|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| سعودية ألف قصة 3 | سعودية تحب يافع | يحكــــى أن.. | 15 | 17-02-2025 04:14 PM |
| سعودية وألف قصة!! | سعودية تحب يافع | يحكــــى أن.. | 11 | 28-02-2011 04:53 AM |
| نهنئ سعودية تحب يافع | النقيب911 | قـسـم الـتـهـانـي والـتـبـريـكـات | 26 | 07-12-2010 05:07 AM |
| الى سعودية تحب يافع.. عائلة سعودية تضل الطريق الى يافع | النقيب911 | محطـات بــلا حــدود | 10 | 28-11-2010 08:31 PM |
| اول سائق سعودية | زين اليزيدي | بسمات وقفشات ضاحكة | 3 | 07-04-2009 07:03 PM |
|
| المشاهدات | 5401 | التعليقات | 11 |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
كيفكووون؟ ![]() ![]() قبل مدة مو بسيطةيقال ان أنا سويت عشاء ![]() كان عشاء لذيذ تسلم يديني ..![]() المقادير: بصل ,, طماطم ,, معجون صلصة ,, بهارات صحيحة زيت ,,ملح,, كركم,,(فلفل اسود وكمون وكزبرة ناشفة كل ابوها مطحونة) طبعا ولا ننسى الدجاج والرز ![]() الطريقة: باختصار نعمل الكشنة المعتادةنحط الزيت ونشوح البصل وعقب نحط الطماطم والصلصة وكل ابو البهارات.. ونحط الدجاج عليها وعلى راحتكم الدجاج مقطع او كامل ولو تبون بعد لحم مو مشكلة كل الطرق تؤدي الى روما ..اووبس اقصد نفس الطريقةنصب موية كفاية ونضغطها ... طبعا بقدر الضغط وعقب ربع ساعة نطلع الدجاجة ونجهز الكركم مع شوية زيت وملح وبالفرشة نمسح على وجة الدجاجة كامل وندخلها الشواية.. نحط الرز على مرق الدجاج ونوازن المقدار تمام والملح طبعا ونحطها على نار عالية وبعدين نخفف النار وعقب كل هذا ![]() نزهب الرز بالتبسي ونحط الدجاحة علية ونزينه باللي نبي.. احم احم الصور بتتكلم!! ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() قرب .. قرب.. ![]() ![]() أكثر وأكثر.. ![]() ![]() وبالعافية على قلووبكم ![]() ![]() ![]() وأخيرا تم:ً) ![]() ![]() لكم فائق الود !!أختكم سعودية!! |
|
|
|
#2 |
![]() ![]() ![]() |
رد: كبسة سعودية من يدين سعودية :ً)
مع انه مالي بأجواءالطبخ<<بس للأمانه لي بأجواء الاكل
حبيت اقول لك مشكوره ع المجهودخيتو تقبلي مروري انانونه |
ربنا آتنا في الدنيا حسنه.. و في الآخرةِ حسنه،و قِنا عذاب النار
|
|
|
#4 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: كبسة سعودية من يدين سعودية :ً)
يمي يمي
يمي يمي لذيييييييييييييييذ تسلم ايدج يالغاليه |
[flash=http://im19.gulfup.com/2012-04-29/1335680710174.swf]WIDTH=600 HEIGHT=250[/flash] [flash=flash=http://im14.gulfup.com/2012-08-24/1345803915221.swf]WIDTH=490 HEIGHT=200[/flash]
|
|
|
#5 | |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: كبسة سعودية من يدين سعودية :ً)
اسعدني مرورك نونه<< حلو اسمك بس مايذكرني بشيء : )
ولا يهمك المطبخ واهله تحت امرك انتي تعالي ولا يهمك لك منى ارق المنى اختك سعودية!! |
|
|
|
|
#6 | |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: كبسة سعودية من يدين سعودية :ً)
هلا بك دكتورنا
تو مانور الموضوع بطلتك الصور عندي ظاهرة مو بعارفة وش المشكلة وبعدين انت جاي جري للكبسة ليش؟؟ انتبه تكثر فيها تراك دكتور : ) اسعدت بمرورك : ) |
|
|
|
|
#7 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: كبسة سعودية من يدين سعودية :ً)
يسلم بدنك طعونة من جد لذيذ << ماتمدح عمرها ابد : ) سعيدة بطلتك الله يشفي اخوك ان شاء الله ويلبسه ثوب الصحة والعافية |
|
|
|
#8 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: كبسة سعودية من يدين سعودية :ً)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
طبعا انا ماقرأت المواصفات لني ما احب الطبخ. بس نزلت بسرعه ابي اشوف الصور ماطلعت عندي... يالله بالهنا والشفاء وان شاء الله الوجبه القادمه تكون الذ,.,. تقبلي مروري. [التلميذ الصغير] |
![]() : : البعض ليسوا هُم !! والبعض نحن !!
|
|
|
#9 | |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: كبسة سعودية من يدين سعودية :ً)
وعليكم السلام
هلا بك اخوي عنتر وش السالفة ليش مو بظاهرة الصور عندك انت والدكتور؟ ياليت تشوف لي لو هي ظاهرة عند الكل او لا؟ لآنها ظاهرة عندي ممكن من متصفحكم؟؟ ع العموم سعيدة بتواجدك وان شاء الله الجاي الذ اختك سعودية!! |
|
|
|
|
#10 | |
![]() ![]() ![]() |
رد: كبسة سعودية من يدين سعودية :ً)
ومشكوره عالعرض اللي يجنن ترا كل مااشتهيت شي بجيك دمتي بود |
|
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|