| آلآم الغُّربة ومعاناة الإغتراب والعمل هنا يسكب المغترب آهاته وينفس عن معاناته بالغربة |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| همسات طفله | همسات | مــرفأ الصمــت | 216 | 21-06-2014 01:36 AM |
| همسات للنـفــس | رامي الهندي | نفحــات إيمانيــة عامــة | 3 | 23-01-2011 03:41 PM |
| همسات | عزي ايماني | حــروف لا يكللها الجفــاف | 6 | 12-05-2010 11:10 AM |
| همسات ومعاني | قطرات الندى | المكتبــة الإسلاميــة العامه | 5 | 24-04-2010 01:21 AM |
| همسات نديه | أبوبسام الحوثري | نفحــات إيمانيــة عامــة | 0 | 08-09-2006 02:39 PM |
|
| المشاهدات | 6700 | التعليقات | 9 |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
همسات
مــــــــــــــا أصعب أن تشعر بالشوق لمن تحب
لكنك لا تملك مايطفئ لهيب أشواقك مـــــــــــــا أصعب أن تشعر أنك بحاجة لمن تحب لكنك لا تستطيع أن تكون بقربه تــــــ،، ــحــــ،، ــيــــ،،ـــــا تـــــ،،ــــي
|
رَحَمَ اَلَلَهَ اَمَرَأً عَرَفَ قَدَرَ نَفَسَهَ
|
|
|
#2 |
![]() |
رد: همسات
اخي اسير الغربة لقد مريت وعبر جوانحي وتحدثت عن حالتي
واه من الشوق الذي يحتويني ولكن ليس هناك من شيء اطفي به هذا الشوق ... واما الحبيب انه في الديار البعيده ولكن كيف السبيل ...؟؟؟ انها الغربة القاتلة والتي اشوف ان لها ايجابيات فكل ما بعدنا عن احبائنا زاد شوقنا ولهفتنا وآآآآآه كم هي متعبة وكم هي قاسية انني اعيش مثــل اليتيم مهموم ... مفطوم ... ابكي وبدون دموع وما اصعب هذا البكاء ... ان تبكي دون دموع ... تخيل انسان يبكي دون دموع..!! شكراً لك وشكراً لتواصلك معنا بارك اله فيك .. تقبل مروري استاذي الفاضل .. اخيك الوعد القاطع |
![]() : |يا نارها طفي وكفي واخمدي يكفي كفا كفي وكفي ووقفي وياسيوف الح/قد بالله أغمدي لا تفتني بين البشر في ماخفي : / |
|
|
|
#3 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: همسات
اكبر شوق يؤرقني شوقي لمعشوقتي اليمن..
اكن لها حب لايعلم مقداره سوى خالقي.. اناجيها بظلمتي.. اغازلها بوحدتي.. احن لها بمفردي.. ومايؤرق الفؤاد بعدي عنها.. كم احبك يايمن العز والشمووخ والصموود.. رائع ماخطيت اخي وكلا يغني على ليلاه .. |
[
|
|
|
#4 |
![]() ![]() |
رد: همسات
أمس انتهى .. وغدا لا نملك ضمانا على مجيئه ، اليوم فقط هو ما نملكه ، ونملك الاستمتاع به .
حقيقة يجب الا نتجاهلها .. اليوم فقط ما نملكله علينا الاكثار من العمل الصالح فيه لكننا ما نفتر نقسم يومنا إلى نصفين ، نصف نقضيه في الندم على ما فات ، والنصف الآخر في القلق مما سيأتي ! ، ويضيع العمر بين مشكلات الماضي وتطلعات المستقبل ، وتنسل أحلامنا من بين أصابعنا |
|
|
|
#5 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: همسات
اللهم أجب دعائنا ودعائه
|
اللهم اغفرللمسلمين والمسلمات" والمؤمنين والمؤمنات"
الأحياء منهم والأموات" اللهم إنانسألكــ رضاكــ والجـنــة" ونعوذ بكـ مـن سـخـطـكـ والنــار" اللهم إنا نسألكـ الجنة وماقرب إليها من قول وعمل" ونعوذبكـ من النار ومـا قرب إليها من قول وعمـل" %اللهم صل على محمد وعلى آله وصحبه وسلم تسليماً كثيرا% ![]() [flash=http://img8.7ozn.com/files57/2012-11/154213538416401.swf]WIDTH=550 HEIGHT=300[/flash]
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|