حــروف مميــزة تشع من وهج الأحاسيس (بوح الخواطر ونبض القصيد .. ابداعات الأعضاء الحصرية - يمنع المنقول)


فخامة الرئيس

حــروف مميــزة تشع من وهج الأحاسيس


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
فخامة الرئيس السايرالى الموت محطـات بــلا حــدود 0 14-07-2011 01:18 PM
يافعي ينقذ فخامة الرئيس النقيب911 بسمات وقفشات ضاحكة 17 20-01-2011 07:44 PM
يا فخامة الرئيس.. أيهما الكابوس؟! ابواحمدالكلدي محطـات بــلا حــدود 4 26-09-2010 01:57 AM
جامع فخامة الرئيس الصالح النقيب911 مـعــاً حــول الـعـالــم 6 21-09-2010 02:25 PM
برقيه خاصة الى فخامة الرئيس نور الدين زنكي الرأي & الرأي الأخر 15 03-06-2008 10:33 PM

إضافة رد
المشاهدات 1841 التعليقات 1
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 17-07-2011   #1


الصورة الرمزية السايرالى الموت
السايرالى الموت غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 12637
 تاريخ التسجيل :  18-05-11
 العمر : 66
 أخر زيارة : 10-10-2011 (02:24 PM)
 المشاركات : 40 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي فخامة الرئيس




سِيَادَة الْرَّئِيْس
فَخَامَة الْرَّئِيْس
الْاخ الْرَّئِيْس
امّا تَتَّعِظ وَتَأْخُذ الْعِبَر
ثَمَان عَمَلِيَّات فِي الْبَدَن
وَتُرِيْد ان تَعَوُد لَّلتَنْتَقُم
مِن يَظَمِنّك
فَقَد تَمُوْت
قَد تُحَاكَم
فَفِي ذِمَّتِك
أَنْت ادْرِى مَن قَتَلْت
وَمَن سحِلَت وَمَن سُجِنَت
وَمَن نهِبَت وَمَن جَلَدَت
وَمَن اغْتُصِبَت
وَسَتَكُوُن عَبْرَة لِمَن اعْتَبَر
لَكِنِّي اخِاف ان تُدَمِّر الْبِلَاد
وَتُصْبِح نِيْرَوَن الْيَمَن
أُطالبُك بِالْرَّحِيْل
وتظل عندك مريض
فلا تهدد بالرجوع
لِيَعِيْش الْشَّعْب
فِي سَلَام
فِي حُب
فِي اطْمِئْنَان
اتَرُك الرِّئَاسَة
فَنَحْن نَعِيْش فِي تَعَاسَة
فِي عَهْدِك الْأَوَّل
حْبَبْنَاك
وَفِي عَهْدِك الْثَّانِي
كَرِهْنَاك
وَفِي عَهْدِك الْأَخِير
تُمَنِّيْنِي لَو قَتَلْنَاك
بِالْأَمْس تَوَحَّدْتُوا مَع الْجَنُوب
وَاسْتَقَبِلْنَاكُم بّالْوُرُوُد
وَقُلْنَا رَاح الرِّفَاق
بعد ان
قتل الرفاق الرفاق
وكان البديل ميشل عفلق
وَاسْتُخِدمَّتُوا مَعَهُم سِيَاسَة الْثَّعَالِب
نهَبِتُوا الْأَرَاضِي وسُرَقْتُوا الْشَّعْب
وَرَدْتُوا لَنَا الَى عَدْن الْسَّرَق
وَالْحَرْمِّيِّين وَالصُيع
كان الامن ياتي
بمنتصف الليالي
ليختطف
اما الان يطلعون
للشقق بالسلالم
في ضواء النهار
وكانهم سيارات المطافي
ويفتشون دراك
ويروعوا اطفالك
وعند ما تسالهم
عن اذن المحكمه
والاذن بالتفتيش
يقولون امن قومي
نقول لا يجوز
دستورنا افعالكم
يضحكون يقهقهون
يقولون مجلس النواب
مرتشي مدد لهم الرئيس
من ثلاث الى خمس
فمددوا له من خمس لسبع
لِلْسُوّاح زُوَّجَتُوا بناتكم
وَاوْلادِنَا هَرَبُوْا
عَبْر الْحُدُوْد
سَهَلِتُوا لَهُم المَعَابِر
لْيَعْمِلَو لَكُم
شَّحَّاتَين
وَالْبَعْض اشْعَلُوَهُم فِي الْمَحَارِق
كَان الْيَمَانِي عَزِيْز
وَفِي عَهْدُكُم ذَلِيْل
نَتَقَاسَم أَمْوَالِنَا مَع الْكَفِيْل
أَوْلَادِنَا جُهَّال
الْمِنَح لَأَوْلَادِكُم وَالْرُّتَب لَكُم
وَنَحْن جُنُوْد
تُقَاتِلُوْا بِنَا
لِأَجْل تُعَمِّر الْيَمَن
مِن جُلُوْدِنَا تَصْنَعُوْا الْسُّقُوف
وَمَن عِظَامُنَا تَصْنَعُوْا اعمدة
بالارض والسطوح
وَمَن لُحُوْمَنَا تَبْنُوْن جُدُر
وَمَن شِعْرَنَا تَزَيَّنُوا الْمَزَاهِر
نَمُوْت وَنَدْفِن بِلَا كَفَن
بِلَا قُبُوْر بَل فِي الْحَفْر
خُيِّرْنَا لَكُم وَشَرُّكُم لَنَا
وَمَازِلْنَا نُحِبُّكُم
نَقُوُل غَادَرُوْا الْبِلَاد
قَبْل أَن تُسْفَك الْدِّمَاء
وَيَسِيْل الْدَّم إِلَى الْرَّكْب
تخزنون فِي بُيُوْتِكُم
تَوَجَّهُوْن وَتَأْمُرُوْن
وَقِيَرَان وَشُلَّتُه يُنَفِّذُون
فَالَحَرْب فِي جْعابِكُم
وَالْوَيْل وَالْدَّمَار
يَمْش قِي عُرُوْقِكُم
وَالْسَّلام فِي جِعَابِنا
نَكْرَه الْحُرُوْب وَالْفِتَن
نَزْرَع الْوُرُود وَنُهْدِيْهَا لَكُم
نحْتَرَمَكُم ونجُلَكُم
وَانْتُم تَظُنُّوْن انَّنَا عُبَيْد
وَنَحْن أَسْيَادُكُم
خِنِتُوْنا وخِنَتُوا بِلَادِكُم
بِالْمَدَافِع وَالْطَّائِرَات
فِي ابَيّن وَفِي ارَحَّب
تَقْتُلُوْن الْشُّيُوخ
لَا تَرْحَمُوا
الْأَطْفَال و الْنِّسَاء
لكي تقولون للعالم
وقد قلتوا نحارب القاعده
القاعدة في مجلس الرئاسة
تحركوهم بالريموت
اتْرُكُوْا الْبِلَاد
لَا تُدَمِّرُوا الْوَطَن
33عَام لَابِنَاء
بَل جَيْش يَحْمِي قُصُوْرَكُم .
وَالْيَوْم صِحْت الْعِبَاد
تُرِيْد الْبِنَاء
و الْعَدْل
و الْمُسَاوَاه
مَوَانِي الْبِلَاد
أُجْرَتَهَا بِلَا ثَمَن
رِشْوَة صَارَت
الَى جُيُوْبِكُم
وَخَيْرَات الْبِلَاد
حَوَّلْتَنَا بَهَاء إِلَى جِيَاع
فَغَادَرُوْا الْبِلَاد
قَبْل
ان تُفْتَح الْمُذَكِّرَات وَالدَّفَاتِر
وَيُخْرِج الْشُّهَدَاء مِن الْمَقَابِر
وَيَصْرُخ الْأَطْفَال
مِن دَاخِل أَرْحَام الْحَوَامِل
بِأَنَّكُم ظُلْمِه
بِلَا نَخْوَه بِعْتِوْا الْأَخْلَاق وَالْمَكَارِم
قْتَلْتُوا الْإِبَاء وَالْإِخْوَة
وَنَطْلُب الْقِصَاص
فِي الْمَحَاكِم
فَعَدَل رَبَّنَا لَنَا وَلَكُم
فَرَبُّنَا يُحْسِن الْخَوَاتِم
فَغَادَرُوْا الْبِلَاد
قَبْل ان يَنْتَشِر الْفَسَاد
وَتَكْثُر الْمَقَابِر
لَا تَظُنُّوْن انَّنَا بِلَا سِلَاح
فَانْتُم اعْلَم مَا بِالْمَخَازِن
فَكُل قَبِيْلَي سَيُعَمِّر الَيُنادِق
وَسَيَقَع قِتَال قَاتَل
نُدَافِع بِهَا عَن انْفُسَنَا
وَعَن بُيُوْتَنَا و الْمَحَارِم
وَستَنْتَشّر الْجُثَث
وَتَاكُل الْكِلَاب
وسَيَلْعَنّك كُل عَابِر
فَغَادَر الْبِلاد وَلَا تَسْفِك الْدِّمَاء
فَخَامَة الْرَّئِيْس
الْاخ الْرَّئِيْس
ارْجُوُك غادِر
فَاليَمَن حَامِل وَحَمَلَهَا قَنَابِل
فَعَدَل رَبَّنَا لَنَا وَلَكُم
فَدَعَوْا رَبَّنَا يُحْسِن الْخَوَاتِم


 
التعديل الأخير تم بواسطة السايرالى الموت ; 17-07-2011 الساعة 10:15 AM

رد مع اقتباس
قديم 18-07-2011   #2


الصورة الرمزية عنتريهر
عنتريهر غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 11745
 تاريخ التسجيل :  17-10-10
 العمر : 40
 أخر زيارة : 13-03-2018 (10:29 AM)
 المشاركات : 6,619 [ + ]
 التقييم :  1554
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: فخامة الرئيس



الساير الى الموت.
صح لسانك وبدنك وجزيت خير الجزء على هذا النص وهذه النصيحة.

لا نعلم ماذا يريد هذا العجوز من الشعب لا نعلم..

نسأل الله ان يوصل اليمن لبر الامان ويجنبنا الفتن والثار .

تقبل مروري المتواضع بصفحتك.
تلميذك الصغيرعنتريهر


 
 توقيع : عنتريهر


:
:
البعض ليسوا هُم !!
والبعض نحن !!


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 09:08 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM