رد مع اقتباس
قديم 22-01-2012   #4


الصورة الرمزية طعن الوفي
طعن الوفي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 9861
 تاريخ التسجيل :  29-01-10
 العمر : 40
 أخر زيارة : 01-10-2012 (11:59 PM)
 المشاركات : 9,847 [ + ]
 التقييم :  2849
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: شف غيابك ، وش سوى بَ : الدقايق / و الأماكن ...!



الله يسلمج الغاااليه

ترى اول شي يركبون التصميم ع الكمبيوتر والناس تختار التصميم اللي يعجبهم

^_^


الله لا يحر مني هالطله الحلوووه


 

رد مع اقتباس
قديم 23-01-2012   #5


الصورة الرمزية قطرات الندى
قطرات الندى غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 7292
 تاريخ التسجيل :  13-07-09
 أخر زيارة : 14-01-2013 (07:06 PM)
 المشاركات : 1,983 [ + ]
 التقييم :  1084
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: شف غيابك ، وش سوى بَ : الدقايق / و الأماكن ...!



رائع


مشكوووووورهـ والله يعطيك الف عافيه




عزيزتي




سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم


 
 توقيع : قطرات الندى

[[flash=http://flash01.arabsh.com/uploads/flash/2012/06/27/0e3747426cf3.swf]WIDTH=400 HEIGHT=300[/flash]


رد مع اقتباس
قديم 23-01-2012   #6


الصورة الرمزية طعن الوفي
طعن الوفي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 9861
 تاريخ التسجيل :  29-01-10
 العمر : 40
 أخر زيارة : 01-10-2012 (11:59 PM)
 المشاركات : 9,847 [ + ]
 التقييم :  2849
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: شف غيابك ، وش سوى بَ : الدقايق / و الأماكن ...!



تسلمين حبيبتي ع المرووور اللي اسعدني

الله لا يحرمني هالطله الحلوه


 

رد مع اقتباس
قديم 23-01-2012   #7


الصورة الرمزية عنتريهر
عنتريهر غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 11745
 تاريخ التسجيل :  17-10-10
 العمر : 40
 أخر زيارة : 13-03-2018 (10:29 AM)
 المشاركات : 6,619 [ + ]
 التقييم :  1554
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: شف غيابك ، وش سوى بَ : الدقايق / و الأماكن ...!



طيب الحين الي يبي (ينتحر)ويشتري زي كذا كم يكلف «من جدك »اسك لاتفضحنا هع


تسلم يداتك اختيار وذوق مره جونان ^د^


 
 توقيع : عنتريهر


:
:
البعض ليسوا هُم !!
والبعض نحن !!


رد مع اقتباس
قديم 23-01-2012   #8


الصورة الرمزية اخـيـل تـروي
اخـيـل تـروي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 12114
 تاريخ التسجيل :  15-01-11
 العمر : 45
 أخر زيارة : 28-02-2013 (04:33 PM)
 المشاركات : 3,190 [ + ]
 التقييم :  1790
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: شف غيابك ، وش سوى بَ : الدقايق / و الأماكن ...!



تشكيله رااائعه
سلمت الايااادي
ودي


 
 توقيع : اخـيـل تـروي

و أنا سؤاليْ عنِ الليّ فَـالـهـوى جاانيّ
وأبغى جوابَه بَ حكم الفرض والسنه!
الْادميّ لْاسرق قلبْ أدمي ثاانيّ
هو يدخل النآرْ ولْآ يدخلِ الجنه 3>=$؟!


من يقول القلب مع غيرك سلى
يعلم الله مالك بقلبي شريك


رد مع اقتباس
قديم 24-01-2012   #9


الصورة الرمزية طعن الوفي
طعن الوفي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 9861
 تاريخ التسجيل :  29-01-10
 العمر : 40
 أخر زيارة : 01-10-2012 (11:59 PM)
 المشاركات : 9,847 [ + ]
 التقييم :  2849
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: شف غيابك ، وش سوى بَ : الدقايق / و الأماكن ...!



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عنتريهر مشاهدة المشاركة
طيب الحين الي يبي (ينتحر)ويشتري زي كذا كم يكلف «من جدك »اسك لاتفضحنا هع
تسلم يداتك اختيار وذوق مره جونان ^د^


هههههههههههههههههههههههههههههه ههه


ما عندي فكره علي اسعااار الاحجام الكبيره


بس تصدق فالامارااات الماركات وايد غاليه

يعني بحجم غيوث 5 سنين


تيشيرت ماركت بولووو ب 800 درهم


بس ما اعرف

بس يقولووون فتايلند وماليزيااا

تقليد رقم واحد ما تميز بينه وبين الماركه


بسعر اقل


مره ولد عمي كان مسافر تايلند وياااب لي هاند باااق ماركه كوكو شانيل

يايبها من تايلند بقيمه 40 درهم اماراااتي

وهنيه شفتها في زار ااا ب 250 درهم

نفسها بالضبط ونفس طبعت الماركه

>>> الظاهر يبالي زياره لتايلند وماليزيااا خخخخخخخخخخخخخ


 

رد مع اقتباس
قديم 24-01-2012   #10


الصورة الرمزية طعن الوفي
طعن الوفي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 9861
 تاريخ التسجيل :  29-01-10
 العمر : 40
 أخر زيارة : 01-10-2012 (11:59 PM)
 المشاركات : 9,847 [ + ]
 التقييم :  2849
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: شف غيابك ، وش سوى بَ : الدقايق / و الأماكن ...!



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اخـيـل تـروي مشاهدة المشاركة
تشكيله رااائعه
سلمت الايااادي
ودي


الله يسلمك اخووويه

الله لا يحرمني هالطله الحلوووه


لا خلا ولا عدم


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 01:52 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM