|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| قد عذرتك عن غيابك@@ | البيرق اليافعي | حــروف مميــزة تشع من وهج الأحاسيس | 2 | 19-01-2012 11:17 AM |
| طال علينا غيابك يامسافر | احمد اليزيدي | ديــوآن الـقـصيــد | 1 | 30-12-2011 09:02 PM |
| اسطوانة مصر الأرض الطيبة-بمساحة صغيرة-جولة ثلاثية الابعاد داخل أجمل الأماكن فى مصر كأنك هناك | فارس يافع | الكمبيوتر والبــرامج | 1 | 06-08-2011 10:14 AM |
| سيدتي غيابك صعب جدا !! | جمال الشعبي | حــروف مميــزة تشع من وهج الأحاسيس | 10 | 05-04-2011 01:14 AM |
| لا يطول غيابك | ماجد الكبتن | حــروف لا يكللها الجفــاف | 11 | 13-11-2006 08:38 PM |
|
| المشاهدات | 1881 | التعليقات | 9 |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
شف غيابك ، وش سوى بَ : الدقايق / و الأماكن ...!
الَسِلَامً عٌلَيِکمً وٌرحًمًة الَلَهّ وٌبًرکاتٌهّ<
شُحًــالَکمً عٌسِــاکمً بًخِيِر وٌسِهّاالَهّ,, ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
[flash=http://im19.gulfup.com/2012-04-29/1335680710174.swf]WIDTH=600 HEIGHT=250[/flash] [flash=flash=http://im14.gulfup.com/2012-08-24/1345803915221.swf]WIDTH=490 HEIGHT=200[/flash]
|
|
|
#2 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: شف غيابك ، وش سوى بَ : الدقايق / و الأماكن ...!
شيء روعه
ابغى واحد منه |
[flash=http://download.mrkzy.com/e/2112_md_13271520916.swf]WIDTH=600 HEIGHT=300[/flash]
|
|
|
#3 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: شف غيابك ، وش سوى بَ : الدقايق / و الأماكن ...!
مروووورك هو الاروع اخي الكريم
الله لا يحرمنا هالطله الحلوووه طب وتخير طال عمرك لا خلا ولا عدم |
|
|
|
#4 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: شف غيابك ، وش سوى بَ : الدقايق / و الأماكن ...!
الله يسلمج الغاااليه
ترى اول شي يركبون التصميم ع الكمبيوتر والناس تختار التصميم اللي يعجبهم ^_^ الله لا يحر مني هالطله الحلوووه |
|
|
|
#5 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: شف غيابك ، وش سوى بَ : الدقايق / و الأماكن ...!
رائع
مشكوووووورهـ والله يعطيك الف عافيه عزيزتي سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم |
[[flash=http://flash01.arabsh.com/uploads/flash/2012/06/27/0e3747426cf3.swf]WIDTH=400 HEIGHT=300[/flash]
|
|
|
#7 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: شف غيابك ، وش سوى بَ : الدقايق / و الأماكن ...!
طيب الحين الي يبي (ينتحر)ويشتري زي كذا كم يكلف «من جدك »اسك لاتفضحنا هع
تسلم يداتك اختيار وذوق مره جونان ^د^ |
![]() : : البعض ليسوا هُم !! والبعض نحن !!
|
|
|
#8 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: شف غيابك ، وش سوى بَ : الدقايق / و الأماكن ...!
تشكيله رااائعه
سلمت الايااادي ودي |
و أنا سؤاليْ عنِ الليّ فَـالـهـوى جاانيّ وأبغى جوابَه بَ حكم الفرض والسنه! الْادميّ لْاسرق قلبْ أدمي ثاانيّ هو يدخل النآرْ ولْآ يدخلِ الجنه 3>=$؟! ![]() من يقول القلب مع غيرك سلى
يعلم الله مالك بقلبي شريك
|
|
|
#9 | |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: شف غيابك ، وش سوى بَ : الدقايق / و الأماكن ...!
هههههههههههههههههههههههههههههه ههه ما عندي فكره علي اسعااار الاحجام الكبيره بس تصدق فالامارااات الماركات وايد غاليه يعني بحجم غيوث 5 سنين تيشيرت ماركت بولووو ب 800 درهم بس ما اعرف بس يقولووون فتايلند وماليزيااا تقليد رقم واحد ما تميز بينه وبين الماركه بسعر اقل مره ولد عمي كان مسافر تايلند وياااب لي هاند باااق ماركه كوكو شانيل يايبها من تايلند بقيمه 40 درهم اماراااتي وهنيه شفتها في زار ااا ب 250 درهم نفسها بالضبط ونفس طبعت الماركه >>> الظاهر يبالي زياره لتايلند وماليزيااا خخخخخخخخخخخخخ |
|
|
|
|
#10 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: شف غيابك ، وش سوى بَ : الدقايق / و الأماكن ...!
الله يسلمك اخووويه الله لا يحرمني هالطله الحلوووه لا خلا ولا عدم |
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|