حــروف لا يكللها الجفــاف (هذيان أحرف وفوضى مشاعر للخواطر المنقولة نثراً)


ياعيني علامك ترفيني

حــروف لا يكللها الجفــاف


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ومن الحب ما قتل .......(ياعيني على الكلمه عادل العيسائي بسمات وقفشات ضاحكة 0 06-06-2009 04:26 PM
جسر المحبه ياعيني نزف القلم بـــوح الـصــور 4 01-10-2007 02:06 AM

إضافة رد
المشاهدات 1582 التعليقات 2
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-11-2006   #1


الصورة الرمزية ماجد الكبتن
ماجد الكبتن غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 614
 تاريخ التسجيل :  29-10-06
 العمر : 46
 أخر زيارة : 17-01-2007 (01:20 AM)
 المشاركات : 115 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي ياعيني علامك ترفيني



اليوم يـا عينـي علامـك ترفيـن

ولا نتي على العادة ينثر الدموعـي
أما يبي يلفيك علمـن مـا هوزيـن

وإلا اتذكر ما غدى مـن اربوعـي
يا كثر ما نذكر من النـاس غاليـن

حدر الثرى ما عد قيهـم رجوعـي
راحو مراحن منه مـا هـم ملفيـن

صارت منازلهم عذابـن للشوعـي
الله على وقتن مضي مثل هالحيـن

ابعد علي اليوم مـن حـب كوعـي
إليـا ذكرتـه والمخاليـق غافيـن

جريت ما يفتح مفالـج اضلوعـي
يوم أن وقتي مقبلن يا أدعج العيـن

عروس عشق ومعجبتها الدفوعـي
واليوم وقتي صار بيـن اليهاهيـن

إليا طاب لي يومن خبث لي اسبوعي
دنيا نبي منهـا عـدال الموازيـن

وتميل لوني في خطاهـا جزوعـي
تضحك لناس بالفـرح مستمريـن

وناسن تجيهم بالكـدر والفجوعـي
وصارت بها سود المقانع شياهيـن

وفحولها صـار اتبـوع التبوعـي




منقول


 

رد مع اقتباس
قديم 12-11-2006   #2


الصورة الرمزية دمعات
دمعات غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 503
 تاريخ التسجيل :  18-09-06
 أخر زيارة : 20-09-2015 (08:13 PM)
 المشاركات : 1,480 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: ياعيني علامك ترفيني



اش اش اش شو هاي الحلاوه
دائما تأتي لنا بكل ما هو جميل ورائع
مشــــــــــــــاء الله عليك
تحيه عطره لك ولقلمك
تحيه لك من كل قلبي
اقبل مروري
مع تحياتيــ اليكـ
احتراماتي


 
 توقيع : دمعات

[IMG]file:///C:/Users/beetina/Desktop/389307cce7.gif[/IMG]


رد مع اقتباس
قديم 12-11-2006   #3


الصورة الرمزية ماجد الكبتن
ماجد الكبتن غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 614
 تاريخ التسجيل :  29-10-06
 العمر : 46
 أخر زيارة : 17-01-2007 (01:20 AM)
 المشاركات : 115 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: ياعيني علامك ترفيني



هلا والله بدموع الغربه سعدت كثير لمرورك العطر

وردك الجميل لا عدمناكي وربي يسعدك

ودمتي بود وتحياتي لك


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 09:29 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM