العودة   منتديات سماء يافع > ๑۩۞۩๑ الأقــســـام الإلكتـرونيــة ๑۩۞۩๑ > الكمبيوتر والبــرامج


البرنامج الاقوى على الاطلاق E-Talk لتعلم واتقان اللغة الانجليزية باحترافية

الكمبيوتر والبــرامج


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
البرنامج الرائع لتعلم اللغة الانجليزية للاطفال فارس يافع الكمبيوتر والبــرامج 0 07-12-2011 01:20 AM
البرنامج الاقوى لتعلم اللغة الانجليزية فى ايام قليلة المعلم العربي1.0 + البرنامج كامل فارس يافع الكمبيوتر والبــرامج 0 17-11-2011 09:40 PM
افتراضي حصري :: لتعلم اللغة الانجليزية كورس جامعة كامبردج Face2face بمساحه 2جيجا مقسم الي اربع مستو يونس المشوشي الـقـســم الـعـلـمــي و الــثــقــافــي 13 05-03-2010 02:48 PM

إضافة رد
المشاهدات 1215 التعليقات 0
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 13-09-2011   #1


الصورة الرمزية فارس يافع
فارس يافع غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل :  23-01-06
 أخر زيارة : 06-01-2026 (06:36 PM)
 المشاركات : 6,729 [ + ]
 التقييم :  1631
لوني المفضل : Brown
البرنامج الاقوى على الاطلاق E-Talk لتعلم واتقان اللغة الانجليزية باحترافية



برنامج E-Talk


مواصفات البرنامج :


1- له ذكاء خارق ( فعلا ابداع في الصنع)
2- عندما يشعر انك تستهزأ به إما ان يغلق المحادثة بينه وبينك او انه يستهزأ بك

طريقة تشغيله و التحدث معه:
1- بعد تحميل الملف قم بالضغط عليه نقرتين بالفأره
2- ستفتح لك نافذه سوداء ( نافذة الدوس ) تقول لك ( اضغط على اي زر)
3- سيأتي لك اسم البرنامج واسم صانعه ويطلب منك ( الضغط على اي زر) أيضا
4- سيطلب منك كتابة اسمك ( ولشدة ذكائة إذا كتبت اسم غير مفهوم او أحرف متشابهة يرفض هذا الإسم )
5- بعد كتابة اسمك اَضغط على مفتاح
Enter
6- ومن ثم تبدأ المحادثه بعد مقدمه هو يكتبها لك وتتغير في كل مره تدخل بها البرنامج .

حجم البرنامج : 112 KB

لتحميل البرنامج : اضغط هنا

مع تحيات اخيكم فارس يافع
منقول للفائدة


 
 توقيع : فارس يافع



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 01:02 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM