| بسمات وقفشات ضاحكة هنا يجتمع الأحبة للترفيه عن أنفسهم |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| عااجل واحد من الاعضاء يغازل بس مراح اقول من هو ههههههه | جمال الشعبي | بسمات وقفشات ضاحكة | 11 | 20-05-2011 02:08 PM |
| واحد راح يخطب شوفوا ويش حصل له | طالب اليافعي | بسمات وقفشات ضاحكة | 11 | 25-12-2009 09:52 PM |
| راشد الماجد يبي يخطب ؟؟؟ | همسة غلا | بسمات وقفشات ضاحكة | 6 | 12-05-2008 01:07 PM |
| شاب راح يخطب شوفو وش صار معه !!!!!!!!!!!!!!! | همسة غلا | محطـات بــلا حــدود | 5 | 25-03-2008 03:23 PM |
|
| المشاهدات | 1555 | التعليقات | 13 |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
احد رايح يخطب لا يفوتكم يوم من الايام واحد من الشباب راح يخطب ...وبعد الموافقة ، ومصاريف الحلوى والقهوة وووووالخ. طلب العريس انه يطلع مع عروسته ايام الخطوبة ، سمحوله الجماعة ولكن معاهم اخوها الصغير. جلسوا في الحديقة ، وتكلموا وعرفوا بعضهم اكثر. لما رجعت العروس البيت ، سألتها أمها : ها كيف فلان ؟ ردت العروس: هو زين ، بس في شي ما عاجبني فيه الأم :وشو؟ العروس : تراه يعلك علك اربع وعشرين ساعة ، وهذا ما عاجبني فيه. الأم : خليني اقول حق ابوك، وهو يتصرف معاه ويشوف صرفه معاه. وبعد كم يوم ، سأل الأب العريس عن الموضوع. يافلان وشو سالفة العلك الي أشوفك تعلكها دائما..؟؟ وقال: العريس: اصلا ما اعلك العلك الا لما ادخن بس الأب: انت تدخن ؟؟؟ العريس : ايه بس لما اكون شارب خمر الأب : وتشرب خمر بعد!!! العريس:اشرب لما التقي مع شلتي اللي تعرفت عليهم في السجن بس الأب : وكنت في السجن بعد !!!!!!!!!!!! وشو سويت..؟؟؟ العريس : ما سويت شئ ، قتلت رجال واحد بس . الأب : وليش قتلته ؟ العريس : علشان كنت خاطب بنته ، وما عاجبه اني اعلك العلك. ورجع الأب الى بنته، فسألته ابنته :وشو صار؟ خبرته عن العلك ؟ رد الأب : يا بنتي تراها مجرد علك وبس |
أيها المسلم أيتها المسلمة الصلاة الصلاة فإنها عمود الإسلام، وبرهان الدين، وعربون دخول الجنة.
|
|
|
#2 |
![]() ![]() |
رد: واحد راح يخطب لا يفوتكم ههههههه
هههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههه والله حلوووووووووووووة مرة يعطيك العافية اخي الغالي |
|
|
|
#3 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: واحد راح يخطب لا يفوتكم ههههههه
|
|
|
|
#4 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: واحد راح يخطب لا يفوتكم ههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههه
رهيييييييييييييييييييييييييييي ييييييبه تسلم الايادي والذوووووووووووووووووق حمااااده حلووووه حماااده ها .... عمه صار زي الالف من اول يوم هههههههههههههههههههههههه |
و أنا سؤاليْ عنِ الليّ فَـالـهـوى جاانيّ وأبغى جوابَه بَ حكم الفرض والسنه! الْادميّ لْاسرق قلبْ أدمي ثاانيّ هو يدخل النآرْ ولْآ يدخلِ الجنه 3>=$؟! ![]() من يقول القلب مع غيرك سلى
يعلم الله مالك بقلبي شريك
|
|
|
#5 | |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: واحد راح يخطب لا يفوتكم ههههههه
دافع قوووووووووووووووي ربي يحفظك اخي الغالي اخيل تروي الله يوفقك ويش رايك هههههههههههههههههههه |
|
|
|
|
#7 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: واحد راح يخطب لا يفوتكم ههههههه
حتى انا رعه مر عليا بس مانا داري من هو ذي نزله
ولا رعنا كنك اجي اساعدك بس رع ماشي معيا باتري رعه حرق الجلب خلاص دوره ولا ماشي حصلكه قول لي ونا اجي ادوره ادوه يله رعنا اسير احتفد رع عيوني وحده شقاله والثانيه طافيه ههههههههههه تصبحون على خير |
|
|
|
#9 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: واحد راح يخطب لا يفوتكم ههههههه
هههههههههه دورو لما تحصلونه ورجعو لي خبر على شان انشوف الموضوع مذبوح هههههههههههه
اتقوووول دري ويش معاكم رعوة موضوع مكرر عوافي ويش وقع بس الله لا تحذفه ابو رامي الى لما تحصل الموضوع الاولى نااااااااااااااااااااهي خلها كبدة تقرح ذي قال مكرر ههههههههههههه |
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|