| محطـات بــلا حــدود ( للمواضيع المنوعة العامة التي ليس لها قسم آخر ) |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| رئيس مدى الحياه | دواء القلوب | الرأي & الرأي الأخر | 12 | 09-02-2011 12:20 PM |
| الحياه ساعه والوداع ثانيه .. هكذا هي الحياه | طعن الوفي | المكتبــة الإسلاميــة العامه | 6 | 28-09-2010 02:54 PM |
| هل انت على قيد الحياه | وردة يافع | محطـات بــلا حــدود | 1 | 23-09-2009 10:58 AM |
| هم الحياه | الامير | حــروف لا يكللها الجفــاف | 3 | 10-04-2007 10:08 AM |
|
| المشاهدات | 1307 | التعليقات | 6 |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
![]() ![]() |
عن الحياه
[frame="2 80"] لا تتضايق إذا وجدت في حياتك بعض التقلبات.. هذا أمر صحي.. لأن حياتك مثل رسم تخطيط القلب.. إذا كان على خط واحد فهذا يعني أنك ميت! [/frame][/frame] [frame="2 80"] [/frame] [frame="2 80"] [/frame] |
|
|
|
#2 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: عن الحياه
مشاركة طيبة
وتعبير جميل مشكور اخي الكريم دار الذكريات ومرحبا بعودتك الى سماء يافع ونحن سعداء بذلك |
|
|
|
#3 |
![]() |
رد: عن الحياه
موضوع جميل ويحمل كثير من العبر والحكم..
هلا أخي الغالي وكم يشرفنا ان تكون متواجد بين اهلك واخوانك أهلا ومرحباً ومائها لما تفيض ..!! بارك الله فيك وكثر من امثالك .. |
![]() : |يا نارها طفي وكفي واخمدي يكفي كفا كفي وكفي ووقفي وياسيوف الح/قد بالله أغمدي لا تفتني بين البشر في ماخفي : / |
|
|
|
#5 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: عن الحياه
موضوع جميل وعبارات اجمل وفقك الله وعودة حميدة
موضوع مهيب كهيبه حضورك الى السماء وبنتظارجديدك ودمت في حفظ الرحمن الرحيم اخيك احمداليزيدي |
أيها المسلم أيتها المسلمة الصلاة الصلاة فإنها عمود الإسلام، وبرهان الدين، وعربون دخول الجنة.
|
|
|
#6 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: عن الحياه
حيا بضمار خاله ما شاء الله عليك يا أبى هلال بصراحة موضوع على حد قصره إلا أنه طويل المعاني فلك شكري يالغالي وكم أتمنى أن يكون تواجدك بيننا أطول حتى يتسنى لنا أن نستفيد من خبراتك في مجال تخصصك أكرر شكري لشخصك الكريم أخي دار الذكريات
|
إسأل نفسك/إسألي نفسك في نهاية كل يوم :
[frame="1 80"]1) كم حسنة رصدتها في يومك 2) كم سيئة اغترفتها في يومك 3) كم نية استحضرتها في يومك حتى لاتذهب عليك الأيام ويأتي آخر العام وقد أفلست أخي/ أختي : ازرع البسمة في نفسك ثم حاول جادا أن تزرعها في غيرك , حينها أبشر برضى الله أخوكم / ابو السفر[/frame]
|
|
|
#7 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: عن الحياه
نعم جعل الله تقلباتها علينا وعليك من خير لخير اعظم
الف شكر اخي دار الذكريات واهلا وسهلا بك والحمدلله على السلامه ودي وتقديري |
و أنا سؤاليْ عنِ الليّ فَـالـهـوى جاانيّ وأبغى جوابَه بَ حكم الفرض والسنه! الْادميّ لْاسرق قلبْ أدمي ثاانيّ هو يدخل النآرْ ولْآ يدخلِ الجنه 3>=$؟! ![]() من يقول القلب مع غيرك سلى
يعلم الله مالك بقلبي شريك
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|