| محطـات بــلا حــدود ( للمواضيع المنوعة العامة التي ليس لها قسم آخر ) |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| تعز تنزف دما، في يوم عرفة الحرام، | الوادي | أخبار الساعة من هنا و هناك | 1 | 05-11-2011 04:37 PM |
| من اجل اليمن هل يرضى الثوار موقتا بنصف انتصار؟ بقلم/ د: حسين عبدالقادر هرهره : | الوادي | الرأي & الرأي الأخر | 1 | 12-06-2011 05:40 PM |
| هل دموع الحب اقوى أم دموع الفراق!!؟؟ | طعن الوفي | محطـات بــلا حــدود | 15 | 13-07-2010 09:00 AM |
|
| المشاهدات | 1468 | التعليقات | 6 |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
![]() |
![]() -------- الحمد لله وحده والصلاه والسلام على من لا نبي بعده-------- لحظات تنزف فيها العين دموع من دم........؟! عندما تفلت اياادي المحبين من بعضهم البعض .. وعندما نسأل لماذا ..يقال لنا :: قسمه ونصيـب لحظات تنزف فيها العين دموع من دم........؟! عندما يخرج لنا فاسق..او فاسقه ..وتوطي اقدامهم الطعام...وفي افريقيا يموتون اطفال بالملايين جوع وفقر. لحظات تنزف فيها العين دموع من دم........؟! عندما يسقط كبار السن ..تحت اقدام كبار الشخصيات ..يطلبه شي معين..يواصل مسيرته الى لقمة العيـش لحظات تنزف فيها العين دموع من دم........؟! عندما اصلي في المسجد الفلاني لكي يراني الشخص الفلاني ..ولا اصلي لكي يراني خالقني وخالق كل ماعلى الكون . لحظات تنزف فيها العين دموع من دم........؟!عندما يجر المظلوم الى ساحة القصاص ..فكم من القهر والذل والحزن الذي يراود صدره ..وصدر من يعرفون الحق. ----- لحظات تنزف فيها العين دموع من دم........؟! عندما يتخلى اقرب الناس لك ..ويقترب منك ابعد الناس لك ..فكم من الرحم سوف تفتقده..وكم من القساوه سوف تنالك ؟؟ لحظات تنزف فيها العين دموع من دم........؟! عندما يصرخ الاب الفلسطيني ويقول : الولد الولد ..ويصرخ العرب القدس القدس .. وتصرخ اسرائيل فتقول : انتصر الباطل على الحـق لحظات تنزف فيها العين دموع من دم........؟! عندما ينتقل الاب والام الى مقابر الاموات واشاهد طفلهما ينشر البسمه على هذه الدنيا التعيسه .فكم من الحنان قد يفقد؟؟ لحظات تنزف فيها العين دموع من دم........؟! عندما نحلم احلامنا ونتمنا امنياتنا ..وعندما نكبر ونعيش ..تصبح هذه الاحلام والامنيات .مجرد ذاكره لم تحدث اصلا. لحظات تنزف فيها العين دموع من دم........؟! عندما تقف امام باب بيتك ويأتي احد المارين ويسألك عن بيت احمد ..فتقول له : ليس في هذا الحي ..وبعدها يطلع جارك ..الجدار في الجدار. لحظات تنزف فيها العين دموع من دم........؟! عندما يصل قطار الوداع ..لكي يأخذني من اعضاء ومشرفي واداريين المحبه ..فيبقى اسمي ذكرى تمحاها اعصار السنين لحظات تنزف فيها العين دموع من دم........؟ (هذا من عندي والله ان العين لتنزف انهار من الدماء لما تشوف واحد يرفع صوته على امه والامر اذا مد إيده عليها .) اخبكمـ بنـ عطافـ
|
![]()
التعديل الأخير تم بواسطة حـ يافـع ـبر ; 03-06-2013 الساعة 12:43 PM
|
|
|
#2 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: لحظات تنزف فيها العين دموع من دم........؟!
طرح رائع ومذهل بل أكثر من ذلك
ظهور قلم مميز في سمايافع قلم بن عطاف صاحب الاحساس ارايع اخي العزيز الغالي لاتبخل علينا بتلك الطروح الرائعه ولا بذلك الوجود المنيرالمميز الجميل المتالق ولا باحساس الغالي يا يامتالق بارك الله فيك دمتى فى حفظ الله اخيك احمداليزيدي مرمن هنا يشكرك على روعه طرحك |
أيها المسلم أيتها المسلمة الصلاة الصلاة فإنها عمود الإسلام، وبرهان الدين، وعربون دخول الجنة.
|
|
|
#3 | |
![]() |
اشكرك اخي احمد باسلوبك المميز بطريقتك للرد ،،، لك مني اجمل التحيه |
|
|
|
|
#4 |
![]() |
رد: لحظات تنزف فيها العين دموع من دم........؟!
لقد اوجعت قلبي بهذه العبارات
الله الله الله عليك اخي الغالي بن عطاااف ما اجمل هذه العبارات التي تكتب بماء الذهب عبارات ياليت نفهمها ونحن غافلين عنها نعم اخي الغالي كل عبارة قلتها ونحن نقول لك بارك الله فيك على هذه الكلمات التي تخرج من القلب وتدخل القلب **** لحظات تنزف فيها العين دموع من دم........؟! عندما يخرج لنا فاسق..او فاسقه ..وتوطي اقدامهم الطعام...وفي افريقيا يموتون اطفال بالملايين جوع وفقر..!! ليس في افريقياء وحسب بل في كل بقاع العالم ..!! لا حول ولا قوة إلا بالله .. كيف نواجه الله ماذا نقول .؟ يشهد الله انها تدمي القلوب مرات ينتابني الخوف ولقد كتبنا الكثير عن مثل هذا أخواني بالله انظروا وفكروا أليس هذا كفر لا لا لا ..!! كيف يكون الكفر ..؟؟؟؟؟؟ !!!!!! راح نكتب هذا في موضوع إن شاء الله... **** كل شيء يرتمي حرام كان قليل او كثيـــر لا تسرفوا ان المسرفين (.....)..!! انظروا الى جيرانكم المحتاجين الفقراء (................... )..!! *** ![]() **** ![]() **** ![]() **** ![]() **** **** **** **** *** *** **** **** ![]() **** |
![]() : |يا نارها طفي وكفي واخمدي يكفي كفا كفي وكفي ووقفي وياسيوف الح/قد بالله أغمدي لا تفتني بين البشر في ماخفي : / |
|
|
|
#5 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: لحظات تنزف فيها العين دموع من دم........؟!
بن عطاااااف...
يعطيك العافية على الموضوع الله يبعد عننا الاوجاع والالام تحيه من (((الوااااادي))) |
[flash=http://download.mrkzy.com/e/1911_md_13058067046.swf]width=550 height=350[/flash]
|
|
|
#6 | |
![]() |
لا اله الا الله محمد رسول الله الوعد القاطع ، التمست اوجاع البشر ، من فقير ، وغني ردك انزف دموع العين بالصواب ، بارك الله فيك |
|
|
|
|
#7 | |
![]() |
سلمت اخي الوادي ، بارك الله فيك
|
|
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|