بسمات وقفشات ضاحكة هنا يجتمع الأحبة للترفيه عن أنفسهم


اذكى حرامي في الرياض

بسمات وقفشات ضاحكة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اصغر حرامي بالعالم بنت يافع الشامخ بـــوح الـصــور 6 14-12-2011 05:18 PM
اذكى عريس 000 احمد اليزيدي بسمات وقفشات ضاحكة 2 27-04-2011 01:05 PM
مصري حرامي ومصري أمين النقيب911 أخبار الساعة من هنا و هناك 3 18-01-2011 05:52 AM
اذكى محشش شاهدوا ماذا يقول سفيرة جرح العراق بسمات وقفشات ضاحكة 1 02-08-2008 06:49 PM
اغبى امراءة تخدع اذكى رجل طالب اليافعي محطـات بــلا حــدود 3 19-05-2006 07:24 PM

إضافة رد
المشاهدات 1593 التعليقات 10
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-05-2011   #1


الصورة الرمزية بني هاشم
بني هاشم غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 11714
 تاريخ التسجيل :  11-10-10
 العمر : 42
 أخر زيارة : 16-12-2013 (11:38 AM)
 المشاركات : 1,085 [ + ]
 التقييم :  637
لوني المفضل : Brown
اذكى حرامي في الرياض



(اذكى حرامي في الرياض)
ســـــــلام عليكم
جبت لكم هالقصه (ان شاء الله تعجبكم)
سرقت سيارة أحد الأشخاص في الرياض وابلغ الشرطة.. وأنتظر لعل الشرطة تجد السارق وطال انتظاره.. وبعد تبهذله مع التكاسي وسيارات الأجرة.. وبعد عناء استمر مدة طويلة، رجع أحد الأيام إلي بيته.. وإذا بجرس الهاتف يرن.. فرفعه... وإذا بشخص يقول له:
أخي الكريم.. هل أنت صاحب السيارة التي مواصفاتها كذا وكذا؟؟؟!!
قال: نعم.. والله إنه أنا.
قال السارق: إنني والله السارق وإنني تبت إلي الله ولكنني.. لا أعرف كيف أتوسل إليك أن تغفر لي.. لكي يسامحني الله وأنا سوف أعيد إليك
[/size]السيارة..
فرد صاحبنا بلهفة: أرجوك أرجعها وأنا مسامحك.. بس تكفا رجعها.
قال السارق: إنني تبت وسوف أعيدها.. وسوف تجدها في المكان الفلاني.. وستجد المفاتيح بداخلها.. وسأضع لك ظرفاً به هدية وهي عبارة عن تذاكر سفر إلى جدة.. وهناك حجز لكم بالفندق الفلاني خمس نجوم لك ولأولادك لمدة أسبوع.. لأنني أعلم أنني أتعبتكم بفعلتي هذه.
فذهب صاحبنا إلي المكان في الوقت المحدد وإذا به يجد السيارة مالته هناك.. ففتحها وإذا بالمفاتيح داخل السيارة.. ففرح أشد الفرح.. وإذا بظرف موجود بداخل السيارة.. ففتحه وإذا به خمس تذاكر سفر.. علي عدد أفراد عائلته فاستغرب... فذهب إلي البيت واتصل بالسفريات.. وإذا فعلا التذاكر سليمة والحجز مدفوع مسبقا!! فاتصل بالفندق وإذا هم بانتظاره أفراد عائلته الكريمة..
فاتصل به السارق قائلا:هل سامحتني أخي؟ وهل قبلت هديتي؟
فقال صاحبنا: جزاك الله خير... وانا مسامحك وقبلت الهدية
وبعد أيام من قضاء عطلة سعيده مع أسرته بجدة وجمالها.. ويتفاجأ بأن منزله مسروق بالكامل.. وقد تم تنظيفه.. من كل شي
هاهاهاهاهاها
ابي ردودكم
لاهنتو
[/SIZE]


 
 توقيع : بني هاشم

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم


رد مع اقتباس
قديم 12-05-2011   #2


الصورة الرمزية بني هاشم
بني هاشم غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 11714
 تاريخ التسجيل :  11-10-10
 العمر : 42
 أخر زيارة : 16-12-2013 (11:38 AM)
 المشاركات : 1,085 [ + ]
 التقييم :  637
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: اذكى حرامي في الرياض



فرد صاحبنا بلهفة: أرجوك أرجعها وأنا مسامحك.. بس تكفا رجعها.
قال السارق: إنني تبت وسوف أعيدها.. وسوف تجدها في المكان الفلاني.. وستجد المفاتيح بداخلها.. وسأضع لك ظرفاً به هدية وهي عبارة عن تذاكر سفر إلى جدة.. وهناك حجز لكم بالفندق الفلاني خمس نجوم لك ولأولادك لمدة أسبوع.. لأنني أعلم أنني أتعبتكم بفعلتي هذه.
فذهب صاحبنا إلي المكان في الوقت المحدد وإذا به يجد السيارة مالته هناك.. ففتحها وإذا بالمفاتيح داخل السيارة.. ففرح أشد الفرح.. وإذا بظرف موجود بداخل السيارة.. ففتحه وإذا به خمس تذاكر سفر.. علي عدد أفراد عائلته فاستغرب... فذهب إلي البيت واتصل بالسفريات.. وإذا فعلا التذاكر سليمة والحجز مدفوع مسبقا!! فاتصل بالفندق وإذا هم بانتظاره أفراد عائلته الكريمة..
فاتصل به السارق قائلا:هل سامحتني أخي؟ وهل قبلت هديتي؟
فقال صاحبنا: جزاك الله خير... وانا مسامحك وقبلت الهدية
وبعد أيام من قضاء عطلة سعيده مع أسرته بجدة وجمالها.. ويتفاجأ بأن منزله مسروق بالكامل.. وقد تم تنظيفه.. من كل شي
هاهاهاهاهاها


 

رد مع اقتباس
قديم 12-05-2011   #3


الصورة الرمزية ألحربي
ألحربي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 8986
 تاريخ التسجيل :  11-12-09
 أخر زيارة : منذ 4 أسابيع (12:20 AM)
 المشاركات : 30,120 [ + ]
 التقييم :  5581
 الدولهـ
Yemen
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: اذكى حرامي في الرياض



اشكرك على هذه النقل المميز والطيب


 

رد مع اقتباس
قديم 12-05-2011   #4


الصورة الرمزية احمد اليزيدي
احمد اليزيدي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 7412
 تاريخ التسجيل :  10-08-09
 العمر : 16
 أخر زيارة : 02-03-2026 (01:55 AM)
 المشاركات : 145,547 [ + ]
 التقييم :  6949
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
  منتديات سماء يافع
إذا كنت بين الصلاة فاحفظ قلبك.
إذا كنت بين الناس فاحفظ لسانك.
إذا كنت في دار الغير فاحفظ عينك.
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: اذكى حرامي في الرياض



بني هاشم وووالدي ابو رامي
وعاد انتبهو لا يصير فيكم مثل ماصار فيه
هع هع هع

دمتم بمحبه
اخيكم احمد اليزيدي


 
 توقيع : احمد اليزيدي

أيها المسلم أيتها المسلمة الصلاة الصلاة فإنها عمود الإسلام، وبرهان الدين، وعربون دخول الجنة.



رد مع اقتباس
قديم 12-05-2011   #5


الصورة الرمزية السعدي الذوادي
السعدي الذوادي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 12172
 تاريخ التسجيل :  25-01-11
 أخر زيارة : منذ يوم مضى (06:28 PM)
 المشاركات : 72,319 [ + ]
 التقييم :  20152
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Darkgreen
افتراضي رد: اذكى حرامي في الرياض



وا هارب من الموت لا حضرموت
هههههههههههههههههههههههههههههه
والله صلحها بة ايش من حرامي محترف قاتله الله


 

رد مع اقتباس
قديم 12-05-2011   #6


الصورة الرمزية بني هاشم
بني هاشم غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 11714
 تاريخ التسجيل :  11-10-10
 العمر : 42
 أخر زيارة : 16-12-2013 (11:38 AM)
 المشاركات : 1,085 [ + ]
 التقييم :  637
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: اذكى حرامي في الرياض



الحربي

احمد اليزيدي

السعدي الذوادي

حرامي محترف

الحذر ثم الحذر

سعدت كثيرا بمروركم الطيب

تحياتي لكم


 

رد مع اقتباس
قديم 12-05-2011   #7


الصورة الرمزية محمد ألنقيب
محمد ألنقيب غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 11048
 تاريخ التسجيل :  19-06-10
 أخر زيارة : 17-04-2017 (03:27 PM)
 المشاركات : 662 [ + ]
 التقييم :  1535
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: اذكى حرامي في الرياض



هههههههههههه
حلوه ..
اشكرك على النقل الحلو اخوي بنو هاشم


 
 توقيع : محمد ألنقيب



رد مع اقتباس
قديم 13-05-2011   #8


الصورة الرمزية شموخ -اليافعيه
شموخ -اليافعيه غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 12532
 تاريخ التسجيل :  16-04-11
 أخر زيارة : 30-08-2013 (08:33 PM)
 المشاركات : 4,027 [ + ]
 التقييم :  1928
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: اذكى حرامي في الرياض



الله ياخده
استخدم ذكائه في معصية ربه
يعطيك العافيه اخي
نقل رائع
دمت في أمان الله


 
 توقيع : شموخ -اليافعيه

[CENTER][CENTER]
[flash=http://www.m5zn.com/uploads/2011/6/8/embed/060811050644ewvsat39478.swf]WIDTH=580 HEIGHT=250[/flash]


رد مع اقتباس
قديم 27-05-2011   #9


الصورة الرمزية بني هاشم
بني هاشم غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 11714
 تاريخ التسجيل :  11-10-10
 العمر : 42
 أخر زيارة : 16-12-2013 (11:38 AM)
 المشاركات : 1,085 [ + ]
 التقييم :  637
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: اذكى حرامي في الرياض



نقيب يافع

شموخ اليافعية

لقد اسعدني مروركم كثيرا

تحياتي لكم


 

رد مع اقتباس
قديم 27-05-2011   #10


الصورة الرمزية حـ يافـع ـبر
حـ يافـع ـبر غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6270
 تاريخ التسجيل :  04-11-08
 أخر زيارة : 30-07-2016 (04:02 PM)
 المشاركات : 28,466 [ + ]
 التقييم :  17098
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Black
رد: اذكى حرامي في الرياض





الا رضياك عليك وابني هاشم على القصه

مادام انه تاب الله يفتح عليه


 
 توقيع : حـ يافـع ـبر



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 06:56 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM