العودة   منتديات سماء يافع > ๑۩۞۩๑ أقــســام الاسـرة والمـجـتـمــع ๑۩۞۩$ > مطبخ المنتدى


كبسه آخر الدلال مع دجااج مشوي ,,بالصور

مطبخ المنتدى


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
محشش مسوي مسابقه سعيد العيسائي بسمات وقفشات ضاحكة 13 06-07-2021 03:48 PM
رومانسيه شاب مسوي بحبيبته مقلب بالشارع بالصور خاطف القلوب بسمات وقفشات ضاحكة 9 28-12-2009 05:53 PM
شرح] بالصور لكيفية نقل موضوع بالكامل من وإلى المنتدى بالصور والفلاشات والأصوات والفديو. فارس يافع الكمبيوتر والبــرامج 4 04-04-2008 04:33 PM

إضافة رد
المشاهدات 3443 التعليقات 11
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-09-2011   #1


الصورة الرمزية ملكة لبعوس
ملكة لبعوس غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 8792
 تاريخ التسجيل :  30-11-09
 أخر زيارة : 08-01-2015 (12:25 AM)
 المشاركات : 1,395 [ + ]
 التقييم :  1498
لوني المفضل : Brown
افتراضي كبسه آخر الدلال مع دجااج مشوي ,,بالصور






ياهلا الطيبات

هذي الصورة للتشويق وبعدين المقادير والطريقةهع



بما اني من محبي الكبسة قلت اجرب الموضوع هذا


يالله بسم الله نبدأ


رز منقوع

بصل جوانح او مفروم

ملعقتين صلصة طماطم

خضار مشكلة

يحرك البصل في ثلاث ملاعق زيت ونضيف الباقي ثم نسكب الأرز وعليه الماء نتركه يغلي لاتنسون بهاراتكم اللي تحبها انا افضل الليمون الأسود والفلفل الأسود وكمون وبهارات مشكلة مخلطة





اتركيها بصفرية الضغط تغلي وبعدين قصري على النار وخليها ثلث ساعة تقريبا او حسب الأرز

اهلين أمرات تعالو تغذوا واياي

على مايستو ي الأرز نكون محضرين دجاجة من الليل مبهرة وعليها ثوم مهروس وليمون ومتروكة مع اللبن الزبادي

الصبح نحط عليها صلصة الشوي إذا تبون او صلصة صويا وملعقة كاتشب وممكن ملعقة عسل وزعفران

نحطها عالنار فوق الفرن على صاج او مقلى تيفال



نقلبها عالنار لين تستوي زين

نجيب فحمة مولعة ونحها بقصديرة صغيرة ومعها نصف ملعقة زيت ونحطها مع الدجاجة ونسكرها زين لين تاخذ الريحة

نسكب الجميع بصحن ونقدمها وبالهنا والعافية




ان شاء الله يعجبكم وهاي سلطة للي يرد عليه


الحلا يالله حلوييين


 
 توقيع : ملكة لبعوس




[flash=http://im14.gulfup.com/2012-09-18/1347997972691.swf]WIDTH=500 HEIGHT=350[/flash]
مشكوووور اخوي حبر يافع على التوقييييييع الراااائع لاعدمنااااااااااك ^_^


رد مع اقتباس
قديم 08-09-2011   #2


الصورة الرمزية احمد اليزيدي
احمد اليزيدي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 7412
 تاريخ التسجيل :  10-08-09
 العمر : 16
 أخر زيارة : 02-03-2026 (01:55 AM)
 المشاركات : 145,547 [ + ]
 التقييم :  6949
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
  منتديات سماء يافع
إذا كنت بين الصلاة فاحفظ قلبك.
إذا كنت بين الناس فاحفظ لسانك.
إذا كنت في دار الغير فاحفظ عينك.
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: كبسه آخر الدلال مع دجااج مشوي ,,بالصور



بسم الله الرحمن الرحيم
لا حد يقدم لما اكل لما اشبع روووووووووووووووووووووووعه سلمت يمناك
يالله ابي اجرب وذا اكيه اترمووووو الله الله روووووووووووووعه
يالله تعالوووووووووو طعمهاااااااااا جنان تسلم اليد الي سوت
اكرمك الله وكثر الله خيرك وسفرة دايمه
روووووووووووعه من الي احبهاااااااااااااا والله كنت جوعان لما شفت الاكله كمل الاكل
يسلمووووووووووووووو اختي ملكه لبعوس على الطبخه الجميله
وبنتظار الحلوة ناااااااااااهي رعي اخوك بصاله نااااااااااااااااهي على شان نحلي


 
 توقيع : احمد اليزيدي

أيها المسلم أيتها المسلمة الصلاة الصلاة فإنها عمود الإسلام، وبرهان الدين، وعربون دخول الجنة.



رد مع اقتباس
قديم 08-09-2011   #3


الصورة الرمزية ملكة لبعوس
ملكة لبعوس غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 8792
 تاريخ التسجيل :  30-11-09
 أخر زيارة : 08-01-2015 (12:25 AM)
 المشاركات : 1,395 [ + ]
 التقييم :  1498
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: كبسه آخر الدلال مع دجااج مشوي ,,بالصور



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمداليزيدي مشاهدة المشاركة
بسم الله الرحمن الرحيم
لا حد يقدم لما اكل لما اشبع روووووووووووووووووووووووعه سلمت يمناك
الله جيعااان ع الااخر
يالله ابي اجرب وذا اوكيه اترمووووو الله الله روووووووووووووعه

الحمد لله قدني كنت فجعانه لعد يطلع ناقص الملح
يالله تعالوووووووووو طعمهاااااااااا جنان تسلم اليد الي سوت
الله يسلمك قول اليد اللي طهشت الموضوع هههه
اكرمك الله وكثر الله خيرك وسفرة دايمه
تسلم بالهناء وشفاء يلا ياجماعه كملووو حرام يرتمي جالسه ساعه اطبخوبالنهاية تدلعو يلا وابغى اشوف رزه بالصحن اوكيييه
روووووووووووعه من الي احبهاااااااااااااا والله كنت جوعان لما شفت الاكله كمل الاكل
يسلمووووووووووووووو اختي ملكه لبعوس على الطبخه الجميله
الله يسلمك ويحفضك
وبنتظار الحلوة ناااااااااااهي رعي اخوك بصاله نااااااااااااااااهي على شان نحلي
قد حطيت الحلوبالنهاية ليش طعمه مو حلو خلاص بادور حلووبطرحه ولا يهمك


 

رد مع اقتباس
قديم 08-09-2011   #4


الصورة الرمزية احمد اليزيدي
احمد اليزيدي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 7412
 تاريخ التسجيل :  10-08-09
 العمر : 16
 أخر زيارة : 02-03-2026 (01:55 AM)
 المشاركات : 145,547 [ + ]
 التقييم :  6949
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
  منتديات سماء يافع
إذا كنت بين الصلاة فاحفظ قلبك.
إذا كنت بين الناس فاحفظ لسانك.
إذا كنت في دار الغير فاحفظ عينك.
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: كبسه آخر الدلال مع دجااج مشوي ,,بالصور



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملكة لبعوس مشاهدة المشاركة
قد حطيت الحلوبالنهاية ليش طعمه مو حلو خلاص بادور حلووبطرحه ولا يهمك
لالالالالالالا حلومرة طعمه جنان بس قلت حلا يعني ابي احلي
اي شي حالي من ايدك اختي الفاضله
تاج على راس اخوك وسموحه على المرور الثاني


 

رد مع اقتباس
قديم 08-09-2011   #5

((العصماء))



الصورة الرمزية بنت الأصول
بنت الأصول غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 11740
 تاريخ التسجيل :  16-10-10
 أخر زيارة : 14-02-2015 (10:15 AM)
 المشاركات : 6,960 [ + ]
 التقييم :  4380
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Firebrick
افتراضي رد: كبسه آخر الدلال مع دجااج مشوي ,,بالصور



بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صل على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين
طريقة سهله والنتيجة أكثر من رائعة، فأختك بتعملها بالنسبة للأرزبالخضار مع إختلاف بسيط
ولكن لي ملاحظة بسيطة وهي تبخير الدجاج بالفحم فهذه مضرة جداً على الصحة
فيا ريت عدم الإكثار منها في تبخير الطعام للحفاض على الصحة
يعطيكِ العافية أخيتي في الله ملكة لبعوس على هذه الوصفات الجميلة
منتظرين جديدك لا تتأخري
وأريد منكِ طريقة الزربيان العدني
ربي يعطيكِ الصحةوالعافية،،

اللَّهُمَّ اغفر لنا وارحمنا وتب علينا إنك أنت التواب الرحيم


 

رد مع اقتباس
قديم 08-09-2011   #6


الصورة الرمزية الصقر اليافعي
الصقر اليافعي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل :  23-01-06
 أخر زيارة : منذ ساعة واحدة (07:43 AM)
 المشاركات : 115,231 [ + ]
 التقييم :  747
  منتديات سماء يافع
https://i0.wp.com/abunawaf.com/wp-content/uploads/2013/01/%D8%B5%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B1%D9%85%D8%B2%D9%8A%D8%A9 .jpg?fit=354%2C333&ssl =1
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: كبسه آخر الدلال مع دجااج مشوي ,,بالصور



الله يهديك ملكة لبعوس فيني جوع واشتقت لهذا الوجبه
وانا وين والوجبه وين على كل حال تسلمي وصوح الله
بدنك ويدك سوف احفظها من اجل يتعلمونها الجميع


 
 توقيع : الصقر اليافعي






توقيع الصقراليافعي


رد مع اقتباس
قديم 09-09-2011   #7


الصورة الرمزية ملكة لبعوس
ملكة لبعوس غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 8792
 تاريخ التسجيل :  30-11-09
 أخر زيارة : 08-01-2015 (12:25 AM)
 المشاركات : 1,395 [ + ]
 التقييم :  1498
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: كبسه آخر الدلال مع دجااج مشوي ,,بالصور



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمداليزيدي مشاهدة المشاركة
لالالالالالالا حلومرة طعمه جنان بس قلت حلا يعني ابي احلي
اي شي حالي من ايدك اختي الفاضله
تاج على راس اخوك وسموحه على المرور الثاني

ان شاء الله لمن باحصلح باصوره كمان
عادي مافي شي اي وقت مرر على الصفحه الصفحه صفحتك اخي


 

رد مع اقتباس
قديم 09-09-2011   #8


الصورة الرمزية ملكة لبعوس
ملكة لبعوس غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 8792
 تاريخ التسجيل :  30-11-09
 أخر زيارة : 08-01-2015 (12:25 AM)
 المشاركات : 1,395 [ + ]
 التقييم :  1498
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: كبسه آخر الدلال مع دجااج مشوي ,,بالصور



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت الأصول مشاهدة المشاركة
بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صل على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين
طريقة سهله والنتيجة أكثر من رائعة، فأختك بتعملها بالنسبة للأرزبالخضار مع إختلاف بسيط
ولكن لي ملاحظة بسيطة وهي تبخير الدجاج بالفحم فهذه مضرة جداً على الصحة
فيا ريت عدم الإكثار منها في تبخير الطعام للحفاض على الصحة
يعطيكِ العافية أخيتي في الله ملكة لبعوس على هذه الوصفات الجميلة
منتظرين جديدك لا تتأخري
وأريد منكِ طريقة الزربيان العدني
ربي يعطيكِ الصحةوالعافية،،

اللَّهُمَّ اغفر لنا وارحمنا وتب علينا إنك أنت التواب الرحيم
صلى الله عليه وسلم
مشكوره على النصيحه المهمه بصراحه ماكنت عارفه جزاك الله خير
اكيييد ان شاء الله
على عيني وراسي لمن باعمل الزربيان باصوره وبانزل من عيوني
كم معي بنت الاصول
الله يسلمك ويعافيك


 

رد مع اقتباس
قديم 09-09-2011   #9


الصورة الرمزية ملكة لبعوس
ملكة لبعوس غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 8792
 تاريخ التسجيل :  30-11-09
 أخر زيارة : 08-01-2015 (12:25 AM)
 المشاركات : 1,395 [ + ]
 التقييم :  1498
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: كبسه آخر الدلال مع دجااج مشوي ,,بالصور



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الصقر اليافعي مشاهدة المشاركة
الله يهديك ملكة لبعوس فيني جوع واشتقت لهذا الوجبه
وانا وين والوجبه وين على كل حال تسلمي وصوح الله
بدنك ويدك سوف احفظها من اجل يتعلمونها الجميع
لييييش اني عملتها علشان تاكلو خلاص اعتبر نفسك اكلت هههههه
الله يسلمك ويحفضك

تسلم الله يخليك


 

رد مع اقتباس
قديم 17-11-2012   #10


الصورة الرمزية ألحربي
ألحربي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 8986
 تاريخ التسجيل :  11-12-09
 أخر زيارة : منذ 4 أسابيع (12:20 AM)
 المشاركات : 30,120 [ + ]
 التقييم :  5581
 الدولهـ
Yemen
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: كبسه آخر الدلال مع دجااج مشوي ,,بالصور










 

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 09:04 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM