الرأي & الرأي الأخر ( يختص بكل الاخبار والاراء السياسية المختلفة)


الثورة الاحمريه

الرأي & الرأي الأخر


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
قبل الثورة وبعد الثورة ابو السفر الرأي & الرأي الأخر 6 11-02-2012 10:49 AM
الثورة الاولى مدرع عبدالله العامري السعدي الرأي & الرأي الأخر 3 13-07-2011 02:16 AM
الصوفي وصف الثورة بالوحل الوسخ: الوادي الرأي & الرأي الأخر 1 07-07-2011 02:47 PM
مشايخ بيافع يؤيدون الثورة : الوادي أخبـار و شـؤون يـافع 7 23-03-2011 08:35 PM
المزاح مع الثورة ليس كترويض الثعابين يماني اصيل الرأي & الرأي الأخر 0 11-03-2011 01:51 PM

إضافة رد
المشاهدات 1735 التعليقات 8
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-06-2011   #1


الصورة الرمزية السايرالى الموت
السايرالى الموت غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 12637
 تاريخ التسجيل :  18-05-11
 العمر : 66
 أخر زيارة : 10-10-2011 (02:24 PM)
 المشاركات : 40 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي الثورة الاحمريه



[هل انحرفت الثوره فاصبحت ثورة احمريه بقيادةصادق الاحمر ضد علي عبدالله صالح التي كشفت الايام عدم انتسابه الى بني الاحمر الذي كان ألعوبة في أيدي البعثين والاشتراكيين بسبب تعامله بجهالته واميته السياسيه وعدم حنكته في اشعال الاوراق وخلق الاعداء في اخر ايامه وقتل الشعب وفي الاخير ختمها بقتاله مع من ينتسب اليهم من بني الاحمر واراد ان يكسر شوكتهم كم كسرت يوما في الاندلس مما تسبب في ثورةصادق الاحمر وقبائل حاشد عليه فالسوال هو متى يقع علي عبدالله صالح في الاسر فالايام تظهر ان ايامه قريبه في السجود بين قدمي الشيخ صادق ان لم ينتحر او يهرب من المعارك فالسقوط أصبح وشيكا بسبب انقسام الجيش وتحالف قبائل اليمن على الرئيس الصالح بسبب كثرةكذبه وخداعه ومرواغته. وهل ستنتهي الثوره بفوز فريق صادق الاحمر وتكون ثوره احمريه بيدها البوصله التي تحدد مسار الثورة ][/size]


 

رد مع اقتباس
قديم 01-06-2011   #2


الصورة الرمزية عنتريهر
عنتريهر غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 11745
 تاريخ التسجيل :  17-10-10
 العمر : 40
 أخر زيارة : 13-03-2018 (10:29 AM)
 المشاركات : 6,619 [ + ]
 التقييم :  1554
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: الثورة الاحمريه



هي ثورة يمنية بزقة من فجر الشباب واما قبيلة الاحمر,
فهي جزء من ثورة الشباب وذلك ان الاحمر اتى الى ساحة الشباب والتغيير ولم يأتيه الشباب وفي الاول والاخير/
الثورة لها اهداف ولها خطط مرسومة من قبل ولن يتغير مسارها اكان بتنحي الرئيس او اعتقاله او اغتياله وهو الذي اراه قريب/
لذلك اخي السائر الى الموت /لا يجب ان نفكر لمن ستنسب الثورة وهي واضحة النسب /
وهنالك اناس يدونون كل شاردة وواردة وكل قطرة دم وكل شهيد/
وفي الاول والاخير اتجهوا بنا اي اتجاه فمايهمنا هو الوصول الى روما/
تقبل مروري وتقديري وشكري لك/:
التلميذ الصيرعنتريهر


 
 توقيع : عنتريهر


:
:
البعض ليسوا هُم !!
والبعض نحن !!


رد مع اقتباس
قديم 01-06-2011   #3


الصورة الرمزية السايرالى الموت
السايرالى الموت غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 12637
 تاريخ التسجيل :  18-05-11
 العمر : 66
 أخر زيارة : 10-10-2011 (02:24 PM)
 المشاركات : 40 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: الثورة الاحمريه



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عنتريهر مشاهدة المشاركة
هي ثورة يمنية بزقة من فجر الشباب واما قبيلة الاحمر,
فهي جزء من ثورة الشباب وذلك ان الاحمر اتى الى ساحة الشباب والتغيير ولم يأتيه الشباب وفي الاول والاخير/
الثورة لها اهداف ولها خطط مرسومة من قبل ولن يتغير مسارها اكان بتنحي الرئيس او اعتقاله او اغتياله وهو الذي اراه قريب/
لذلك اخي السائر الى الموت /لا يجب ان نفكر لمن ستنسب الثورة وهي واضحة النسب /
وهنالك اناس يدونون كل شاردة وواردة وكل قطرة دم وكل شهيد/
وفي الاول والاخير اتجهوا بنا اي اتجاه فمايهمنا هو الوصول الى روما/
تقبل مروري وتقديري وشكري لك/:
التلميذ الصيرعنتريهر
اخي الفاضل عنتر يهر اسعد الله مساك بالخير والعافيه . قد اختلف معك في وجهة النظرفالثورة من الثوران فاذا لم لم يمتد هذا الثوران وظل في مكانه فلا تعتبر ثوره. وكانت ثورة الشباب راكده في محلها تصرخ وتغني وترقص . فاي رئيس او زعيم محنك سوف يحافظ على مثل هذه الثوره وسيمد لها العون والمساعده من تحت الطاوله حتى تمل وتهمد. فلوانها تحركت بسرعة ولم تتباطي لكان نجحت اما سلميتها فهي لا تنفع لان من تريد اسقاطه لا يعترف بالسلم وهولا يشاهد اهتزاز كرسيه . فاهتزاز الكرسي اليوم هو من قبيلة بني الاحمر وهي التي تدفع الثمن وهي من سيحصد النتائج . اما اصحاب سلميه سلميه فلن يحصدون غير تغيير السلطة بسلطة اخرى ليست من صنعهم . وقد تكشف لك الايام ان من يجني الثمار هو من يزرع وليس من يتبتل في غير واديه . فاذا ظل الشباب بسلميتهم فلا فائده من ثورتهم . دونوا واكتبوا وارسموا وصوروا وستصلون الى روماء بملك جديد من اختيار من حارب وليس باختيار من قال سلميه سلميه


 

رد مع اقتباس
قديم 03-06-2011   #4


الصورة الرمزية سالم الناخبي
سالم الناخبي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6695
 تاريخ التسجيل :  21-02-09
 أخر زيارة : 07-01-2015 (06:53 PM)
 المشاركات : 1,362 [ + ]
 التقييم :  311
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: الثورة الاحمريه



الثوره كما قال اخي عنتر يهر هي ثورة شعب في عموم المحافظات وقطعا ليست احمريه..نعم الاحمريه جزء من الثوره ووقوفهم في صف الثوره اعطاها زخم وتائييد..
استراتيجية الثوره سلميه بهدف انجاحها وتجنب حرب اهليه تكون وبالا على اليمن واليمنيين وايضا ان التكوينات العسكريه هي "صالحيه" وهذا الفرق بين نجاح ثورة مصر وتونس السلميتان حيث ان تشكيلة الجيشين مختلفه.

ولذا غير النظام تكتيكه فقرر ان يجر الثوره السلميه الى عسكرتها بحرب اهليه وهذا ماحدث في ضرب منزل الشيخ عبدالله وما حصل بعدها..السؤال هل نستمر بالسلميه او يعلن الكفاح المسلح والايام القريبه القادمه ستحدد ذلك اذاما اخفقت امريكا ودول اوروبا بموقف صريح ضد الطاغيه مما يجعله يرحل مع نظامه.

ليس الغايه باستعجال الامور فيمن سيحكم اومن سيكون له النصيب الاكبر من الكعكه فالهدف الاسمى اسقاط النظام الحالي وبناء جيش وطني يحمي اي ثورة شعبيه قادمه من اي حكم لا يعمل من اجل الوطن... والشعب عرف ساحات التغيير ولن يتردد بالخروج كما يحدث الان في مصر وتونس.

تحياتي لك ودمت بحفظ الله اخي الساير الى الموت


 

رد مع اقتباس
قديم 03-06-2011   #5


الصورة الرمزية السعدي الذوادي
السعدي الذوادي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 12172
 تاريخ التسجيل :  25-01-11
 أخر زيارة : منذ 5 ساعات (03:08 PM)
 المشاركات : 72,316 [ + ]
 التقييم :  20152
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Darkgreen
افتراضي رد: الثورة الاحمريه



لا حول ولا قوة الا بالله
اللهم اكفنا شر الاشرار
ووحد صفوف المسلمين


 

رد مع اقتباس
قديم 03-06-2011   #6


الصورة الرمزية السايرالى الموت
السايرالى الموت غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 12637
 تاريخ التسجيل :  18-05-11
 العمر : 66
 أخر زيارة : 10-10-2011 (02:24 PM)
 المشاركات : 40 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: الثورة الاحمريه



[QUOTE=سالم الناخبي;291897][color="navy"]الثوره كما قال اخي عنتر يهر هي ثورة شعب في عموم المحافظات وقطعا ليست احمريه..نعم الاحمريه جزء من الثوره ووقوفهم في صف الثوره اعطاها زخم وتائييد..
استراتيجية الثوره سلميه بهدف انجاحها وتجنب حرب اهليه تكون وبالا على اليمن واليمنيين وايضا ان التكوينات العسكريه هي "صالحيه" وهذا الفرق بين نجاح ثورة مصر وتونس السلميتان حيث ان تشكيلة الجيشين مختلفه.
ولذا غير النظام تكتيكه فقرر ان يجر الثوره السلميه الى عسكرتها بحرب اهليه وهذا ماحدث في ضرب منزل الشيخ عبدالله وما حصل بعدها..السؤال هل نستمر بالسلميه او يعلن الكفاح المسلح والايام القريبه القادمه ستحدد ذلك اذاما اخفقت امريكا ودول اوروبا بموقف صريح ضد الطاغيه مما يجعله يرحل مع نظامه.
ليس الغايه باستعجال الامور فيمن سيحكم اومن سيكون له النصيب الاكبر من الكعكه فالهدف الاسمى اسقاط النظام الحالي وبناء جيش وطني يحمي اي ثورة شعبيه قادمه من اي حكم لا يعمل من اجل الوطن... والشعب عرف ساحات التغيير ولن يتردد بالخروج كما يحدث الان في مصر وتونس.
تحياتي لك ودمت بحفظ الله اخي الساير الى الموت
[/color [SI]
[grade="00008B FF6347 0000FF 4B0082"]سالم الناخبي حكيم المنتدى، نعم هي ثورة شعب منقسم على بعضه،. وان كان البعض يتعطش للتغيير فماذا تقول للاخرين في ميدان التحريروالسبعين. هل ستكمم افواهمم. عير ابناء الجنوب منذو اكثر من خمس سنوات عن سخطهم من النظام، وعدم عدالته فكان الموقف السلبي والرافض والاتهمات. بالامس القريب خدع البيض في يوم اسود في حياة اليمنيين الجنوبيين ،وهرب من جحرة بعد ان حس بمكر علي عفاش ونحن لم نكن ندرك خبث ولائمة الحاكم وكذبه فاستقبلناه
بالفل والكاذي اللحجي. فرد لنا التحية بعد فترة من الزمن باقانبل والدبابات والقصف المدفعي في ردفان ويافع. وها هو اليوم يحث البارود على راس الثوره ومحرضها الاساسي الذي اعطاءالضو الاخضر لهابيت عبدالله بن حسين .ولعل النقطه التي اثرتها بان الجيش يتبع الحاكم . الجيش انقسم على بعضه البعض، كما انقسم الشعب ،وهذه ايضا معضله. ان تمكث فترة من الزمن تتدراء الجيش والشعب ان يعود الى صوابه. وهناك نقطة مهمه اغفلتها واغفلها اخي عنتر يهر وهو الحرب الاعلاميه التي تعتبر نصف نجاح المعركه . الفرق بين ثورتنا وثورة مصر وتونس هو الانطلاق والمجابهه واتخاذ القرار . وثورة اليمن قرارها ليس بيد شبابها وكانها مسيره لا مخيره . والحرب الدائرة اليوم هي حرب اهليه يتسابق الفريقين الى من يستولي على الريموت كنترول فيهاليديرها لمصلحتهوقد بدات يراها من يراء ويغمض عيونه من يغمض .الرئيس يحاول ان يفجر هنا وهناك ويركز على ابين والقاعده وانت تدري وانا ادري والشعب يدري من هم القاعده قي ابين بالاسم هم بن عبد النبي واخوة وبن ديان والمرقشي والشدادي وهولا ليس في القاعده بل هم بالامن السياسي وكل فرد له رتبته العسكريه .فحرب الرئيس هي لفت نظر للعالم بانه يحارب القاعده ونحن نعرف اين رجال القاعده وكيف تدير حروبها وان كانت ايضاء مخترقه في صفوفها الاولى. الحرب الاهليه انطلقت وقد جنت براقش على نفسها وعفاش هو من يدفع ثمنها لحماقته وحماقة من حواليه . لازالت قوات الامن تنفذ اوامره من قبل قيادته ولكنها اذا حست بالخطر ستنقلب عليه وهذا ما نامله الا تنفذ خططه الجهنميه. امريكاواورباء لن تقاتل مع اليمنيين وانما تبحث عن مصالحهافاذا مكثنا ننظر اليهم او نستجدي بهم فلن تقوم لنا قامه واجعلوهم هم من يستجدوكم بعد النصر ولا تلتفتوا اليهم لان لهم مصالح.لقد استفاد عفاش من دول مجلس التعاون ووصل اليه المدد واستفاد من الوقت وها هو يشتم فيهم .اخي الناخبي لست على استعجال ولكنه الخوف ان تظهر لنا الصوره ابو زيد بعد غزوته ابو زيد نفسه قبل غزوته لازال يعمل لدى سيد جديد. الكعكه سياكل اطفال الامه منهاوسياكل الشعب منها ولن نعطيها للشخص او اشخاص فالكعكه ستكون امام المجهر ومن ارد سرقة شي منها فلن نسمح له حتى لاتسرق جزا جزا ونفقدها. اليوم سنعلن الحرب والكفاح المسلح فالرجل لايعرف الا السلاح والقوة وسينتصر الشعب لنفسه.مرورك اسعدني وحوارك افهمني ومنطقك اعجبني فتقبل تحيات الساير الى الموت
[/grade]


 

رد مع اقتباس
قديم 03-06-2011   #7


الصورة الرمزية السايرالى الموت
السايرالى الموت غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 12637
 تاريخ التسجيل :  18-05-11
 العمر : 66
 أخر زيارة : 10-10-2011 (02:24 PM)
 المشاركات : 40 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: الثورة الاحمريه



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السعدي الذوادي مشاهدة المشاركة
لا حول ولا قوة الا بالله
اللهم اكفنا شر الاشرار
ووحد صفوف المسلمين
نعم لا حول ولاقوه الابالله اللهم اكفنا شر الاشرار ووحد صفوف المسلمين الاخيار


 

رد مع اقتباس
قديم 03-06-2011   #8

((العصماء))



الصورة الرمزية بنت الأصول
بنت الأصول غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 11740
 تاريخ التسجيل :  16-10-10
 أخر زيارة : 14-02-2015 (10:15 AM)
 المشاركات : 6,960 [ + ]
 التقييم :  4380
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Firebrick
افتراضي رد: الثورة الاحمريه



اللهم صل على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين
نسأل الله أن يجنب بلادن الفتن ويصلح شأنها ويوحد صفوف أبنائها على الحق والخروج ببلدهم إلى برالأمان ، ونسأله سبحانه وتعالى أن يكون الفرج قريب فالفتن وإنعدم الأمن تكون عواقبها وخيمة
ربي يحفظكم جميعاً ويصلح حال بلادنا وإخواننا إنه على ذلك قدير،،


اللَّهُمَّ إني أعوذ بك من منكرات الأخلاق والأعمال والأهواء.


 

رد مع اقتباس
قديم 03-06-2011   #9


الصورة الرمزية السايرالى الموت
السايرالى الموت غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 12637
 تاريخ التسجيل :  18-05-11
 العمر : 66
 أخر زيارة : 10-10-2011 (02:24 PM)
 المشاركات : 40 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: الثورة الاحمريه



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت الأصول مشاهدة المشاركة
اللهم صل على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين
نسأل الله أن يجنب بلادن الفتن ويصلح شأنها ويوحد صفوف أبنائها على الحق والخروج ببلدهم إلى برالأمان ، ونسأله سبحانه وتعالى أن يكون الفرج قريب فالفتن وإنعدم الأمن تكون عواقبها وخيمة
ربي يحفظكم جميعاً ويصلح حال بلادنا وإخواننا إنه على ذلك قدير،،

اللَّهُمَّ إني أعوذ بك من منكرات الأخلاق والأعمال والأهواء.
ابنتي الفاضله يدنا الى جانب يدك تامن


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 08:50 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM