مذكرات زوج

عـالــم ومـمـلـكـة حـــواء


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
من مذكرات الحربي ..!! الوعدالقاطع بسمات وقفشات ضاحكة 38 30-09-2013 09:24 PM
من مذكرات عاشق غبي !! IRRESESTABLE حــروف لا يكللها الجفــاف 8 02-02-2007 02:10 PM
مذكرات يافعي !! " يافعي يكلم عمره" IRRESESTABLE محطـات بــلا حــدود 13 21-01-2007 05:45 PM

إضافة رد
المشاهدات 1511 التعليقات 1
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 30-05-2011   #1


الصورة الرمزية كنعانية
كنعانية غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 12446
 تاريخ التسجيل :  23-03-11
 أخر زيارة : 06-05-2012 (09:03 PM)
 المشاركات : 95 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
مذكرات زوج



مذكرات زوج :-
البارحه ذهبت ام العيال الى عرس وفي السابق كان هكذاليلة تكون مثل ليله الانس في فينا ولكن دوام لحال من المحال
في تمام الساعه العاشره جاءت من عند الكوفيره
وكانت تضع طن من المكياج يكفي لتجميل نصف حريم لبنان ونظرت الى وقالت :
ها وش رايك ؟
فلت بلسانى تهبلين .......اما قلبي فقال وهل يصلح العطار ماافسدالدهر.......
قالت وهي تستعد لحشر كتل الشحم في الفستان المسكين وحاولت
ان تضع شي من الغنج والدلال في صوتها ... ابي احاول ارجع بدرى..قلت مع بدايه غثيان في الكبدمتى يعنى ؟
قالت يعنى ثلاثه ونص اربعه ...
قلت بانتظرك على احر من الجمر ولو جانى نوم راح اصقع راسي بالجدار عشان يطير مع انه ودى لو اصقع راسها هي بالجدار المهم بدات عمليه حشر جسمها بالفستان وهي عمليه اشارك انا فيها .
وتبدا طقوس الحشر بعمليه لبس المشد وهو حزام من المطاط القوى تحاول فيه جمع الكرش ودفعه للخلف وهي عمليه لاافهمها اطلاقا .....
اله تم حشرها بعون الله في الفستان وبقيت العمليخ الاصعب وهي صك السحاب وهذى مهمتى انا.
المشكله ان حديده السحاب صغيره وصعب مسكها وشدها بقوه مااعرف ليش مايخلونها مثل حقت الشنط كبيره شوى المهم بدات هي تشفط نفسها بقوه وانا احاول تسكير السحاب اللعين وماادرى ليش تذكرت طريقه تسكير شنطتها اذا جينا نسافر حيث اقف على الشنطه وبعدين اسكر سحابها وتمنيت لو اقدر ابطحها هي واضغظ على ظهرها برجلينى واسكر السحاب اللعين المهم بعد معركه شرسه زكرف تمت العمليه بنجاح ولنطلقت هي للعرس.


 

رد مع اقتباس
قديم 31-05-2011   #2


الصورة الرمزية كنعانية
كنعانية غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 12446
 تاريخ التسجيل :  23-03-11
 أخر زيارة : 06-05-2012 (09:03 PM)
 المشاركات : 95 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: مذكرات زوج



يارب تدووووووووم تسلمي على مرورك


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 06:40 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM