21-01-2012
|
#1
|
|
بيانات اضافيه [
+
]
|
|
رقم العضوية : 12172
|
|
تاريخ التسجيل : 25-01-11
|
|
أخر زيارة : 28-04-2026 (11:59 AM)
|
|
المشاركات :
72,300 [
+
] |
|
التقييم : 20152
|
|
الجنس ~
|
|
MMS ~
|
|
|
لوني المفضل : Darkgreen
|
|
باسندوة يجهش بالبكاء أمام البرلمان ويناشد النواب سرعة إقرار قانون الحصانة
باسندوة يجهش بالبكاء أمام البرلمان ويناشد النواب سرعة إقرار قانون الحصانة

اجهش رئيس حكومة الوفاق الوطني محمد سالم باسندوة بالبكى أمام مجلس النواب اثناء مناقشة مجلبس النواب اليوم لقانون منح الحصانة , وناشد باسندوه النواب سرعة اقرار قانون منح الحصانة لاخراج اليمن من الازمة , وقال ان اليمن بحاجة الى القانون , واضاف " كفاية مشاكل كفاية تشتت" .
وقد قام الشيخ سلطان البركاني رئيس الكتلة البرلمانية وقبل راس محمد سالم باسندوه بعد ان جهش بالبكاء .
في حين خاطب الشيخ محمد بن ناجي الشايف باسندوه بالقول " ان دموعك غالية غالية علينا .. وانت في مقام والدي ولكن دماء الشهداء اغلى " , وكرر الشيخ الشايف رفضه لقانون الحصانة , وقال انها لم تكن يوما مطلبا للمؤتمر الشعبي .
وكانت الحكومة بكامل اعضائها قد حضرت اليوم الى مجلس النواب لمناقشة قانون الحصانة ,
|
|
|
|