العودة   منتديات سماء يافع > ๑۩۞۩๑ أقـسـام الـنـقـاش والاحـداث الـجـاريـة ๑۩۞ > الرأي & الرأي الأخر

الرأي & الرأي الأخر ( يختص بكل الاخبار والاراء السياسية المختلفة)


عليوه يلقي بيان يناشد فيه القوات المسلحه

الرأي & الرأي الأخر


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
محشش يلقي محاظره حليمه بسمات وقفشات ضاحكة 10 27-09-2012 10:33 PM
اللواء عبد الله عليوه: الجيش لن يكون اداة لتنفيذ حلم صالح المريض.. ابو رامي الرأي & الرأي الأخر 0 29-05-2011 08:38 PM
بيان إستنكار للشيخ فضل محمد عيدروس.. بيان شجب وإستنكار الحملة الغاشمة ضد شباب عدن سنان السعدي الرأي & الرأي الأخر 2 06-05-2011 12:39 PM
عاجل : أستشهاد مواطن بالضالع وجرح 7 جنوبيين والخبجي يناشد قمة الكويت أدانة قمع صنعاء للجنوب الشنفرة الرأي & الرأي الأخر 1 17-01-2009 08:24 PM

إضافة رد
المشاهدات 1411 التعليقات 2
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 29-05-2011   #1


الصورة الرمزية ابو رامي
ابو رامي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 7157
 تاريخ التسجيل :  09-06-09
 أخر زيارة : 09-12-2016 (11:58 PM)
 المشاركات : 949 [ + ]
 التقييم :  848
لوني المفضل : Brown
افتراضي عليوه يلقي بيان يناشد فيه القوات المسلحه



مصدر محلي: الوضع في زنجبار مأساوي و قائد المعسكر يرفض تسليم المعسكر للمسلحين
انيس منصور للجزيرة:الجماعات المسلحة في ابين تدخل السجن لمدة اسبوعين ومن ثم يفرج عنها
عليوه: نرفض الزج بالقوات المسلحة في مواجهات مع بعضها او في مواجهة الشعب
عليوه : نهيب بالفروع والوحدات والالوية الحفاظ على وحدة وتماسك المؤسسة العسكرية والامنية كمؤسسة وطنية واحدة بيان القوات المسلحة : يثني على من انضم للثورة من الحرس ،ويندد بما فعله النظام من تسليم بعض مؤسسات الدولة في أبين للإرهابيين
عليوه: صالح يحاول ان يشوه صورة الجيش والامن ويصوره بانه مؤسسة فاشلة عليوه : لن يكون الجيش اداة لتنفيذ حكم صالح المريض
عليوه : نهيب ببقية اخواننا في المؤسسة العسكرية والأمنية أن لاينجروا الى صراع مع بعضهم أو مع المواطنين بيان القوات المسلحة : الولاء لله ثم للوطن ولن نكون اداة لتحقيق حلم علي صالح
اللواء الركن : عبد الله علي عليوة يلقي بيان المؤسسة العسكرية المناصرة للثورة خاص : تأكيدا لما نشرة موقع مأرب برس في وقت سابق انشقاقات في الجيش ترفض توجيهات صالح
أبين: شهود عيان بزنجبار عشرات القتلى في مواجهات شرسة منذ فجر اليوم أبين: مصدر محلي لـ" مأرب برس" قصف منزل الشيخ طارق الفضلي بـــ3 قذائف واصابه 3 من حراسته


 
التعديل الأخير تم بواسطة ابو رامي ; 29-05-2011 الساعة 08:35 PM

رد مع اقتباس
قديم 29-05-2011   #2


الصورة الرمزية ابو رامي
ابو رامي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 7157
 تاريخ التسجيل :  09-06-09
 أخر زيارة : 09-12-2016 (11:58 PM)
 المشاركات : 949 [ + ]
 التقييم :  848
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: عليوه يلقي يناشد فيه القوات المسلحه



تعز: مراسل مأرب برس هجوم لقوات الأمن حالياً على وسط ساحة الحرية باستخدام الرصاص الحي والغازات المدمعة
تعز : المستشفى الميداني يناشد كافة الأطباء بالوصول سريعا إلى المستشفى للمساعدة .. وانباء عن سقوط شهيد وعشرات الجرحى تعز: وصول تعزيزات من الحرس والامن المركزي الى قرب الساحة واطلاق نار كثيف على المعتصمين بالاسلحة الرشاشة
مراسل مأرب برس بتعز: هجوم شرس على ساحة الحرية من قوات الأمن وبلاطجة وسقوط عشرات الجرحى عين: وصول ستة جرحى للمستشفى الميداني بعز وسماع انفجار قوي يبدوا أنه لقنبلة صوتية مع استمرار إطلاق الرصاص بكثافة على المتظاهرين قائد اللواء التاسع ميكا بذمار ابراهيم الجايفي يعلن انظمام اللواء الى الثورة
مراسل مأرب برس.. تعز: إصابة العشرات في إطلاق نار لقوات الأمن والبلاطجة على ساحة الحرية بمديرية القاهرة البيان الصادر عن مؤيدي ثورة الشباب السلمية مؤيد من كل من - اللواء عبدالله علي عليوه وزير الدفاع السابق مستشار القائد الأعلى للقوات المسلحة اللواء علي محسن صالح قائد المنطقة الشمالية الغربية و اللواء الظاهر الشدادي رئيس عمليات المنطقة الشمالية الغربية طارق الفضلي : أتصل بي الرئيس وقال لي ساجعلك محافظ لمحافظة ابين وأنت طهر المحافظة من المعارضين لكني رفضت ومن ثم قامت القوات الأمنية في زنجبار بتسليم المدينة لمسلحين


 

رد مع اقتباس
قديم 29-05-2011   #3


الصورة الرمزية الصقر اليافعي
الصقر اليافعي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل :  23-01-06
 أخر زيارة : منذ 12 ساعات (03:42 PM)
 المشاركات : 115,234 [ + ]
 التقييم :  747
  منتديات سماء يافع
https://i0.wp.com/abunawaf.com/wp-content/uploads/2013/01/%D8%B5%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B1%D9%85%D8%B2%D9%8A%D8%A9 .jpg?fit=354%2C333&ssl =1
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: عليوه يلقي يناشد فيه القوات المسلحه



كل شي بيكون لانه خلاص منتهي ومخرف وهذه اخر اعماله الاجراميه
على الشباب التحمل لكل ما يحصل وثوره سلميه وعلى القوات المسلحه
حمايت الساحات بكل مكان من الباقيه من الحرس الجمهوري ومحاولت
القبض عليهم وتسلميمهم الى الشباب في الساحات وهم يتصرفون بهم
وهذا اخر المطاف سوف يكون باذن الله تسلم اخي ابو رامي على مواصلتنا بكل جديد


 
 توقيع : الصقر اليافعي






توقيع الصقراليافعي


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 04:39 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM