| قضيــة و وجهــة نظــر (هنا نناقش جميع القضايا وفق قناعتنا الشخصية واختلاف الراي لا يفسد للود قضية ) |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| لنتعرف على الشخصية الانطوائيه | عزي ايماني | محطـات بــلا حــدود | 10 | 18-03-2011 02:27 AM |
| هذه بطاقتي الشخصية بكل صدق... | رامي الهندي | محطـات بــلا حــدود | 10 | 20-01-2011 02:36 AM |
| الشخصية النرجسية | ورود يافع | عالم الاسرة والطفل | 16 | 10-08-2010 03:49 PM |
| تنمية الشخصية لدينا - | moon almoon | محطـات بــلا حــدود | 2 | 23-02-2008 09:32 AM |
|
| المشاهدات | 2841 | التعليقات | 12 |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
هل أنت قوي الشخصية
هل انت قوي الشخصية؟؟؟
كلا مننا يحب ان يكون قوي الشخصيه والاكثر مننا يفتكر ان هذه القوه يمتلكها مفتولي العضلات او اصحاب رؤوس المال او اصحاب الجاه ...ابدا ولكن ما هو المعنى الحقيقي لقوة الشخصيه ؟؟ الشخصيه المسيطره التي لا يرفض لها طلب لاتعتبر شخصيه قويه فقد تكون بالتخويف والارهاب او بكسب المال الوفير اكثر من غير ه ويصل بذالك الى مكانة اجتما عيه ما كان يتوقع..... الشخصيه القويه......هي الشخصيه التي تستمر في النمؤ والتطوير فكريا وعلميا واخلا قيا وصا حب نظره عن بعد لكل منا حي الحياة يحسب حسبته انه اليوم قوي فغدا سيكون بعكس ذالك فا الاسد حيوان في غا بته اسد ولكن في عرينه اما م اشباله وزوجته يكمن ضعفه برغم فرا سته قوي الشخصيه ....هو القادر على السيطره عند الغضب والعفو عند المقدره قوي الشخصيه هوا القادر على جذب محبة الاخرين له من خلال ما يقدمه خيرا لهم واعمال ملمو سه ينتفع بها الناس وصاحب رؤ يه عن بعد بعكس صاحب العقليه المتحجره الذي يربط قوته بما يملك ...اعتبره شخصيه ضعيفه فهو لا يفيد الاخرين من وقته ولامن صحته ولامن ماله ولامن وجاهته ولامن كل امكانيته ومن لا يعدل من سلوكياته ويقلع من اخطائه ايضا شخصيه ضعيفه قوة الشخصيه تعني ايضا ....القدره لا ختياره السليم والمتميز بين الخير والشر والصواب والخطاءوادراك الواقع الحاضروتوقع المستقبل فالنمؤ والتطوير في كل مناحي الحياة تعني شرطان اسا سيان لكي تكون قوي الشخصيه ومثمره في نفس الوقت ؟؟؟؟؟!!tQg منقول |
[flash1=http://im19.gulfup.com/2012-05-01/133586406183.swf]WIDTH=600 HEIGHT=300[/flash1]
جزى الله حبر عني خيرا الجزاء
|
|
|
#2 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: هل أنت قوي الشخصية
موضوع جميل فيه قضيه من اهميتها يتخوف الانسان ان يخوض فيها نقاشً ولكن ما المانع
ولكن هل تجدين في نفسك القدره على الخوض في هذي القضيه رقم ما تحتاجه من كنترول لتحكم بكل ما يحيط بنا ولا يبقينا في دائره مرسومه لنا بل نقطة انطلاق تتشعب منها عدة انطلاقات قد لا نتمكن من السيطره عليها وكبح زمام الامور تلك وجهت نضر ولي عوده للمزيد مع اخيتي الكاتبه الناقله الفذه بنت الضفر تحيه من اخوكم ابو عبدالرحمن النيزك |
[ALIGN=CENTER][TABLETEXT="width:70%;backgroun d-image:url('http://www.yaf33.com/vb/backgrounds/21.gif');background-color:red;border:7px double red;"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]
(النيزك) العضو الحر . قلب الاسد انير سمأكم باجمل حلة فانتم احباب واصحاب واخوة بوركتم وبورك سمأكم ( سماء يافع )[/ALIGN][/CELL][/TABLETEXT][/ALIGN]
|
|
|
#3 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: هل أنت قوي الشخصية
اول شي اهنك بنت الظفر على الاختيار الرائع
في الحقيقــة يا بنت الظفر قوة الشخصيـة مستمدة من الواقع الذي يعيشه الأنسان منها ثباتــه على رأيــه وقوة عزيمتــه .. ولا يخشى في الله لومـة لائــم يقول الحق ولو على نفســه أما ضعيف الشخصيــة هو ذلك الشخص الأمعــه الذي لا يملك قرار ويسير دائماً مع أتجاه الريــح .. لا دين يردعــه ولا عقل يرشــده هذا في نظري المتواضع الفرق بين قوي الشخصيــة وضعيف الشخصيــة ومشكورة ويعطيك العافيـــه على المواضيــع المميزة تقبلي خالص تحياتي بني هاشم |
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
|
|
|
#4 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: هل أنت قوي الشخصية
أحجز مقعدي /
بهذه الكلمات /البعض تجد في ملامحه الهيبة والوقار وتجد في نظرته العادية حدة نظر وهو طبيعي دون تكلف , أعرف شخص كل من قابله استوحشة او تعامل معه بحذر وادب ضن منه ان هذا الانسان رسمي لا يحب المزح مع انه يراه اخلاقي,وقد سألت كذا شخص عنه فقال لي مارأيته//ولكن في حقيقة الامر ان هذا الشخص يمتلك قلب طيب واحساس وقلب طفل /,ببرائته وطيبته. لي عودة شكرا لك بنت الظفر |
![]() : : البعض ليسوا هُم !! والبعض نحن !!
|
|
|
#5 | |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: هل أنت قوي الشخصية
أخوي الفاضل أبو عبد الرحمن مما الخوف هي وجهات نظر كما قلت وإنما نقلتها لأستنير بعقولكم واستفيد من مناقشتكم انتظر عودتك |
|
|
|
|
#6 | |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: هل أنت قوي الشخصية
بني هاشم ....لافض فوك,’,’اثلجت قلبي سدد الله منك القول والعمل |
|
|
|
|
#7 |
![]() |
رد: هل أنت قوي الشخصية
أختي الفاضلة بنت الظفرأنتي قلتي منقول وانا أقول مقبووول وفوق المقبل ممتاز موضوع في غاية الجمال..!!
لا أعرف كيف أصف مواضيعك ( أجد فيه شيءيحيرني وأعرف أشياءعن هذه المواضيع) تعجبني طريقة طرحك للموضوع واختيار المواضيع وللعلم اختيار الكلام اصعب من تأليفــة لهذا انتي مبدعة في هذا المجال لقد شفت لك كثير من المواضيع وأقووول وللآسف مرات أوقول سوف اعود إن شاء الله وما اجد الفرصة ليت شغلي كان نص النهار لكن للآسف شغلي آخر الليل ومشاغل كثير ة خاصة في إذا قرب السفر عندي الف شغلة وشغلة وما اعمل شغلة ..!! نرجع لموضوعك أو مواضيعك أجد فيه نوع من الكشف عن وقعنا ولكــن أختي وأقعنا تغير كثيرصار عكس بس يجب أن نعرف ان الخير بااااقي ألى قيام الساعة..!! أما بالنسبة لقوة الشخصية فتحتاااج إلى مقومااات أساسية مثل الثقــة بالنفس بالأضافـتة الى التصرف السليم ولاننسى دور المادة فهي مهما حاولنا فهي شيءأساسي إذا كان استخدمهاصحيح والإنسان الذي يخاف الله نجده وأثق من نفسه فلا يخاف من شيء لانه بكل بساطة يراقب الله قبل ان يراقب الناس فلا خوف من الآخرين ... ونعم أنا قوي شخصيــة بكلمتي وليس بفلوسي أوزن كلمتي وأجدها ترجح مالي وكل ما أملك ..!! يجب علينا أن نزرع هذا الكلام فيقلبوب الناس كلمتي الطيبة سلاحي وتفكيري نظرتي أخلاصي وفائي حبي للخير هذه الاشياء اكبر ركيزة للشخصية القوية ممكن ابكي لشيء ما وهذا لا يعنيي انني ضعيف شخصية ... يجب ان يعرف الجميع ان قوي الشخصية من يقدر ان يسعد من حوليه ويخدمهم وليس من يفرض سيطرته عليهم يطول الكلام واختصر فيهذا ..!! بارك الله فيك وكثر من امثالك ..!! أخيك الوعد القاطع |
![]() : |يا نارها طفي وكفي واخمدي يكفي كفا كفي وكفي ووقفي وياسيوف الح/قد بالله أغمدي لا تفتني بين البشر في ماخفي : / |
|
|
|
#8 | |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: هل أنت قوي الشخصية
إيه الاصل حسن الظن في الآخرين ولايعني أن قوي الشخصيه إنسان جاف غليظ وإنما قصدت حزم في لين وقدوتنا حبيبي محمد بن عبد الله صلوات ربي وسلامه عليه عدد ماتعاقب ليل ونهار اشكرك على مرورك وانتظر عودتك |
|
|
|
|
#9 | |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: هل أنت قوي الشخصية
اشكرك على مرورك الطيب وانتظر اشراقه احرفك |
|
|
|
|
#10 | |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: هل أنت قوي الشخصية
أخوي الوعد أشكرك على مرورك وثنائك والله اسأل ان يبارك فيك وأن يطيب حياتك اسعدني رأيك ولافض فوك سدد الله منك القول والعمل |
|
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|