مــرفأ الصمــت ( مدونات الاعضاء وابداعاتهم .. يتم بهدوء صاخب )


الم الصمت

مــرفأ الصمــت


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
فـــواائــد الصمت بنوته يافع الرأي & الرأي الأخر 4 11-08-2011 11:03 PM
اجمل ما قيل عن الصمت السعدي الذوادي مــرفأ الصمــت 2 28-05-2011 07:40 AM
من أروع ما قيل عن الصمت بني هاشم محطـات بــلا حــدود 4 07-05-2011 11:24 AM
صرااااااااااااااخ الصمت عنتريهر محطـات بــلا حــدود 7 04-04-2011 01:52 AM
فضل الصمت والاستماع..!! الوعدالقاطع محطـات بــلا حــدود 2 28-12-2010 06:15 PM

إضافة رد
المشاهدات 37161 التعليقات 504
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-06-2011   #1


الصورة الرمزية بسمة يافع
بسمة يافع غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 8922
 تاريخ التسجيل :  07-12-09
 أخر زيارة : 21-05-2020 (03:58 AM)
 المشاركات : 2,084 [ + ]
 التقييم :  2198
لوني المفضل : Cornflowerblue
8338 الم الصمت



السلام عليكم

انا اختارت الصمت ولان اتكلم بعد اليوم
مهم كان

الصمت هو احد اساليب الهروب من الوقع

الصمت هو كائن لا يرحم صاحبه

الصمت هو اراده ولا ليس عاده

الصمت هو الم وحزن وهم

الصمت هو الذي يرمي بصاحبه الى الموت

الصمت هو اختيار الكثير من الناس يخترون ومايدرون ماالعوقب التى تحصل من وراه

الصمت قصه موالمه

الصمت:
موسالي حين يكون لعبة!
"
ميت حين يكون قدرا!

الصمت:
اقسى عوامل التعرية!

الصمت:
ارض!
والكلام:
سماء كاذبة!

الصمت:
جبل على رووس الصامتين لا يراه الاهم!

الصمت: كلام متأمل!

الصمت:
رقصة حرف لم تبدأ بعد!

الصمت:
سحابة "قد"..تمطر ب أحجار الكلام!

الصمت:
حديث الغرباء!

(الصمت معادلة كيميائية صامتة:)
"صمت+وحدة+سهر=مواد قابلة للاشتعال+رماد!"

انا اختارت الصمت فماذا تختار انت؟

الصمت احساس جميل انا احب الصمت

احب ان اكون صمتها لانني لااستطيع البوح بلي دخلي لا استطيع ان اتكلم
ولو تكلمت يقف الجميع ضدي فلماذا اتكلم

اضحك وابتسم لاخفي احزان والمي

ولاكان لم اعد اتحمل
لقد صمت كثيرا ولم يباقي باستطعتي ان اتحمل اكثر من ذاك
المي وهو صمتي
وصمتي هو غروري
صمتي هو كبريائي
صمتي هو معزتي
ساظل صمتها حتى الموت
سامحوني اذا اغمضت عيوني ولم ايغض بعدها


 

رد مع اقتباس
قديم 09-06-2011   #2


الصورة الرمزية الصقر اليافعي
الصقر اليافعي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل :  23-01-06
 أخر زيارة : منذ 2 ساعات (07:47 PM)
 المشاركات : 115,244 [ + ]
 التقييم :  747
  منتديات سماء يافع
https://i0.wp.com/abunawaf.com/wp-content/uploads/2013/01/%D8%B5%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B1%D9%85%D8%B2%D9%8A%D8%A9 .jpg?fit=354%2C333&ssl =1
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: الم الصمت



حياك الله ومع هذا الصمت الجميل صح انه يمكن
يكون سبب في الموت لانه يمكن يحمل ببطنه احزان اجراك الله منهاولكن المثل يقول اذا كان المتكلم من الفضه فالسكوت
من ذهب فانتي اخترتي الصمت وانا اختار السكوت
والله يكون بالعون لنا الجميع ؟
اختي بارك الله فيك موضوع جميع يحتاج الردود
من قبل الجميع لك احترامي وشكري


 
 توقيع : الصقر اليافعي






توقيع الصقراليافعي


رد مع اقتباس
قديم 09-06-2011   #3


الصورة الرمزية احمد اليزيدي
احمد اليزيدي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 7412
 تاريخ التسجيل :  10-08-09
 العمر : 16
 أخر زيارة : 02-03-2026 (01:55 AM)
 المشاركات : 145,547 [ + ]
 التقييم :  6949
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
  منتديات سماء يافع
إذا كنت بين الصلاة فاحفظ قلبك.
إذا كنت بين الناس فاحفظ لسانك.
إذا كنت في دار الغير فاحفظ عينك.
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: الم الصمت



الصمت شىء جميل
الا ان الصمت عن
الحق شىء خطير
انا مع الصمت
الهادف الذى يجول
فى خاطر المفكر ليهدف
الى المعانى الساميه
فى الحياة
وشكرااا لك ايتوة المبدعه
على الموضوع الجميل الشيق
فقد راق لي سلمت يمناك
انا ملك الابداع وتميز
وخاصه في الصمت
ودمت في حفظ الله ورعايتة
اخيك احمداليزيدي
كان هنا


 
 توقيع : احمد اليزيدي

أيها المسلم أيتها المسلمة الصلاة الصلاة فإنها عمود الإسلام، وبرهان الدين، وعربون دخول الجنة.



رد مع اقتباس
قديم 10-06-2011   #4


الصورة الرمزية بسمة يافع
بسمة يافع غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 8922
 تاريخ التسجيل :  07-12-09
 أخر زيارة : 21-05-2020 (03:58 AM)
 المشاركات : 2,084 [ + ]
 التقييم :  2198
لوني المفضل : Cornflowerblue
افتراضي رد: الم الصمت



سلام
اهلين عمو صقر
اسعدني مرورك


 

رد مع اقتباس
قديم 10-06-2011   #5


الصورة الرمزية بسمة يافع
بسمة يافع غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 8922
 تاريخ التسجيل :  07-12-09
 أخر زيارة : 21-05-2020 (03:58 AM)
 المشاركات : 2,084 [ + ]
 التقييم :  2198
لوني المفضل : Cornflowerblue
افتراضي رد: الم الصمت



هلا اخوي احمد

مشكور واسعدني مرورك


 

رد مع اقتباس
قديم 11-06-2011   #6


الصورة الرمزية البيرق اليافعي
البيرق اليافعي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3106
 تاريخ التسجيل :  24-01-08
 أخر زيارة : 30-01-2026 (11:30 PM)
 المشاركات : 9,483 [ + ]
 التقييم :  1094
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Blue
افتراضي رد: الم الصمت



[overline]بالمبارك اختي
عليك افتتاح
مدونتك الخاصه
وانشاء الله
عامره بحسك
وفقك الله
ونتمنى انا
تنير صفحات مدونتك
بابداعت قلمك الترف

البيرق مر من هنا
زائرر
[/overline]


 
 توقيع : البيرق اليافعي



رد مع اقتباس
قديم 13-06-2011   #7


الصورة الرمزية بسمة يافع
بسمة يافع غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 8922
 تاريخ التسجيل :  07-12-09
 أخر زيارة : 21-05-2020 (03:58 AM)
 المشاركات : 2,084 [ + ]
 التقييم :  2198
لوني المفضل : Cornflowerblue
افتراضي رد: الم الصمت



اناأحبك وماقدر اقول اكتم حبي لك بقلبي
ليه ماتفهمني
ليه دائما تجرحني
ليه تحاول تحرجني
ليه دوم تعتابني
انا احبك
انا اعشقك
انا اهواك
انا


 

رد مع اقتباس
قديم 13-06-2011   #8


الصورة الرمزية بسمة يافع
بسمة يافع غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 8922
 تاريخ التسجيل :  07-12-09
 أخر زيارة : 21-05-2020 (03:58 AM)
 المشاركات : 2,084 [ + ]
 التقييم :  2198
لوني المفضل : Cornflowerblue
افتراضي رد: الم الصمت



في هذه اللحظة...
هناك منا من هو سعيد
هناك من هو حزين
هناك من هو عاشق
و هناك من هو وحيد
هناك من هو راض عن نفسه
و هناك من هو تعيس
هناك من يستقبل مولوداً جديداً
و هناك من فقد عزيزا غالياً
هناك من ودع حبيباً على قلبه
و هناك من يستقبل نصفه الثاني بعد طول الغياب
هناك من يرفع يديه للسماء داعياً خالقه
لا تفكر كثيراً...
قل "الحمد الله" على كل الظروف


 

رد مع اقتباس
قديم 13-06-2011   #9


الصورة الرمزية رحيل وطن
رحيل وطن غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 11680
 تاريخ التسجيل :  04-10-10
 أخر زيارة : 25-12-2014 (02:33 AM)
 المشاركات : 6,742 [ + ]
 التقييم :  4222
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: الم الصمت



[COLOR="Magenta"]ســـــــــــــ أتابع ما تنثرين هنااا من أبجديات

أخيتي

دمتي كما تحبين
COLOR]


 
 توقيع : رحيل وطن

[flash1=http://im19.gulfup.com/2012-05-01/133586406183.swf]WIDTH=600 HEIGHT=300[/flash1]
جزى الله حبر عني خيرا الجزاء


رد مع اقتباس
قديم 13-06-2011   #10


الصورة الرمزية احمد اليزيدي
احمد اليزيدي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 7412
 تاريخ التسجيل :  10-08-09
 العمر : 16
 أخر زيارة : 02-03-2026 (01:55 AM)
 المشاركات : 145,547 [ + ]
 التقييم :  6949
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
  منتديات سماء يافع
إذا كنت بين الصلاة فاحفظ قلبك.
إذا كنت بين الناس فاحفظ لسانك.
إذا كنت في دار الغير فاحفظ عينك.
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: الم الصمت



احب ان اكون صمتها لانني لااستطيع البوح بلي دخلي لا استطيع ان اتكلم
ولو تكلمت يقف الجميع ضدي فلماذا اتكلم

اضحك وابتسم لاخفي احزان والمي

ولاكان لم اعد اتحمل
لقد صمت كثيرا ولم يباقي باستطعتي ان اتحمل اكثر من ذاك
المي وهو صمتي
وصمتي هو غروري
صمتي هو كبريائي
صمتي هو معزتي
ساظل صمتها حتى الموت
سامحوني اذا اغمضت عيوني ولم ايغض بعدها


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
تستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 10:15 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM