العودة   منتديات سماء يافع > ๑۩۞۩๑ الأقــســـام الــعـــامــة ๑۩۞۩๑ > محطـات بــلا حــدود

محطـات بــلا حــدود ( للمواضيع المنوعة العامة التي ليس لها قسم آخر )


لحظات تنزف فيها العين دموع من دم........؟!

محطـات بــلا حــدود


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تعز تنزف دما، في يوم عرفة الحرام، الوادي أخبار الساعة من هنا و هناك 1 05-11-2011 04:37 PM
من اجل اليمن هل يرضى الثوار موقتا بنصف انتصار؟ بقلم/ د: حسين عبدالقادر هرهره : الوادي الرأي & الرأي الأخر 1 12-06-2011 05:40 PM
هل دموع الحب اقوى أم دموع الفراق!!؟؟ طعن الوفي محطـات بــلا حــدود 15 13-07-2010 09:00 AM

إضافة رد
المشاهدات 1468 التعليقات 6
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 14-07-2011   #1


الصورة الرمزية حـ يافـع ـبر
حـ يافـع ـبر غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6270
 تاريخ التسجيل :  04-11-08
 أخر زيارة : 30-07-2016 (04:02 PM)
 المشاركات : 28,466 [ + ]
 التقييم :  17098
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Black
5555 لحظات تنزف فيها العين دموع من دم........؟!




--------
الحمد لله وحده والصلاه والسلام على من لا نبي بعده--------



لحظات تنزف فيها العين دموع من دم........؟!


عندما تفلت اياادي المحبين من بعضهم البعض .. وعندما نسأل لماذا ..يقال لنا :: قسمه ونصيـب

لحظات تنزف فيها العين دموع من دم........؟!

عندما يخرج لنا فاسق..او فاسقه ..وتوطي اقدامهم الطعام...وفي افريقيا يموتون اطفال بالملايين جوع وفقر.

لحظات تنزف فيها العين دموع من دم........؟!

عندما يسقط كبار السن ..تحت اقدام كبار الشخصيات ..يطلبه شي معين..يواصل مسيرته الى لقمة العيـش

لحظات تنزف فيها العين دموع من دم........؟!

عندما اصلي في المسجد الفلاني لكي يراني الشخص الفلاني ..ولا اصلي لكي يراني خالقني وخالق كل ماعلى الكون .

لحظات تنزف فيها العين دموع من دم........؟!عندما يجر المظلوم الى ساحة القصاص ..فكم من القهر والذل والحزن الذي يراود صدره ..وصدر من يعرفون الحق.

-----
لحظات تنزف فيها العين دموع من دم........؟!


عندما يتخلى اقرب الناس لك ..ويقترب منك ابعد الناس لك ..فكم من الرحم سوف تفتقده..وكم من القساوه سوف تنالك ؟؟

لحظات تنزف فيها العين دموع من دم........؟!

عندما يصرخ الاب الفلسطيني ويقول : الولد الولد ..ويصرخ العرب القدس القدس .. وتصرخ اسرائيل فتقول : انتصر الباطل على الحـق

لحظات تنزف فيها العين دموع من دم........؟!

عندما ينتقل الاب والام الى مقابر الاموات واشاهد طفلهما ينشر البسمه على هذه الدنيا التعيسه .فكم من الحنان قد يفقد؟؟

لحظات تنزف فيها العين دموع من دم........؟!

عندما نحلم احلامنا ونتمنا امنياتنا ..وعندما نكبر ونعيش ..تصبح هذه الاحلام والامنيات .مجرد ذاكره لم تحدث اصلا.

لحظات تنزف فيها العين دموع من دم........؟!

عندما تقف امام باب بيتك ويأتي احد المارين ويسألك عن بيت احمد ..فتقول له : ليس في هذا الحي ..وبعدها يطلع جارك ..الجدار في الجدار.

لحظات تنزف فيها العين دموع من دم........؟!

عندما يصل قطار الوداع ..لكي يأخذني من اعضاء ومشرفي واداريين المحبه ..فيبقى اسمي ذكرى تمحاها اعصار السنين

لحظات تنزف فيها العين دموع من دم........؟

(هذا من عندي والله ان العين لتنزف انهار من الدماء لما تشوف واحد يرفع صوته على امه والامر اذا مد إيده عليها .)


اخبكمـ بنـ عطافـ


 
 توقيع : حـ يافـع ـبر


التعديل الأخير تم بواسطة حـ يافـع ـبر ; 03-06-2013 الساعة 12:43 PM

رد مع اقتباس
قديم 14-07-2011   #2


الصورة الرمزية احمد اليزيدي
احمد اليزيدي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 7412
 تاريخ التسجيل :  10-08-09
 العمر : 16
 أخر زيارة : 02-03-2026 (01:55 AM)
 المشاركات : 145,547 [ + ]
 التقييم :  6949
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
  منتديات سماء يافع
إذا كنت بين الصلاة فاحفظ قلبك.
إذا كنت بين الناس فاحفظ لسانك.
إذا كنت في دار الغير فاحفظ عينك.
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: لحظات تنزف فيها العين دموع من دم........؟!



طرح رائع ومذهل بل أكثر من ذلك
ظهور قلم مميز في سمايافع قلم بن عطاف صاحب الاحساس ارايع
اخي العزيز الغالي لاتبخل علينا بتلك الطروح الرائعه
ولا بذلك الوجود المنيرالمميز الجميل المتالق
ولا باحساس الغالي يا يامتالق
بارك الله فيك دمتى فى حفظ الله
اخيك احمداليزيدي مرمن هنا يشكرك على روعه طرحك


 
 توقيع : احمد اليزيدي

أيها المسلم أيتها المسلمة الصلاة الصلاة فإنها عمود الإسلام، وبرهان الدين، وعربون دخول الجنة.



رد مع اقتباس
قديم 14-07-2011   #3


الصورة الرمزية حـ يافـع ـبر
حـ يافـع ـبر غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6270
 تاريخ التسجيل :  04-11-08
 أخر زيارة : 30-07-2016 (04:02 PM)
 المشاركات : 28,466 [ + ]
 التقييم :  17098
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Black
5555 رد: لحظات تنزف فيها العين دموع من دم........؟!



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمداليزيدي مشاهدة المشاركة
طرح رائع ومذهل بل أكثر من ذلك
ظهور قلم مميز في سمايافع قلم بن عطاف صاحب الاحساس ارايع
اخي العزيز الغالي لاتبخل علينا بتلك الطروح الرائعه
ولا بذلك الوجود المنيرالمميز الجميل المتالق
ولا باحساس الغالي يا يامتالق
بارك الله فيك دمتى فى حفظ الله
اخيك احمداليزيدي مرمن هنا يشكرك على روعه طرحك


اشكرك اخي احمد باسلوبك المميز بطريقتك للرد ،،، لك مني اجمل التحيه


 

رد مع اقتباس
قديم 14-07-2011   #4


الصورة الرمزية الوعدالقاطع
الوعدالقاطع غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 7267
 تاريخ التسجيل :  07-07-09
 أخر زيارة : 29-04-2026 (12:36 AM)
 المشاركات : 21,503 [ + ]
 التقييم :  12453
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: لحظات تنزف فيها العين دموع من دم........؟!



لقد اوجعت قلبي بهذه العبارات
الله الله الله عليك اخي الغالي بن عطاااف
ما اجمل هذه العبارات التي تكتب بماء
الذهب عبارات ياليت نفهمها ونحن غافلين
عنها نعم اخي الغالي كل عبارة قلتها
ونحن نقول لك بارك الله فيك على هذه
الكلمات التي تخرج من القلب وتدخل القلب
****
لحظات تنزف فيها العين دموع من دم........؟!
عندما يخرج لنا فاسق..او فاسقه ..وتوطي اقدامهم
الطعام...وفي افريقيا يموتون اطفال بالملايين جوع وفقر..!!

ليس في افريقياء وحسب بل في كل بقاع العالم ..!!
لا حول ولا قوة إلا بالله ..
كيف نواجه الله ماذا نقول .؟ يشهد الله انها تدمي القلوب
مرات ينتابني الخوف ولقد كتبنا الكثير عن مثل هذا
أخواني بالله انظروا وفكروا أليس هذا كفر لا لا لا ..!!
كيف يكون الكفر ..؟؟؟؟؟؟ !!!!!!
راح نكتب هذا في موضوع إن شاء الله...
****
كل شيء يرتمي حرام كان قليل او كثيـــر
لا تسرفوا ان المسرفين (.....)..!!
انظروا الى جيرانكم المحتاجين الفقراء
(................... )..!!
***

****

****

****

****

****

****

****

***

***

****

****

****


 
 توقيع : الوعدالقاطع


:
|يا نارها طفي وكفي واخمدي
يكفي كفا كفي وكفي ووقفي

وياسيوف الح/قد بالله أغمدي
لا تفتني بين البشر في ماخفي
:
/
|


رد مع اقتباس
قديم 15-07-2011   #5


الصورة الرمزية الوادي
الوادي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2264
 تاريخ التسجيل :  26-10-07
 أخر زيارة : 20-12-2021 (08:26 PM)
 المشاركات : 8,046 [ + ]
 التقييم :  1608
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: لحظات تنزف فيها العين دموع من دم........؟!



بن عطاااااف...




يعطيك العافية على الموضوع

الله يبعد عننا الاوجاع والالام

تحيه

من




(((الوااااادي)))


 
 توقيع : الوادي

[flash=http://download.mrkzy.com/e/1911_md_13058067046.swf]width=550 height=350[/flash]


رد مع اقتباس
قديم 15-07-2011   #6


الصورة الرمزية حـ يافـع ـبر
حـ يافـع ـبر غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6270
 تاريخ التسجيل :  04-11-08
 أخر زيارة : 30-07-2016 (04:02 PM)
 المشاركات : 28,466 [ + ]
 التقييم :  17098
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Black
5555 رد: لحظات تنزف فيها العين دموع من دم........؟!



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوعدالقاطع مشاهدة المشاركة
لقد اوجعت قلبي بهذه العبارات
الله الله الله عليك اخي الغالي بن عطاااف
ما اجمل هذه العبارات التي تكتب بماء
الذهب عبارات ياليت نفهمها ونحن غافلين
عنها نعم اخي الغالي كل عبارة قلتها
ونحن نقول لك بارك الله فيك على هذه
الكلمات التي تخرج من القلب وتدخل القلب
****
لحظات تنزف فيها العين دموع من دم........؟!
عندما يخرج لنا فاسق..او فاسقه ..وتوطي اقدامهم
الطعام...وفي افريقيا يموتون اطفال بالملايين جوع وفقر..!!

ليس في افريقياء وحسب بل في كل بقاع العالم ..!!
لا حول ولا قوة إلا بالله ..
كيف نواجه الله ماذا نقول .؟ يشهد الله انها تدمي القلوب
مرات ينتابني الخوف ولقد كتبنا الكثير عن مثل هذا
أخواني بالله انظروا وفكروا أليس هذا كفر لا لا لا ..!!
كيف يكون الكفر ..؟؟؟؟؟؟ !!!!!!
راح نكتب هذا في موضوع إن شاء الله...
****
كل شيء يرتمي حرام كان قليل او كثيـــر
لا تسرفوا ان المسرفين (.....)..!!
انظروا الى جيرانكم المحتاجين الفقراء
(................... )..!!
***

****

****

****

****

****

****

****

***

***

****

****

****


لا اله الا الله محمد رسول الله

الوعد القاطع ، التمست اوجاع البشر ، من فقير ، وغني

ردك انزف دموع العين بالصواب ، بارك الله فيك


 

رد مع اقتباس
قديم 15-07-2011   #7


الصورة الرمزية حـ يافـع ـبر
حـ يافـع ـبر غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6270
 تاريخ التسجيل :  04-11-08
 أخر زيارة : 30-07-2016 (04:02 PM)
 المشاركات : 28,466 [ + ]
 التقييم :  17098
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Black
5555 رد: لحظات تنزف فيها العين دموع من دم........؟!



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوادي مشاهدة المشاركة
بن عطاااااف...
يعطيك العافية على الموضوع
الله يبعد عننا الاوجاع والالام
تحيه
من
(((الوااااادي)))

سلمت اخي الوادي ، بارك الله فيك


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 05:46 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM