يحكــــى أن.. (يختص بـ القصص الأدبية والروايات)


قصة ابكة العالم !!

يحكــــى أن..


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
قصة ابكت عمر بن الخطاب رضي الله عنه رحيل وطن المكتبــة الإسلاميــة العامه 5 07-06-2011 01:56 PM
قصة ابكت الشيخ رحيل وطن المكتبــة الإسلاميــة العامه 2 10-03-2011 09:44 AM
قصة حقيقية ابكت العالم..... زهرة الموت يحكــــى أن.. 2 25-02-2011 09:03 AM
الطفله التي ابكت العالم Abeer Alward محطـات بــلا حــدود 4 14-05-2010 07:34 PM
قصت حب ابكت نص العالم ونا واحد منهم ღهاويــ حنانكـღ يحكــــى أن.. 3 18-06-2009 02:50 AM

إضافة رد
المشاهدات 1294 التعليقات 2
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 17-06-2011   #1


الصورة الرمزية البيرق اليافعي
البيرق اليافعي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3106
 تاريخ التسجيل :  24-01-08
 أخر زيارة : 30-01-2026 (11:30 PM)
 المشاركات : 9,483 [ + ]
 التقييم :  1094
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Blue
افتراضي قصة ابكة العالم !!



الـسـلا م عليكم ورحمة الله وبركاته
الاخوه الافاضل حاولت ان اكتب لكم قصه من بنات افكري
ولم استطع فكل ما كتب عاودت قرائة ما كتبته ولم اقتنع به
واطريتي تحت وطئة رغبتكم في ترشيحي لهذ المهمه ان
انقل لكم هذ القصه الذي راقت لي وتاثرت بها كثراً فقد كان
عنونها قصت حب ابكت العالم لورعة التضحيه فيه
فقد كانت القصه بنضري اروع من الخيال ..
ومعذرتناً ان كنت خالفت شروط الطرح
هذه هيا فصول القصده المثيره
....................
قصة حب أبكت العالم
هذه القصه حقيقيه حدثت فاليابان
.............................
دارت احداث هذه القصه بين شاب وفتاه يعشقان
بعضهما عشقا رهيب لم يكن له مثيل ولا شبيه ..
وكان هؤلاء العشيقان يعملان في استديو لتحميض الصور
((هذه البدايه والآن تابعوا القصه ))
كان هاذان الشابان يعشقان بعضهما الآخر لحد الموت وكانوا دائما
يذهبون سويا للحدائق العامه وياخذون من هذه الحدائق ملجأ لهم من
عناء تعب العمل المرهق في ذلك الاستديو ..وكانوا يعيشون الحب
باجمل صوره ..فلا يستطيع احد ان يفرقهم عن بعضهم الا النوم ..
وكانوا دائما يلتقطون الصور الفوتوغرافيه لبعضهم حفاظا على ذكريات هذا
الحب العذري ..
وفي يوم من الايام ذهب الشاب الى الاستوديو لتحميض بعض الصور
وعندما انتهى من تحميض الصور وقبل خروجه من المحل رتب كل شيء
ووضعه في مكانه من اوراق ومواد كيميائيه الخاصه بالتحميض لان حبيبته
لم تكن معه نظرا لارتباطها بموعد مع امها ..
وفي اليوم التالي اتت الفتاه لتمارس عملها في الاستوديو في الصباح
الباكر واخذت تقوم بتحميض الصور ولكن حبيبها في الامس اخطأ في
وضع الحمض الكيميائي فوق بمكان غير آمن ..وحدث مالم يكن
بالحسبان بينما كانت الفتاه تشتغل رفعت رأسها لتاخذ بعض الحوامض
الكيميائيه وفجأه..وقع الحامض على عيونها وجبهتها وماحدث ان اتى
كل من في المحل مسرعين اليها وقد راوها بحاله خطره واسرعوا
بنقلها الى المستشفى وبلغوا صديقها بذلك عندما علم صديقها بذلك
عرف ان الحمض الكيميائي الذي انسكب عليها هو اشد الاحماض قوه
فعرف انها سوف تفقد بصرها تعرفون ماذا فعل ؟؟!!لقد تركها ومزق كل
الصور التي تذكره بها وخرج من المحل .. ولا يعرف اصدقائه سر هذه
المعامله القاسيه لها !!ذهب الاصدقاء الى الفتاه بالمستشفى
للاطمأنان عليها فوجدوها باحسن حال وعيونها لم يحدث بها شيء
وجبهتها قد اجريت لها عملية تجميل وعادت كما كانت متميزتان بجمالها
الساحر ..خرجت الفتاه من المستشفى وذهبت الى المحل نظرت الى
المحل والدموع تسكب من عيونها لما رأته من صديقها الغير مخلص الذي
تركها وهي باصعب حالاتها ..حاولت البحث عن صديقها ولكن لم تجده
في منزله ولكن كانت تعرف مكان يرتاده صديقها دائما ..فقالت في
نفسها ساذهب الى ذلك المكان عسى ان اجده هناك ..
ذهبت الى هناك فوجدته جالسا على كرسي في حديقه مليئه
بالاشجار اتته من الخلف وهو لايعلم وكانت تنظر اليه بحسره لانه تركها
وهي في محنتها ..وفي حينها ارادة الفتاه ان تتحدث اليه ..
فوقفت امامه بالضبط وهي تبكي ..وكان العجيب في الامر ان صديقها
لم يهتم لها ولم ينظر حتى اليها .اتعلمون لماذا ؟؟هل تصدقون ذلك
ان صديقها لم يراها لانه اعمى فقد اكتشفت الفتاه ذلك بعد ان نهض
صديقها وهو متكأ على عصى يتخطا بها خوفا من الوقوع ....
اتعلمون لماذا ؟؟..اتعلمون لماذا اصبح صديقها اعمى ؟؟
اتذكرون عندما انسكب الحامض على عيون الفتاه صديقته ؟؟
اتذكرون عندما مزق الصور التي كانت تجمعهم مع بعضهم ؟؟؟
اتذكرون عندما خرج من المحل ولايعلم احد اين ذهب ؟؟؟..
لقد ذهب صديقها الى المستشفى وسال الدكتور عن حالتها
وقال له الدكتور انها لن تستطيع النظر فانها ستصبح عمياء ...
اتعلمون ماذا فعل الشاب؟؟!!!
لقد تبرع لها بعيونه.!!. نعم ...لقد تبرع لها بعيونه وفضل ان
يكون هو الاعمى على ان تكون صديقته هي العمياء لقد اجريت لهم
عمليه جراحيه تم خلالها نقل عيونه لها ونجحت هذه العمليه ...
وبعدها ابتعد صديقها عنها لكي تعيش حياتها مع شاب آخر يستطيع
اسعادها فهو الآن ضرير لن ينفعها بشيء !!! فماذا حصل للفتاه عندما
عرفت ذلك وقعت على الارض وهي تراه اعمى وكانت الدموع تذرف
من عيونها بلا انقطاع ومشى صديقها من امامها وهو لا يعلم من هي
الفتاة التي تبكي وذهب الشاب بطريق وذهبت الفتاة بطريق آخر ..
يا الهي !!!هل من الممكن ان يصل الحب لهذه الدرجه !!!!!!!!
لقد قرات القصه والله وابكتنى هل يوجد اخلاص ووفاء بهذا الشكل فى زمناا الحالى
ونا بدوري قرئة القصه وابكتني لروعة الوفاء والتضحيه النبيله الى حوتها القصه
منقووووووووووووووووووول
ودمتم سالمين
البيرق


 
 توقيع : البيرق اليافعي



رد مع اقتباس
قديم 18-06-2011   #2


الصورة الرمزية عنتريهر
عنتريهر غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 11745
 تاريخ التسجيل :  17-10-10
 العمر : 40
 أخر زيارة : 13-03-2018 (10:29 AM)
 المشاركات : 6,619 [ + ]
 التقييم :  1554
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: قصة ابكة العالم !!




ننظر الى الحياة وكأن الاخلاص والوفاء قد انتحر حينما ولدنا نحن /
وكأن الخيانة والغدر والظلم قد ولد معنا بنفس اليوم /
تضل تلك النظارات السودى فوق انافنا تغطي جمال الحياة لا نرا فيها الا كل شيء اسود واسود غاتم فقط,

وبمجرد ان نتعثر وتسقط تلك النظرات من على عيوننا نرا الحياة حينما تمتد الينا تلك الايدي الناعمة تلك الايدي الكريمة لكي تقول لنا بكل لطف,
انهض فالحياة بخير

سيدي البيرق
والله لقد وخزت قلبي وجرحت فؤادي وهدرت محاجر عيوني حتى سمع اصدقائي نحيبي!!
من هذه القصة التي قلما نسمع مثلها,
كانت هذه القصة معبرة حق التعبير في الحب والاخلاص والوفاء
التي كمنت في التضحية,
والتضحية فقط,
(((((((((((لقد احسنت الاختيار وتستحق التثبيت )))
))
تلميذك الصغير
مر من هنا


 
 توقيع : عنتريهر


:
:
البعض ليسوا هُم !!
والبعض نحن !!


رد مع اقتباس
قديم 20-06-2011   #3


الصورة الرمزية جمال الشعبي
جمال الشعبي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 12454
 تاريخ التسجيل :  16-11-09
 العمر : 37
 أخر زيارة : 15-12-2019 (06:48 PM)
 المشاركات : 4,210 [ + ]
 التقييم :  2077
 الدولهـ
Yemen
لوني المفضل : Chocolate
افتراضي رد: قصة ابكة العالم !!



اشكرك ايته الشاعر اخي البيرق على
نقلك هل قصه روعه كراعي ناقلها
سلمت يديك الي نقلت لنا كل ماهو رائع
تحيااتي
اخيك ضنين الشوق


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 05:31 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM