بسمات وقفشات ضاحكة هنا يجتمع الأحبة للترفيه عن أنفسهم


شوفو الواااادي وعصابته

بسمات وقفشات ضاحكة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الواااادي وفارس يافع واحمد اليزيدي وضنين الشوق بالمطار لايفوتكم زين اليزيدي بسمات وقفشات ضاحكة 28 31-05-2011 06:03 PM
قصه بنت يوعانه شوفو شو صار لها طعن الوفي بسمات وقفشات ضاحكة 8 19-02-2011 10:54 AM
الواااادي يتصل على مدير الشركه زين اليزيدي بسمات وقفشات ضاحكة 14 15-10-2010 11:12 AM
شوفو الواااادي لما يوصف بيته للصقر اليافعي زين اليزيدي بسمات وقفشات ضاحكة 2 04-10-2010 05:41 PM
شوفو شصار بعد سنة من .....................ال....... سفيرة جرح العراق بسمات وقفشات ضاحكة 7 11-08-2009 11:15 AM

إضافة رد
المشاهدات 1935 التعليقات 18
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 31-08-2011   #1


الصورة الرمزية زين اليزيدي
زين اليزيدي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6492
 تاريخ التسجيل :  31-12-08
 أخر زيارة : 28-11-2025 (02:07 PM)
 المشاركات : 7,513 [ + ]
 التقييم :  1986
لوني المفضل : Brown
افتراضي شوفو الواااادي وعصابته



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيفكم وشخبارك
اولا
كل عام وانتم بخير وجعلكم حروا كلكم صغير وكبير >> بس المتزوجين لايصدقون مثل بعض الناس
لو قلت له الله يزوجك بيصدق وكأنك قدمك له كنوز الارض هههههههههههههههه
المهم اليوم معيا لكم مقطع حسين
التقطته لاخواننا الطيبين وهم في صالة الانتظار في المطار
وهـــــــــــم :
وبزعامت الواااادي شوكة الشر ههههههههههههه
اخونا وزعيم العصابه الوااادي + احمد اليزيدي + اخيل تروي + الحربي + ضنين الشوق + الوعد القاطع + عنتر يهر + فارس يافع + فارسها وقانصها + بن عطاف
شوفو فضايحهم فضحو بنا وسط المطارات هههههههههههههههه
خالص تحياتي لكم جميعا
اخيكم ومحبكم الصغير زين اليزيدي


 
 توقيع : زين اليزيدي


التعديل الأخير تم بواسطة زين اليزيدي ; 31-08-2011 الساعة 04:39 PM

رد مع اقتباس
قديم 31-08-2011   #2


الصورة الرمزية ألحربي
ألحربي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 8986
 تاريخ التسجيل :  11-12-09
 أخر زيارة : منذ 4 أسابيع (12:20 AM)
 المشاركات : 30,120 [ + ]
 التقييم :  5581
 الدولهـ
Yemen
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: شوفو الواااادي عصابته



وين رميت النيزك وهو المخطط والمدبر لكل هذه العصابه

اما الوادي مسكين بس بينفذ وبس

هاته حياً او ميتاً

ولا راسك يازين


 

رد مع اقتباس
قديم 31-08-2011   #3


الصورة الرمزية شموخ -اليافعيه
شموخ -اليافعيه غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 12532
 تاريخ التسجيل :  16-04-11
 أخر زيارة : 30-08-2013 (08:33 PM)
 المشاركات : 4,027 [ + ]
 التقييم :  1928
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: شوفو الواااادي عصابته



هههههههههههههههههههههه
لمه والوادي بتسوي كذا خزيك بنا
شكلهم عادهم خرجو من مستشفى المقارين
شي حد يسير ايزقرهم
تسلم اخي السنين
مقطع مضحك


 
 توقيع : شموخ -اليافعيه

[CENTER][CENTER]
[flash=http://www.m5zn.com/uploads/2011/6/8/embed/060811050644ewvsat39478.swf]WIDTH=580 HEIGHT=250[/flash]


رد مع اقتباس
قديم 31-08-2011   #4


الصورة الرمزية ألحربي
ألحربي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 8986
 تاريخ التسجيل :  11-12-09
 أخر زيارة : منذ 4 أسابيع (12:20 AM)
 المشاركات : 30,120 [ + ]
 التقييم :  5581
 الدولهـ
Yemen
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: شوفو الواااادي عصابته



وازين خلاص لاتنزل مثل هه المقاطع

خلاص لاتفشل بنا قدامهن

شفهن بيدورين اي نقطة ضعف

بتسمع ولا لا


 

رد مع اقتباس
قديم 31-08-2011   #5


الصورة الرمزية زين اليزيدي
زين اليزيدي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6492
 تاريخ التسجيل :  31-12-08
 أخر زيارة : 28-11-2025 (02:07 PM)
 المشاركات : 7,513 [ + ]
 التقييم :  1986
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: شوفو الواااادي عصابته



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ألحربي مشاهدة المشاركة
وين رميت النيزك وهو المخطط والمدبر لكل هذه العصابه
اما الوادي مسكين بس بينفذ وبس
هاته حياً او ميتاً
ولا راسك يازين
هلا عمي الحربي
منور الموضوع
لا لا اخوي النيزك مو موجود معاهم لانه كان جنبي لما كنت بصورهم لانه هو اللي داعاني لاني كنت خارج قال تعال شوف الجماعه ويش بيصلحون هههههههههههههه
لا لا ويش من مسكين الواااادي رع قهو شوكة الشر هووه ههههههههههههه


 

رد مع اقتباس
قديم 31-08-2011   #6


الصورة الرمزية زين اليزيدي
زين اليزيدي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6492
 تاريخ التسجيل :  31-12-08
 أخر زيارة : 28-11-2025 (02:07 PM)
 المشاركات : 7,513 [ + ]
 التقييم :  1986
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: شوفو الواااادي عصابته



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شموخ -اليافعيه مشاهدة المشاركة
هههههههههههههههههههههه
لمه والوادي بتسوي كذا خزيك بنا
شكلهم عادهم خرجو من مستشفى المقارين
شي حد يسير ايزقرهم
تسلم اخي السنين
مقطع مضحك
هلا عمتي شموخ
ماشي تعاودنا
كل عام ونتي بخير وحريوه ان شاء الله عشان نفتك منش انسكهش ذرفه ههههههههههه
ولا رعيه قرح كبدي هوذا الوااادي يومي ونا براجعه مابيسمع كلامي وعاده علم علينا الباقين على الاذاوه
ههههههههههه
الله يسلم حالك
مرورك الاروع
خالص تحياتي لك


 

رد مع اقتباس
قديم 31-08-2011   #7


الصورة الرمزية زين اليزيدي
زين اليزيدي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6492
 تاريخ التسجيل :  31-12-08
 أخر زيارة : 28-11-2025 (02:07 PM)
 المشاركات : 7,513 [ + ]
 التقييم :  1986
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: شوفو الواااادي عصابته



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ألحربي مشاهدة المشاركة
وازين خلاص لاتنزل مثل هه المقاطع

خلاص لاتفشل بنا قدامهن

شفهن بيدورين اي نقطة ضعف

بتسمع ولا لا
واضماري
لمه ويش ايسوين ؟
خلهن يقولين ذايبين خلهن يعبرين عن شعورهن
وبعدين في مثل بيقول لو خفنا العصافير ماذرينا الدخن ههههههههههههههههه
ماعليك واضمار اخوك رع مايدرين الا ونا جبك لهن موضوع حنان طنان
لان المثل الثاني بيقول من حجى مسب ابتزق هههههههههههههههههه مايدرين الا ونا افتجرك فوقهن هههههههههههههههههه
اشكرك مره اخرى وتقبل خالص تحياتي وتقديري لك
اخوك الصغير زين اليزيدي


 

رد مع اقتباس
قديم 31-08-2011   #8


الصورة الرمزية فارسها وقانصها!
فارسها وقانصها! غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 12034
 تاريخ التسجيل :  01-01-11
 أخر زيارة : 22-10-2011 (11:25 PM)
 المشاركات : 32 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: شوفو الواااادي وعصابته



[frame="6 50"]
خخخخ

انا مستغرب متى صورتنا

ونا ترى تاكدت مافي كيمرة في المطار

ماركزت عليك خخ


يعطيك العافية المقطع حلوو

بس ياخي ترى انتظرنا كثير الطايرة اليمنية من عوايدها تتاخر وحنا من كثر الفرحة لسفر بكرنا للمطار قبل الموعد بنص يوم



[/frame]


 

رد مع اقتباس
قديم 31-08-2011   #9


الصورة الرمزية جمال الشعبي
جمال الشعبي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 12454
 تاريخ التسجيل :  16-11-09
 العمر : 37
 أخر زيارة : 15-12-2019 (06:48 PM)
 المشاركات : 4,210 [ + ]
 التقييم :  2077
 الدولهـ
Yemen
لوني المفضل : Chocolate
افتراضي رد: شوفو الواااادي وعصابته



ههههههههههههههه هههههههههه هههه
الله يرج ابليسك ههه
انا مو معهم كنت انا الي اصور ولا نسك ههههههه
يسلمو زيزو على الطرح
لاحرمناااك


 

رد مع اقتباس
قديم 31-08-2011   #10


الصورة الرمزية زين اليزيدي
زين اليزيدي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6492
 تاريخ التسجيل :  31-12-08
 أخر زيارة : 28-11-2025 (02:07 PM)
 المشاركات : 7,513 [ + ]
 التقييم :  1986
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: شوفو الواااادي وعصابته



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فارسها وقانصها! مشاهدة المشاركة
[frame="6 50"]
خخخخ

انا مستغرب متى صورتنا

ونا ترى تاكدت مافي كيمرة في المطار

ماركزت عليك خخ


يعطيك العافية المقطع حلوو

بس ياخي ترى انتظرنا كثير الطايرة اليمنية من عوايدها تتاخر وحنا من كثر الفرحة لسفر بكرنا للمطار قبل الموعد بنص يوم



[/frame]
هلا ومليون مرحبا فيك اخوي قانصها منور الموضوع بطلتك الحلوه
ايوه شفت لما كنت بتتخيل انك بتجرف الماء بتحاول تسبق المتسابقين ههههههههههههه
هذيك الساعه انا كنت بصوركم بس فاتني اول المقطع ماجيت الا وانتو وسط البحر ههههههههههههه
اشكرك كل الشكر على مرورك وتقبل خالص تحياتي لك
اخيك الصغير زين اليزيدي


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 11:58 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM