بسمات وقفشات ضاحكة هنا يجتمع الأحبة للترفيه عن أنفسهم


لغات البنات بس مو الكل

بسمات وقفشات ضاحكة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
لغات صادقة iiiiiii السعدي الذوادي محطـات بــلا حــدود 14 17-01-2012 08:19 PM
السبع المستحيلات عند البنات بس مش الكل طبعأ زين اليزيدي بسمات وقفشات ضاحكة 14 26-10-2011 01:38 AM
ماما بكل لغات العالم رحيل وطن محطـات بــلا حــدود 5 04-06-2011 02:14 PM
(( لغات لا تعرف الكذب )) ابواحمدالكلدي محطـات بــلا حــدود 2 09-04-2009 04:57 AM
كيف تنادي امك بعدة لغات ولد الذيب بسمات وقفشات ضاحكة 3 26-07-2006 04:42 PM

إضافة رد
المشاهدات 986 التعليقات 7
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-10-2011   #1


الصورة الرمزية جمال الشعبي
جمال الشعبي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 12454
 تاريخ التسجيل :  16-11-09
 العمر : 37
 أخر زيارة : 15-12-2019 (06:48 PM)
 المشاركات : 4,210 [ + ]
 التقييم :  2077
 الدولهـ
Yemen
لوني المفضل : Chocolate
06 لغات البنات بس مو الكل



{لغات البنات بس مو الكل }^_<

أسأل مجرب ولا تسأل خبير .....

ترجمة لغات البنات :
:angel_s_icon (47):


مستحيل == يعني ترجاني أكثر ..


شوف هالفستان وش حلاته .. == اشتر لي إياه


وييية جوالي خرب== أشتر لي واحد جديد


أنا رح اتأخر شوي == شوي (يعني 4-5 ساعات)


القرار قرارك حبيبي == يا ويلك اذا ما سويت اللي قلتلك عنه


سو اللي يريحك حبيبي == راح تدفع الثمن غالي ..


خلينا نتناقش بالموضوع اكثر == اللي براسي راح أسويه


لا عادي أنا مو زعلانة == اسألني أكثر وراضني


لازمني شوية اثاث بالبيت == أنا رح اغير الاثاث كله


أنا اسمع صوت مزعج وأنا نايمة == أنت تشخر وأنت نايم


دقيقة ورح أجهز == شوفلك فيلم بو ساعة ساعتين لأني مطولة


في أشياء لازم نتعلمها فحياتنا == لازم تتعلم تسمع كلامي


طيب طيب سامعتك ايه فاهمة == لاحياة لمن تنادي


أنت سامعني يا حبيبي؟؟ == أنت اصمخ؟ ليش ما ترد؟؟


حبيبي اتحبني؟ == ادري بس ابي أطلب طلب


حبيبي اشكثر اتحبني؟؟؟ == انا امسويه مصيبة


 

رد مع اقتباس
قديم 11-10-2011   #2


الصورة الرمزية شموخ -اليافعيه
شموخ -اليافعيه غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 12532
 تاريخ التسجيل :  16-04-11
 أخر زيارة : 30-08-2013 (08:33 PM)
 المشاركات : 4,027 [ + ]
 التقييم :  1928
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: لغات البنات بس مو الكل



لا لا مش كل البنات
رحنا ماشي بنقول كذا
هذه يمكن تكون لغتك واضنين
هههههههههههههههه


 
 توقيع : شموخ -اليافعيه

[CENTER][CENTER]
[flash=http://www.m5zn.com/uploads/2011/6/8/embed/060811050644ewvsat39478.swf]WIDTH=580 HEIGHT=250[/flash]


رد مع اقتباس
قديم 11-10-2011   #3


الصورة الرمزية ألحربي
ألحربي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 8986
 تاريخ التسجيل :  11-12-09
 أخر زيارة : منذ 4 أسابيع (12:20 AM)
 المشاركات : 30,120 [ + ]
 التقييم :  5581
 الدولهـ
Yemen
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: لغات البنات بس مو الكل



لو كان كذا كان تمام الا كلهن طلبات وتلميحات
ولما تمر قدام قصر او فيلا فاخره وقاله الله ما اروعها

يعني ايش يا ضنين
صحيح انهن مرجوجات من صدق الله يعينا ويعين الرجال
كلهم عليهن


 

رد مع اقتباس
قديم 11-10-2011   #4


الصورة الرمزية اصايل يااافع
اصايل يااافع غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 12930
 تاريخ التسجيل :  10-09-11
 أخر زيارة : 12-02-2013 (09:44 PM)
 المشاركات : 1,027 [ + ]
 التقييم :  1702
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: لغات البنات بس مو الكل



ههههههههههههههههههههههههه قوووويه وا ضنين ويش عرفك
شلووووك كل شي وانت تعرفه على العموووم يقولوون
الكلمه الطيبه تكسر العظم الصليب
وهذه احسن مصطلحاات نستخدمها ويش عادكم تبقوون كخ كخ كخ
يعااافيك خووي والله قتلتنا ضحك دائما جوّك فكاااهي راااائع
كروعت حضورك تقبل مروري لك كل التقدير
بس على فكرة مو كلها استخدمها
الداخليه دائما تصدرها ك اندار بس بطريقه محترمه
وماشاء الله ابو العيااال فديته يفهمها وهي طايره خخخخخخ ^_^
هنا شكشكه يافعيه ^_^


 
 توقيع : اصايل يااافع

*
[flash=http://upload.7ozn.com/files19/13159214504.swf]width=550 height=230[/flash]


رد مع اقتباس
قديم 12-10-2011   #5


الصورة الرمزية جمال الشعبي
جمال الشعبي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 12454
 تاريخ التسجيل :  16-11-09
 العمر : 37
 أخر زيارة : 15-12-2019 (06:48 PM)
 المشاركات : 4,210 [ + ]
 التقييم :  2077
 الدولهـ
Yemen
لوني المفضل : Chocolate
افتراضي رد: لغات البنات بس مو الكل



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شموخ -اليافعيه مشاهدة المشاركة
لا لا مش كل البنات
رحنا ماشي بنقول كذا
هذه يمكن تكون لغتك واضنين
هههههههههههههههه
ههههههههه ههههه
هلاهلا شمووخه نورتي متصفحي
ويعطيك الف عافيه على هذا التواجد
بس على ماعتقد انهم كل البنات هذي هي لغتهن ههههه
وعاد في اكثر من كذا هههههه
خليك دوم بالجوار
لا خلى ولا عدم


 

رد مع اقتباس
قديم 12-10-2011   #6


الصورة الرمزية أمل الروح
أمل الروح غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 12933
 تاريخ التسجيل :  11-09-11
 العمر : 36
 أخر زيارة : 08-11-2011 (04:52 AM)
 المشاركات : 173 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: لغات البنات بس مو الكل



هههههههههههههههههه لااااااا حرااام عليك اخوي ضنين ليه ماخذ هالفكرة عن البنات ؟؟

احنا طيوبااات وحبوباااات مرآآآ بس محدش فاهمنا خلو عندكم شوية ذوووق قبرككم لاني اقبركم هههههههههههههههههه

يسلموووووو ع الموضوع النآآآآيس


 

رد مع اقتباس
قديم 12-10-2011   #7


الصورة الرمزية بنت يافع الشامخ
بنت يافع الشامخ غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 12755
 تاريخ التسجيل :  06-05-10
 العمر : 38
 أخر زيارة : 01-05-2012 (01:58 AM)
 المشاركات : 1,634 [ + ]
 التقييم :  1789
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: لغات البنات بس مو الكل



هههههههههههههههههههه واضنين شكلك جزعك بالبنات من شق وطرف وتعلرف باطباعهن بس رعك خراااط زودك بهن حبتيين هههههههههههههههههههههههههههههه

دفنكك لاني ادفنك ههههه

يسلمووو ع الطرح المقربع هههه


 
 توقيع : بنت يافع الشامخ


حط رجلك هع


رد مع اقتباس
قديم 16-10-2011   #8


الصورة الرمزية جمال الشعبي
جمال الشعبي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 12454
 تاريخ التسجيل :  16-11-09
 العمر : 37
 أخر زيارة : 15-12-2019 (06:48 PM)
 المشاركات : 4,210 [ + ]
 التقييم :  2077
 الدولهـ
Yemen
لوني المفضل : Chocolate
افتراضي رد: لغات البنات بس مو الكل



اشكركم كلكم يعطيكم الف عافيه على تواجدك
ودوم الضحك يارب
خليكم دوم بالجوار


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 01:23 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM