| حــروف لا يكللها الجفــاف (هذيان أحرف وفوضى مشاعر للخواطر المنقولة نثراً) |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| ومن الحب ما قتل .......(ياعيني على الكلمه | عادل العيسائي | بسمات وقفشات ضاحكة | 0 | 06-06-2009 04:26 PM |
| جسر المحبه ياعيني | نزف القلم | بـــوح الـصــور | 4 | 01-10-2007 02:06 AM |
|
| المشاهدات | 1582 | التعليقات | 2 |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
![]() ![]() |
ياعيني علامك ترفيني
اليوم يـا عينـي علامـك ترفيـن
ولا نتي على العادة ينثر الدموعـي أما يبي يلفيك علمـن مـا هوزيـن وإلا اتذكر ما غدى مـن اربوعـي يا كثر ما نذكر من النـاس غاليـن حدر الثرى ما عد قيهـم رجوعـي راحو مراحن منه مـا هـم ملفيـن صارت منازلهم عذابـن للشوعـي الله على وقتن مضي مثل هالحيـن ابعد علي اليوم مـن حـب كوعـي إليـا ذكرتـه والمخاليـق غافيـن جريت ما يفتح مفالـج اضلوعـي يوم أن وقتي مقبلن يا أدعج العيـن عروس عشق ومعجبتها الدفوعـي واليوم وقتي صار بيـن اليهاهيـن إليا طاب لي يومن خبث لي اسبوعي دنيا نبي منهـا عـدال الموازيـن وتميل لوني في خطاهـا جزوعـي تضحك لناس بالفـرح مستمريـن وناسن تجيهم بالكـدر والفجوعـي وصارت بها سود المقانع شياهيـن وفحولها صـار اتبـوع التبوعـي منقول |
|
|
|
#2 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: ياعيني علامك ترفيني
اش اش اش شو هاي الحلاوه
دائما تأتي لنا بكل ما هو جميل ورائع مشــــــــــــــاء الله عليك تحيه عطره لك ولقلمك تحيه لك من كل قلبي اقبل مروري مع تحياتيــ اليكـ احتراماتي |
|
|
|
#3 |
![]() ![]() |
رد: ياعيني علامك ترفيني
هلا والله بدموع الغربه سعدت كثير لمرورك العطر
وردك الجميل لا عدمناكي وربي يسعدك ودمتي بود وتحياتي لك |
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|