محطـات بــلا حــدود ( للمواضيع المنوعة العامة التي ليس لها قسم آخر )


همست لي الحياة

محطـات بــلا حــدود


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
همسة بسيطة ابو السفر المكتبــة الإسلاميــة العامه 8 17-08-2018 05:05 AM
همسة محب لكل حبيب في لله البرق اليافعي المكتبــة الإسلاميــة العامه 4 19-07-2010 08:28 PM
صورتي قبل الحجاب وبعد الحجاب ارجوكم اتمنى ماتحذفوه قطرات الندى المكتبــة الإسلاميــة العامه 0 27-04-2010 01:55 PM
همسة غلا ابن عسكر بسمات وقفشات ضاحكة 10 30-04-2008 06:13 PM

إضافة رد
المشاهدات 1262 التعليقات 6
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 24-12-2011   #1


الصورة الرمزية هواهايافعي
هواهايافعي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 13070
 تاريخ التسجيل :  03-11-11
 أخر زيارة : 11-11-2016 (09:51 PM)
 المشاركات : 11,916 [ + ]
 التقييم :  3544
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Brown
افتراضي همست لي الحياة



بسم الله الرحمن الرحيم


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الكلمة الطيبة ثمرة نقطفها من بستان القلب لنهديها لمن نحب

همست لي الحياة

أن مفتاح النفوس .. طيبُ كلمةٍ .. وصدقُ حديث .. ونقاء سريرة .. وابتسامة مشرقة .. وجَمَالُ لقاء .. وسؤال يسير عن حال مَن لم يعهد منك السؤال ، وأن النفوس بهذه تُفْتح .. وهو ما لم تقدر على فتحه مئات النفوس.




همست لي
همست الحياة ....



أن أي غش في علاقتك مع الآخرين يورثك همّا تحمله بين جوانحك .. وينـغـص عليك حياتك مهما حاولت تناسيه .


همست لي

همست الحياة ....

أن العين التي لا تدمع من أجل الآخرين فاقدة لأبسط حقوق الأخوة .


همست لي الحياة

ألا أحتقر أحدا ... مهما كان صغيرا .. فلربما أدركت منه حكمة لم تدركها طيلة حياتك ..

همست لي الحياة

بأن أسوأ أمرٍ تقوم به .. أن تحكم على إنسان بحكم غيرك عليه دونما معرفة به .. وأسوأ منه .. أن تكون رسولا بنقل ما سمعت


همست لي
همست الحياة ....


أن أصدق الصدق وأصعبه .. هو صدقك مع نفسك ومواجهتك لها .

همست لي
همست الحياة ....


أن الدموع روح أخرى نغوص بداخلها ... عند احتقان الألم ..


همست لي
همست الحياة ...

أن المال شر محض إذا لم يقدك إلى خير نفسك

همست لي
همست الحياة ....


أن الصداقة أكبر من أن تكون كلمة تتلى ، أو يفتخر بها ... إنها السفينة التي تحاول أن تحفظك مع ضراوة الأمواج والرياح


همست لي الحياة


بأن الإعاقة هي إعاقة الضمير والفكر لا الجسد ..



همست لي الحياة


أن الذاكرة السيئة هي التي تحفظ لك مساوئ زمنك فقط .


همست لي الحياة


همست الحياة ....


أن الابتسامة الصادقة أجمل هدية يقدمها لي إنسان .


همست لي
همست الحياة ....


أن القلب ورقة بيضاء .. ينقلب بياضه سوادا بفعل حبر الذات نفسها .


همست لي الحياة


أنّ مرارة لا تزول مهما بذلنا في تحليتها .

همست لي الحياة

بأن من ينقل لك حديث الناس فيك .. هو سرطان يقتل طيبة قلبك مع مرور الأيام .

همست لي
همست الحياة ..
..

أن الحب بستان يخضر بقدر ما يرى من صدق اهتمامك به وإخلاصك له ، ويكون مصفرا ميتا بمجرد غفلتك عنه .. وما أصعب إحياء الأموات .

همست لي الحياة

أن من أقسى أنواع اليُتم ... يُتمُ الإحساس ويُتمُ الحب .


همست لي الحياة


أنك إذا كرهت شخصاً ... فعليك أن تعامله كإنسان .

همست لي الحياة

أن الحقيقة والصواب في الآراء ليس إرثا لفئة دون أخرى ، بل حق مشروع لكل إنسان .




همست لي الحياة



بأن أكتشف جهلي كل لحظة ، وأن معرفة الأمور ليست قانونا يحفظ في ساعة.




همست لي الحياة

أن اليوم المفقود من حياتي .. يوم لم أطوّر فيه نفسي .

يارب يجعل حياتكم كلها همسات سعادة وفرح ويدخلكم جنة الفردوس الاعلى يارب


 
 توقيع : هواهايافعي



مشكور يابو انوار عالتوقيع الجميل .. بارك الله فيك


رد مع اقتباس
قديم 24-12-2011   #2


الصورة الرمزية الوعدالقاطع
الوعدالقاطع غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 7267
 تاريخ التسجيل :  07-07-09
 أخر زيارة : 29-04-2026 (12:36 AM)
 المشاركات : 21,503 [ + ]
 التقييم :  12453
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: همست لي الحياة



الله الله ما اجمل هذه الهمسات التي ذكرتيها ياله من همسات
عبرت كل الحواجز ... يالك من همسة همستي فاحسنتي الهمس
لله درك ... بارك الله فيك وكثر من امثالك ومنتطرين جديد..
اخيك الوعد القاطع


 
 توقيع : الوعدالقاطع


:
|يا نارها طفي وكفي واخمدي
يكفي كفا كفي وكفي ووقفي

وياسيوف الح/قد بالله أغمدي
لا تفتني بين البشر في ماخفي
:
/
|


رد مع اقتباس
قديم 25-12-2011   #3


الصورة الرمزية هواهايافعي
هواهايافعي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 13070
 تاريخ التسجيل :  03-11-11
 أخر زيارة : 11-11-2016 (09:51 PM)
 المشاركات : 11,916 [ + ]
 التقييم :  3544
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: همست لي الحياة



تسلم اخي الوعد القاطع على مرورك يعطيك العافيه اخي الغالي ويبارك فيك


 

رد مع اقتباس
قديم 25-12-2011   #4


الصورة الرمزية اصايل يااافع
اصايل يااافع غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 12930
 تاريخ التسجيل :  10-09-11
 أخر زيارة : 12-02-2013 (09:44 PM)
 المشاركات : 1,027 [ + ]
 التقييم :  1702
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: همست لي الحياة



يا لها من همسااات رااائعه

يسلم لنا انتقائك وا هواها

ونحن في انتظار جديدك الرااائع دوووم ^_^


 
 توقيع : اصايل يااافع

*
[flash=http://upload.7ozn.com/files19/13159214504.swf]width=550 height=230[/flash]


رد مع اقتباس
قديم 25-12-2011   #5


الصورة الرمزية الصقر اليافعي
الصقر اليافعي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل :  23-01-06
 أخر زيارة : منذ 13 ساعات (03:42 PM)
 المشاركات : 115,234 [ + ]
 التقييم :  747
  منتديات سماء يافع
https://i0.wp.com/abunawaf.com/wp-content/uploads/2013/01/%D8%B5%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B1%D9%85%D8%B2%D9%8A%D8%A9 .jpg?fit=354%2C333&ssl =1
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: همست لي الحياة



همسات من قلب يحمل همسات الاحترام للجميع بارك الله فيك
اختي هواها يافعي منتظر كل جديد منك تسلمي


 
 توقيع : الصقر اليافعي






توقيع الصقراليافعي


رد مع اقتباس
قديم 25-12-2011   #6


الصورة الرمزية هواهايافعي
هواهايافعي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 13070
 تاريخ التسجيل :  03-11-11
 أخر زيارة : 11-11-2016 (09:51 PM)
 المشاركات : 11,916 [ + ]
 التقييم :  3544
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: همست لي الحياة



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اصايل يااافع مشاهدة المشاركة
يا لها من همسااات رااائعه

يسلم لنا انتقائك وا هواها

ونحن في انتظار جديدك الرااائع دوووم ^_^


الله يسلمك اختي الغاليه على مرورك يعطيك العافيه


 

رد مع اقتباس
قديم 25-12-2011   #7


الصورة الرمزية هواهايافعي
هواهايافعي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 13070
 تاريخ التسجيل :  03-11-11
 أخر زيارة : 11-11-2016 (09:51 PM)
 المشاركات : 11,916 [ + ]
 التقييم :  3544
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: همست لي الحياة



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الصقر اليافعي مشاهدة المشاركة
همسات من قلب يحمل همسات الاحترام للجميع بارك الله فيك
اختي هواها يافعي منتظر كل جديد منك تسلمي

يعطيك العافيه اخي على مرورك


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 04:48 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM