| الرأي & الرأي الأخر ( يختص بكل الاخبار والاراء السياسية المختلفة) |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| قصه لشايب يودع5000يوميا في البنك | سعيد العيسائي | بسمات وقفشات ضاحكة | 5 | 21-01-2010 01:17 PM |
| من ابين مهرجان ابين اليوم | جنوبي راسخ الاوتاد | الرأي & الرأي الأخر | 2 | 28-04-2009 11:12 AM |
| شعر موظفة البنك | دبـــدوبة حلـــوة | بسمات وقفشات ضاحكة | 4 | 06-05-2008 07:33 PM |
|
| المشاهدات | 1574 | التعليقات | 4 |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
ابين احتراق مبنى البنك الأهلي والبريد
احتراق مبنى البنك الأهلي والبريد أبين: مسلحون يفرضون سيطرة شبه تامة على مدينة زنجبار، وسلاح الجو يشارك.. تحديث مستمر الجمعة 27 مايو 2011 الساعة 06 مساءً / مأرب برس- خاص إضافة 18:40: مسلحون يسيطرون على اجزاء كبيرة من مدينة زنجبار واتهامات للأمن والجيش بالتواطؤ .. ومقتل ضابط و4 جنود وعدد غير محدد من المسلحين إضافة1: احتراق مبنى البريد ومبنى البنك الأهلي الطيران يقصف أهداف بجبل خنفر لا تزال المواجهات مستمرة بمحافظة أبين بين قوات الأمن وعناصر مفترضه انها تابعة للقاعدة، تدخل فيها سلاح الجو اليمني وشن عدة غارات على المواقع التي يتمركز فيها المسلحين. وقال مراسل مأرب برس ان مدينة زنجبار شهت منذ صباح اليوم الجمعة مواجهات عنيفة بعد مهاجمة عناصر جهادية لأغلب المواقع الحكومية في محاولة للسيطرة عليها. وأفاد ان هناك عدد غير محدد من القتلى موضحاً ان قتيل وثلاثة جرحى سقطوا برصاص قناصة منتشرين على بعض البنايات في مدينة زنجبار، فيما مدفعية اللواء 25 ميكا تقصف بشكل كثيف المنشآت التي سيطر عليها المسلحين . هذا وقام المسلحون باستحداث نقطة في منطقة الحجر بالقرب من منطقة الجول الواقعة بين مدينة جعار ومدينة زنجبار وتم ضربها بالطيران . ويعيش أهالي مدينة زنجبار حالة رعب ونزوح جماعي جراء المواجهات الدائرة وكذا انطفاء الكهرباء التام. |
|
|
|
#2 |
|
مراقب سابق
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: ابين احتراق مبنى البنك الأهلي والبريد
والله ماتدخل العقل
افراد النقاط من الامن المركزي مسيطرين ع مداخل زنجبار والجهاديين مسيطرين عليها من الداخل الجميع مخذولين بما يجري في ابين تصفيات حسابيه بين علي محسن وعلي صالح بالريموت يتحكمون بابين من مكاتبهم بصنعاء عسى الله يجنب اهلنا بابين من كل مكروه مشكور اخي الغالي ابو رامي ع النقل |
|
|
|
#3 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: ابين احتراق مبنى البنك الأهلي والبريد
اخي يماني اصيل مايحدث اليوم
في ابين هي مجموعه تحركها سياسة صنعاء الله يستر على البلاد والعباد اشكرمرورك العطر لاعدمناك |
|
|
|
#4 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: ابين احتراق مبنى البنك الأهلي والبريد
الصبر على الله يابو رامي والى اين لا نعلم
|
![]() : : البعض ليسوا هُم !! والبعض نحن !!
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|