| بسمات وقفشات ضاحكة هنا يجتمع الأحبة للترفيه عن أنفسهم |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| الواااادي وفارس يافع واحمد اليزيدي وضنين الشوق بالمطار لايفوتكم | زين اليزيدي | بسمات وقفشات ضاحكة | 28 | 31-05-2011 06:03 PM |
| قصه بنت يوعانه شوفو شو صار لها | طعن الوفي | بسمات وقفشات ضاحكة | 8 | 19-02-2011 10:54 AM |
| الواااادي يتصل على مدير الشركه | زين اليزيدي | بسمات وقفشات ضاحكة | 14 | 15-10-2010 11:12 AM |
| شوفو الواااادي لما يوصف بيته للصقر اليافعي | زين اليزيدي | بسمات وقفشات ضاحكة | 2 | 04-10-2010 05:41 PM |
| شوفو شصار بعد سنة من .....................ال....... | سفيرة جرح العراق | بسمات وقفشات ضاحكة | 7 | 11-08-2009 11:15 AM |
|
| المشاهدات | 1935 | التعليقات | 18 |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
شوفو الواااادي وعصابته
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيفكم وشخبارك اولا كل عام وانتم بخير وجعلكم حروا كلكم صغير وكبير >> بس المتزوجين لايصدقون مثل بعض الناس لو قلت له الله يزوجك بيصدق وكأنك قدمك له كنوز الارض هههههههههههههههه المهم اليوم معيا لكم مقطع حسين التقطته لاخواننا الطيبين وهم في صالة الانتظار في المطار وهـــــــــــم : وبزعامت الواااادي شوكة الشر ههههههههههههه اخونا وزعيم العصابه الوااادي + احمد اليزيدي + اخيل تروي + الحربي + ضنين الشوق + الوعد القاطع + عنتر يهر + فارس يافع + فارسها وقانصها + بن عطاف شوفو فضايحهم فضحو بنا وسط المطارات هههههههههههههههه خالص تحياتي لكم جميعا اخيكم ومحبكم الصغير زين اليزيدي |
التعديل الأخير تم بواسطة زين اليزيدي ; 31-08-2011 الساعة 04:39 PM
|
|
|
#2 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: شوفو الواااادي عصابته
وين رميت النيزك وهو المخطط والمدبر لكل هذه العصابه
اما الوادي مسكين بس بينفذ وبس هاته حياً او ميتاً ولا راسك يازين |
|
|
|
#3 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: شوفو الواااادي عصابته
هههههههههههههههههههههه
لمه والوادي بتسوي كذا خزيك بنا شكلهم عادهم خرجو من مستشفى المقارين شي حد يسير ايزقرهم تسلم اخي السنين مقطع مضحك |
[CENTER][CENTER]
[flash=http://www.m5zn.com/uploads/2011/6/8/embed/060811050644ewvsat39478.swf]WIDTH=580 HEIGHT=250[/flash]
|
|
|
#4 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: شوفو الواااادي عصابته
وازين خلاص لاتنزل مثل هه المقاطع
خلاص لاتفشل بنا قدامهن شفهن بيدورين اي نقطة ضعف بتسمع ولا لا |
|
|
|
#5 | |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: شوفو الواااادي عصابته
منور الموضوع لا لا اخوي النيزك مو موجود معاهم لانه كان جنبي لما كنت بصورهم لانه هو اللي داعاني لاني كنت خارج قال تعال شوف الجماعه ويش بيصلحون هههههههههههههه لا لا ويش من مسكين الواااادي رع قهو شوكة الشر هووه ههههههههههههه |
|
|
|
|
#6 | |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: شوفو الواااادي عصابته
ماشي تعاودنا كل عام ونتي بخير وحريوه ان شاء الله عشان نفتك منش انسكهش ذرفه ههههههههههه ولا رعيه قرح كبدي هوذا الوااادي يومي ونا براجعه مابيسمع كلامي وعاده علم علينا الباقين على الاذاوه ههههههههههه الله يسلم حالك مرورك الاروع خالص تحياتي لك |
|
|
|
|
#7 | |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: شوفو الواااادي عصابته
لمه ويش ايسوين ؟ خلهن يقولين ذايبين خلهن يعبرين عن شعورهن وبعدين في مثل بيقول لو خفنا العصافير ماذرينا الدخن ههههههههههههههههه ماعليك واضمار اخوك رع مايدرين الا ونا جبك لهن موضوع حنان طنان لان المثل الثاني بيقول من حجى مسب ابتزق هههههههههههههههههه مايدرين الا ونا افتجرك فوقهن هههههههههههههههههه اشكرك مره اخرى وتقبل خالص تحياتي وتقديري لك اخوك الصغير زين اليزيدي |
|
|
|
|
#8 |
![]() ![]() |
رد: شوفو الواااادي وعصابته
[frame="6 50"]
خخخخ انا مستغرب متى صورتنا ونا ترى تاكدت مافي كيمرة في المطار ماركزت عليك خخ يعطيك العافية المقطع حلوو بس ياخي ترى انتظرنا كثير الطايرة اليمنية من عوايدها تتاخر وحنا من كثر الفرحة لسفر بكرنا للمطار قبل الموعد بنص يوم [/frame] |
|
|
|
#9 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: شوفو الواااادي وعصابته
ههههههههههههههه هههههههههه هههه
الله يرج ابليسك ههه انا مو معهم كنت انا الي اصور ولا نسك ههههههه يسلمو زيزو على الطرح لاحرمناااك |
|
|
|
#10 | |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: شوفو الواااادي وعصابته
ايوه شفت لما كنت بتتخيل انك بتجرف الماء بتحاول تسبق المتسابقين ههههههههههههه هذيك الساعه انا كنت بصوركم بس فاتني اول المقطع ماجيت الا وانتو وسط البحر ههههههههههههه اشكرك كل الشكر على مرورك وتقبل خالص تحياتي لك اخيك الصغير زين اليزيدي |
|
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|