| محطـات بــلا حــدود ( للمواضيع المنوعة العامة التي ليس لها قسم آخر ) |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| لوحات رمضانيه بشكل لوحات المرور | بنت الأجاويد | الخيمة الرمضانية | 10 | 28-07-2011 09:24 PM |
| الحياة (رحله صامته ) 0000 | احمد اليزيدي | محطـات بــلا حــدود | 4 | 12-05-2011 05:46 PM |
| فضايح لوحات سيارات سعوديه......شوفو ا | القناص20 | بسمات وقفشات ضاحكة | 19 | 25-02-2009 05:32 AM |
| مسجات حزينه | احساس | محطـات بــلا حــدود | 1 | 20-06-2007 06:17 AM |
| اضحك مع لوحات السيارات السعودية..... | طالب اليافعي | محطـات بــلا حــدود | 2 | 24-05-2006 01:16 PM |
|
| المشاهدات | 2851 | التعليقات | 6 |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
لوحات حزينه صامته ..!!!
مدخل : ( لوحات مبعثرة خواطر مجمعة !!! فتألمت الجراح.. و سكنت الأعضاء.. فاظنها غابت عن الوعي فالحب في القلب هو الدوام رغم الزوال ! الهدوء في صوت الحروف سنسمعه والشوق كان له وجه بملامح واضحة.. ) بادئــه : بخطوات الليل المعتمة.. وضوء القمر الحزين.. رسمت اقسى لوحات .. بآلام العشق..و انين الغرام.. زواياها من تحجر المشاعر.. خطوطها من نسج الخيال.. و مضمونها فراق القلب عن نبضه.. ( الاولى : ![]() صقيع البرد يجمد خلايا جسدي.. و الليل بأوله .. وقد يطول.. و تطول معه ساعات الاحتضار.. تجمد الدمعه..انحباس الانين.. و صراع المشاعر.. الدموع تشتكي آلامها.. و الآه قابعه في أنفاسي.. محاطه بسلاسل العذاب.. فلا الليل يقبل آلامي.. ولا النهار يواسي جراحي.. و الهموم تتكاثر في مقابر قلبي.. . . (الثانيه: ![]() سؤالين بين قلبي و روحي.. أين أنت ؟؟ وإالى متى ستضلين محتبئة مني؟؟ بصراحه جمالكـِ تهز آثار الطبيعه.. و همسة عشق بريئه.. أناديكـِ..ألا تسمعيني.. أم انك تتظاهر ين بالشرود!!!.. هل اندثرت أحلامك.. أم انك قتلتيها ؟؟ أناديك..اقبلِ ما تبقى من روح بداخلي.. الملم بها بقايا انكسار حلمي.. . . (الثالثه : ![]() خلف ضباب الأحزان.. صوره عقيمة للحب.. روحاً تعاني و روحا ًتسبب المعاناة.. و دموعا تتناثر في بحر الألام.. و جسدا تواقا للراحه.. و لكن كيف ؟؟ المعاناة تبني غيوما من الآهات.. و خليط من المواقف .. خليط من الأحاسيس.. حزن ,, فرح ,, عتاب ,, دموع ,, هجر و فراق ,, و نهاية لبداية جديده . . (الرابعه : ![]() مشهد الاحتضار..و تأجج آهات الزمن في حنايا القلب..وانكسار الدمعه.. فوق موج الذكريات..و انطلاقة الآه.. لتشق سكون الكون.. و ينسدل الستار.. و ينحني القمر حزينا.. و تنطفيء آخر شمعة أمل.. . . ( الخامسه : الظلام حالك..قااتل و حشة تبدد الامان في قلبي.. السماء ملبدة بالغيوم.. اظنها ستمطر.. و انا اتسكع في الاروقه.. حافي القدمين.. احمل قنديل بالكاد يشتعل.. و البرد يفتك بي..أبحث عنكِ.. علني اجد ما تبقى لي من حياة.. الانوار مطفأة.. السماء بدأت ترسل دموعها رثاءً على ماتبقى من خلايا الرووح . . ( وأخيراً : ![]() بعد كلمات نطقتها من اعماق قلبي.. و حروف رسمتها من سنين عمري.. اسدل الستار على لوحاتي .. و اخفي ما تبقى من جنون عشقي.. و موجات آلامي..و الوان همومي.. و الآن انسحب بهدوء.. . . مخرج انظرْ لتلكَ المبتعد ة الا تسمع زفرات انفاسي سيل من المشاعر الحزينة مندفعة صوبي عجباً لقلب لا يلين سيل من المشاعر الحزينة آهات تعلو على كل الآهات هكذا هي الحياة تتلاعب بالقلوب امل ينتظر محطة اللقاء فاللقاء تذروه ريح العاصفة |
و أنا سؤاليْ عنِ الليّ فَـالـهـوى جاانيّ وأبغى جوابَه بَ حكم الفرض والسنه! الْادميّ لْاسرق قلبْ أدمي ثاانيّ هو يدخل النآرْ ولْآ يدخلِ الجنه 3>=$؟! ![]() من يقول القلب مع غيرك سلى
يعلم الله مالك بقلبي شريك
|
|
|
#2 |
![]() |
رد: لوحات حزينه صامته ..!!!
اخي اخيل يا لك من(.....) احرقت قلبي بهذه اللوحات الجميلة
لقد ابداعت في انتقاء الكلام ... واه من الحب ومن بلاويه وانت بعد تزيد الهم ... اعجبتني اللوحة الرابعة فهل لي من سبيل ..؟؟ اخووووك قرر ان يعيش الهيام ويريد الخروج الى البراري يبحث عن حب لا يهم من يكون المهم حب عذري ... كان القرار صعب ... مليت الحياة العصرية ومشاكلها ... اريد اعيش في اماكن بعيدة وفي البوادية وراح اسرج الخيل ... واخذ البارودة العيلمان ... واخذ لي زاد ... بس اريد رفيق دربي اخيل في هذه الرحلة ... والله ياناس مليت ... ابحث عن حب وابحث عن حرية ... اعرف البعض يقول مجنون بس هو الجنااان بعينه ..!! وفي الاخير : تحية لك من قلبي معطرة ... بكل مايحمله الكون من رائحة زكية فانت تستاهل ... وموضوع خمسه نجووووووم والى التقيييييييييييم ..!! اخيك ابو الغالية |
![]() : |يا نارها طفي وكفي واخمدي يكفي كفا كفي وكفي ووقفي وياسيوف الح/قد بالله أغمدي لا تفتني بين البشر في ماخفي : / |
|
|
|
#3 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: لوحات حزينه صامته ..!!!
![]() موضوعُ جـآء ع ـلىى الجرحً لبينبهه ـآهـآت خآمدةة للتو .. سلمت اناملكً ـأخي علىى الانتقاء والطرحً .. لـآ خلـآ ولـآ عدم .. |
|
|
|
#4 |
![]() |
رد: لوحات حزينه صامته ..!!!
(الرابعه :
![]() مشهد الاحتضار..و تأجج آهات الزمن في حنايا القلب..وانكسار الدمعه.. فوق موج الذكريات..و انطلاقة الآه.. لتشق سكون الكون.. و ينسدل الستار.. و ينحني القمر حزينا.. و تنطفيء آخر شمعة أمل.. ****** إننننني أبحث دااائماً عن أملٍ مفقود "" أملٍ لا اعتقد انه مووووجود ...!! وكلما بحثت عنه في كل مكان أفتقده وراح أبحث عنه حتى النهاية ..!! وعندما أقتفده لا أستطيع استرداده أفقده أكثر ... ******* ****** ![]() . ************** |
|
|
|
#5 | |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: لوحات حزينه صامته ..!!!
كل الطرق تودي الى روما ياصديقي
حتى لو عشنا هائمين ضائعين في البراري تبقى (..الثانيه...) في القلب وامام العين!! ابو الغاليه مرور مميز كما عهدناك وعرفناك شكراً لاهنت لك اطيب تحيه |
|
|
|
|
#6 | |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: لوحات حزينه صامته ..!!!
وإذا مالـتـأمَ جرحٌ
جد بالـتـذكـار جرحُ !! اتنفس هواكـ شكراً لكـ مرور رائع كعادتك لاهنتِ يالغلا |
|
|
|
|
#7 | |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: لوحات حزينه صامته ..!!!
الله الله الله خيل اصيل وخيمه وبندق مع ماشيه ومرعى والله حيااااااة بس مين يلاقيها !!! لك مني اجل تحيه واقدرها وشكراً لك على كل حرف خطته اناملك |
|
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|