العودة   منتديات سماء يافع > ๑۩۞۩๑ الأقــســـام الإلكتـرونيــة ๑۩۞۩๑ > الكمبيوتر والبــرامج


كيف تكتب اسمك بدل كلمه ابدا او start ؟

الكمبيوتر والبــرامج


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اتحداك تكتب اسمك همس يافع بسمات وقفشات ضاحكة 20 23-12-2010 12:23 AM
هل تريد ان تكتب اسمك على شاطئ البحر او فنجان قهوه اوجوهره وبالعربي وفي ثواني Abeer Alward بسمات وقفشات ضاحكة 2 09-05-2010 10:24 AM
أتحداك تكتب اسمك سعيد العيسائي بسمات وقفشات ضاحكة 13 23-02-2010 10:17 PM
What do I need to start learning English دبـــدوبة حلـــوة محطـات بــلا حــدود 7 25-08-2006 08:56 AM

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
المشاركة السابقة   المشاركة التالية
قديم 26-09-2006   #1
مشرفة سابقة - قمر المنتدى


الصورة الرمزية يافعيه وافتخر
يافعيه وافتخر غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 492
 تاريخ التسجيل :  16-09-06
 أخر زيارة : 04-05-2007 (01:33 PM)
 المشاركات : 225 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي كيف تكتب اسمك بدل كلمه ابدا او start ؟



كيف تجعل اسمك بدل كلمة ابدأ او start

الطريقه سهله وهى كالتالى:

EDIT اكتب start >> programs >> DOS
اضغط على انتر
من ابدأ >>> البرامج >>> موجة MS-DOS >>> اكتب الأمر EDIT واضغط انتر
راح تفتح نافذة اختر من القائمة
file >> open
بعد كذا راح تفتح معاك نافذه راح تحصل سطر بأعلى المربع مكتوب فيه (_) تقريبا
امسحها واكتب بالسطر EXPLORER.EXE
فيه تحت أخر شي مكتوب OPEN Binare
حط عليها علامة اكس (X ) - بمجرد الضغط عليها
بالماوس راح تكون عليها علامة اكس يعني ما يحتاج تكتب شي 0
اضغط على ok
راح تطلع لك أحرف كثيرة ما راح تفهم منها أي شي المهم ما علينا مهمتنا هنا
هي البحث عن كلمة ابدأ
ملاحظة طبعا راح تحصل الكلمة بعد يمكن دقيقه أو اكثر أو اقل على حسب 0
الملاحظة الثانية هي انك يمكن انتبه أقول يمكن تحصل أكثر من كلمة ابدأ
طيب كيف نعرف المقصودة؟؟
بسيطة جدا جدا ... الكلمة اللي نبيها موجودة عندها علامة ورده يعني كلمة ابدأ وبجانبها على طول ورده
غير كلمة ابدأ واكتب مثلا محمد وبعدين
من القائمة
File اختر كلمة Save حتى يتم حفظ الكلمة
وبعدين اختر من القائمة
file >>exit

تحيااتي..


 
 توقيع : يافعيه وافتخر

[align=center][flash=http://www.c5c6.com/File/1158593287.swf]WIDTH=400 HEIGHT=250[/flash][/align]


رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 10:25 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM