| محطـات بــلا حــدود ( للمواضيع المنوعة العامة التي ليس لها قسم آخر ) |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| من يشبهك من يا يااافع | اخـيـل تـروي | الصوتيات والمرئيات اليافعية | 18 | 07-07-2011 11:38 PM |
| شمس يااافع تهانينا لك | النقيب911 | قـسـم الـتـهـانـي والـتـبـريـكـات | 29 | 16-03-2011 08:24 PM |
| شجرة اعضاااء موونتدى سما يااافع | بنت يافع الشامخ | محطـات بــلا حــدود | 18 | 10-12-2010 10:34 PM |
|
| المشاهدات | 3744 | التعليقات | 28 |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاااته والصلاة والسلااام على حبيبنا النبي محمد عليه الصلاة والسلااام احبتي ها انا افتح لكم صفحاااتي لتنثروا عليها عبير طفولتكم وذكرياتكم الجميله التي لا تنتسي وان قسى علينا الدهر ولكنها تضل جميله كما هي لكل منا ذكريات رسخت في عقولنا بل هي ناقوس يرن بين الحين والاخر رغم صغر سننا ولكنها نقشت في عقولنا كنقش الاحرف على الصخر ![]() كانت لنا ابتسامات جميله لا تعرف الزيف ... وكااان لنا من الشقاوة تجعل من حولك يسعد بوقته لوجودك البرئ وقد كااان بكانا يحزن الجميع وان كااان غريب احبتي في الله هل لي ان تشاركوني صفحاااتي بعبير طفولتكم فكم هو جميل ان يعرف كل منا كيف كان اخيه او اخته عندما كنا صغاراً ![]() ابدئ لكم طفولتي باول لحظاتي التي لا تنتسي عندما كنت في الابتدائيه اذهب بلباس نظيف والغريب اني ارجع والشرااب وحذائي في يدي ^_^ هههه ترى لماذا هههههه ليومي هذا لا ادري ![]() عندما كنت صغيره غالبا افتح علب زميلاتي واغير نووع الاكل لاضع اكلي لهم كوونه يعجبني هههههههه والغريب زميلتي لا تعرف على علم ان امها هي اللي وضعته لها ههههه ^_^ وها انا على شوووق كبير لاسمع شقاوة طفولتكم انا ادرك انها لن تنتهي وكل يووم ستتذكر فعسى ان لا تحرمنا وجودك في صفحاات طفولتنا على سماء يااافع هنا سيكوون اللقاء كلما اشتقنا لماضينا الجميل اختكم اصايل يااافع عسى ان يكوون موضووعي نااال رضاكم ^_^ |
*
[flash=http://upload.7ozn.com/files19/13159214504.swf]width=550 height=230[/flash]
|
|
|
#3 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: ذكريااات طفولتنا هنا في سماء يااافع
[align=center][tabletext="width:80%;backgroun d-color:indigo;"][cell="filter:;"][align=center]
** موقف مضحك مراح أنساه .. في أحد الايام وانا في السادسة من عمري -تشاجرت مع أخوتي وكنت حينها ضد الجميع وليس لدي حلفا في المنزل غير أمي رحمها الله . أشتد الشجار وأبرحوني ضربا مستغلين فرصتها في غياب نور البيت وضوئه .. بكيت وصرخت بصوت عال وكنت ادافع عن نفسي واتهجم بيداي الصغيرتان ولساني الطويل الذي كان اقوى من يداي .. لم أكتفي بالسب والشجار فلم يفي بالقرض ..في تلك الاسام وذلك العمر كنت كأي طفل يرى الناس من حوله متآمرين عليه ..فقررت حينها أن أقتل نفسي وأرتاح من هذا الصراع المستمر في الدار وأنهيهم من خصومتي -إتجهت إلى المطبخ بسرعة وأغلقت الباب الحديدي خلفي وأنا أصرخ بكل جدية وبكى وصتي يتقطهطع بحشرجته البريئة . هرعوا خلفي لقرع الباب والصراخ ومحاولة كسره لكن لاجدوى كانوا ينادوني أفتح الباب وسنعطيك ماتريد سنشتري لك "سيكل " وسنعطيك نقود لتشتري ماتريد .كانت عروض مغرية وخاصة لطفل لطالما تمتى أن يكون لديه دراجو هوائية يزينها ويهتم بها وهي في نظره أغلا من أفخر السيارات ..كنت مصمم في أعماق قلبي .واثق كل الصقة حينها أني متأكد مما أفعل وأنه الطريق الصحيح فالأنتحار هي القرار الاخير .وجدت السكين وكان ياباني الصنع وجدته في سلة البصل أمسكته بكل قوة من غبضته الخشبية وجعلت نصلته الى الاسفل ورفعته إلى الاعلى وأنا أبكي زأصرخ .سأموت وأرتاح منكم كلكم تكرهوني وتضربوني .انفتحة نافذة المطبخ الصغيرة وظهرة الوجيه منها وهم يصرخون وهاذا مازادني حماس لأن أنهي ماعزمت عليه .كانت الدموع تتساقط من عيونهم والصراخ يزيد من هطولها ..شددت يدي على السكين ورفعته الى الاعلى وطعنت نفسي في بطني . كانت طعنه متوسطة ولكن لجسن الحظ أن السكين ليس بتلك الحدة فقد أكله البصل ..شعرت بألم شديد في بطني وهذا ماجعلني أصرخ ببكاء وانا أنظر إلى بطني لأرى موضوع الالم ..ليس هنالك دم ..قلت ..........الانتحار أنه يؤلم ..وبدئت أضحك على نفسي وضحكوا معي أخوتي من خلف الشباك فذهب وفتحت لهم الباب وأنا خجل لأني لم أستطع الانتحار .لكنهم عانقوني وهم يبكون «« بس لم يبتاعوا لي دراجة هوائية ..فأبتاعتها لي أمي رحمها الله .. هذا مشهد من طفولتي .. أصايل يافع أريج حروفك فيه نكهة من الذكريات الجميلة [/align][/cell][/tabletext][/align] . .. شكرا لك |
![]() : : البعض ليسوا هُم !! والبعض نحن !!
التعديل الأخير تم بواسطة عنتريهر ; 23-12-2011 الساعة 12:33 AM
|
|
|
#4 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: ذكريااات طفولتنا هنا في سماء يااافع
مسسساحةة جميلةة هنآ عزيزتي
وفكرةة رائعةة جدآ .. طفولتي مضحكه نوعا مآ هههـ فقدت كنت أرعب من منظر العباءة السوداء التي تلبس على الرأس <<~ كآنت أداة تخويف للنوم ههههـ وكآنت لدي عقدةة من القطط لمـآ !! لا أعلم .. ربمـآ لـأني تتكرر احلام في نومي بقط يعض على يدي >< ولحد هذا الوقت مستمرةة العقدةة ومسسببة لي الاحراج :( كنت كلمـآ ذهبت لمكـآن لبيع الملابس او الشعر المستعآر أتفقد المـآدةة وـأتفحصهـآ الى ان ـأحظى بعدةة كلمات توبيخ من صآحب المحل ههههههـً وهذه المواقف التي تحضرني لـآن .. |
|
|
|
#5 | |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: ذكريااات طفولتنا هنا في سماء يااافع
عادي تري تصير ربي يسعدك ويوفقك ولمحة رائعة عن طفولتك |
|
|
|
|
#6 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: ذكريااات طفولتنا هنا في سماء يااافع
بـآآك
وفي بعد موقف بالحيييييل يضحك .. بس وقتها ابد ماكان يضحك بالنسبةة لي .. >< كنت متهاوششه مع صاحبتي هوشه كبيره .. قـآم زل لساني وسبيتها سبه عظيمه 0_0 انا نفسي مدري شلون طلعت هههههً ومن هول الصدمه البنات كلهم شكوني للـأستآذة :""( وكآنت حـآلتي مأسـآويةة هذآك اليوم .. خصوصآ ان صاحبتي توعدتي بتجيب كل ابو عآئتهآ لي في اليوم التالي ههههههـ باليوم الثاني ماصار شي من الي انقال بس كان للتخويف لا غير فكآن بجد يوم مرعب لي ولحد لان بذاكرتي .. آخي عنتر .. شكرا لكلماتك الذويقةة .. |
|
|
|
#7 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: ذكريااات طفولتنا هنا في سماء يااافع
اشكرك اختي اصايل على هذي الفكره
يعطيك الف عافييه ون شاءالله لي عوده وراح افضفضل عن طفولتي واعطيكم التفاصل ان شاءالله هههههههههههه |
|
|
|
#8 |
![]() |
رد: ذكريااات طفولتنا هنا في سماء يااافع
شكراً اختي اصايل يااافع على هذا الموضوع الجميل ولكن خليها على الله
ما اريد اتذكر زماااااان لان زماااان راح وكنت اضحك من دون ما اعرف ان الحياة راح تتغييييييير كنت اضحك لما توجعني ظلوعي واليوم احن وآن آنااااات لما توجعني ظلوعي شفتي ليش ما احب اذكر زماااان هههههههههههههه ..!! بس انا كانت شقاوتي كثيرة وكبيرة وراح نجكي اذا في فرصة ... بارك الله فيك وكثر من امثالك ....!! ***************** |
![]() : |يا نارها طفي وكفي واخمدي يكفي كفا كفي وكفي ووقفي وياسيوف الح/قد بالله أغمدي لا تفتني بين البشر في ماخفي : / |
|
|
|
#9 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: ذكريااات طفولتنا هنا في سماء يااافع
يعطيك العافيه احساس وحداني اسعدني مرورك ونحن في انتظااار طفولتك هنا لتضع بصمة ذكرياااتك تحياتي لشخصك الكريم اخي ^_^ |
|
|
|
#10 |
![]() ![]() |
رد: ذكريااات طفولتنا هنا في سماء يااافع
اختي اصاااايل كم كان لي من قلب فرحان يوم شاف
هذا هنا منك انه شي جميل وله ذكرى جميله نعم بس كم باطرح لو اشرح ما كان يحصل معي وما اسويه في غير من مقالب ولكن افضل الصمت افضل لانه شي لا يحصاء من المغالب ؟ يمكن يكون لي عوده اذا فكرت بطرحه بس ما اعتقد لانه موضوع طويل وعريض ؟تسلمي وبارك الله فيك مواضيعك جميله ووميزه لك شكري |
![]() توقيع الصقراليافعي
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|