نفحــات إيمانيــة عامــة يختص بتبادل العلوم الإسلامية والنصائح الأخوية بجو إيماني على نهج الكتاب والسنة المحمدية المطهرة


تنبه بخصوص الخسوف اللي صار

نفحــات إيمانيــة عامــة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مفاجئه مفرحه (اب يريد ان يزوج بنته الى ابنه) جاسم الحاصل يحكــــى أن.. 5 14-02-2012 02:37 PM
توبه فتاه بسب صرصور احمد اليزيدي المكتبــة الإسلاميــة العامه 3 08-04-2011 01:30 AM
قصه اغتصاب فتاه حافظه لكتاب الله ثم توبه يا لها من قصه تبكي...؟ نسـ يافع ـيم يحكــــى أن.. 0 13-12-2009 09:07 AM
لا احد يسمي بنته هذا الاسم بنت بني مالك محطـات بــلا حــدود 4 28-02-2008 08:46 PM

إضافة رد
المشاهدات 1530 التعليقات 1
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 18-06-2011   #1


الصورة الرمزية بسمة يافع
بسمة يافع غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 8922
 تاريخ التسجيل :  07-12-09
 أخر زيارة : 21-05-2020 (03:58 AM)
 المشاركات : 2,084 [ + ]
 التقييم :  2198
لوني المفضل : Cornflowerblue
Ss7002 تنبه بخصوص الخسوف اللي صار



السلام عليكم
> ??تنبيه بخصوص الخسوف اللي صار!!:طبعاكلنا نعلم بالزلزال


التي وقع بغرب سواحل اليابان وكيف تدمرت الدولة هذه رغم

التقنية العاليةالتي تتميز بها.يقول الخبراء أن نتائج

الزلزال سينتج عن ظهورجزيرة جديدة.لونتذكر أن نبينا محمد
صلى الله عليه وسلم ذكر أن الدجال مسجون في جزيرة باتجاه

الغرب من الجزيرة العربية.واليابان ستكون أول من ترا هذه

الجزيرة في العالم.كما هناك معلومة قد لايعلمها الكل..وقد ذكر في كتاب نهاية العالم للشيخ محمد العريفي أن السنة التي ستسبق ظهور المهدي للعالم سيحدث كسوف للشمس وخسوف للقمر في نفس السنة.وفعلا حدث كلا منهما في نفس السنة مرتين!!وهذه الظاهرة حدثت لأول مرة في العالم.وقد تحدث علامات أخرى ونحن غافلون!يوم الحساب قد اقترب..الغرب يقولون بأن2012هو نهاية العالم.لكن من يدري.قديكون2012هو بداية ظهورالعلامات الكبرى وبالتالي بدايةنهايةالعالم!أنه انذار من الرب لإيقاظ المسلمين!!فلنجعل الصلاة أهم شئ في حياتنا..كما ذكر أن قبل العلامات الكبرى سيحدث 3زلازل:واحدة في الشرق،الغرب،الجزيرةالعربية.حدث زلزال اليابان(الغرب)،وحدث زلزال في الهايتي(منطقة في الشرق)وهناك باحثة إماراتية في أرصاد الزلازل متخرجة من جامعة أمريكية قد حذرت من وجود موجات قوية في الجزيرة العربيةومتوقعة حدوث زلزال قريباوالله أعلم.لقد أصبح وضع العالم مخيفا ماذا فعلنا للآخرة؟نحن نسمع الأغاني ونرى ما يحرم رؤيته ونغتاب ولأنتصدق وأصبحنالانصلي!انشر هذه لكل مسلم فقد تأجر على توبته!ونصيحة لكل مسلم ومسلمة:سارع للرجوع الى رب العالمين قبل أن يأتي فوات الأوان ونقول ياليت!
>
> الله يرحمنا برحمته.
>
>


 

رد مع اقتباس
قديم 18-06-2011   #2


الصورة الرمزية رحيل وطن
رحيل وطن غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 11680
 تاريخ التسجيل :  04-10-10
 أخر زيارة : 25-12-2014 (02:33 AM)
 المشاركات : 6,742 [ + ]
 التقييم :  4222
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: تنبه بخصوص الخسوف اللي صار



ربي يجعل الحياة زيادة لنا في كل خير والموت راحة لنا من كل شر

يسلمو بوركت احسن الله خاتمتنا وخاتمتك


 
 توقيع : رحيل وطن

[flash1=http://im19.gulfup.com/2012-05-01/133586406183.swf]WIDTH=600 HEIGHT=300[/flash1]
جزى الله حبر عني خيرا الجزاء


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 11:00 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM