| حــروف مميــزة تشع من وهج الأحاسيس (بوح الخواطر ونبض القصيد .. ابداعات الأعضاء الحصرية - يمنع المنقول) |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| فخامة الرئيس | السايرالى الموت | محطـات بــلا حــدود | 0 | 14-07-2011 01:18 PM |
| يافعي ينقذ فخامة الرئيس | النقيب911 | بسمات وقفشات ضاحكة | 17 | 20-01-2011 07:44 PM |
| يا فخامة الرئيس.. أيهما الكابوس؟! | ابواحمدالكلدي | محطـات بــلا حــدود | 4 | 26-09-2010 01:57 AM |
| جامع فخامة الرئيس الصالح | النقيب911 | مـعــاً حــول الـعـالــم | 6 | 21-09-2010 02:25 PM |
| برقيه خاصة الى فخامة الرئيس | نور الدين زنكي | الرأي & الرأي الأخر | 15 | 03-06-2008 10:33 PM |
|
| المشاهدات | 1841 | التعليقات | 1 |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
![]() ![]() |
فخامة الرئيس
سِيَادَة الْرَّئِيْس فَخَامَة الْرَّئِيْس الْاخ الْرَّئِيْس امّا تَتَّعِظ وَتَأْخُذ الْعِبَر ثَمَان عَمَلِيَّات فِي الْبَدَن وَتُرِيْد ان تَعَوُد لَّلتَنْتَقُم مِن يَظَمِنّك فَقَد تَمُوْت قَد تُحَاكَم فَفِي ذِمَّتِك أَنْت ادْرِى مَن قَتَلْت وَمَن سحِلَت وَمَن سُجِنَت وَمَن نهِبَت وَمَن جَلَدَت وَمَن اغْتُصِبَت وَسَتَكُوُن عَبْرَة لِمَن اعْتَبَر لَكِنِّي اخِاف ان تُدَمِّر الْبِلَاد وَتُصْبِح نِيْرَوَن الْيَمَن أُطالبُك بِالْرَّحِيْل وتظل عندك مريض فلا تهدد بالرجوع لِيَعِيْش الْشَّعْب فِي سَلَام فِي حُب فِي اطْمِئْنَان اتَرُك الرِّئَاسَة فَنَحْن نَعِيْش فِي تَعَاسَة فِي عَهْدِك الْأَوَّل حْبَبْنَاك وَفِي عَهْدِك الْثَّانِي كَرِهْنَاك وَفِي عَهْدِك الْأَخِير تُمَنِّيْنِي لَو قَتَلْنَاك بِالْأَمْس تَوَحَّدْتُوا مَع الْجَنُوب وَاسْتَقَبِلْنَاكُم بّالْوُرُوُد وَقُلْنَا رَاح الرِّفَاق بعد ان قتل الرفاق الرفاق وكان البديل ميشل عفلق وَاسْتُخِدمَّتُوا مَعَهُم سِيَاسَة الْثَّعَالِب نهَبِتُوا الْأَرَاضِي وسُرَقْتُوا الْشَّعْب وَرَدْتُوا لَنَا الَى عَدْن الْسَّرَق وَالْحَرْمِّيِّين وَالصُيع كان الامن ياتي بمنتصف الليالي ليختطف اما الان يطلعون للشقق بالسلالم في ضواء النهار وكانهم سيارات المطافي ويفتشون دراك ويروعوا اطفالك وعند ما تسالهم عن اذن المحكمه والاذن بالتفتيش يقولون امن قومي نقول لا يجوز دستورنا افعالكم يضحكون يقهقهون يقولون مجلس النواب مرتشي مدد لهم الرئيس من ثلاث الى خمس فمددوا له من خمس لسبع لِلْسُوّاح زُوَّجَتُوا بناتكم وَاوْلادِنَا هَرَبُوْا عَبْر الْحُدُوْد سَهَلِتُوا لَهُم المَعَابِر لْيَعْمِلَو لَكُم شَّحَّاتَين وَالْبَعْض اشْعَلُوَهُم فِي الْمَحَارِق كَان الْيَمَانِي عَزِيْز وَفِي عَهْدُكُم ذَلِيْل نَتَقَاسَم أَمْوَالِنَا مَع الْكَفِيْل أَوْلَادِنَا جُهَّال الْمِنَح لَأَوْلَادِكُم وَالْرُّتَب لَكُم وَنَحْن جُنُوْد تُقَاتِلُوْا بِنَا لِأَجْل تُعَمِّر الْيَمَن مِن جُلُوْدِنَا تَصْنَعُوْا الْسُّقُوف وَمَن عِظَامُنَا تَصْنَعُوْا اعمدة بالارض والسطوح وَمَن لُحُوْمَنَا تَبْنُوْن جُدُر وَمَن شِعْرَنَا تَزَيَّنُوا الْمَزَاهِر نَمُوْت وَنَدْفِن بِلَا كَفَن بِلَا قُبُوْر بَل فِي الْحَفْر خُيِّرْنَا لَكُم وَشَرُّكُم لَنَا وَمَازِلْنَا نُحِبُّكُم نَقُوُل غَادَرُوْا الْبِلَاد قَبْل أَن تُسْفَك الْدِّمَاء وَيَسِيْل الْدَّم إِلَى الْرَّكْب تخزنون فِي بُيُوْتِكُم تَوَجَّهُوْن وَتَأْمُرُوْن وَقِيَرَان وَشُلَّتُه يُنَفِّذُون فَالَحَرْب فِي جْعابِكُم وَالْوَيْل وَالْدَّمَار يَمْش قِي عُرُوْقِكُم وَالْسَّلام فِي جِعَابِنا نَكْرَه الْحُرُوْب وَالْفِتَن نَزْرَع الْوُرُود وَنُهْدِيْهَا لَكُم نحْتَرَمَكُم ونجُلَكُم وَانْتُم تَظُنُّوْن انَّنَا عُبَيْد وَنَحْن أَسْيَادُكُم خِنِتُوْنا وخِنَتُوا بِلَادِكُم بِالْمَدَافِع وَالْطَّائِرَات فِي ابَيّن وَفِي ارَحَّب تَقْتُلُوْن الْشُّيُوخ لَا تَرْحَمُوا الْأَطْفَال و الْنِّسَاء لكي تقولون للعالم وقد قلتوا نحارب القاعده القاعدة في مجلس الرئاسة تحركوهم بالريموت اتْرُكُوْا الْبِلَاد لَا تُدَمِّرُوا الْوَطَن 33عَام لَابِنَاء بَل جَيْش يَحْمِي قُصُوْرَكُم . وَالْيَوْم صِحْت الْعِبَاد تُرِيْد الْبِنَاء و الْعَدْل و الْمُسَاوَاه مَوَانِي الْبِلَاد أُجْرَتَهَا بِلَا ثَمَن رِشْوَة صَارَت الَى جُيُوْبِكُم وَخَيْرَات الْبِلَاد حَوَّلْتَنَا بَهَاء إِلَى جِيَاع فَغَادَرُوْا الْبِلَاد قَبْل ان تُفْتَح الْمُذَكِّرَات وَالدَّفَاتِر وَيُخْرِج الْشُّهَدَاء مِن الْمَقَابِر وَيَصْرُخ الْأَطْفَال مِن دَاخِل أَرْحَام الْحَوَامِل بِأَنَّكُم ظُلْمِه بِلَا نَخْوَه بِعْتِوْا الْأَخْلَاق وَالْمَكَارِم قْتَلْتُوا الْإِبَاء وَالْإِخْوَة وَنَطْلُب الْقِصَاص فِي الْمَحَاكِم فَعَدَل رَبَّنَا لَنَا وَلَكُم فَرَبُّنَا يُحْسِن الْخَوَاتِم فَغَادَرُوْا الْبِلَاد قَبْل ان يَنْتَشِر الْفَسَاد وَتَكْثُر الْمَقَابِر لَا تَظُنُّوْن انَّنَا بِلَا سِلَاح فَانْتُم اعْلَم مَا بِالْمَخَازِن فَكُل قَبِيْلَي سَيُعَمِّر الَيُنادِق وَسَيَقَع قِتَال قَاتَل نُدَافِع بِهَا عَن انْفُسَنَا وَعَن بُيُوْتَنَا و الْمَحَارِم وَستَنْتَشّر الْجُثَث وَتَاكُل الْكِلَاب وسَيَلْعَنّك كُل عَابِر فَغَادَر الْبِلاد وَلَا تَسْفِك الْدِّمَاء فَخَامَة الْرَّئِيْس الْاخ الْرَّئِيْس ارْجُوُك غادِر فَاليَمَن حَامِل وَحَمَلَهَا قَنَابِل فَعَدَل رَبَّنَا لَنَا وَلَكُم فَدَعَوْا رَبَّنَا يُحْسِن الْخَوَاتِم |
|
التعديل الأخير تم بواسطة السايرالى الموت ; 17-07-2011 الساعة 10:15 AM
|
|
|
#2 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: فخامة الرئيس
الساير الى الموت.
صح لسانك وبدنك وجزيت خير الجزء على هذا النص وهذه النصيحة. لا نعلم ماذا يريد هذا العجوز من الشعب لا نعلم.. نسأل الله ان يوصل اليمن لبر الامان ويجنبنا الفتن والثار . تقبل مروري المتواضع بصفحتك. تلميذك الصغيرعنتريهر |
![]() : : البعض ليسوا هُم !! والبعض نحن !!
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|