| أخبـار و شـؤون يـافع يختص بكل اخبار يافع وشؤونها |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| بيان صادر عن حركة النهضة السلفية بعدن حول الانتخابات الرئاسية | ابو السفر | الرأي & الرأي الأخر | 4 | 02-05-2012 09:43 PM |
| بيان صادر عن الرئيسين علي ناصر محمد وحيدر أبو بكر العطاس والوزيرين محمد علي احمد وصالح عبيد احمد حول | بني هاشم | الرأي & الرأي الأخر | 6 | 27-10-2010 09:47 AM |
| بيان صادر عن تجمع ابناء الجنوب في دولة الكويت | يافع اليافعي | الرأي & الرأي الأخر | 0 | 20-12-2009 01:27 PM |
| بيان صادر عن جمعية أبناء يافع في أمريكا الشمالية | عمر اليافعي | الرأي & الرأي الأخر | 6 | 11-09-2007 05:31 PM |
|
| المشاهدات | 4093 | التعليقات | 18 |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
![]() ![]() |
بيان صادر عن أبناء حبل اليزيدي في الخارج
بيان صادر عن أبناء حبل اليزيدي في الخارج
قال تعالى:"ولا تنازعوا فتفشلوا وتذهب ريحكم واصبروا إن الله مع الصابرين" الاخوه أبناء جبل اليزيدي في الداخل والخارج إننا نتابع التطورات والإحداث التي تحصل في منطقتنا في قلوب من الحسرة و الاساء لما آلة إليه الأمور في منطقتنا وقد اطلعنا على كل الأمور وما تم الاتفاق عليه في جبل اليزيدي والمتمثلة في تشكيل مجلس ألتنسيقي الأعلى لأبناء جبل اليزيدي وأسعدنا هذا الشي وهذه الخطوة الجبارة من أبناء المنطقة وبعث فينا التفاؤل والأمل في إصلاح شان اليزيدي الذي يهمنا كلنا ولأكن دايما ما تظهر بعض التداعيات المناهضة لهذه الخطوة الجبارة والتي تقوم في تعكير جو الالفه والتآخي والمتمثلة في الاجتماعات التي تعقد في السر من قبل بعض أبناء ألمنطقه في الخارج ولا ندري من ورائها وما أهدافها هل هي لتشكيك في مصداقية المجلس أو لشق الصف أو هي جبه مضادة أو أن الناس الذين تم اختيارهم ليس عندهم ألقدره والكفائه للقيام با عمال المجلس وغيرها من التساؤلات لذلك ومن اجل ذلك وجب علينا الوقوف يد واحده من اجل التصدي لأي محاوله لإفشال هذا المجلس ومنع أي محاولات إجهاض أو التفاف على المجلس تحت أي مسميات سوى خير أو غيره من التسميات التي يرددها بعض هؤلاء الأشخاص الذين تجمعهم مصالح شخصيه دنيويه وفي هذا البيان الذي يمثل الاغلبيه من أبناء ألمنطقه الذي تم التوافق عليه توصلنا إلى الأمور التالية 1_نحن أبناء جبل اليزيدي بالخارج نعلن تأيدنا الكامل للمجلس ألتنسيقي الأعلى الذي تم تشكيل في جبل اليزيدي 2_نرفض أي مجلس جديد أو مجلس استشاري أو مجلس بديل أو مجلس رديف لهذا المجلس 3_ أي اجتماعات تقام في الخارج تحت أي مسمي فإنها لا تعنينا لا من غريب ولا من بعيد ونرفض أي تدخل من قبل أي كائن من كان في شؤون المجلس ما لم يكن من الأعضاء المنتخبين 4 نحذر الإخوان الذين يجتمعون بالخارج من أي عمل فردي يقومون به دون علم الآخرين وأننا لا تعترف بأي مجلس تنسيقي بالخارج ألا عبر المجلس ألتنسيقي الأعلى في الداخل ولا يسعنا بالأخير ألا إن ندعي للمجلس ألتنسيقي الأعلى بالنجاح والتوفيق أبناء جبل اليزيدي بالخارج |
|
|
|
#2 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: بيان صادر عن أبناء حبل اليزيدي في الخارج
ما افتهم لي عن ما تتكلم اخي الكريم اليزيدي عن ايش وضح لنا اخي واي مجلس واي كلام ما فهمت ايش
هذا الموضوع واي داخل وخارج وسلامي لك |
أيها المسلم أيتها المسلمة الصلاة الصلاة فإنها عمود الإسلام، وبرهان الدين، وعربون دخول الجنة.
|
|
|
#3 |
![]() ![]() |
رد: بيان صادر عن أبناء حبل اليزيدي في الخارج
اخي الكريم في مجلس تم تشكيله من ابناء جبل اليزيدي وتم اعلانه .... ولان في ناس بتسعى الى تشكيل مجلس في الخارج هاذا هو القصد
|
|
|
|
#4 |
![]() ![]() |
رد: بيان صادر عن أبناء حبل اليزيدي في الخارج
اول شي ارحب بك اخي علي اليزيدي خاصه واهل الجبل عام موضوع تم تلونه وتكبير حروفه
لاني لم اقدر اتصفحه بشكل تمام ولكن اتضح لي كل شي هنا انا يزيدي من الوده لا اعرف ما تقصد في المجلس الذي تتكلم عليه وهل اهل يزيدي انقسمو حسب كلامك نحن لا نفرق بين يزيدي الجبل ويزيدي الوده ولم نسمع عن المجلس الذي تتكلم عليه ومن هم عضاء هذا المجلس نريد توضيح لو سمحت ولك الف شكر وتقدير |
![]() توقيع الصقراليافعي
|
|
|
#5 |
![]() ![]() |
رد: بيان صادر عن أبناء حبل اليزيدي في الخارج
اخي الصقر اليافعي لا يتم تقسيم اليزيدي ولاكن مبداين تم تشكيل مجلس في الجبل ونتمنى من الاخوه الشرفاء السعي الى توحيد مكتب اليزيدي وهاذا ماء نتمنه . وبنسبه الى الاسماء سوف يتم نشرهاء في القريب
|
|
|
|
#6 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: بيان صادر عن أبناء حبل اليزيدي في الخارج
لا افهم مفروض الموضوع يغلق حتى يتم توضيح ولا يحذف نريد توضيح اخي الكريم لا توضيح سوف يحذف وشكري
|
|
|
|
#7 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: بيان صادر عن أبناء حبل اليزيدي في الخارج
نحن نشد عل أيديكم أخواننا في جبل اليزيدي على الإتفاق والإبتعاد عن آي خلافات إنتم عندكم قضية والكل سمع فيها فمن الواجب عليكم الإتفاق والسعي الحثيث لحلها فأنا آقول لكم ان الخلافات مدمرة فأسعوا الى الخير بارك الله فيكم وحلوا مشاكلكم انتم
|
|
|
|
#8 | |
![]() ![]() |
رد: بيان صادر عن أبناء حبل اليزيدي في الخارج
اخي اليزيدي علي نحن لا نريد ندخل في جدل وحوار نريد نعرف من الذي انتخب ومن الذي شكل مجلس في الجبل بدون الرجوع الى اليزيدي الوادي فانا من هنا بقول لك ما حصل قلط وتفرقه بين اهل يزيدي المطلوب اجتماع لليزيدي السيله والجبل وياخذ في الرى الجميع والقضيه للجميع وترشيح الاسماء يكون
بالجماع من الجميع ولكن ؟ حسب وجهة ولدي احمد اليزيدي اذا لم يتم التوضيح كيف سار باكد لك انه غير مقبول هذا هنا وسوف يحذف الموضوع خلال 24 ساعه نريد نعرف اسما اعضاء المجلس وكيف تم لا تسوي لنا مثل حكم اهل الجبل على صاحب تلب وطلع كلام غيرصحيح لانه كل شي يكون لسمعت اليزيدي عام اتمني التوضيح ولك شكري وانذار 24 ساعه ولدي اليزيدي علي انا اعرفك انك يزيدي لو ما اعرف انك يزيدي لكان تم حذفه من اول شي لك شكري |
|
|
|
|
#9 |
![]() ![]() |
رد: بيان صادر عن أبناء حبل اليزيدي في الخارج
اخي صقر اليافعي المجلس اعلنوه وتم نشره بلداخل في الصحف وبنسبه الى الاسماء في معانا جزاء بنحاول تكتمل وسوف ننزلها . اماء بنسبه للحذف فاهذا يرجع اليكم ... معاء تحيات اخيكم الاصغر بن علي بن صلاح ...... وشكراً
|
|
|
|
#10 | |
![]() ![]() |
رد: بيان صادر عن أبناء حبل اليزيدي في الخارج
حياك الله انا اريد الاسماء لانها المهم هنا لكي نعرف من هم وكم العدد ليش تحصيهم
هل اهل الجبل كلهم اعضاء فديت راسك نحن نريد نعرف الحقيقه فقط والحذف ما يحذف غير الشي الذي يكون غير واضح ؟ وبخصوص تقول انك اخي الصغير بن علي بن صلاح انته صح يزيدي واعرف من وين والبيت وين ومن اهل من نحن اهل يزيد نعرف بعضنا فديتك ربي يحفظك ويستر عليك وما اريد تكون من النوع الذي يعصب او يزور كلام لاني اكن لك كل احترام الله يحفظك لانه اي كلام مو صح محسوب على صاحبه صح لا تزعل مني شوفني كبير سن وليس عقل لك شكري وسلم على كل اخواني واولادي في سرو حمير الجميع وخص لي بالسلام ولدي محمد النمر لكم شكري |
|
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|