العودة   منتديات سماء يافع > ๑۩۞۩๑ الأقــســـام الــعـــامــة ๑۩۞۩๑ > محطـات بــلا حــدود

محطـات بــلا حــدود ( للمواضيع المنوعة العامة التي ليس لها قسم آخر )


ذكريااات طفولتنا هنا في سماء يااافع

محطـات بــلا حــدود


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
من يشبهك من يا يااافع اخـيـل تـروي الصوتيات والمرئيات اليافعية 18 07-07-2011 11:38 PM
شمس يااافع تهانينا لك النقيب911 قـسـم الـتـهـانـي والـتـبـريـكـات 29 16-03-2011 08:24 PM
شجرة اعضاااء موونتدى سما يااافع بنت يافع الشامخ محطـات بــلا حــدود 18 10-12-2010 10:34 PM

إضافة رد
المشاهدات 3744 التعليقات 28
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 21-12-2011   #1


الصورة الرمزية اصايل يااافع
اصايل يااافع غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 12930
 تاريخ التسجيل :  10-09-11
 أخر زيارة : 12-02-2013 (09:44 PM)
 المشاركات : 1,027 [ + ]
 التقييم :  1702
لوني المفضل : Brown
8888 ذكريااات طفولتنا هنا في سماء يااافع



بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاااته

والصلاة والسلااام على حبيبنا النبي محمد عليه الصلاة والسلااام

احبتي ها انا افتح لكم صفحاااتي لتنثروا عليها عبير طفولتكم وذكرياتكم

الجميله التي لا تنتسي وان قسى علينا الدهر ولكنها تضل جميله كما هي

لكل منا ذكريات رسخت في عقولنا بل هي ناقوس يرن بين الحين والاخر رغم صغر سننا

ولكنها نقشت في عقولنا كنقش الاحرف على الصخر






كانت لنا ابتسامات جميله لا تعرف الزيف ...

وكااان لنا من الشقاوة تجعل من حولك يسعد بوقته لوجودك البرئ

وقد كااان بكانا يحزن الجميع وان كااان غريب

احبتي في الله

هل لي ان تشاركوني صفحاااتي بعبير طفولتكم

فكم هو جميل ان يعرف كل منا كيف كان اخيه او اخته عندما كنا صغاراً





ابدئ لكم طفولتي باول لحظاتي التي لا تنتسي

عندما كنت في الابتدائيه اذهب بلباس نظيف والغريب اني ارجع والشرااب وحذائي في يدي ^_^

هههه ترى لماذا هههههه ليومي هذا لا ادري






عندما كنت صغيره غالبا افتح علب زميلاتي واغير نووع الاكل لاضع اكلي لهم كوونه يعجبني

هههههههه والغريب زميلتي لا تعرف على علم ان امها هي اللي وضعته لها ههههه ^_^


وها انا على شوووق كبير لاسمع شقاوة طفولتكم انا ادرك انها لن تنتهي

وكل يووم ستتذكر فعسى ان لا تحرمنا وجودك في صفحاات طفولتنا على سماء يااافع

هنا سيكوون اللقاء كلما اشتقنا لماضينا الجميل


اختكم اصايل يااافع

عسى ان يكوون موضووعي نااال رضاكم ^_^


 
 توقيع : اصايل يااافع

*
[flash=http://upload.7ozn.com/files19/13159214504.swf]width=550 height=230[/flash]


رد مع اقتباس
قديم 22-12-2011   #2


الصورة الرمزية احساس وحداني
احساس وحداني غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 12536
 تاريخ التسجيل :  18-04-11
 أخر زيارة : 17-04-2024 (10:46 AM)
 المشاركات : 234 [ + ]
 التقييم :  1063
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: ذكريااات طفولتنا هنا في سماء يااافع



طرح راااائع وجميل
الف شكرالك


 

رد مع اقتباس
قديم 22-12-2011   #3


الصورة الرمزية عنتريهر
عنتريهر غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 11745
 تاريخ التسجيل :  17-10-10
 العمر : 40
 أخر زيارة : 13-03-2018 (10:29 AM)
 المشاركات : 6,619 [ + ]
 التقييم :  1554
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: ذكريااات طفولتنا هنا في سماء يااافع



[align=center][tabletext="width:80%;backgroun d-color:indigo;"][cell="filter:;"][align=center]
**
موقف مضحك مراح أنساه ..
في أحد الايام وانا في السادسة من عمري -تشاجرت مع أخوتي وكنت حينها ضد الجميع وليس لدي حلفا في المنزل غير أمي رحمها الله .
أشتد الشجار وأبرحوني ضربا مستغلين فرصتها في غياب نور البيت وضوئه ..
بكيت وصرخت بصوت عال وكنت ادافع عن نفسي واتهجم بيداي الصغيرتان ولساني الطويل الذي كان اقوى من يداي ..
لم أكتفي بالسب والشجار فلم يفي بالقرض ..في تلك الاسام وذلك العمر كنت كأي طفل يرى الناس من حوله متآمرين عليه ..فقررت حينها أن أقتل نفسي وأرتاح من هذا الصراع المستمر في الدار وأنهيهم من خصومتي -إتجهت إلى المطبخ بسرعة وأغلقت الباب الحديدي خلفي وأنا أصرخ بكل جدية وبكى وصتي يتقطهطع بحشرجته البريئة .
هرعوا خلفي لقرع الباب والصراخ ومحاولة كسره لكن لاجدوى كانوا ينادوني أفتح الباب وسنعطيك ماتريد سنشتري لك "سيكل " وسنعطيك نقود لتشتري ماتريد .كانت عروض مغرية وخاصة لطفل لطالما تمتى أن يكون لديه دراجو هوائية يزينها ويهتم بها وهي في نظره أغلا من أفخر السيارات ..كنت مصمم في أعماق قلبي .واثق كل الصقة حينها أني متأكد مما أفعل وأنه الطريق الصحيح فالأنتحار هي القرار الاخير .وجدت السكين وكان ياباني الصنع وجدته في سلة البصل أمسكته بكل قوة من غبضته الخشبية وجعلت نصلته الى الاسفل ورفعته إلى الاعلى وأنا أبكي زأصرخ .سأموت وأرتاح منكم كلكم تكرهوني وتضربوني .انفتحة نافذة المطبخ الصغيرة وظهرة الوجيه منها وهم يصرخون وهاذا مازادني حماس لأن أنهي ماعزمت عليه .كانت الدموع تتساقط من عيونهم والصراخ يزيد من هطولها ..شددت يدي على السكين ورفعته الى الاعلى وطعنت نفسي في بطني .
كانت طعنه متوسطة ولكن لجسن الحظ أن السكين ليس بتلك الحدة فقد أكله البصل ..شعرت بألم شديد في بطني وهذا ماجعلني أصرخ ببكاء وانا أنظر إلى بطني لأرى موضوع الالم ..ليس هنالك دم ..قلت ..........الانتحار أنه يؤلم ..وبدئت أضحك على نفسي وضحكوا معي أخوتي من خلف الشباك فذهب وفتحت لهم الباب وأنا خجل لأني لم أستطع الانتحار .لكنهم عانقوني وهم يبكون «« بس لم يبتاعوا لي دراجة هوائية ..فأبتاعتها لي أمي رحمها الله ..
هذا مشهد من طفولتي ..
أصايل يافع أريج حروفك فيه نكهة من الذكريات الجميلة
[/align]
[/cell][/tabletext][/align] .

..
شكرا لك


 
 توقيع : عنتريهر


:
:
البعض ليسوا هُم !!
والبعض نحن !!

التعديل الأخير تم بواسطة عنتريهر ; 23-12-2011 الساعة 12:33 AM

رد مع اقتباس
قديم 23-12-2011   #4


الصورة الرمزية اتنفس هواك
اتنفس هواك غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 12347
 تاريخ التسجيل :  25-02-11
 أخر زيارة : 15-05-2015 (10:59 PM)
 المشاركات : 1,170 [ + ]
 التقييم :  844
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: ذكريااات طفولتنا هنا في سماء يااافع



مسسساحةة جميلةة هنآ عزيزتي

وفكرةة رائعةة جدآ ..

طفولتي مضحكه نوعا مآ هههـ

فقدت كنت أرعب من منظر العباءة السوداء التي تلبس على الرأس <<~ كآنت أداة تخويف للنوم ههههـ

وكآنت لدي عقدةة من القطط لمـآ !!

لا أعلم ..

ربمـآ لـأني تتكرر احلام في نومي بقط يعض على يدي ><

ولحد هذا الوقت مستمرةة العقدةة ومسسببة لي الاحراج :(

كنت كلمـآ ذهبت لمكـآن لبيع الملابس او الشعر المستعآر أتفقد المـآدةة وـأتفحصهـآ الى ان ـأحظى بعدةة كلمات توبيخ من صآحب المحل ههههههـً

وهذه المواقف التي تحضرني لـآن ..


 
 توقيع : اتنفس هواك



رد مع اقتباس
قديم 23-12-2011   #5


الصورة الرمزية عنتريهر
عنتريهر غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 11745
 تاريخ التسجيل :  17-10-10
 العمر : 40
 أخر زيارة : 13-03-2018 (10:29 AM)
 المشاركات : 6,619 [ + ]
 التقييم :  1554
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: ذكريااات طفولتنا هنا في سماء يااافع



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اتنفس هواك مشاهدة المشاركة
مسسساحةة جميلةة هنآ عزيزتي

وفكرةة رائعةة جدآ ..

طفولتي مضحكه نوعا مآ هههـ

فقدت كنت أرعب من منظر العباءة السوداء التي تلبس على الرأس <<~ كآنت أداة تخويف للنوم ههههـ

وكآنت لدي عقدةة من القطط لمـآ !!

لا أعلم ..

ربمـآ لـأني تتكرر احلام في نومي بقط يعض على يدي ><

ولحد هذا الوقت مستمرةة العقدةة ومسسببة لي الاحراج :(

كنت كلمـآ ذهبت لمكـآن لبيع الملابس او الشعر المستعآر أتفقد المـآدةة وـأتفحصهـآ الى ان ـأحظى بعدةة كلمات توبيخ من صآحب المحل ههههههـً

وهذه المواقف التي تحضرني لـآن ..
ههههههه الله يضحك سنك
عادي تري تصير
ربي يسعدك ويوفقك ولمحة رائعة عن طفولتك


 

رد مع اقتباس
قديم 23-12-2011   #6


الصورة الرمزية اتنفس هواك
اتنفس هواك غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 12347
 تاريخ التسجيل :  25-02-11
 أخر زيارة : 15-05-2015 (10:59 PM)
 المشاركات : 1,170 [ + ]
 التقييم :  844
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: ذكريااات طفولتنا هنا في سماء يااافع



بـآآك

وفي بعد موقف بالحيييييل يضحك ..

بس وقتها ابد ماكان يضحك بالنسبةة لي .. ><

كنت متهاوششه مع صاحبتي هوشه كبيره .. قـآم زل لساني وسبيتها سبه عظيمه 0_0 انا نفسي مدري شلون طلعت هههههً

ومن هول الصدمه البنات كلهم شكوني للـأستآذة :""(

وكآنت حـآلتي مأسـآويةة هذآك اليوم ..

خصوصآ ان صاحبتي توعدتي بتجيب كل ابو عآئتهآ لي في اليوم التالي ههههههـ

باليوم الثاني ماصار شي من الي انقال بس كان للتخويف لا غير


فكآن بجد يوم مرعب لي ولحد لان بذاكرتي ..


آخي عنتر .. شكرا لكلماتك الذويقةة ..


 

رد مع اقتباس
قديم 23-12-2011   #7


الصورة الرمزية جمال الشعبي
جمال الشعبي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 12454
 تاريخ التسجيل :  16-11-09
 العمر : 37
 أخر زيارة : 15-12-2019 (06:48 PM)
 المشاركات : 4,210 [ + ]
 التقييم :  2077
 الدولهـ
Yemen
لوني المفضل : Chocolate
افتراضي رد: ذكريااات طفولتنا هنا في سماء يااافع



اشكرك اختي اصايل على هذي الفكره
يعطيك الف عافييه
ون شاءالله لي عوده وراح افضفضل عن طفولتي
واعطيكم التفاصل ان شاءالله هههههههههههه


 

رد مع اقتباس
قديم 23-12-2011   #8


الصورة الرمزية الوعدالقاطع
الوعدالقاطع غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 7267
 تاريخ التسجيل :  07-07-09
 أخر زيارة : 29-04-2026 (12:36 AM)
 المشاركات : 21,503 [ + ]
 التقييم :  12453
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: ذكريااات طفولتنا هنا في سماء يااافع



شكراً اختي اصايل يااافع على هذا الموضوع الجميل ولكن خليها على الله
ما اريد اتذكر زماااااان لان زماااان راح وكنت اضحك من دون ما اعرف ان الحياة
راح تتغييييييير كنت اضحك لما توجعني ظلوعي واليوم احن وآن آنااااات لما
توجعني ظلوعي شفتي ليش ما احب اذكر زماااان هههههههههههههه ..!!
بس انا كانت شقاوتي كثيرة وكبيرة وراح نجكي اذا في فرصة ...
بارك الله فيك وكثر من امثالك ....!!
*****************


 
 توقيع : الوعدالقاطع


:
|يا نارها طفي وكفي واخمدي
يكفي كفا كفي وكفي ووقفي

وياسيوف الح/قد بالله أغمدي
لا تفتني بين البشر في ماخفي
:
/
|


رد مع اقتباس
قديم 24-12-2011   #9


الصورة الرمزية اصايل يااافع
اصايل يااافع غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 12930
 تاريخ التسجيل :  10-09-11
 أخر زيارة : 12-02-2013 (09:44 PM)
 المشاركات : 1,027 [ + ]
 التقييم :  1702
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: ذكريااات طفولتنا هنا في سماء يااافع



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احساس وحداني مشاهدة المشاركة
طرح راااائع وجميل
الف شكرالك


يعطيك العافيه احساس وحداني

اسعدني مرورك ونحن في انتظااار طفولتك هنا

لتضع بصمة ذكرياااتك

تحياتي لشخصك الكريم اخي ^_^


 

رد مع اقتباس
قديم 24-12-2011   #10


الصورة الرمزية الصقر اليافعي
الصقر اليافعي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل :  23-01-06
 أخر زيارة : منذ 45 دقيقة (10:01 AM)
 المشاركات : 115,234 [ + ]
 التقييم :  747
  منتديات سماء يافع
https://i0.wp.com/abunawaf.com/wp-content/uploads/2013/01/%D8%B5%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B1%D9%85%D8%B2%D9%8A%D8%A9 .jpg?fit=354%2C333&amp;amp;ssl =1
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: ذكريااات طفولتنا هنا في سماء يااافع



اختي اصاااايل كم كان لي من قلب فرحان يوم شاف
هذا هنا منك انه شي جميل وله ذكرى جميله نعم
بس كم باطرح لو اشرح ما كان يحصل معي وما اسويه
في غير من مقالب ولكن افضل الصمت افضل لانه
شي لا يحصاء من المغالب ؟ يمكن يكون لي عوده اذا فكرت بطرحه
بس ما اعتقد لانه موضوع طويل وعريض ؟تسلمي وبارك الله فيك
مواضيعك جميله ووميزه لك شكري


 
 توقيع : الصقر اليافعي






توقيع الصقراليافعي


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 10:47 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM