العودة   منتديات سماء يافع > ๑۩۞۩๑ الأقــســـام الــعـــامــة ๑۩۞۩๑ > محطـات بــلا حــدود

محطـات بــلا حــدود ( للمواضيع المنوعة العامة التي ليس لها قسم آخر )


أنتظر الرد من ........و............و........ .. والكل عارف نفسه

محطـات بــلا حــدود


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
منتظر الزيدي وردة يافع محطـات بــلا حــدود 1 20-09-2009 03:15 PM
الفرق بين **** منتظر والنظام العربي سيل ملجم محطـات بــلا حــدود 0 17-12-2008 06:05 PM

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
المشاركة السابقة   المشاركة التالية
قديم 02-10-2006   #1


الصورة الرمزية عسولة يافع
عسولة يافع غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 382
 تاريخ التسجيل :  28-07-06
 العمر : 37
 أخر زيارة : 25-12-2006 (07:07 AM)
 المشاركات : 37 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
أنتظر الرد من ........و............و........ .. والكل عارف نفسه



لاسبيل للتخلص من متاعب الحياة,,,,,,
وهمومنا إلا بالبوح الصادق والإعتراف التفصيلي بما يدور فالأعماق,,,
شريطة أن تجد مخلوقاً يستمع إليك ويتفهم مشاعرك....


لأن هذا المخلوق صاار نادراً نظراً لإنشغال الناس..
وكثرة إلتزاماتهم إضافة إلى ندرة أؤلئك الذي يستمعون إلى أسرار الآخرين
ثم يكتمونها فصار البائس الحزين يكتم معاناته ولا يبوح بها لأحد,,,


لأنه يفضل أن تظل حبيسة في صدره رغم الألم,,,
على أن تنتشر بين الناس,,,,
ويصبح عندئذ مادة دسمه للأحاديث.................

لكن القائمين على إحدى حدائق الحيوان في بلد أوروبي حلوا هذه
المعادلة الصعبة,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

كيف؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

فهيأ للزبائن أجواء للبوح والإعتراف بالمتاعب والأحزان,,

أسموها........................ ....................غرفة للراحة النفسية

في هذه الغرفة تجلس أمام قرد يستمع إليك وهو صامت,,
فتبوح له بكل شيء,, وتدمع عيناك...ويمكنك أيضاً أن تنتحب كما يحلو لك...
وبعد أن تنتهي من الإعتراف والبكاء...
يمكنك أن تغادر الغرفة وأنت مرتاح البال ومطمئن لأنك فضفضت عما بداخلك,,,


ومطمئن لأن أسرارك ستظل في بئر عميق,,,,,,,,ولن يعرفها مخلوق
وهكذا تتخلص من أطنان الحزن التي تثقل كاهل قلبك ,,,
فتعود إلى الحياة متجدداً............نشيطاً ...............ومتفائلاً


ما أكثر الذي يحتاجون زيارة تلك الغرفة ((وأنا واحد منهم))
وأنصحهم بالتوقف فوراً عن الكلام حينما يلمحون أحداً يقترب منهم.........!!!!!!!!!!!!!!!!!
.............................. ...منقو....................... ..ل........................

حبيت أنقل هالموضوع لأن في ناس معينين راح يردون علي وراح يقطعون وأنا أترياهم

أختكم...................عسولة


 

رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 12:50 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM