محطـات بــلا حــدود ( للمواضيع المنوعة العامة التي ليس لها قسم آخر )


مر الكلام

محطـات بــلا حــدود


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اجمل الكلام ناظر الامل قضيــة و وجهــة نظــر 6 03-01-2012 10:09 AM
ما اصعب الكلام طعن الوفي ديــوآن الـقـصيــد 6 16-11-2011 01:41 PM
خير الكلام طعن الوفي ديــوآن الـقـصيــد 8 24-07-2011 11:34 PM
خير الكلام ما قل ودل خضر الحربي محطـات بــلا حــدود 5 14-08-2010 12:50 AM
عذب الكلام عفريت يافع محطـات بــلا حــدود 5 04-03-2010 01:28 PM

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
المشاركة السابقة   المشاركة التالية
قديم 06-01-2012   #1


الصورة الرمزية هواهايافعي
هواهايافعي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 13070
 تاريخ التسجيل :  03-11-11
 أخر زيارة : 11-11-2016 (09:51 PM)
 المشاركات : 11,916 [ + ]
 التقييم :  3544
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Brown
افتراضي مر الكلام



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



بعض الكلام تشعر بمرارته في فمك .. كأنك تتناوله تماما


فالكلام كالطعام / له مذاق ,,, ولون ,,,,, ورائحة


قد يشفي / وقد يقتل !






وحده قيس كان يمر على الجدران بغير ... حاجة !


فعشاق هذا الزمن / تسبقهم الحاجة في المرور على الجدران !





اذا حفرت حفرة



فلا تضيع وقتك في محاولة القفز من فوقها .. أو تفاديها !


لأنك واقع فيها .. لامحالة !!





اذا لم يشعر بدفء مشاعرك


فلا تضيع أجمل سنواتك في محاولة بث الروح في تمثال


فستفشل ...ويفشل !!



في هذا الزمن


حتى أقربهم إليك


قد يتناول لحمك على موائد أعدائك ميتا


ويردد بعد الانتهاء من تناولك:


( أكرمكم الله وأدامها نعمة )








نعم


تعود المياه لمجاريها في معظم الأحيان


لكنها لاتعود دائما.. صالحة للشرب !!




فــ بعض المياه تغادر مجاريها نقية .. كنهر


وتعود ملوثة ...كمجاري
!






غادرتني عظيما / قويا كـــ بحر !


فلا تعد إليّ الآن واهنا / ضعيفا كمياه آسنة !!







الطيور على أشكالها تقع !


لكنها لاتقع دائما من باب المحبة والألفة !!


فالــ الطيور أيضا / مآرب أخرى







انتقوا ( سلالمكم ) بعناية وذكاء !


فليست كل الأكتاف


الصعود عليها / يؤدي إلى القمة !


 
 توقيع : هواهايافعي



مشكور يابو انوار عالتوقيع الجميل .. بارك الله فيك


رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 09:14 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM