العودة   منتديات سماء يافع > ๑۩۞۩๑ أقــســام الاسـرة والمـجـتـمــع ๑۩۞۩$ > مطبخ المنتدى


كبسة سعودية من يدين سعودية :ً)

مطبخ المنتدى


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
سعودية ألف قصة 3 سعودية تحب يافع يحكــــى أن.. 15 17-02-2025 04:14 PM
سعودية وألف قصة!! سعودية تحب يافع يحكــــى أن.. 11 28-02-2011 04:53 AM
نهنئ سعودية تحب يافع النقيب911 قـسـم الـتـهـانـي والـتـبـريـكـات 26 07-12-2010 05:07 AM
الى سعودية تحب يافع.. عائلة سعودية تضل الطريق الى يافع النقيب911 محطـات بــلا حــدود 10 28-11-2010 08:31 PM
اول سائق سعودية زين اليزيدي بسمات وقفشات ضاحكة 3 07-04-2009 07:03 PM

إضافة رد
المشاهدات 5401 التعليقات 11
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 23-06-2011   #1


الصورة الرمزية سعودية تحب يافع
سعودية تحب يافع غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6606
 تاريخ التسجيل :  03-02-09
 أخر زيارة : 10-12-2011 (11:56 PM)
 المشاركات : 690 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
Icon43 كبسة سعودية من يدين سعودية :ً)




كيفكووون؟

قبل مدة مو بسيطةيقال ان أنا سويت عشاء

كان عشاء لذيذ تسلم يديني ..
المقادير:

بصل ,, طماطم ,, معجون صلصة ,, بهارات صحيحة

زيت ,,ملح,, كركم,,(فلفل اسود وكمون وكزبرة ناشفة كل ابوها مطحونة)

طبعا ولا ننسى الدجاج والرز

الطريقة:

باختصار نعمل الكشنة المعتادة

نحط الزيت ونشوح البصل وعقب نحط الطماطم والصلصة وكل ابو البهارات..

ونحط الدجاج عليها وعلى راحتكم الدجاج مقطع
او كامل ولو تبون بعد لحم مو مشكلة كل الطرق تؤدي الى روما ..اووبس اقصد نفس الطريقة

نصب موية كفاية ونضغطها ... طبعا بقدر الضغط

وعقب ربع ساعة نطلع الدجاجة
ونجهز الكركم مع شوية زيت وملح وبالفرشة نمسح على وجة الدجاجة كامل وندخلها الشواية..

نحط الرز على مرق الدجاج ونوازن المقدار تمام والملح طبعا
ونحطها على نار عالية وبعدين نخفف النار

وعقب كل هذا

نزهب الرز بالتبسي ونحط الدجاحة علية ونزينه باللي نبي..

احم احم الصور بتتكلم!!




قرب .. قرب..


أكثر وأكثر..


وبالعافية على قلووبكم


وأخيرا تم:ً)

لكم فائق الود!!


أختكم
سعودية!!


 

رد مع اقتباس
قديم 23-06-2011   #2


الصورة الرمزية قلب مغليها
قلب مغليها غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 12389
 تاريخ التسجيل :  08-03-11
 العمر : 33
 أخر زيارة : 08-02-2017 (12:29 PM)
 المشاركات : 372 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: كبسة سعودية من يدين سعودية :ً)



مع انه مالي بأجواءالطبخ<<بس للأمانه لي بأجواء الاكل
حبيت اقول لك مشكوره ع المجهودخيتو
تقبلي مروري انانونه


 
 توقيع : قلب مغليها

ربنا آتنا في الدنيا حسنه.. و في الآخرةِ حسنه،و قِنا عذاب النار


رد مع اقتباس
قديم 23-06-2011   #3


الصورة الرمزية السعدي الذوادي
السعدي الذوادي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 12172
 تاريخ التسجيل :  25-01-11
 أخر زيارة : منذ 35 دقيقة (03:01 PM)
 المشاركات : 72,320 [ + ]
 التقييم :  20152
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Darkgreen
افتراضي رد: كبسة سعودية من يدين سعودية :ً)



ماطلعت عندي الصور
ماهو السبب
على العموم مشكورة على المجهود


 

رد مع اقتباس
قديم 23-06-2011   #4


الصورة الرمزية طعن الوفي
طعن الوفي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 9861
 تاريخ التسجيل :  29-01-10
 العمر : 40
 أخر زيارة : 01-10-2012 (11:59 PM)
 المشاركات : 9,847 [ + ]
 التقييم :  2849
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: كبسة سعودية من يدين سعودية :ً)



يمي يمي

يمي يمي

لذيييييييييييييييذ

تسلم ايدج يالغاليه


 
 توقيع : طعن الوفي

[flash=http://im19.gulfup.com/2012-04-29/1335680710174.swf]WIDTH=600 HEIGHT=250[/flash]

[flash=flash=http://im14.gulfup.com/2012-08-24/1345803915221.swf]WIDTH=490 HEIGHT=200[/flash]


رد مع اقتباس
قديم 24-06-2011   #5


الصورة الرمزية سعودية تحب يافع
سعودية تحب يافع غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6606
 تاريخ التسجيل :  03-02-09
 أخر زيارة : 10-12-2011 (11:56 PM)
 المشاركات : 690 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: كبسة سعودية من يدين سعودية :ً)



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قلب مغليها مشاهدة المشاركة
مع انه مالي بأجواءالطبخ<<بس للأمانه لي بأجواء الاكل
حبيت اقول لك مشكوره ع المجهودخيتو
تقبلي مروري انانونه

اسعدني مرورك نونه<< حلو اسمك بس مايذكرني بشيء : )

ولا يهمك المطبخ واهله تحت امرك

انتي تعالي ولا يهمك


لك منى ارق المنى

اختك

سعودية!!


 

رد مع اقتباس
قديم 24-06-2011   #6


الصورة الرمزية سعودية تحب يافع
سعودية تحب يافع غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6606
 تاريخ التسجيل :  03-02-09
 أخر زيارة : 10-12-2011 (11:56 PM)
 المشاركات : 690 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: كبسة سعودية من يدين سعودية :ً)



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السعدي الذوادي مشاهدة المشاركة
ماطلعت عندي الصور
ماهو السبب
على العموم مشكورة على المجهود

هلا بك دكتورنا


تو مانور الموضوع بطلتك

الصور عندي ظاهرة مو بعارفة وش المشكلة

وبعدين انت جاي جري للكبسة ليش؟؟

انتبه تكثر فيها تراك دكتور : )


اسعدت بمرورك : )


 

رد مع اقتباس
قديم 24-06-2011   #7


الصورة الرمزية سعودية تحب يافع
سعودية تحب يافع غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6606
 تاريخ التسجيل :  03-02-09
 أخر زيارة : 10-12-2011 (11:56 PM)
 المشاركات : 690 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: كبسة سعودية من يدين سعودية :ً)



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طعن الوفي مشاهدة المشاركة
يمي يمي
يمي يمي
لذيييييييييييييييذ
تسلم ايدج يالغاليه

يسلم بدنك طعونة

من جد لذيذ << ماتمدح عمرها ابد : )

سعيدة بطلتك

الله يشفي اخوك ان شاء الله ويلبسه ثوب الصحة والعافية


 

رد مع اقتباس
قديم 24-06-2011   #8


الصورة الرمزية عنتريهر
عنتريهر غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 11745
 تاريخ التسجيل :  17-10-10
 العمر : 40
 أخر زيارة : 13-03-2018 (10:29 AM)
 المشاركات : 6,619 [ + ]
 التقييم :  1554
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: كبسة سعودية من يدين سعودية :ً)



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
طبعا انا ماقرأت المواصفات لني ما احب الطبخ.
بس نزلت بسرعه ابي اشوف الصور
ماطلعت عندي...
يالله بالهنا والشفاء وان شاء الله الوجبه القادمه تكون الذ,.,.
تقبلي مروري.
[التلميذ الصغير]


 
 توقيع : عنتريهر


:
:
البعض ليسوا هُم !!
والبعض نحن !!


رد مع اقتباس
قديم 24-06-2011   #9


الصورة الرمزية سعودية تحب يافع
سعودية تحب يافع غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6606
 تاريخ التسجيل :  03-02-09
 أخر زيارة : 10-12-2011 (11:56 PM)
 المشاركات : 690 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: كبسة سعودية من يدين سعودية :ً)



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة [ التلميذ الصغير ] مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
طبعا انا ماقرأت المواصفات لني ما احب الطبخ.
بس نزلت بسرعه ابي اشوف الصور
ماطلعت عندي...
يالله بالهنا والشفاء وان شاء الله الوجبه القادمه تكون الذ,.,.
تقبلي مروري.
[التلميذ الصغير]

وعليكم السلام

هلا بك اخوي عنتر


وش السالفة ليش مو بظاهرة الصور عندك انت والدكتور؟

ياليت تشوف لي لو هي ظاهرة عند الكل او لا؟ لآنها ظاهرة عندي


ممكن من متصفحكم؟؟

ع العموم سعيدة بتواجدك


وان شاء الله الجاي الذ

اختك

سعودية!!


 

رد مع اقتباس
قديم 30-06-2011   #10


الصورة الرمزية قلب مغليها
قلب مغليها غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 12389
 تاريخ التسجيل :  08-03-11
 العمر : 33
 أخر زيارة : 08-02-2017 (12:29 PM)
 المشاركات : 372 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: كبسة سعودية من يدين سعودية :ً)



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سعودية تحب يافع مشاهدة المشاركة
اسعدني مرورك نونه<< حلو اسمك بس مايذكرني بشيء : )
ولا يهمك المطبخ واهله تحت امرك
انتي تعالي ولا يهمك
لك منى ارق المنى
اختك
سعودية!!
هع فديتك انابس كنت اقصداني نونه موافكرك فيني لإني اكتشفت ان اسم عضويتي ماله دلع قمت احط اسم دلعي
ومشكوره عالعرض اللي يجنن ترا كل مااشتهيت شي بجيك
دمتي بود


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 03:37 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM