نفحــات إيمانيــة عامــة يختص بتبادل العلوم الإسلامية والنصائح الأخوية بجو إيماني على نهج الكتاب والسنة المحمدية المطهرة


إلى كل قلب ينبض بالإيمان

نفحــات إيمانيــة عامــة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
إلى كل من له احساس ينبض بداخله .......؟ الخضر عالم الاسرة والطفل 4 08-01-2017 06:36 AM
الى كل قلب ينبض اهدي نبضاتي هذه رامي الهندي نفحــات إيمانيــة عامــة 5 15-08-2016 09:13 AM
لازلت أنادي... ولا زال حبك ينبض بصمت دون كلام اخـيـل تـروي حــروف لا يكللها الجفــاف 9 13-01-2012 01:08 AM
يايمن القلب ينبض بحبك .. صنعانيه مغتربه آلآم الغُّربة ومعاناة الإغتراب والعمل 13 03-10-2011 08:50 AM

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
المشاركة السابقة   المشاركة التالية
قديم 08-06-2011   #1


الصورة الرمزية رحيل وطن
رحيل وطن غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 11680
 تاريخ التسجيل :  04-10-10
 أخر زيارة : 25-12-2014 (02:33 AM)
 المشاركات : 6,742 [ + ]
 التقييم :  4222
لوني المفضل : Brown
افتراضي إلى كل قلب ينبض بالإيمان



بالإيمان , ينبض

إلى كل قلب ينبض بالإيمان


إلى كل قلب ينبض بالإيمان

♥ النبضة الأولى ♥
المحبة التي تلم شعث القلب ، وتسد خلته ،
وتشبع جوعته،وتغنيه من فقره هــــــي :
محبة الله عز وجل .. فالقلب لا يسر ، ولا يفلح ، ولا يطيب ،
ولا يسكن ، ولا يطمئن إلا بـ عبادة
ربه، وحبه والإنابة إليه ..

♥ النبضة الثانية ♥
إن ظل دربك لحظة ، أوتهت في صحراء موبقة،
ورجعت تبكي من ندم ....
فـ أقم الصلاة فنورها سيضيء دربك في الظلم ..

♥ النبضة الثالثة♥

ليتق أحدكم أن تلعنه قلوب المؤمنين ، وهو لا يشعر ..
يخلو بـ معاصي ، فيلقي له الله البغض في قلوب المؤمنين ..

♥ النبضـة الرابعة ♥
هكذا الدنيا تدور.. فلـ نطلب ربنا الغفور.. فما هي إلا أيام، وشهور.... ثم نصبح من أهل القبور .!!

♥ النبضة الخامسة♥

(أختي )... هب أن ملك الموت أتاك ليقبض
روحك .. أكان يسرك .... ما أنت عليه ؟

♥ النبضـة السادسة ♥
قبل أن تنام سامح الأنام، واغسل قلبك بالعفو ،
والغفران، تجد حلاوة الإيمان .

♥ النبضـة السابعه ♥
ما تحسر أهل الجنة على شيء ...
كما تحسروا على ساعة....
لم يذكروا الله فيها .!!


منقول


 
 توقيع : رحيل وطن

[flash1=http://im19.gulfup.com/2012-05-01/133586406183.swf]WIDTH=600 HEIGHT=300[/flash1]
جزى الله حبر عني خيرا الجزاء


رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 05:36 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM